(سما دبي) تعلن عن انشاء سبع جزر في دبي بقيمة 65 مليار درهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏15 ابريل 2006.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير

    هذا مشروع مو مدينة الحرير إللي ما راح يشوفها حتى عيالنا ما راح يشوفنها


    اقتصاد/امارات/شركة/مشروع
    (سما دبي) تعلن عن انشاء سبع جزر في دبي بقيمة 65 مليار درهم

    دبي - 15 - 4 (كونا) -- اعلنت شركة (سما دبي) احدى شركات (دبي القابضة) عن اطلاق مشروعها الجديد (الخيران) الذي يتالف من سبع جزر منفصلة تغطيها مساحات خضراء شاسعة بتكلفة اجمالية تصل الى 65 مليار درهم (7ر17 مليار دولار).

    وتتضمن هذه الجزر التي تعتبر من اولى مشاريع الشركة الجديدة تشكيلة متكاملة من المرافق والتسهيلات المتطورة بما في ذلك وحدات سكنية ومراكز تسوق ومبان مكتبية ومارينا لليخوت وممرات مائية وجسور تربط الجزر ببعضها البعض.

    ونقل بيان وزع هنا اليوم عن الرئيس التنفيذي لدبي القابضة محمد عبدالله القرقاوي قوله ان هذا المشروع يمثل احد اكبر المشاريع العقارية الراقية في دبي ويجسد اختيارنا تنفيذ هذا المشروع تلبية لمستويات الطلب المتنامية ضمن قطاع العقارات.

    واوضح تعد (الخيران) من اوائل المشاريع في دبي التي تقام وفق دراسة متكاملة للتاثير البيئي طبقا للمعايير العالمية في هذا المجال وتشمل كافة مراحل تطوير المشروع بما في ذلك تجهيز الموقع والاعمال الانشائية ومختلف العمليات الاخرى كما يمتاز المشروع بكونه سيتيح للمستثمرين من مختلف الجنسيات امكانية تملك كافة منشاته بنسبة 100 في المئة.

    وذكر ان 50 في المئة من المشروع سيتم بيعه كاراضي مجهزة لمستثمرين من القطاع الخاص في حين تقوم شركة (سما دبي) بتطوير وادارة وتشغيل باقي اجزاء المشروع الذي يمتد على مساحة ارض تتجاوز 70 مليون قدم مربعة.

    وقال الرئيس التنفيذي ل (سما دبي) فرحان فريدوني يهمنا ان تكون (الخيران) باكورة مشاريعنا في دبي خاصة لما يحمله المشروع من مميزات خاصة سوف تجعله الاول من نوعه في الامارات.

    وقال ان الشركة قامت باعداد دراسة مفصلة ومتكاملة حول التاثير البيئي وفق ارقى المواصفات والمقاييس الدولية وسيمثل المشروع نموذجا رائدا للالتزام بالقيم البيئية السليمة والحفاظ على الحياة الطبيعية.

    (النهاية)

    والله يوفقكم ويوفقنا يارب
     
  2. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يبردون الكبد (الجبد)
     
  3. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    عسى الله يهنيهم برجال دولتهم الغيورين


    الكويت دولة قرارات

    الامارات دولة تطبيقات​