بنك الكويت والشرق الاوسط يحقق ارباحا ب2ر11 مليون دينار في الربع الاول من العام

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏21 ابريل 2006.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    بنك الكويت والشرق الاوسط يحقق ارباحا ب2ر11 مليون دينار في الربع الاول من العام

    اقتصاد/كويت/بنك /ارباح
    بنك الكويت والشرق الاوسط يحقق ارباحا ب2ر11 مليون دينار في الربع الاول من

    العام الكويت - 21 - 4 (كونا) -- حقق بنك الكويت والشرق الأوسط أرباحا صافية خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت نحو 208ر11 مليون دينار (ما يعادل 38 مليون دولار) بزيادة 08ر69 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

    وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك حمد عبد المحسن المرزوق في تصريح صحافي ان ربحية سهم البنك بلغت 7ر14 فلسا مقارنة مع 8ر7 فلسا في الاشهر الثلاثة الاولى من العام الماضي.

    واضاف المرزوق ان اجمالي ايرادات التشغيل بلغ حوالي 462ر19 مليون دينار مقارنة مع 771ر15 مليون دينار بينما بلغ مجموع مصاريف التشغيل والمخصصات حوالي 665ر6 مليون دينار مقارنة مع 137ر8 مليون دينار.

    واشار الى أن البنك يواصل نتائجه الايجابية مؤكدا نجاح استراتجيته الجديدة التي يسعى من خلالها الى تطوير الأداء على كافة المستويات وتحقيق أفضل الايرادات والعوائد مشددا على أن الفترة المقبلة والتي ستشهد دخول مصارف عالمية الى السوق المحلي ستكون مليئة بالتحديات.

    وأضاف أن "زيادة حصة البنك الأهلي المتحد في بنك الكويت والشرق الأوسط يأتي في سياق استعداد البنك للانتشار عالميا لمواجهة استحقاقات الفترة المقبلة التي لن يكون فيها مكان للكيانات المصرفية الصغيرة بالاضافة الى كونها فرصة كبيرة للمشاركة في تمويل المشاريع الكبيرة نسبيا وتوسيع مجال أعمالنا وفتح آفاق مصرفية رائدة لخدمة عملائنا الحاليين والمرتقبين حيث سنصبح بذلك لاعبا رئيسيا في العمل المصرفي المحلي والاقليمي".

    وكان الربع الأول من العام الحالي قد شهد اطلاق مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات المميزة للبنك ومنها حملة (الحصاد الرابح) التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى دولة الكويت والتي تصل قيمة الجوائز المقدمة من خلالها الى ثلاثة ملاين دينار كويتي على مدار السنة.

    كذلك حقق البنك نجاحا ملحوظا على مستوى الخدمات المصرفية الالكترونية حيث كان أول بنك في منطقة الشرق الأوسط يتيح الفرصة لعملائه بالتداول الفوري عبر الانترنت في سوق الكويت للاوراق المالية وكذلك أسواق دبي وأبو ظبي للأوراق المالية علاوة على السوق الأمريكي الذي يقدم البنك فيه عمولة وساطة هي الأقل على مستوى الخليج العربي.

    يذكر أن بنك الكويت والشرق الأوسط يعتبر رائدا في القطاع المصرفي الكويتي حيث افتتح عام 1941 كأول بنك في الكويت ومنذ ذلك التاريخ واكب البنك التطورات والتنمية في الدولة سواء على المستوى الاقتصادي أو الاجتماعي على حد سواء.
     
  2. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0

    تسلم بو عادل

    وكفو يالمرزوق :) ناس تخاف الله وتعمل لمصلحة مساهميها

    المرزوق بعد خروج البحر من البنك قال انتظرونا..!:)