لا تعرضون أسهمكم قطوا علي المطلوب ؟؟

المضاربه فن

عضو نشط
هذا الكلام موجهه للي خايف ومافيه طب ومصمم علي البيع

يا أخوان أتمنا للي منحد علي البيع وما فيه صبر وخايف من السوق .
أتمنا أنه ما يعرض أسهمه للبيع وأنما يقط علي المطلوب
.
لأن أذا عرض ومافيه طلب راح يتردد الشخص الي ناوي يشتري بسبب الكميه الكبيره المعروضه ويتخوف أذا كان معروض من غير طلب وبهذي الحاله لا أنت بعت ولا أحد شري سهمك .؟
.فلا بد أن يكون عندنا وعي وكل واحد يساعد الثاني .

وضيف علي ذالك المؤشر راح يتأثر وينزل بسبب أن المعروض أكثر من المطلوب وفوق هذا ظريت نفسك وظريت غيرك وتكون أنت السبب بالي يصير بالسوق.؟؟؟
فياليت يكون فيه تعاون والي معارض كلامي أتمنا يكون أنتقاده مقنع وأن لا يستهزء وأذا كنت غلطان يوضحلي.
وشكرا

من جديد

عضو نشط
أنا عن نفسي دائماً انتظر السهم ليصل الى السعر المستهدف بدون ما أعرضه ..

يبيله حملة جديده نسميها ( وأنا بعد وياكم ) ولو كل واحد يتصرف هذا التصرف .. كل الأسهم طيب غصب راح تصعد .. :)

المضاربه فن

عضو نشط
من جديد قال:
أنا عن نفسي دائماً انتظر السهم ليصل الى السعر المستهدف بدون ما أعرضه ..

يبيله حملة جديده نسميها ( وأنا بعد وياكم ) ولو كل واحد يتصرف هذا التصرف .. كل الأسهم طيب غصب راح تصعد .. :)

هذا هو المطلوب وما أعتقد فينا أحد بينظر بل بالعكس الكل بيستفيد
وصدقني لو كل واحد ألحين عارض سهمه بالحد الأدني يشيله راح تتغير الظروف

matrex-ku

عضو نشط
الجنتل1 قال:
هذا الكلام موجهه للي خايف ومافيه طب ومصمم علي البيع
يا أخوان أتمنا للي منحد علي البيع وما فيه صبر وخايف من السوق .
أتمنا أنه ما يعرض أسهمه للبيع وأنما يقط علي المطلوب
.
لأن أذا عرض ومافيه طلب راح يتردد الشخص الي ناوي يشتري بسبب الكميه الكبيره المعروضه ويتخوف أذا كان معروض من غير طلب وبهذي الحاله لا أنت بعت ولا أحد شري سهمك .؟
.فلا بد أن يكون عندنا وعي وكل واحد يساعد الثاني .

وضيف علي ذالك المؤشر راح يتأثر وينزل بسبب أن المعروض أكثر من المطلوب وفوق هذا ظريت نفسك وظريت غيرك وتكون أنت السبب بالي يصير بالسوق.؟؟؟
فياليت يكون فيه تعاون والي معارض كلامي أتمنا يكون أنتقاده مقنع وأن لا يستهزء وأذا كنت غلطان يوضحلي.وشكرا

باالعكس كلام جد منطقي وانا فعلا سويت اليوم هاالشي
بس ياخوك خليتنا نخاف وما فينا طب الله يسامحك
انا عندي سؤال باالله عليك هل تثق باالسوق وهل تضمن ان السبت
راح يرتفع
وشكرا

المضاربه فن

عضو نشط
matrex-ku قال:
باالعكس كلام جد منطقي وانا فعلا سويت اليوم هاالشي
بس ياخوك خليتنا نخاف وما فينا طب الله يسامحك
انا عندي سؤال باالله عليك هل تثق باالسوق وهل تضمن ان السبت
راح يرتفع
وشكرا

أخي العزيز
الي مافيه طب أقصد فيه هو من يصمم علي البيع بأي شكل من الاشكال الي ما عنده امل ان الامور ممكن تتحسن ولا راضي يقتنع , وأنا لا أقصد أسماء بعينها وانما لنوعيه محدد.
بالنسبه للسوق
طبيعي أثق بالسوق فهذي بورصه عرض وطلب
فلما الوعي عند الناس الي تعرض من غير معني كميتها 10 الاف سهم كل واحد يعرض لمن اتصير كمية المعروض علي الحد الادني مليون وطالع وما فيه شراي صدقني حتي الصناديق راح تتخوف وتقول يمكن باكر اخذه بسعر احسن .
ولاكن لما يصير العكس انتظر الطلب واقط عليه ومنها راح تتغير النظره وتتغير الحسبه ويصبح فيه تفائل .
وبالنسبه هل تضمن ان السبت ارتفاع اقولك تفائل بالخير تجدوه وهذا سوق اذا ما نزل فلن يصعد وهل انت تضمن انه ما فيه صعود ؟ وال متي
وشكرا

أعلى