الى الاخ المؤشر او الاستاذ او الاخوان : ما الفرق DATEK Ameritrade

اشحفان القطو

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان ...ودنا نفتح حساب عند احد السماسره الي تتتلكمون عنهم دايمأ.....فعندي اكثر من سؤال بارك الله فيكم

1- بالنسبة للديتك كانها اندمجت مع اميريتريد ....ما ادري والله ....انا اذكر اني سجلت نك نيم عند ديتك قبل تقريبا اسبوعيبن...بس الحين لمن ادخل على الصفحه مالتهم www.datek.com يطلع عندي كانه اميرتريد سيطروا.....لو احد يوضح لنا شي....علما اني ما وقعت على اي ورقة ولم ارسل لهم اي شي....فهل ارسل اوراقي للديتك او لـ اميرتريد .....او اسجل نيك نيم جديد عند اميرتريد......افيدونا ولكم الاجر....

2- اسمع منكم تتناولون اسماء ما نفهمها ( ستريمر و بروكور)
يرحم والديكم فسرولنا باللغة العاميه....وجزاكم الله خير
ملاحظة: انا من المتابعين لهذا المنتدى وماخذ بنصيحة الاخ المؤشر بضرورة القرآءة للمبتدئين......وانا لليلحين اقرى اب هالارشيف.....وسط الغبار
3- قرأت بالارشيف القديم لديكم قبل سنه بانه سيفتح موقع لوسيط باللغة العربية فهل تم ذلك؟
يعطيكم العافيه.....واعتبرونا تلاميذكم

السلام عليكم

doji

عضو نشط
عزيزي الفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1>عزيزي اللي انت ذكرتهم وسيطين اندمجوا وبالتحديد دنيك اندمجت مع اميري تريد
وسيط بالعربي هذا رابط لموضوع سابق
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=4503
2>
في هذا الرابط فيه نقاش عن الستريمر
تفضل
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3581

تحياتي للجميع

اشحفان القطو

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي doji موقع ممتاز و فوق الممتاز الي وضعته....جزاك الله خير....

ممكن بس اسال مره ثانيه استيضاح سؤال ما ادري كانه محد رد عليه...ان شاء الله نلقى جواب.......هل اندماج ديتك واميرتريد يعني اني افتح حساب عند اميرتريد والغي الحساب عند ديتك ...مع العلم اني ما عندي حساب حقيقي عند ديتك ...فقط نيك نيم....فهل تنصحون ان اسجل نيك نيم جديد عند اميرتريد.....وما الميزه في التسجيل عند اميرتريد بدلا من الديتك....

بارك الله فيكم......:)

doji

عضو نشط
عزيزي الفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزي انسى دينك لانها اندمجت يعني اميري تريد شرتها ؟؟؟؟؟
يعني افتح حساب مع اميري تريد الا اذا كان عندك حساب سابق مع الدينك ينتقل حسابك تلقائيا .
بصراحه اغلب الاعضاء مشتركين معهم الحين مسوين عرض اول 25 عملية مجانية وعندهم خاصيه استوب لوز يعني الحد من الخساره يرتفع كلما ارتفع السعر يعني شريت 10$ استوب لوز9$ كلما ارتفع السعر رفع معه الستوب لوز باختصار شديد اشتر السهم وبعدها حط استوب لوز وانساه :D وصلت :mad: طبعا اقصد الفكره :D
تحياتي للجميع

اشحفان القطو

عضو نشط
ما اقول الا عساك الجنة يا دوجي
شرحك بسيط وغير معقد.وان شاء الله دوم شذي.....ادعولنا

:)

الخبير

خبير
صحيح بالنسبه لديتك اميرتريد شرتها انا عندي حساب جاري على ديتك
اشتري وابيع ويوم شرتها امرتريد غيرت الاسم العموله والموقع التصميم يعني

Vigor

عضو جديد
أفضل بلاتفورم هو : فاير فلاي

الاخوة الاعزاء ...
هذا أول ما أكتبه مع اني غير متعود على الكتابة في المنتديات ولكن أريدكم أن تجربوا أن تتعاملوا مع : www.fireflyitx.com
فعندهم بلاتفورم رائع ومتخصص في الـ intitutions أي مؤسسات مالية وقد سبق لي أن تعاملت معهم ك indivisual أرجو أن تحاولوا و ابداء الرأي .
شكرا .

أعلى