الى ملاك سهم بنك بوبيان الاسلامي للاهميه القصوى...

ابو شايع

عضو نشط
السلام عليكم :

يا اخواني ملاك سهم بوبيان يجب المشاركه في الجمعيه العموميه ومعرفة كل شيء يخص السهم

مو بس قاعدين ندور الاخبار في المنتديات يجب المشاركه الايجابيه وانا سوف اكون اول الحضور بس

المطلوب منكم الحضور والمشاركه مايصير اللي قاعد يصير ما في رؤيه واضحه للبنك بالنسبة لموعد ادراجه في البورصه . اتمنى من الاخوان الحضور ومعرفة ارباح البنك حيث ان البنك لديه راس مال قوي وما ذا عموا بالفلوس هل استثمروها وبماذا ؟

ارجوا منكم اخواني المشاركه وطرح الاسئله هنا ومناقشتها قبل الجمعيه العموميه لكي نكون ملمين بأمور البنك .

يا جماعة الخير ترى الجمعيه العموميه هي عباره عن استجواب ملاك السهم لاعضاء مجلس الاداره

ارجوا المشاركه اتمنى من كل من يقرا هذا الموضوع ابداء رأيه بكل حريه واحترام لحد يستحي من اي سؤال

اتمنى المشاركه من جميع الاخوان

تحياتي اخوكم ابو شايع :)

hmoud

عضو نشط
سرقه ملاك بنك بوبيان

انا حبيت اشارك وفي عندي معلومه عن احد اعضاء مجلس الاداره اتفق مع صاحب ملحمه بالجهراء انه يبيع الفرع مقابل 200 الف واهو مايسوى 1000دينار ولا يوجد حتي موقف سياره فيه وانه اتفق بالنصيفه مع صاحب المحل والله اعلم

sadsa

عضو نشط
hmoud قال:
انا حبيت اشارك وفي عندي معلومه عن احد اعضاء مجلس الاداره اتفق مع صاحب ملحمه بالجهراء انه يبيع الفرع مقابل 200 الف واهو مايسوى 1000دينار ولا يوجد حتي موقف سياره فيه وانه اتفق بالنصيفه مع صاحب المحل والله اعلم
------------------------------------------------------
ما أعتقد ان اى واحد من مجلس ادارة بوبيان محتاج هالخرده (100الف)
0
كل واحد فى مجلس الاداره غير المدراء الحساسين فى البنك لديه الصلاحيه فى ادارة محفظه لا تقل عن 5 ملايين دينار ان لم يكن أكثر

بخور سوق

عضو نشط
سؤال

سؤال يطرح نفسه بنك راس ماله 100 مليون يعلن عن ارباح سنه كامله 7مليون والله لو حاطين 100 وديعه جان يابت اكثر من جذى
وشنو صار عالبنك الاسلامى اللى باندونيسيا تملك فيه 20% بنك بوبيان لاحس ولاخبر عنه الظاهر هالاستثمار اهو اللى ابتلشو فيه ولا شنو سر الارباح بس 7مليون

Marbly

عضو جديد
ياليت يلتزمون الحضور

ابو شايع قال:
السلام عليكم :

يا اخواني ملاك سهم بوبيان يجب المشاركه في الجمعيه العموميه ومعرفة كل شيء يخص السهم

مو بس قاعدين ندور الاخبار في المنتديات يجب المشاركه الايجابيه وانا سوف اكون اول الحضور بس

المطلوب منكم الحضور والمشاركه مايصير اللي قاعد يصير ما في رؤيه واضحه للبنك بالنسبة لموعد ادراجه في البورصه . اتمنى من الاخوان الحضور ومعرفة ارباح البنك حيث ان البنك لديه راس مال قوي وما ذا عموا بالفلوس هل استثمروها وبماذا ؟

ارجوا منكم اخواني المشاركه وطرح الاسئله هنا ومناقشتها قبل الجمعيه العموميه لكي نكون ملمين بأمور البنك .

يا جماعة الخير ترى الجمعيه العموميه هي عباره عن استجواب ملاك السهم لاعضاء مجلس الاداره

ارجوا المشاركه اتمنى من كل من يقرا هذا الموضوع ابداء رأيه بكل حريه واحترام لحد يستحي من اي سؤال

اتمنى المشاركه من جميع الاخوان

تحياتي اخوكم ابو شايع :)

اولا انا معك 100%100
ثانيا اقرأ الخبر:

بنك بوبيان يتقدم رسميا للبورصة بطلب إدراجه

12/04/2006 علمت 'القبس' ان بنك بوبيان تقدم رسميا بطلب الى ادارة سوق الكويت للاوراق المالية لادراج اسهمه وتداولها في بورصة الكويت بعد ان استوفى الشروط اللازمة المطلوبة للادراج في السوق.
وقالت مصادر ذات صلة في تصريحات ل'القبس' ان ادراج السهم سيتم بعد موافقة اللجنة الفنية التي سيعرض عليها الطلب ومن ثم يتم تحديد موعد للادراج بالاتفاق مع مجلس ادارة البنك.
المصدر: http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=156913

وثالثا الحضور الحضور الحضور للجمعية القادمة مهم جدا وانا اضم صوتي معك في مناقشة الارباح.
والرجاء من ملاك السهم الالتزام بالحضووووووووووووووووووووووووووووووور.

الناسجت

عضو نشط
hmoud قال:

صباح الخير ... بالله عليك أخي .. هذا خبر تحطه في المنتدى .. عضو بنك يتصل مباشرة مع صاحب " ملحمة " في " الفريج " ويتفقون على سعر بيع وشراء موقع لا يتسع لخمسة أشخاص وما فيه مواقف سيارات على كلامك .. وبالأخير تقول " والله العالم "

دمتم

بن تركي

عضو نشط
الناسجت قال:
صباح الخير ... بالله عليك أخي .. هذا خبر تحطه في المنتدى .. عضو بنك يتصل مباشرة مع صاحب " ملحمة " في " الفريج " ويتفقون على سعر بيع وشراء موقع لا يتسع لخمسة أشخاص وما فيه مواقف سيارات على كلامك .. وبالأخير تقول " والله العالم "

دمتم

إلى مشرفنا العزيز الناسجت ليش قاعد تلوم الأخ اللي حاط المداخلة لوم المشرفين القائمين اللي صار لهم فترة بعيدين عن الشي اللي قاعد يصير بالمنتدى من مواضيع ومداخلات ومع الأسف قلة حية وهم ولا كنهم موجودين ،،،،،،،،

الملتهب

عضو نشط
الجمعية العمومية لبنك بوبيان توافق على ادراجه في البورصة
اقتصاد/كويت/بوبيان/بنك
الجمعية العمومية لبنك بوبيان توافق على ادراجه في البورصة الكويت - 17 - 4 (كونا) -- وافقت الجمعية العمومية لبنك بوبيان اليوم على ادراج اسهمه في سوق الاوراق المالية (البورصة) في شهر مايو المقبل وتفويض مجلس الادارة في اتخاذ الاجراءات المطلوبة للادراج .

وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في البنك يعقوب المزيني في الجمعية العمومية ان 2005 كان عام التكوين الحقيقي للبنك حيث تم تأسيس جميع الادارات وتحديد الاختصاصات ووضع الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بها .

واضاف المزيني انه تم استقطاب الموظفين الاكفاء ذوي الخبرة والقادرين على النهوض بالمهام الموكلة اليهم .

واوضح ان البنك حاليا يقوم بممارسة انشطته المختلفة وتقديم خدماته للعملاء من خلال ثلاثة افرع مشيرا الى انه مع نهاية العام الحالي سيصل عدد افرعه الى تسعة وذلك ضمن خطته في الوصول الى العملاء في مختلف مناطق الكويت .

وقال ان الخطوات والانجازات التي تحققت منذ التأسيس وحتى الان تكتسب اهميتها من التحديات المتعلقة بمحدودية الموارد البشرية والفنية المتاحة في هذه الفترة والتي تم التغلب عليها بفضل كوادر البنك الكويتية .

وكان البنك قد حقق ارباحا صافية منذ تأسيس البنك في سبتمر 2004 الى ديسمبر 2005 بلغت 8ر6 مليون دينار وربحية السهم 8ر6 فلس للسهم الواحد .

Winchester

عضو نشط
أدراج بنك بوبيان 8 مايو , وأستعدادات لأفتتاح 10 فروع بالسوق المحلي

كويتنا

الملتهب

عضو نشط
مبروك ادراج بنك بوبيان في 8/5/2006
واستعداد لافتتاح 10 فروع بالسوق المحاي

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
مبروك الادراج

أنا أول واحد يبيع، صار لي سنتين ناطر

أبي فلووووووووسييييي

بن تركي

عضو نشط
بالخط العريض

لا للبيع دون

800 فلس
بنك بوبيان حرام تقارن مع بقالة البنك العقاري
قارنو البنك مع بيت التمويل الكويتي لتصبح المقارنة عادلة ،،،،

Nasser pwc

عضو نشط
بن تركي قال:
بالخط العريض

لا للبيع دون

800 فلس

اضم صوتي معاك وتمنى مايبيعون اول اسبوع عالاقل يعلق السهم جم يوم​

q8i22i

عضو نشط
حبيبي بو تركي

بن تركي قال:
بالخط العريض

لا للبيع دون

800 فلس

ارباح البنك 6.8 شنوووووووووووووووووووو هالارباح

وديعه بيت التمويل الكويتي 6.8

انا مستثمر ابي اللي يربح اكثر بتقولي بعد 5 سنوات اقولك يمكن

بس احنا 2006

شنو اقارن بيت التمويل في بوبيان شنو هالمقارنه

ويييييييييين بيت التمويل عن بوبيان

بيت التمويل صاير مثل الاخطبوط ملك الكويت كلها
عقارات و عملاء ما يطلعون منه لان اقروضهم تنتهي بعد 10 سنوات
خدمات قويه في بيت التمويل ما تقدر اتقارنه في بنك بوبيان

صراحه ربحية السهم تفشل 6.8 بس

ما يسوي انا بياع على 350 و يمكن ابيع على 300

و راح اشتريه بعد سنتين 250

لسبب واحد بس لان بيت التمويل هو المسيطر الوحيد

يمكن المستقبل لبنك بوبيان بس احنا نبي المستقبل القريب

ما ودانا بستين داهيه و ما خسرنا الا الكلام اللي ما ينطبق على تحالييل

يعني بنك بوبيان بوصل دينار ( اشلون يوصل دينار و على شنو يوصل دينار )

ربحيه 6.8 يو صل دينار و انتم اهل سوق اللي ربحية جذي 200 ما يستاهل

احنا نبي شي واقع 1+1 = 2

لو ربحية بنك بوبيان 40 فلس اقولك يمكن بعد سنتين يو صل دينار

راح اتشوفه 300 فلس و تمل من شوفته بالسهر هذا

لحد يطبل على شي ما يعرفه

الله يوفق الجميع

alqattan

عضو نشط
آن راح امسك العصايه من النص
ابيع نص أسهمي وخلي النص الثاني
ليه صعد السهم الا عندي منه وان نزل ضاربت عليه
وجهه نظر مع أحترامي للآخرين​

بن تركي

عضو نشط
q8i22i قال:
ارباح البنك 6.8 شنوووووووووووووووووووو هالارباح

وديعه بيت التمويل الكويتي 6.8

انا مستثمر ابي اللي يربح اكثر بتقولي بعد 5 سنوات اقولك يمكن

بس احنا 2006

شنو اقارن بيت التمويل في بوبيان شنو هالمقارنه

ويييييييييين بيت التمويل عن بوبيان

بيت التمويل صاير مثل الاخطبوط ملك الكويت كلها
عقارات و عملاء ما يطلعون منه لان اقروضهم تنتهي بعد 10 سنوات
خدمات قويه في بيت التمويل ما تقدر اتقارنه في بنك بوبيان

صراحه ربحية السهم تفشل 6.8 بس

ما يسوي انا بياع على 350 و يمكن ابيع على 300

و راح اشتريه بعد سنتين 250

لسبب واحد بس لان بيت التمويل هو المسيطر الوحيد

يمكن المستقبل لبنك بوبيان بس احنا نبي المستقبل القريب

ما ودانا بستين داهيه و ما خسرنا الا الكلام اللي ما ينطبق على تحالييل

يعني بنك بوبيان بوصل دينار ( اشلون يوصل دينار و على شنو يوصل دينار )

ربحيه 6.8 يو صل دينار و انتم اهل سوق اللي ربحية جذي 200 ما يستاهل

احنا نبي شي واقع 1+1 = 2

لو ربحية بنك بوبيان 40 فلس اقولك يمكن بعد سنتين يو صل دينار

راح اتشوفه 300 فلس و تمل من شوفته بالسهر هذا

لحد يطبل على شي ما يعرفه

الله يوفق الجميع

أتفق معاك بكل اللي قلته ولكن بنك بوبيان بالنسبة للأرباحة تعتبر إنجاز لأن بدى الشغل بشكل رسمي عقب مع عطاه البنك المركزي على مزاولة النشاط كانت مزاولة النشاط بتاريخ : 28 نوفمبر 2004 م وبالنسبة للأرباح اللي حققها بنك بوبيان هي 12 مليون د.ك والصافي بعد المصاريف هو 6.800مليون د.ك ومني لنهاية السنة راح يكون فتح 10 أفرع في مختلف مناطق الكويت أنا ماقصدت أنك تقارنة من ناحية إمكانيات ولكن من ناحية سمعة وكفاءة عجل تقارنة مع البنك العقاري اللي حتى مايستاهل أنه يتداول بالسوق العادي المفروض يخلونه يتداول بالسوق الموازي وبزيادة عليه ولاتنسي بنك بوبيان رأس المال 100 مليون وأول بنك إسلامي بالكويت.

q8i22i

عضو نشط
بن تركي

بن تركي قال:
أتفق معاك بكل اللي قلته ولكن بنك بوبيان بالنسبة للأرباحة تعتبر إنجاز لأن بدى الشغل بشكل رسمي عقب مع عطاه البنك المركزي على مزاولة النشاط كانت مزاولة النشاط بتاريخ : 28 نوفمبر 2004 م وبالنسبة للأرباح اللي حققها بنك بوبيان هي 12 مليون د.ك والصافي بعد المصاريف هو 6.800مليون د.ك ومني لنهاية السنة راح يكون فتح 10 أفرع في مختلف مناطق الكويت أنا ماقصدت أنك تقارنة من ناحية إمكانيات ولكن من ناحية سمعة وكفاءة عجل تقارنة مع البنك العقاري اللي حتى مايستاهل أنه يتداول بالسوق العادي المفروض يخلونه يتداول بالسوق الموازي وبزيادة عليه ولاتنسي بنك بوبيان رأس المال 100 مليون وأول بنك إسلامي بالكويت.

انا اقول ان بنك بوبيان له مستقبل جيد و لكن مو في الوقت الحاظر يعني بعد 5 سنوات

خلنا نحسبها مع بعض نصل الى فائده

انت تقول 10 افرع متى سوف تنتهي نهايه 2006
يعني ارباح 2006 سوف تكون متواضه

الادارة و احده و مصادر الاستثمارات نفسها و مازال البنك في طور التطوير و البناء

نتوقع صافي الارباح 10 مليون او تبي 20 مليون 2006

ربحية السهم سوف تكون 10 فلوس

يمكن ما راح يكون في توزيات فقط اتوقع زيادة راس مال

نذهب الى 2007

ادبل

جم تتوقع سعر السهم

مع اعتبار ان بنك بوبيان يعتمد على العملاء الجدد لان يعتبر 90% من شعب الكويت مقترض ولن يستفيد منهم بنم بوبيان لو يفتح 50 فرع

ابي ردك يا بن تركي و نذهب الى 2008

Fayez

عضو نشط
بالجمعية العمومية ما اذكروا اخبار عن دمج الاسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى