شاور صليب الراى

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة عفار, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2002.

  1. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الشاعر راضى العنزى قاله بيت وصار مضرب للمثل

    يقول فى قصيدته

    لا صرت فى بعض التفاكير محتار
    000000000000000000000شاور صليب الراى والعزم والجاه
    شاور على القالات صعبين الاشوار
    000000000000000000000ومن شاور البايه على قالته باه
    وافطن ترى للعد مارد ومصدار
    00000000000000000000ومن لايثبت حجته مارده تاه مسراه

    والله الشاعر

    الشىء الملفت للنظر فى القصيده هى

    من شاور البايه على قالته باه

    :D :D

    طبعا معنى (قالته ) هى المشكله أو المصيبه
     
  2. بوفهيد2

    بوفهيد2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أجل يالعفار ماسمعت الى ماقاله ابوفهيد

    خلي جفاني ضيع الله مشيره ***

    cut
    يعني الرقابة منعته حيث انا في رمضان:D

    نستأنف الابيات ان شاء الله بعد رمضان الكريم;)
     
  3. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أمنين جاه cut

    من ميرلنش أو استانلى

    ترا مافيها شىء

    القصيد والعلوم اللى أنت خابرها ماهى محرمه فى رمضان لو أتشوف

    البارحه أنا والهاجرى

    نلعب القلطه كان كملت البيت ولا سويتله كت

    http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=15758