(سما دبي) تعلن عن انشاء سبع جزر في دبي بقيمة 65 مليار درهم

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

هذا مشروع مو مدينة الحرير إللي ما راح يشوفها حتى عيالنا ما راح يشوفنها


اقتصاد/امارات/شركة/مشروع
(سما دبي) تعلن عن انشاء سبع جزر في دبي بقيمة 65 مليار درهم

دبي - 15 - 4 (كونا) -- اعلنت شركة (سما دبي) احدى شركات (دبي القابضة) عن اطلاق مشروعها الجديد (الخيران) الذي يتالف من سبع جزر منفصلة تغطيها مساحات خضراء شاسعة بتكلفة اجمالية تصل الى 65 مليار درهم (7ر17 مليار دولار).

وتتضمن هذه الجزر التي تعتبر من اولى مشاريع الشركة الجديدة تشكيلة متكاملة من المرافق والتسهيلات المتطورة بما في ذلك وحدات سكنية ومراكز تسوق ومبان مكتبية ومارينا لليخوت وممرات مائية وجسور تربط الجزر ببعضها البعض.

ونقل بيان وزع هنا اليوم عن الرئيس التنفيذي لدبي القابضة محمد عبدالله القرقاوي قوله ان هذا المشروع يمثل احد اكبر المشاريع العقارية الراقية في دبي ويجسد اختيارنا تنفيذ هذا المشروع تلبية لمستويات الطلب المتنامية ضمن قطاع العقارات.

واوضح تعد (الخيران) من اوائل المشاريع في دبي التي تقام وفق دراسة متكاملة للتاثير البيئي طبقا للمعايير العالمية في هذا المجال وتشمل كافة مراحل تطوير المشروع بما في ذلك تجهيز الموقع والاعمال الانشائية ومختلف العمليات الاخرى كما يمتاز المشروع بكونه سيتيح للمستثمرين من مختلف الجنسيات امكانية تملك كافة منشاته بنسبة 100 في المئة.

وذكر ان 50 في المئة من المشروع سيتم بيعه كاراضي مجهزة لمستثمرين من القطاع الخاص في حين تقوم شركة (سما دبي) بتطوير وادارة وتشغيل باقي اجزاء المشروع الذي يمتد على مساحة ارض تتجاوز 70 مليون قدم مربعة.

وقال الرئيس التنفيذي ل (سما دبي) فرحان فريدوني يهمنا ان تكون (الخيران) باكورة مشاريعنا في دبي خاصة لما يحمله المشروع من مميزات خاصة سوف تجعله الاول من نوعه في الامارات.

وقال ان الشركة قامت باعداد دراسة مفصلة ومتكاملة حول التاثير البيئي وفق ارقى المواصفات والمقاييس الدولية وسيمثل المشروع نموذجا رائدا للالتزام بالقيم البيئية السليمة والحفاظ على الحياة الطبيعية.

(النهاية)

والله يوفقكم ويوفقنا يارب
 

Nasser pwc

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
1,198
الإقامة
عمار ياكويت
عسى الله يهنيهم برجال دولتهم الغيورين


الكويت دولة قرارات

الامارات دولة تطبيقات​
 
أعلى