قصه وص وص حموود

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة انور النقوشي, بتاريخ ‏21 ابريل 2006.

  1. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    تعرفون قصه وص وص حموود؟
    يمكن الكثير منكم سامع المثل الكويتي اللي يقول وصوص حمود بس يمكن ما يعرفون شنو القصه مالتها.
    يقولون في زمان قبل النفط كان الكويتيين يروحون السفر الىالهند و كان في واحد بسافر هناك فقاله رفيجه اذا انت هناك بالهند في وصواصه يبيعونها ابيك تشتريها حق ولدي حمود علشان يوص وص. بعد فتره رجع المسافر و راح له ابو حمود و سئله شريت الوصواصه قاله نسيت . بعد فتره هم رجع الاخ و نوي يسافر الى الهند فقاله ابو حمود لا تنسى الوصواصه حق حمود فقال له ابشر .... المهم رجع الاخ من السفر و لما سئله ابو حمود عن الوصواصه قال له نسيت و استمر الحال جم سنه المهم اخر مره يه ابو حمود و قال حق الريال هذه جم روبيه عشان تشتري الوصواصه............. فرد عليه الريال قال الحين ب يوص وص حمود...
    المعني من هذا كله...........
    ان السوق الكويتي لا ينفع فيه شارات و لا غيره اذا ماكو فلوس ماكو وصواصه.
    و سلامتكم
     
  2. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    ماعليك ان شاء الله الكل من بعد ماكان يوسوس بيوصوص كل شئ اوكي يافندم :)
     
  3. سلوم5

    سلوم5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    ماتنفع الوصوصه عقب الوسوسه
    وماينفع الطق بلحديد البارد الناس و السووووووق مثل اللي نشبت بلعته في فمه لاهو قادر يبلعها ولاهووووووو قادر يرجعها
    وتابعوووووو سالفت ايران وشوفو منو الي باعو وطلعو فلوسهم من السوووووق وتعرفون السوق يرتفع اويكمل تحت
    والسلااااااااام خير الكلاااااام
     
  4. حمود_1

    حمود_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    556
    عدد الإعجابات:
    49
    مكان الإقامة:
    UK
    علم
     
  5. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما دام ما فيه فلوس ما احد قادر يوصوص ، الوصوصه والهنوصه لما تجئ الفلوس وتطيب النفوس في سوقنا المحروس أما الان فكل يحوس بوجه عبوس ولما يجئ العيد نلبس جديد اللبوس .
     
  6. alhajri

    alhajri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    201
    عدد الإعجابات:
    8
    انور النقوشي
    ان السوق الكويتي لا ينفع فيه شارات و لا غيره اذا ماكو فلوس ماكو وصواصه.
    و سلامتكم

    صح السانك -- والله انك جبتها يا اخوي 0
     
  7. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    مشكله والله​
     
  8. سلوم5

    سلوم5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    ذاك قبل الخلاق تصنع الرجال بس اليوووووووم الوصوصه والهنوسه اهي الكل بلكل خصووووووصن عند الرجال اهي ام المراجل وابووووها
    وقتن ركض كلبه ونامت فهوووودة ومما تشووووف العين طووول عماها
    (شايف الهنوصه والونوسه الي رزت الجحووووش بين الرجاااااال)
     
  9. الطائي

    الطائي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم واضح ان سوقنا محتاج وصوصه متى عاد يوصوص
     
  10. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    السوق يبي فلوس علشان
    يوص وص



    انشاء الله اخضر
     
  11. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    الحمد الله
    اخيرا
    وص وص حمووووووووود
     
  12. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    سوقنا يوص وص يوم
    و يسكت دهر
    الله كريم​