تحذير من الوصول لمرحلة الأنفجار........؟؟؟؟؟

بوعزيز

عضو نشط
أولا أود أن أقول للجميع من لديهم أخبار عن أسهم معينة أو توقعات لأسهم معينة أو توصيات أن يمتنعو عن ذلك لأن السوق الكويتي أصبح لافائدة منه ( دواجن خسارة نص مليون) تشهد إرتفاع:((
شركات تعلن ارباحا ممتازة وتوزيعات ممتازة وارباح للربع الأول هم ممتازة ومع ذلك تنحدر للأسفل لماذا:(( هل نحن نجلب الأخبار للأسهم الغير صحيحة أم ماذا .....
صديق لي بالمنتدى نصحني بعدم كتابة اي شي من أخبار +توقعات
وذلك لعدم نفعيتها من الناحية الفنية لأن السوق الكويتي (أصبح لايعترف بالأرباح وإنما بالأوضاع المحيطة بالدولة فقط....
لذلك نحن سوف نجتهد لجلب الأخبار السياسية فقط:(
لتأثيرها المباشر على السوق:( .....

وإذا استمر الوضع على ماهو عليه فإنه سوف يحدث إنفجار سوف يدمر الكبير والصغير.....

العلمي

عضو نشط
والله كلامك صحيح اخوي ابو عزيز ...قبل فتره احد الاصدقاء ممن يتداولون على البركه يقولي هالكلام يقول السهم الي تمدحونه وتمدحون ارباحه يتراجع والسهم الي ما يحقق شئ او ربما خسران هو الصاعد ..بالطبع انا لا اوافقه الراي لكن واقع سوق الكويتي يقول للاسف انه معاه حق ...والله شي عجيب لا والاخوان في الجمان يتحدثون عن الوعي الاستثماري يا خوي مع احترامي لكم لكن سوقنا هذا ما يبيله الا واحد يتداول بناء على معلومه فقط وترك عنك الباقي

استثماراتي

عضو نشط
عدل كلامك أخوي بو عزيز سوقنا ما يمشي على المنطق يمشي على كلام الهوامير أسهم رايحة فيها تعلق وأسهم ممتازة حد أدنى.

خلها على الله

alshammery

عضو نشط
وانا معاكم بعد سوقنا يمشى عالبركة والتحليل الفنى صراحة انا ما اصدقة يعنى مثل ما قال اخوى بوعزيز سهم مثل الدواجن مسجل خسارة للسنة المالية 2005 ومافى اى توزيعة المفروض يروح تحت ل80 فلس نفس العراق القابضة ولكن واضح انهم يحاولون يمسكون السهم عن السقوط اكثر ....واسهم تربح تنزل سوقنا سوق فوضوى يمشى عالمزاج....

بوعزيز

عضو نشط
alshammery قال:
وانا معاكم بعد سوقنا يمشى عالبركة والتحليل الفنى صراحة انا ما اصدقة يعنى مثل ما قال اخوى بوعزيز سهم مثل الدواجن مسجل خسارة للسنة المالية 2005 ومافى اى توزيعة المفروض يروح تحت ل80 فلس نفس العراق القابضة ولكن واضح انهم يحاولون يمسكون السهم عن السقوط اكثر ....واسهم تربح تنزل سوقنا سوق فوضوى يمشى عالمزاج....
إظاهر سوقنا راح يكون سوق مزاج أشخاص معينة فقط:(

الكولونيل

عضو نشط
بوعزيز قال:
إظاهر سوقنا راح يكون سوق مزاج أشخاص معينة فقط:(

ياجماعه زبدة الحجيالسوق مايبيله اخبار يبيله سييييييييييييييييييييوله لو كل الشركات خسرانه اذا فيه سيوله بترتفع ولو كل الشركات عندها ارباح خياليه وماكو سيوله بتطيح بالقاع محد بياخذها

q8i22i

عضو نشط
عندي وجهة نظر مختلفه

بوعزيز قال:
أولا أود أن أقول للجميع من لديهم أخبار عن أسهم معينة أو توقعات لأسهم معينة أو توصيات أن يمتنعو عن ذلك لأن السوق الكويتي أصبح لافائدة منه ( دواجن خسارة نص مليون) تشهد إرتفاع:((
شركات تعلن ارباحا ممتازة وتوزيعات ممتازة وارباح للربع الأول هم ممتازة ومع ذلك تنحدر للأسفل لماذا:(( هل نحن نجلب الأخبار للأسهم الغير صحيحة أم ماذا .....
صديق لي بالمنتدى نصحني بعدم كتابة اي شي من أخبار +توقعات
وذلك لعدم نفعيتها من الناحية الفنية لأن السوق الكويتي (أصبح لايعترف بالأرباح وإنما بالأوضاع المحيطة بالدولة فقط....
لذلك نحن سوف نجتهد لجلب الأخبار السياسية فقط:(
لتأثيرها المباشر على السوق:( .....

وإذا استمر الوضع على ماهو عليه فإنه سوف يحدث إنفجار سوف يدمر الكبير والصغير.....

سوقنا مثل كل الاسواق في العالم و لا يوجد خلاف و كل اسواق الاسهم نفس الشي و انا استطيع ان انسر لك كل اللي يحدث و بكل سهوله

الشركات التي تنزل عندما تعلن عن ارباح لعده اسباب

1- الارباح اقل من التوقعات
2- الضغط على السهم لتجميع

و العكس صحيح
الشركات التى تعلن ان خساير ان الخسائر اقل مما كان متوقع او لتصريف

تدورن و ين المشكله

انا اعرف المشكله

المشكله في سوقنا صغار المستثمرين اللي هم انتم

85% من صغار المستثمرين لا يعرفون شي
و هم فريسه لصناديق و المحافظ

الشركة التي تعلن ان ارباح جيده سوف ترتفع في المستقبل

سوقنا ممتاز و افضل سوق في الخليج

و صدقوني راح اتشوفون 16000 ان شاء الله

نصيحه من شخص خاض في اسواق كثيرة

من اسباب النجاح

1- لا تتبع ان معلومه و من اي شخص عن سهم معين حتى لو كان رئيس مجلس الشركة ( المعلومه التي تصلك غير صحيحه و ان ارتفع السهم )

2- ضح استراتيجية و تبعها و لا تخالفها ( ان كان السوق جيد )

3- لا تقل محفظتك عن 5 شركات جيده ذات ارباح تشغيلية وان تكون السيوله موجوده في محفظتك

لا يرتفع الا الربحان على المدى المتوسط و البعيد اما المضاربات للمضاربين الذين لا يهتمون بالارباح و غيرها و يعتمدون على الدعم و المقاومه

اخيرا

السوق ممتاز و الذي يحدث تجميع علىالاسهم ذات الارباح التشغيلية و الانطلاقه في منتصف الصيف القادم لا محاله سوف ينطلق باذن الله

الاحداث السياسية في المنطقه لم تؤثر بالسوق و الاسباب هي تصحيح و جني ارباح فقط و احداث ايران تستغل من قبل المحافظ و الصناديق و التجار ايران سوف ترضخ في نهاية المطاف و لن تكون هتاك حرب

السيوله موجوده في السوق

وشكرا

بوعزيز

عضو نشط
q8i22i قال:
سوقنا مثل كل الاسواق في العالم و لا يوجد خلاف و كل الاحداث السياسية في المنطقه لم تؤثر بالسوق و الاسباب هي تصحيح و جني ارباح فقط و احداث ايران تستغل من قبل المحافظ و الصناديق و التجار ايران سوف ترضخ في نهاية المطاف و لن تكون هتاك حرب

السيوله موجوده في السوق

وشكرا
كلامك عدل إخوي بس لازلنا نؤكد بأن السوق حاليا يتحكم به عدد من الأشخاص:(

بوعزيز

عضو نشط
قتلكم السوق مايعرف ارباح يعرف اخبار سياسية فقط:(

خالد الفارس

عضو نشط
والله انا ممتنع عن التوصيات لاني بصراحه اخاف اني اورط معاى ناس مع اني عندى اخبار وتوصيه علي سهم ممتاز وفعلا حد اعلي اليوم واحس ان التوصيه صحيحه وقويه بس هم ما كتبت عنها بسبب خوفي من الملامه ماتدرى شيصير وبالنسبه للاسهم الخسرانه وصاعده فوق ياخي ابعدو عنها شعليكم منها صاعده ولا لا هذيل الحراميه يبون يصيدونكم فلا تصيرون فريسه حقهم وترا ما يصح الا الصحيح ويجب دراسة الشركة عدل قبل الدخول علي سهمها ديرو بالكم لا تصيرون رقم جديد لضحايا الحراميه

وانا اقول السبت هم اخضر

بوعزيز

عضو نشط
خالد الفارس قال:
والله انا ممتنع عن التوصيات لاني بصراحه اخاف اني اورط معاى ناس مع اني عندى اخبار وتوصيه علي سهم ممتاز وفعلا حد اعلي اليوم واحس ان التوصيه صحيحه وقويه بس هم ما كتبت عنها بسبب خوفي من الملامه ماتدرى شيصير وبالنسبه للاسهم الخسرانه وصاعده فوق ياخي ابعدو عنها شعليكم منها صاعده ولا لا هذيل الحراميه يبون يصيدونكم فلا تصيرون فريسه حقهم وترا ما يصح الا الصحيح ويجب دراسة الشركة عدل قبل الدخول علي سهمها ديرو بالكم لا تصيرون رقم جديد لضحايا الحراميه

وانا اقول السبت هم اخضر
الأوضاع خطيرة جدا بالمنطقة والسوق والله اعلم متجه نحو 9000:(

q8_chamber

عضو مميز
بوعزيز قال:
قتلكم السوق مايعرف ارباح يعرف اخبار سياسية فقط:(

اخوي بوعزيز

سوقنا لا يعتمد على الارباح ولا على الاخبار السياسية

الســـــــــوق يعتــــــمد علـــــــــــى

الـهـــوامــــــــــــيـــــــــــــــر

بوعزيز

عضو نشط
q8_chamber قال:
اخوي بوعزيز

سوقنا لا يعتمد على الارباح ولا على الاخبار السياسية

الســـــــــوق يعتــــــمد علـــــــــــى

الـهـــوامــــــــــــيـــــــــــــــر
يعني التصويت إلي أنا مسويه صحيح;)

q8_chamber

عضو مميز
بوعزيز قال:
يعني التصويت إلي أنا مسويه صحيح;)

والله يا بو عزيز 100% الهوامير

اهم إللي يستقلون الاخبار السياسية و ينزلون السوق

و لما ينزل يقولون : مشكلة ايران مع امريكا

يا عمي هذي بورصة الكويت مو النازداك ولا طوكيو عشان تتأثر بالاخبار السياسية

مع اخلص التحيات

اهم شيء كثر من الدعاء انه الاسبوع الجاي مزاج الهوامير ممتازة

تصبح على خير يا بوعزيز

q8_lord

عضو نشط
والله أي أوضاع سياسية أي يطيخ يا معودين هذا البورصة ما يرتفع ولا ينزل إلا بأمر من هوامير السوق بس بصبعه يرفع وينزل ولا شرايكم.

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

no smoking

عضو نشط
كل اللي تفضلوا فيه الاخوان جانب من الصحه ولكن هناك عامل مهم يفتقده السوق في الايام العصيبه التي نعيشها الان وهي فقدان السوق للمستثمر الطويل المدي . ما نراه الان هو مضاربه بحته دخول سريع وخروج اسرع وجني ارباح في بعض المرات يكون باليوم مره او مرتين . تاكدوا يا اخوان ان لم يرجع المستثمر الطويل المدي الي سوقنا مره اخري فقل علي سوقك السلام]

أعلى