لا يوجد شراء .. عروض بيع فقط وحد ادنى .. هل هو انهيار؟؟

خوش خبر

عضو نشط
السوق

يا جماعه الديره كلها اشاعات ومؤثره على السوق الله يكافينا من مروجين الاشاعات والسوق محتاج الثقه اللى اهى مفقوده من كم شهر وانشاء الله كل شىء يرجع طبيعى بس محتاجين للصبر والله كريم :)

بو بندر

عضو نشط
مساء الخير علي الجميع

ببساطه وبدون تعقيد من وجهت نظري

السوق اليوم تداول نفسي بحت والسبب يرجع الي تضخيم الامر من الجرائد بشكل كبير اكبر من ما يستحق والي صار اليوم انا اشوف انه جدا طبيعي ...

اما العروض لو اتلاحضون انه في اوامر من اول مابطل السوق حد ادنا ما ادري ليش جنا مو عايشين الوضع هذا صارلنا 3 شهور او جنا جاك الذيب جاك اخوه والمشكله كلها كميات بسيطه من صغار المستثمرين كانه السوق خلاص انتها

يا اخوان الحمد لله انتوا عندكم من الخبره مايكفي لفهم مزاجية التداول بالسوق الكويتي واشلون اذا في احد يبي يطلع او ايصرف بالله عليكم هل هذا جني ارباح او تصريف مستحيل

يا اخوان كبار المتداولين والصناديق مستحيل ايبيعون بالاسعار هذي لانه اغلبهم خسران او شفتو نتائج الصناديق اشلون كانت والسنه هذي الاغلب خسران وايغطي بالمنح

السبب الرئسي بالنزول صغار المستثمرين المطافيق الي السهم عنده جنه جمره

دمتم

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم
كل مره ينزل فيها السوق تكون العروض اكثر من الطلبات
كمثال اليوم طلبات العرض 4600 طلبات الشراء 560
شي عادي في نزول السوق
خلال الفتره الماضيه كنت اتابع قبل التداول
اوامر البيع والشراء اذا كانو متعادلين السوق زين اكثر الاحتمال اخضر
اما اذا كان طلبات البيع كمثال 3000 بيع و 1500 شراء
يكون الوضع مستقر
احمر يحوشه خضار في بعض الاحيان
اكثر من 6 شهور متابع الاوامر
تقدر تقول اعرف وجهة السوق قبل التداول بدقايق من سجل الااومر
تحياتي لكم

بوعبدالهادي

عضو نشط
متداول الاوسط قال:
السبب الرئسي بالنزول صغار المستثمرين المطافيق الي السهم عنده جنه جمره
دمتم

اخي الكريم متداول الاوسط انا أأيد كلامك 100%
فعلا هذا اللي لاحظته ان عمليات البيع كانت بكميات قليلة
ولاحظت ايضا ان بعض الشركات كانت بالحد الادنى وعروض كبيره وبصفقة وحدة ياخذ كمية كبيره
المعنى وحسب وجهة نظري ان الاسعار كانت حلوه بالنسبة للمحافظ والصناديق

تحياتي

الدينار

عضو نشط
بيل غيتس قال:
الاعذار موجوده

تصحيح =

النووى الايرانى

السوق السعودى

كلام فاضى سوق فاشل بكل المقاييس للاسف لا توجد هناك صناديق بل سحاحير بيبسى وشويه حمنيه يتلاعبون بالاسعار

اخر الافلام النخيل صعود مفتعل من قبل الملاك

الموجودات 5 اهوازيه ووانيت وثلاث عكفات تكريب عقد ضخم بالطريق مع حديقه الرميثيه وارباح بالربع الاول بحدود 30 فلس للسهم نتيجه تلقيح النخل قبل مده

عرفتو ا ليش السوق نازل لان هيك سسسسسوق بده هيك اسهم
2007 بحدود 50 شركه سيتم ايقافها او الرجوع الى سوق الجت
وغير التى سوف تعلن افلاسها

السوق الكويتى سرقه فى منتصف النهار من قبل شركات المنحه وزياد راس المال بدون مبرر
فالخير يخص والشر يعم

انا عرفت السوق فاشل لمل شفت سهم كاظمه اغلا نم الكويتيه والخرسانه وعربى قابضه

ولما تشوف النخيل اغلا من الحاسبات انحش من السوق

كلام واقعى وبالفعل التأثيرات السياسية ستأثر حتما ( عندى فى الحديقة كم نخلة من النوع البرحى ) راح أتصل وأعمل عقد معاهم ممكن ينزلون الربحية مع أرباح 2005 وكلش كلش يعطونا أفضل توزيعات منحة صندوق رطب :D

ebjad

عضو محترف
انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد من يمتلك السهم ينتابه الغضب مما يحدث ومن يترقبه تحت يزداد فرحا بنزول السوق حتى يلتقطه بالنازل وتكون تكلفة ثمن الشراء عليه رخيصه ومناسبه . كم واحدا الليله يشع وجهه فرحا بما حدث للسوق اليوم ويجهز نفسه للشراء باكر أو بعده حينما تخف العروض ويعزف الملاك عن البيع هنا تكون ساعة هجوم الثيران على الدببه وانتشال اللقمه من افواههم وتسليمها لهم حينما تصل حرارة طبخها الى درجة الغليان ويتكرر الفوح وتستوى طبخة البيع . ثم تعاد الكره مرة اخرى بنفس الطريقه وهلم ....جرا .
من عيوبنا اننا نرى ونعتقد فيما نفكر فيه ولا نرى ما يفكر ويعتقد به الاخرون هذا هو الامر المهم الذى على اساسه تبنى وتتخذ القرارات الصائبه . أن ارتفع السوق امتدحناه وان هبط وجهنا اللوم لمن كان السبب في ذلك ، فلماذا لم نقدم باقات الورد والزهور الى من يرفع السوق ويشترى منا اسهمنا حين الصعود ؟ أليست المصالح والمنافع هى المسيطرة على حركة السوق ؟ . السوق لا يعرف المجاملات ولا يتعامل بالعواطف وكل واحد فيه يريد الخير لنفسه .

بيل غيتس

عضو نشط
اقتنعتوا الحين النخيل اغلا من الحاسبات

والمصيبه الاكبر اذا طافت عقارات متحده وخليج متحد

سوق فاشل لا يوجد وعى استثمارى مع الخيل يا شقرا

القرقور فاضى راح يدبسون الناس باسهم المترديه والنطيحه وما اكله السبع

والخروج من القرقور مو اقل من عامين

Bo7athen

عضو نشط
انا اقول الى مو قد السوق خله يطلع منه

احسن من كل مره ينزل السوق فيها اولول مثل الحريم

أعلى