ذكريات لاتُنســـى (لاتطوفك)

boalons

عضو محترف
بس الكبار أهم اللى راح يتذكروووووون

تعالوا في هذى الرحلة نتذكر الماضي //// الجميل جداجدا

1- تذكرون البنات قبل لي حطوا دهن في شعرهم ولا حنه كانوا يلفون راسهم بكيس جمعيه ولا كيس خبز لبناني ولازم شعار المطاحن يكون فوق لوووول.

2- تذكرون لما اييلك واحد مليق من العايله اكبر منك ويقولك تبي اسويلك ساعه وانت تمدله ايدك ويقوم يعضك ذيج العضه اللي توارص منها.

3- تذكرون لما كنا نصور فوري عند مصور الجمعية وطبعا غصبن عليك الخلفيه زرقه مو بكيفك ولازم تمشط شعرك بالمشط اللي عنده كله شعر ووصاخه وبعدين يقصلك الصورة بالاله اللي عنده ام ذراع والاطراف مشرشره يعني يكون حركه.

4- تذكرون ايام حصة الموسيقى قبل كان الدرس لمدة سنه عباره عن تــــــــــافــــــــــــاتيــــــــــي فـــــــــــي تاتي والصفقه بصبعين بس ..... صج كان منهج صعب.

5- تذكرون لي شفت واحد عنده سيارة مرسيدس كان يحوشك فضول الا تبي تعرف شنو اكو بالصيدليه اللي ورى بالسياره ونقعد انطلطل بالسياره واخر شي يطلع( بلاستر وباندج)

6- تذكرون اول يوم دوام بالمدرسه كانوا يسلمونا الكتب كلهم مع بعض وصافينهم من الكبيييييييييير لي الصغير وطبعا الكبير كتاب العلوم وكانوا يربطونهم بحبل عشان ما ينفلون مع 6 كشاكيل

7- تذكرون المعجون الصغير اللي ريحته تبط الراس ومعاه عود لونه احمر وكنا نبطله بالمقلوب ونرعصه ونلف العود عليه وننفخ عشان نسوي تفاخيه وطبعا لاتفاخيه ولا قالها الله لين تطلع بلاعيمك منه.

8- تذكرون لما كانوا الاولاد يلعبون كره مبارات بالفريج واذا كان واحد من الفريق ناقص لاعب بعد ما يبيله قولجي دفاع هجوم ماشاءالله قرندايزر مو قولجي وطبعا كان اللعب لــــــي اذان المغرب اول ما يقول الله اكبر يعني الصفاره.

9- تذكرون لما كنا نشوف افتح ياسمسم وانتأثر بكعكي اللي ياكل بسكوت ونشتري بسكوت كاكاو ونقعد ناكل مثله والوالده تصارخ من قمة راسها قطيــــــعه شنو هالشفاحه من لاحقكم خخخخخ.

10- تذكرون يوم الجمعة ... نقعد من الصبح علشان نسمع أغنية في عالم الشعوب قصائص لا تنتهي وعالم حلو بهي يسكن في قلوب في قصص الشعوب.

11- تذكرون لما كانوا بالصيف يسبحونا من الطشت والمغرافه الزرقه او الحمره لوول وانت تتنافض من البرد وتنطر متى يكتون عليك ماي اي بطل الدوش وفك عمرك....ياسلام على سياسة ترشيد المياه منذ القدم.

12- تذكرون اغنيه ياوردتي يانديه روحي لخلي هديه كانوا اهل الكويت ميتيــــن ويشوفون ويه البنت اللي كانت ترقص لانها كانت تنزل شعرها على ويهها لي يت صوب الكامير....ياعيني على الستر.

13- تذكرون تيلفون بوقرص اللي يخيب ثناك وانت تتصل وياااااااويلك يطلع الرقم مشغول لان مافي ريدايل والله يعينك لي بغيت تدق مكالمه حق خدامتكم تلاقي اصابيعك اتعربك.....صج كانت معاناة بالعيشه.

14- تذكرون لما نرجع من الزواره كنا انتناجر منو اللي ينسدح ورى بالسياره صوب الجام ويطقها نومه لي البيت لالا ويتحرش بخوانه ينزل ريله عليهم يعني يكون حارهم لوووووول

15- تذكرون لما كنا نربط الشرشف او الفله على رقبتنا يعني يكون سوبرمان ونصعد فوق الكبت وانط على الدواشق واخر شي طاب غلط ومنكسره ايدك

16- تذكرون شريط الشراغي الاحمر اللي اذا اخترب المسدس ماله بعد مايبيله كلام حول على كعب الوالده وكمل عليه بالكاشي ولا على عتبة الباب اخر شي الوالده مكمله عليك بالكعب لووووووول

17- تذكرون لما كنا نحط قوطي السانكست بالفريزر عشان يثلج مع العصير الطوالي بونصين وكل ماتروح تبي تاخذه تلاقي الوالده منزلته تحت وماثلج.....راحت الفرحه.

18- تذكرون لما كان الاولاد يغسلون الحوش بالويك اند قمة الوناسه يمسك المساحه يعني يكون بيساعد واخر شي طايحله سكيتنج على الكاشي لوووووول وبالليل رايح الاميري.

19- تذكرون لما كنا نستقبل الحجاج عند الحدود من زود الفرحه واللهفه على الصوغه واخر شي جم مسواج وقحفيتين والكاميرا الحمره وسياده والبنات قطعه خام مالت هنود وساعه مينتها صغيييييييره.

20- تذكرون لما كنا نحب عبدالرحمن العقل ونروح مسرحياته السندباد والزرزورر والف باء تاء ولما الحرامي يكون وراه نصرخ من قمة راسنا ورااااااك وراااااااك واهوا يقول وينه وينه يميييييين يميييييين....ياعيني على الاستهبال.

21- تذكرون عزايم قبل والصماط المفروش على كبر الحوش اللي على صورة ميوه ( فواكه ) وريحته لازم ريحة مطبخ وقاعدين على المده اللي لي قمت تلاقي ريلك كلها شخوط من المده....ياخي شنو هالزهد بس.

22- تذكرون لما هبينا في مجلة المجالس وبصفحة كريمة شاهين اللي يكتبون فيها ...انا فتاة ابلغ من العمر 18 سنه واحببت شابا حبا جما ولا استطيع ان افارقه وتقدم لي اكثر من مره ولكن اهلي رفضوا .

23- تذكرون لما هبينا في اغنيه البحريني سليمان الزيمان ولييييييييي في ربوووووووع الشمال غرام حي وزنبقه طاهره وحاطين المسجل على قاري منتزه الخيران وحد الصوت العالي وطيحله فراره بالمنتزه عشان تأسر قلوب العذارى خخخخخخخخ.

24- تذكرون لما يبلشون الشباب يدخنون زقاير كل واحد حاط باكيت بمخباته ولافه بكلينكس عشان ما يبين من الدشداشه الصيفيه ولي شاف واحد من الربع يدخن يسأله السؤال المعهود (ها فلان تكنها ولا ما تكنها ) لووول شدعوه شي زين عاد ...وكان لازم مالبورو احمر شعار الرجوله.

25- تذكرون ايام الدراسه قبل يعني يكون بنشد حيلنا بالدراسه ونشتري قلم فسفوري اصفر ولا برتقالي عشان نظلل على الشي المهم اخر شي مظللين على كل الكتاب وين الشي المهم مادري لوووول.

26- تذكرون ايام الكشخه قبل كانت عباره عن سيارة هوندا بيضه اكورد باب واحد ولازق على الرقم من ورى شعار نادي الكويت يعني كووول وولد العاصمه والمشط بالدرج اللي على قبضة يد حق الجاكسون وحاط بالمسجل فرقة الدانه ولا عبدالكريم.

27- تذكرون لما تطوروا الشباب بالطلعه عقب سوق الديره والعماره البيضه قاموا يروحون الصالحيه ويدشون محل محل ويتطمشون حجي هذا بجم وهذا بجم) لين يطردهم راعي المحل لما يعرف ان المخباة مافيها الا 1.500 حق الرده يا بالتاكسي ولا وانيت.

28- تذكرون اول ما يبوق الصبيان سيارة الوالد كانت الريل اليمين على البانزين والريل اليسار على البريك من الثواره .... ولازم طبعا يمر على الربع بالفريج ايتشيحط عليهم.... واديلوووووو بريك وبانزين

29- تذكرون لما كانت جائزة البيبسي سياره بالمغاطي مالت البطول كنا الظهر نروح الحوش الوراني ونبطل السحاحير كلها وبعدين نرد نسكرهم اي كلام جود الغازات كلها طايره ومتبخره وصاير ماي مايوه.

30- تذكرون لما يقول الاستاد ان هذي الصفحات ملغيه ايوااااااااااا تعال شوف التشخط اللي على الصفحه من فوووووووووق لي تحت ولا نشقها خير شر من الكتاب.....شدعوه هالحقد عاد

31- تذكرون لما اتهاوش مع ولد جيرانكم وتقوله وخر عن بيتنا وعن رصيفنا يقولك مو رصيفكم هذا رصيف الحكومه.....كلام منطقي الصراحه لووول ويقعد يحوس جبال بيتكم ويمر يمك ويقولك ماحشتك ماحشتك خخخخخ.

32- تذكرون كمبوتر صخر 170 لما حنينا على الوالد عشان يشتريه عشان يساعدنا بالدراسه اخر شي محولين على لعبة الاميره ام الخواتم ورامبو اللي يطير الطياره ولي دش الوالد حطينا شريط بنك المعلومات يعني استفاده لوووول.

33- تذكرون لما يروحون الصبيان السوق مع الوالد يشتري لهم خامات حق العيد ...اخر شي شاري طاقه كامله نفس اللون .... وتشوف باول يوم العيد من الوالد لي الاخو الصغير نفس الدشاديش ( تقول فرقة التلفزيون لوووووول.)

34- تذكرون الحريم قبل لما كانوا يلبسون حجاب بوربطه والنظارات هااااااااااااااااالكبر تقول داشين فلم 3 دايمنشن.....والحين قاموا يخشون صورهم ولا يشقونهم من الفشله لووووول.

35- تذكرون شامبو درين اللي بغرشه حمره مادري ورديه يعني كان كشخه بس ياوووووووووويلك يحوش عيونك 3 ايام انت عمي لوووووول.

36- تذكرون لا بغوا الشباب يشيلون حديد قبل يعبون قواطي نيدو اسمنت ويحطون بينهم بايب حديد وهووووووووبا واخر شي منكسر ه ظهورهم لووووووووووول.

37- تذكرون المسجل السوده مالت استاد الانجليزي لي دش علينا فيها قمة الوناسه اليوم ليسيننج يعني مافي اسئله ورووووح سكشن فايف ترررررن تررررررن سكشن فايف.....هاي سوبر فالكون ههههههههه.

38- تذكرون السشوار البيج بو جنطه بيضه تقول لاب توب مع الهوز جنه خرطوم طياره ( تشغله قبله بيوم عشان يصير حـــار.).. لوووووووووول

39- تذكرون الكشكول الادعم اللي في صوره بابا جابر الل يرحمه ومن ورى صوره بعير والمسجد اللي بالضاحيه .

40- تذكرون لما نقلد رقص مايكل جاكسون ونسوي حركه الرجعه وحركه الايد اللي على الجام ونغني بيييييييييييلييييييييييه بييييييييييلييييييييه شنو بيله مادري لووول.

41- تذكرون لي طاح ضرسك قبل تقولك امك مسكه وقطه فوق وقول يارب اخذ ضرس الحمار وعطني ضرس غزال........واخر شي طايح مره ثانيه يم ريولك لوووووووووول.

42-تذكرون لما البنات كانو يلبسون ثوب الصلاه عشان يصلون وشباصاتهم طامره تقول اذون فار ههههههههه

43- تذكرون لما كنا نيب مسجله ونسوي مع بعض مقابلات وكل واحد فينا يختار مهنه او شخصيه من مسلسل او مسرحيه .

44-تذكرون لما كنا ناخذ طباشير ملون من المدرسه ونلعب مدرسه .

45- تذكرون البنكه اللي كانت اتصك راسنا بالصف ونحطها على رقم 6 وهم موت حر.

46- تذكرون لما كنا نروح اي مسرحيه كنا نشتري شريط الأغاني اللي فيها وأول مانرد نتدرب عليها ونسوي تذاكر ونبيع التذكره بربع على اهلنا عشان اشوفونا واحنا انمثل

47- تذكرون لما كنا نكشخ بالقاري الـ BMX تقول محد قدنا ونقعد يوم اليمعه من الساعه 7:30-8 بس عشان نلعب فيه بالحوش بروحنا بدون محد يضايقنا

48- تذكرون لما كنا نتسدح جدام التلفزون واذا بغينا نقوم صرخنا محلول مكاني

49- تذكرون لما كنا نيمع المصروف ومانشتري شي بالمدرسه عشان اذا ردينا البيت نشتري من عربانه البرد او نروح بيت البياعه

50- وتذكرون لما ساعات كنا نشتري من المقصف فطيره جبن وعصير سانكست ونخلي 100فلس حق الهده عشان نشتري برد

51- تذكرون لما كنا نلعب بالحوش ونرسم بالطباشير دائره كبيره وكل واحد يختار اسم دوله ونلعب (وقعت الحرب بيننا وبين ...)
والبنات يرسمون مربعات ويرقمونهم عشان يلعبون حيله والصبيان يحترون فيشوتون الصخره عشان اخربون عليهم

52- تذكرون البلاستك اللي على شكل فراوله ولما تبطل الغطا تلقى داخله اسكريم فراوله ؟ أو على شكل برتقال وداخله اسكريب برتقال!!!!! اللي يذكر اقولي وين الاقيه

53- تذكرون لما كنا نشتري وجبه الارنب الجائع وناخذ القلاص السحري اللي كانوا يوزعونه (بالثمانينات) اللي تحطه بالفريزر نص ساعه ولما تطلعه اي شئ تصبه فيه اثلج !!

54- تذكرون الثلاجه اللي كان فيها زرار على الباب اطلع ثلج .. واحنا رايحين رادين على الثلاجه نشرب ماي بس عشان نترس القلاص ثلج

55- تذكرون العلج اللي لونه ابيض وداخل جيس وردي ومرسوم على الجيس بنيه وفي الجيس كرتونه مرسوم عليها بنت ومعاها استكر هدوم وكنا نشتري العلج بس عشان انلبس البنيه هدومها (ماني عارفه اشرحه بس اكيد البنات يذكرون)

56- تذكرون كل يمعه كنا نلعب مسابقات واللي يفوز يسحب هديتا من داخل الجيس ولي ماعجبتك الهديه قعدت تقول ظلم ظلم بسحب مره ثانيه

57- تذكرون لما كنا نرد من المدرسه ونخلص واجباتنا بسرعه عشان نلحق انشوف الرسوم المتحركه اللي الساعه 4:30

58- تذكرون لعبه الدوده (اللي مثل قطار الموت بس دوده وتدخل داخل تفاحه عووووووووده)

59- تذكرون لما كنا بالسياره اول ما نقرب البيت نغني وصلنا البيت لو بعد ... وسعات الصبيان يغنون دريولنا عاش عاش دريولنا بيب بيب

ويـــــــــــــــــــــه ليت الماضي يعود يوما

منقول

Nasser pwc

عضو نشط
بصراحه مت من الضحك فعلا مواقف مرت علينا

الله يعطيك العافيه والله​

khalid592

عضو نشط
هههههههههههه والله روعه رديت فيني ورا بالتدريج ههههههه
الله يعطيك العافيه

ebjad

عضو محترف
انت ذكرياتك حلوه ما لحقت على المهفه والحب (البرمه أو الزير) لتبريد الماء وعريش الحوش والنوم على السطوح وقت الصيف وكم رأس من الغنم تسرحها مع الشاوى ويردها اليك العصر وتقوم الوالده بحلبها لك . واذا مرت عليك سياره تقول مالها طلعت علينا رائحه كريهه الله يخسها معتقدا انها تتعمد ذلك . أيام وايام مرت ولم يبقى منها الا الذكريات الحلوه لم تكن فيها الحياة معقده وصعبه وكل يخاطبك مثل ابنه أو مثل اخيه ، والصدق والصراحه هي السمه الغالبه على كل واحد من الجماعه والجيران . كان الواحد يفرح اذا زارة قريب أو صديق . خلاص ما اقدر أكمل يا أخوان تأثرت بالماضي الجميل .

بن تركي

عضو نشط
والله أني مت من الضحك على هالذكريات و90% منها مرت علي وصارت وياي صراحة أمتعتنا بهالذكريات ورسمت على شفايفنه الضحكة ،،،،،،،

ولا القاري ب أم أكس حجم 24 يكون والتاير الأمامي حجم 16 قاري زلمات وتحط عليه قوطي سنكست علشان يطلع صوت على بنه سيكل يعني :d :d :)

q8dream

عضو نشط
بن تركي انا اذكر الي عندة بي ام اكس 24 نظحك علية لأنة الواحد مايصير بايعها الا اذا عندة بي ام اكس 20 صغير علية بس حق الويل يعجبك .

والله اب هالذكريات اغلبها على بالي انا مرت علي انا بس فا استانست لما شفت انا الكل عنده نفس الذكريات صج انا مو قديمة وايد يعني بو 20 سنة بس
بس الزمن تغير وايد

sam-7

عضو نشط
اشاركة ب 85% :) منها
والله ياخي ضحكتني من قلبي , وذكرتني باحلى الايام
وبنسخ المشاركة عندي للذكرى

Bo_Rashed

عضو نشط
وهاكم ذكريات لما تقرونها بتخنقكم العبرة :)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1- تذكرون نقازية الارنب الجائع لما كان يلعبون فيها صبيان شلايتيه وماخذينها كلها ومايخلونا نلعب

2- تذكرون لما نشتري جواري (دراجه هوائيه)بفلوس العيد ونفتر عند المحل مليون فره قبل لانركبهم السياره

3- تذكرون قبل لي رقمت وحده اتم طول اليوم يم تيلفون البيت وكل مارن اتنحنح...واخر شي تطلع خالتك

4- تذكرون لما كنا انام مبجر حق العيد ونفرش الدشداشه على الارض ويمها المكسر والنعال ..يعني متزهبين

5- تذكرون سالفه اللي يحارب يحارب الله واللي يصاحب يصاحب الشيطان..يعني بالحالتين مافي مجال تصاحب

6- تذكرون لما كنا نسهر لي الساعه 1 بالليل يعني قمة السهر...وتقول حق ولد عمك لي الساعه جم تسهر

7- تذكرون لما نرد من البر بعد عطله 15 وامنا كانت تلطخنا بالهرده والفازلين عشان تروح الجلحه والمشق

8- تذكرون لما كنا نلعب لعبة الطبيب تحت الدري واخر شي طايحين علينا وطااااااقينا طــــــــــــــــــــــق

9- تذكرين لما كنتي تمشطين شعر باربي 24 ساعه لين ينشلع راسها واخوج يلعب فيه كره

10- تذكرون لما كنا ننسف الغتره تطلع اي شي جنه من اللي يرقصون ورى خالد الشيخ في اغنيه كمنجه

11- تذكرين صورتج وانتي ياهل مع الكشه او العناقيص والحين خايفه تورين ريلج صورج لا يعايرج فيها

12- تذكرون لما نتشيطن واحنا ورى بالسياره والوالد يصفط يمين وينام فينا بالعقال والوالده تقولنا قلعتكم

13- تذكرون لي تشيطنا في بيت الاوادم وامك تقرصك ذيج القرصه على فخذك وتتبوسم بويوه الناس جنه عادي وانت تفرك من العوار

14- تذكرين لما تدشين غرفة امج وتلطخين ويهج بالحمره جنج ماكله ياهل وتطيح عليج امج وتكفخج

15- تذكرين لما الوالده تحطلج حنه ليلة العيد وتشق قطعه من دراعه ماتبيها وتلف ايدج وتنامين فيها تقولين ملاكم

16- تذكرون كتكات مال اول اللي نيمع القصدير ماله نسوى كره والشفاف نرسم فيه خرايط الاجتماعيات

17- تذكرون الاكاونت مال قبل اللي لي فصل بعد شهر يالله يشبك جود الطيور طايره برزاقها واخترب التضبط

18- تذكرون اهالينا لما يرجعون من الحج وايبون لنا الكاميرا الحمره واحنا مستانسين اللي يقول ديجتال بس

19- تذكرون لما ما كان في موبايلات وتكلم الصاحبه من تيلفون البيت ويشيله الوالد حزه الغدا ويقولك غدا وثول !!

20- تذكرون لما نروح نسبح في بحر شويخ ولابسين الشورت الاديداس والفنيله الداخليه والفوطه بكيس جمعيه

21- تذكرون لما كانوا يقصون علينا بالمدرسه الطلبه الشلايتيه ويقولون لنا ان في شي اسمه الكف الاحمر واااااااااااااااااي

22- تذكرون صور الوالد قبل مع الزلف والشارلستون والوالده سفور ومني جوب والحين كل مانسوي شي ينقدون علينا

23- تذكرين نهار العيد وانتي لابسه النفنوف الكشكش وحزام الذهب ومسويه شعرج زوي وحاطه كحل وحمره....اهم شي الزوي :p

24- تذكرون لما كنا نحط قواطي سانكست في مدقر الجاري من ورى عشان يطلع صوت وااااااااو وااااااو واااااو

25- تذكرون صمونة الارنب الجائع قبل سوبر بني شكبرها تقول دوار الجوازات.....بس كانت حلوه والله

26- تذكرون لما نترس البانيو يعني حمام سباحه واخر شي العوامه معلقه والتانكي فاضي والوالد يزفك

27- تذكرون لما كان احد يروح لندن قبل كنا نوصيه على كاكاو بو لحم يعني كاكاو فليك حاليا

28- تذكرون لما ام وابو (بروي) ونسوى من المساند بيت والمنسد الكبير نركب فوقه يعني سياره

29- تذكرون حلقات فلونه لما كانوا ياكلون كنا نتشوق على اكلهم ولا الشوربه مالتهم حدها قويه ....يم يم حساء شهي

30- تذكرين لما كنتي تنامين والعلج بحلجج واخر شي لازق بشعرج تعالي فججي ثلج وحاله:D

31- تذكرون الحركه الميلقه اللي يسوونها قبل اللي يحط ايده في اباطه ويحرك ايده عشان يطلع صوت..ماكو شغل

32- تذكرون هم الحركه الثانيه اللي لي بغيت تخرع اختك فيها تقلب رموش عيونك وتقول لها وااااااااو واخر شي الوالد طايح عليك وصاكك ذاك الطراق

33- تذكرين اول مره كلمتي صبي بحياتج كان كل ما احد يناديج سكرتي التيلفون بويه الريال...خنت حيلي

34- تذكرون لما كانوا البنات يلعبون حيله وكنا نمر عليهم ونشوت الصخره يعني ماندري...ملالالالالالالالاقه

35- تذكرون لما الوالد يلتك كف جدام عيال عمك وانت العيون تغووورق وتقول ماتعور ........صج باس قوي

36- تذكرون لما كنا نبطل البواليع عشان نطلع زهيويه وانتوا بكرامه عشان نخطهم بالشداخه حق الحبال

37- تذكرون بطل الكراش شلون كان عنيف وكنا نكسر فيه يوز ولي صنيت في واحد دخلته العنايه المركزه

38- تذكرون لما نسمع راعي البرد بالفريج يقول بررررد ونطل عليه ونقوله برد برد اوقف ونروح نركب على التواير ونقي البرد اللي نبيه

39- تذكرون لما كنا نروح فيلجا بالعباره الكبيره ونلعب خشيشه وننخش بين السيارات والبنات كانوا يرجعون من البحر

40- تذكرون الحوض اللي قبل نسبح فيه مرسوم عليه حيوانات وكل ماطبينا فيه نلاقي نحله تسبح فيه

41- تذكرون لما كنا نلعب كره بالفريج وحد الاثاره والحماس واخر شي الكره رايحه الشارع وماره عليها سياره وباطتها حد الاحباط

42- تذكرون صالح الزبده اللي بجمعيه كيفان اللي يلزق بالاوادم ويقول لهم عندك دينـــــــــــار...الله يرحمه

43- تذكرون كنا نروح المدرسه ب 200 فلس ونشتري فطيرتين وسانكست وكاكاو بونجوم عشان نحلى فيه

44- تذكرون كان في بياعات في البيوت يبيعون وكنا نشتري بفك ماركة بفك مو نايس وتحط لنا فيه فلفل ب10 فلوس......بعد النصب شلون صاير ام عقيل

45- تذكرون فرحتنا لي دشت علينا ابله المقصف وتبي توزع علينا ارباح المقصف..واخر شي 3 دنانير يامال الفقر :mad:

46- تذكرون قبل بالفرصه الثانيه ما كنا نقدر نشتري لان فلوسنا خلصت بالفرصه الاولى ولي شفنه واحد شاريه نقوله عفيه نصك نصك

47- تذكرون زحمة الكافتيريا ايام الثانويه ولي وصل دورك طق الجرس عاد نخش البطاط بالدرج وريحه الكتشب تفوح ويطيح علينا الاستاد

48- تذكرون لي قالو لنا حصه احتياط الابله مو يايه قمة الوناسه واخر شي يايه ابله العربي الميلقه تاخذ الحصه تبي تكمل المنهج......شدعوه شي مهم عاد

49- تذكرون الوالد لما ياخذ منه عيادي العيد يقول بيمعهم لكم واخر شي اكــــــــال من هالشق لي هالشق:D ( يستاهل بوعلي )

50- تذكرون برنامج سلامتك لما يقول عن الزقاير....قلبك...شراينك...جهازك التنفسي....امتنع عن التدخين حالا

شرايك تصكني كفين بعد !!

51- تذكرون لما نسوى شربت بينتو مو فيمتو ونحطه بقوالب ثلج ونحط فيه عود ضروس عشان يصير برد...عبقرين

52- تذكرون شهاده الروضه اللي بروازها في اغصان شجر وعصافير.......حسافه مادري وين شهادتي ضاعت

53- تذكرين لما كانت الوالده تبي تسويلج عناقيص وانتي الا تبين عجفه فرنسيه يعني يكون كاشخه الحين

54- تذكرون لما الخدامه كانت تسبح وكنا نطل عليها من خرم الباب...عاد من زين الجسم ولا اللون صج شطانه

55- تذكرون لما كنا نلعب كره بالقايله بالحوش وتطلع الكره باب غرفه يدك واخر شي لاحقنا بقلم القدو....ياخي بابك يغرى نسويه جول لوووووول

56- تذكرون لما نلعب لعبه بيضه بالدوانيه واخر شي صايره صج طق مطاقق والحريم يفاككون

57- تذكرون لما نروح نصلي برمضان الجيام واخر شي لاعبين لبيده وطايحله فيمتو وحليب

58- تذكرون لما نيمع فلوس العيد عشان نشتري فيهم من نحن والاطفال والعاب وليد.....صج صج قمة الفرحه

59- تذكرون بالبر لما كان واحد من الاهل حاطله بياعه ويبيع علينا واحنا نبوق منه وابوه يزفه ليش الحساب ناقص

60- تذكرين لما كنتي تلعبين بروي وتخلين باربي يعني بنتج وتلبسين حجاب امج يعني عبايه وتقولين حق امج سلام عليكم حجيه شلونكم زينيييييييييييييين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منقــــــــــــول

جرير

عضو نشط
هههههههههههههههه حلوه منك يا بو الانس

والله ذكرتني في اياام زماان

وطعجتني الذكرى طعج:D

بس صرااحه احسن نقطتيين رقم 1 :D

ورقم 2 عوورت قلبي:D تذكرت قولجي دفااع هجووم + حكم:D :D
boalons قال:

1- تذكرون البنات قبل لي حطوا دهن في شعرهم ولا حنه كانوا يلفون راسهم بكيس جمعيه ولا كيس خبز لبناني ولازم شعار المطاحن يكون فوق لوووول.

8- تذكرون لما كانوا الاولاد يلعبون كره مبارات بالفريج واذا كان واحد من الفريق ناقص لاعب بعد ما يبيله قولجي دفاع هجوم ماشاءالله قرندايزر مو قولجي وطبعا كان اللعب لــــــي اذان المغرب اول ما يقول الله اكبر يعني الصفاره.

ويـــــــــــــــــــــه ليت الماضي يعود يوما

منقول

بن تركي

عضو نشط
Bo_Rashed قال:
وهاكم ذكريات لما تقرونها بتخنقكم العبرة :)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1- تذكرون نقازية الارنب الجائع لما كان يلعبون فيها صبيان شلايتيه وماخذينها كلها ومايخلونا نلعب

أذكر مرة خذيت معاي الفرجال مال المقلمة الهندسية تذكرونها كان عندنا ينمكن بثالثة متوسط هندسة ولازم تجيب مقلمة عاد مرى الوالد خذانة وخذيت الفرجال أبي أبط الأرنب الجائع
3- تذكرون قبل لي رقمت وحده اتم طول اليوم يم تيلفون البيت وكل مارن اتنحنح...واخر شي تطلع خالتك
أنا ماكنت أتنحنح كان ينصفر وجهي وأخاف أحد يطيح علي تقول أني خايف أكثر من اللي قاعد أكلمها
4- تذكرون لما كنا انام مبجر حق العيد ونفرش الدشداشه على الارض ويمها المكسر والنعال ..يعني متزهبين

وكل شوي تمسح النعال عزك الله من تحت يعني تمشي شوي ومعاك كلينكس تحط تفال وتمسح النعال من تحت ونعال الأسرة كان تميمة أو تيربو :D

7- تذكرون لما نرد من البر بعد عطله 15 وامنا كانت تلطخنا بالهرده والفازلين عشان تروح الجلحه والمشق
الوالدة الله يسامحة ماكانت تسويلي جذي :mad: أنا ماحب أمي :D

12- تذكرون لما نتشيطن واحنا ورى بالسياره والوالد يصفط يمين وينام فينا بالعقال والوالده تقولنا قلعتكم
هذي الفترة ظلت معاي لغاية ماصار عمري تقريباً بحدود ال 16 سنه عقبها قمت ماخلي الوالدة تركب قدام وأخليها تركب ورا وأول مرة صارت عصبت ومارضت تنزل تركب ورا وسألني أبوي شالفرق بين ورا وقدام قلتله يبى ربعي يضحكون علي بعدين ويقولون علي مصخرة بعدين قال خلاص هالمرة إركب ورا وثاني مرة تركب قدام هي أمي أكرهتني وأكرهت أبوي.

33- تذكرين اول مره كلمتي صبي بحياتج كان كل ما احد يناديج سكرتي التيلفون بويه الريال...خنت حيلي
مو بس هي حتى أنا نفس الشي

54- تذكرون لما الخدامه كانت تسبح وكنا نطل عليها من خرم الباب...عاد من زين الجسم ولا اللون صج شطانه

طاحت علي مرة الوالدة وتسطر ألعن خيري جت تبي تعلم الوالد وقالتلها ويقوم ويسطرني

في شغلة تذكرته أول ماقمنا ندخن طاح علي أخوي الصغير وقال والله لعلم أبوي عاد جبته قلتله يالخبل حنا صرنا رجاجيل عادي ندخن تعال دخن مافيه شي عطيته مزة من الزقارة وقلتله خلص وحدة بوحدة وألحين أنا رايح أعلم أبوي عليك عاد ينقلب الموقف والحمار يصدق ويصير هو يترجاك لاتعلم:D

الله ياجماعة صراحة موضوع يستاهل أنك تقيمة 5 نجوم ،،،،،:)

بن صقر

عضو نشط
ههههههههههههه

ذكريات جميله ماتنسي

بس ضحكني بن تركي يقول نعال تيربو ههههههههه

والله كانت موضه

بس ياجماعه محد يذكر تلفزيونات قبل لازم تشغله الفجر عشان تشوفه الساعه 8 :)

قاروه

بوعبدالعزيز
boalons قال:

14- تذكرون لما نرجع من الزواره كنا انتناجر منو اللي ينسدح ورى بالسياره صوب الجام ويطقها نومه لي البيت لالا ويتحرش بخوانه ينزل ريله عليهم يعني يكون حارهم لوووووول

اشك فيك بهاذي يا boalons :D :D

بن تركي

عضو نشط
q8dream قال:
بن تركي انا اذكر الي عندة بي ام اكس 24 نظحك علية لأنة الواحد مايصير بايعها الا اذا عندة بي ام اكس 20 صغير علية بس حق الويل يعجبك .

والله اب هالذكريات اغلبها على بالي انا مرت علي انا بس فا استانست لما شفت انا الكل عنده نفس الذكريات صج انا مو قديمة وايد يعني بو 20 سنة بس
بس الزمن تغير وايد

لاحبيبي غلطان كان الي عنده حجم 20 حلمة وطموحة يصير عندة 24 حق النحشة والسباقات خذ 24 جنك اليوم ماخذ فور ويل :D

ياقوت

عضو نشط
احلى ايام :) تسوى الدنيا ومافيها

بساطه بكل شي

مت من الضحك وانا اقرى غصيت بالتوسته :)

بن صقر

عضو نشط
قريت الموضوع مره ثانيه ومت من الضحك:) :) :)

Abdulazeez

عضو نشط
قرأت الموضوع وراح أرجع اقرأه بعدين مره ثانيه وثالثه

ضحكت وايد هههههه ومت وتذكرت كل شيء كل شيء تقريبا ولها سالفه وذكرى تضحك :)

بس الضحك طار لما تذكرت أخوي الله يرحمه وإحنـا نلعب صغار

مشكورين على الكلام والذكريات ... كنت أتمنى الدنيا ما تتغير وكل شيء يبقى بحاله

الحمد لله على الصحه

أعلى