من نصدق الخرافي أم سامي البدر؟!!

المحمدي11

عضو نشط
اخواني
لفت نظري الفرق الشاسع بين تصريحي حسين الخرافي ( اللبنانية ) وسامي البدر ( غراند ) بعد المؤتمر الصحفي للجمعية العمومية لكل من الشركتين

يقول حسين الخرافي عن عدد المساهمين في اللبنانية
( وتحدث الخرافي عقب الجمعية العمومية فقال ان عدد مساهمي اللبنانية يبلغ نحو 3200 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=37631&page=21 )

ويقول سامي البدر عن عدد المساهمين في اللبنانية
( وكشف البدر النقاب عن ان %88 من اجمالي مساهمي اللبنانية والبالغ عددهم 8 آلاف مساهم حولوا اسهمهم الى جراند وهذا يعكس ثقة المساهمين في الشركة http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=37631&page=21.)

ممكن أحد يحلل لي هالمعادلة الصعبة عليّ ما أقدر أستوعبها ؟؟؟

انور النقوشي

عضو نشط
يمكن
طويل العمر صاحب السمو المجبل صاحب العظمه الشيخ سامي البدر يقصد ان 2400 مساهم هم من يملكون 12% المتبقيه من الاسهم و هذا يمكن تدري ليش ان لما يكون صغار المستثمرين كل واحد عنده 5000 سهم على سبيل المثال يعني بحسبه بسيطه
5000*2400=12000000 يعني المتبقي من الاسهم 120 مليون سهم
عاد الحق الجذاب لي بيت اهله
عاد مو تمسكها علي انا اقول يمكن

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم شنو انتو للحين تصدقون هالشرذمه من النصابين :)
المفروض يكون السؤال شنو المصلحه اللى بتصير بينهم علي حساب المساهمين

المحمدي11

عضو نشط
النقوشي

حاول مرة أخرى

وين بيته

شوف الفرق بين 3200 و 8000 مساهم
4800 مساهم

و الخرافي يقول مساهمي اللبنانية 3200

الصج ضعنا و ضيعونا بالطوشة

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

ماكو فرق بينهم .

جميعهم كان يستهدف اموال الصغار .

وجميعهم نجح بذلك .

برق الشرق

عضو نشط
عني أنا!!! :
ما أصدق الاثنين!!

بوعنتر

عضو نشط
الاندماج التاريخي ....اللبنانيه +جراند!!!

المعطيات حسب الواقع

اولا : اللبنانيه صندوق سوبر ديلوكس لها فى كل بستان ورده (كلما صعد سهم بالسوق فاللبنانيه تملك به )

ثانيا : جراند الدجاجه اللى تبيض ذهبا (جراند سياحي بالكويت مليار سهم ...جراند سياحي بالامارات مليار سهم ....جراند سياحي بالسعوديه مليار سهم ) جراند احدي بنات المجموعه الدوليه الدجاجه الام

ثالثا :انا اشهد انه اداره الشركتان من افضل من استفاد من فوره ونشاط السوق وبشهاده حسين الخرافي حيث قال نحن عباره عن صندوق وليس لدينا نشاط عقاري بمعنى الكلمه (ياسلاااااااااااااام عليييييييييييك )

بعد هذه المعطيات لنطرح هذه التساؤلات

س1 :من هو صاحب اسهم جراند التي تم استبدالها باسهم اللبنانيه (هل هي اسهم خزينه ام انه هناك مالك من ملاك جراند تبرع باسهمه لملاك اللبنانيه !!!! ) وكيف تم ذلك ؟؟؟!!! ولماذا تم ذلك؟؟؟ واين راي الجمعيه العموميه وبقيه الملاك ؟؟؟!! بالله عليكم اسهم جراند التي تم اعطائها لملاك اللبنانيه لمن تعود ومن يملكها ولماذا تنازل عنها مقابل اسهم باللبنانيه !!!!

س2 : علاوه الاصدار 300 فلس التي سيدفعها ملاك اللبنانيه سابقا وملاك جراند حاليا اين ستذهب ؟؟؟؟؟؟هل تعلمون ياملاك اللبنانيه سابقا كم ستدفعون وكم هي قيمه اسهمكم وبكم اشتريتم تلك الاسهم ؟؟؟؟!!!!

س3 :هل ستدفع جراند لملاك اللبنانيه 600 فلس لكل سهم كما صرحت بذلك من قبل ام انه راحت عليهم ؟وكلام الليل يمحوه النهار

بس تعبت ..................مخي ضرب .........الاسئله كثيره

بس الزبده وباختصار
اللى انا اشوفه ياخوان ان المشروع مشروع مضاربه ضخمه يفوق مشروع الصفوه نوعا وتكتيكا والمساهمين هم الضحيه كما هم مساهمون الصفوه حاليا (واللى يقول ليش اقوله سهم الصفوه حاليا بالسوق ارخص من الاكتتاب ) يعني يوم السبت اروح اخذ لي صفوه واطلع لساني حق ملاكها المكتتبين اقولهم خذيت سهمكم بارخص من اكتتابكم :D

علشان اثق بالمشروع واقولكم مبروك خلهم يلغون علاوة الاصدار 300 فلس
السر بالصفقه اهي علاوه الاصدار

وللحديث بقيه ....تحيات بوعنتر

العالم

عضو نشط
السلام عليكم
حبيت اوضح شغلة ملاك اللبنانية مايدفعون علاوة الاصدار الي يدفعها هي ادارة جراند هم ياخذون 7 اسهم بجراند مقابل 10 الي في اللبنانية

أعلى