لا تقولولي انكم مو مترقبين السوق باجر ...

wanasa

عضو نشط
تسلم يابوحسن على هالربط
انشاء الله اوصلت وجهة نظرك وفهتمها بس ماعرف اشرحها :d :d :d

بوحسن

عضو مميز
عبدالله2 قال:
بو حسن حدد ثاني مره اذا تبي راي فني ..
لازم اللي بيعطي رايه من الاخوان يكون محلل اقتصادي كبير مثلك يحمل شهادات معتمده .

وانت علبالك معطي راي ليم تقول ... ان كلامي تاليف ؟

ولا تقصد انك علشان تقول غير هالكلام لازم عندك شهاده

كافي يكون عندك المام وكلام موزون واحترام حق غيرك

ولا انا مو محتاجلك تقرى رايي بالاصل ..وانما اعطي رايي علشان الناس الي ما تدري باجر نزول ولا صعود واحاول اجاوب عن بعض الاستفسارات وبتعاون عليها بالاراء الفنيه ..ايهي صحيح منها يقبل وغير صحيح يترك

اسف اني عنيف عليك برايي ..بس ما خطت ايدك فوق اهو الي سببلك و جرك معاي لهذا المستوى

اخوي هدفي من دخول المنتدى استفيد ..وافيد ..وليتك تقرا توقيعي الي تحت

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بوحسن ..

تسلم إيدك ويسلم تفكيرك وراسك يبه .. وانت امعودنا على هالمنطق الجميل ياخوي .. عسى ربي يزيدك ويرفع مقدارك عند محبينك دوم إن شاءالله

بوتسنيم

عبدالله2

عضو نشط
خلك بموضوعك ما ابي ادش بمساجلات معك

جزاك الله خير على الاراء الفنيه الله يعطيك على قد نيتك .

بوحسن

عضو مميز
من السي ان ان هذا الخبر الي قريته الان ..الان فقط

وقال المحلل المالي الدكتور عبد الرشيد حسين إن "السوق السعودية يمكنها الارتداد بسرعة على عكس البورصات الخليجية الأخرى التي تتعافى ببطء أكبر."

واستمرت بورصات أكبر منطقة مصدرة للنفط في العالم في الانخفاض، إذ هبط المؤشر الرئيسي لبورصة الكويت بنسبة 1.18 في المائة، تبعه مؤشر الأسهم في دبي في الإمارات العربية بنسبة 1.58 في المائة، فيما هوى مؤشر أبوظبي بنسبة 3.36 في المائة، كما هبطت الأسهم القطرية بنسبة 0.78 في المائة، والبحرينية، 0.47 في المائة، والعمانية 0.19 في المائة.

وأوضح حسين أن "التوتر الذي عصف بالمنطقة لن يمر بسهولة هذه المرة، فأزمة إيران ما تزال مستمرة والأسهم السعودية لديها الكثير من الخسائر لتعوضها"، لكنه قال إن بإمكان البورصات العربية خارج منطقة الخليج التعافي بشكل أسرع.

اخوي عبدالله .. هذا عتب كان مني ونظل اخوه عزيزي

يعني الحين شباب ابهل الخبر ...راي زين ؟ ووالله توني اقراء هذا الخبر

almared

عضو مميز
كلامك موزون ويحط النقط علي الحروف ..

جزاك الله خير ...

wanasa

عضو نشط
[COLOR="Red" قال:
وأوضح حسين أن "التوتر الذي عصف بالمنطقة لن يمر بسهولة هذه المرة، فأزمة إيران ما تزال مستمرة والأسهم السعودية لديها الكثير من الخسائر لتعوضها"، لكنه قال إن بإمكان البورصات العربية خارج منطقة الخليج التعافي بشكل أسرع.[/COLOR]

رايه ايحبط الواحد 1000% نفس ارباح النقل :)

بوحسن

عضو مميز
wanasa قال:
رايه ايحبط الواحد 1000% نفس ارباح النقل :)

وناسه .. بالعكس

اذا صارت البورصه معلقه على القضيه الايرانيه فيها ميزه وعيب

الميزه - ان السهم بيشلع بوقت محد يدري متى ... يعني تشوفه خبر بالليل على العربيه ايجابي وعن حل القضيه ..باجر الصبح ترتفع كل الاسهم وهذا الارتفاع بيكون الي يوصلنا للقمه باذن الله ..او السوق السعودي يصعد بقوه بسبب دوافع معينه وهالشي ايجابي

اما العيب يمكن يكون انك مو داش السوق ومنحش فلوسك ويمكن صعب تلقى سهم عدل تشتريه ..

وعلشان جذي قلت ان الشركات الاستثماريه تقوم ابهل الفتره تشتري كميات بالتدريج

بس جرب تسوي الاضمن

الربع الي مدحوني :) مشكورين .. انتو ربعي ما تنقبل شهادتكم :)

النوط

عضو نشط
السلام عليكم

اولا : مشكور بوحسن على كل شي مع انك كنت دائما متفائل

ثانيا : مشكلة السوق لا هي ايران ولا غيره المشكله السيوله مافي سيوله لازم تدخل السوق سيولة وقتها تشوف السوق غير شكل .

wanasa

عضو نشط
امس قريت تقرير صحفى بالمؤشر انه ايران سوف يصبح لها دور اقليمى اكبر وممكن تعليق المباحثات بين الدول الست بعد فشل اجتماعهم او اتفاقهم ===ادرى طلعت من الموظوع بس هم هذا اشوفه خبر شبه ايجابى ===

ابن صفير

عضو نشط
مشكور بو حسن

بوحسن

عضو مميز
النوط قال:
السلام عليكم

اولا : مشكور بوحسن على كل شي مع انك كنت دائما متفائل

ثانيا : مشكلة السوق لا هي ايران ولا غيره المشكله السيوله مافي سيوله لازم تدخل السوق سيولة وقتها تشوف السوق غير شكل .

الخبر جديد

ازمة ايران

ارتفاع أسعار النفط وأسعار صرف العملات على طاولة وزراء مالية الدول الصناعية السبع الكبرى

اخبار الجزيره ..التفاصيل هناك

اذا ازمه ترفع النفط واسعار العملات

ما تقدر تنزل بورصات ؟

خلونا واقعيين الازمه اشتدت وطالت اشوي ولا قبل انا نفسي ما كنت مقتنع فيها

اخذ هذا الخبر بعد

ازمة الملف النووي الايراني ترفع اسعار النفط والذهب

مطالبة أمريكية لموسكو بوقف مساعدة إيران نوويا
سترو يستبعد ضربة امريكية الى ايران

فشل محادثات موسكو بشأن فرض عقوبات على طهران ( فيها خير )

إيران تؤكد الاستمرار في تخصيب اليورانيوم ( مو شي)

واشنطن تعتزم دفع حلفائها لمعاقبة إيران ( مو شي )

البرادعي يجري مباحثات في طهران حول برنامجها النووي ( فيها خير )

مطالبات دولية لإيران بوقف أنشطتها النووية ( فيها خير )

خبراء نوويون دوليون يبدأون زيارة الى ايران ( فيها خير )

ايران تجري المزيد من التجارب الصاروخية ( مو شي )

الفيصل: مناورات إيران لا تهدد دول الخليج
( فيها خير )

البرادعي يزور إيران الأسبوع المقبل ( يمكن فيها خير )

الاتحاد الاوروبي يدعو ايران الى وقف ابحاثها النووية

س و ج: أزمة الملف النووي الإيراني

وهذي توني اقراها من البي بي سي

مخاوف من توجيه ضربة عسكرية للمنشآت النووية الايرانية
ارتفعت اسعار النفط الى ما فوق 70 دولارا للبرميل على خلفية التوتر المتصاعد بين الولايات المتحدة وايران بخصوص ملفها النووي.

وبلغ سعر خام برنت 71.46 دولارا للبرميل في نهاية تعاملات يوم الاثنين.

ويقول مراقبون ان هناك مخاوف في الاسواق من احتمال قيام واشنطن بتوجيه ضربة عسكرية الى المواقع النووية الايرانية.

وقال لي فادر احد المتعاملين في اسواق النفط لوكالة انباء "اسوشيتد برس" ان الارتفاع في الاسعار هو تعبير عن المخاوف من عمل عسكري. واذا تم حل الازمة بشكل دبلوماسي فان هذا بلا شك سينزل بسعر النفط عدة دولارات".

ويرى محللون ان استمرار التوتر سيدفع الاسعار في اتجاه المزيد من الارتفاع بشكل تتجاوز معه قريبا سعر 75 دولارا للبرميل.

قلق في الاسواق من ازمة جديدة في الخليج
وقال توم بنتز تاجر النفط في بورصة نيويورك "انه من الصعب تحديد النقطة التي ستتوقف عندها اسعار النفط".

ومن جانبها اكدت ايران مرارا، وهي رابع اكبر منتج للنفط في العالم، انها ستمضي قدما في برنامجها النووي، وان تهديدات الغرب لن تخيفها.

ارتفاع اسعار الذهب
ولم يقتصر الارتفاع على سعر النفط اذ ارتفعت اسعار الذهب والفضة والنحاس.

وبلغ سعر اونصة الذهب 616.10 دولارا في الاسواق الامريكية، وهو اعلى مستوى منذ 25 عاما، مع استمرار اتجاه المستثمرين لشراء الذهب خوفا من انخفاض سعر الدولار.

اخواني انا ملتزم شرعا بان انقل لكم الخبر الي انا اتداول فيه .. انا متاكد ان في زوال قريب لهذه الازمه ..حتى لو ما زالت المشكله الايرانيه ..لسبب اخر في وقته ..بس هذا يبيله زمان وفتره اطول علشان نلغي السبب الايراني ..ويمكن السعودي يرتفع ويجرنا وراه
لان مصلحة العالم كله = مصلحه اقتصاديه
لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه

ثانيا : مشكلة السوق لا هي ايران ولا غيره المشكله السيوله مافي سيوله لازم تدخل السوق سيولة وقتها تشوف السوق غير شكل

مو نبي تدخل هالسيوله .. والسيوله تبي اوضاع مستقره .. او اسعار مغريه جدا مع درجه معينه من الامان

بوحسن

عضو مميز
الله يوفق الجميع

بس المشكله الايرانيه كبرت واصبحت واقع مهم

..وارتفاع السوق السعودي واقع لا مفر منه لارتفاع اسواق الخليج ..الامارتيين يشتكون حاليا من نزول السعودي

وهناك اخبار اسوء ولكني ما وضعتها علشان لا اكدر الناس اكثر

وخصوصا ممكن تنحل القضيه الايرانيه غدا .......

وعلى مقوله بين المغرب والعشاء يفعل الله ما يشاء

نتمنى الخير للجميع

وتصبحون على خير

ويمكن باجر السوق مرتفع ..بس مو دليل انه بيكمل ارتفاع ليوم او اكثر ... ويمكن ينزل بس مو دليل انه بيكمل نزول

النوط

عضو نشط
بارك الله فيك يابو حسن على مساعدتك الطيبه وكثر الله من امثالك
ولكن عندي طلب ان تستمر عكس التيار دائما وتتفائل ففي تفائلك نرتاح ولو كل اللي بالمنتدى متفائلين لدخلت السوق غدا مبتسم ولا تفائل الناس من ابتسامتك بالسوق ويمكن يكون له تأثير ايجابي على السوق بفرض ان نسبت اللي بالمنتدى 2000 شخص لنقل 100 شخص منهم غدا مبتسمين من الممكن يغيرون السوق بالتفائل.

الابتسامه تزرع الا طمئنان

بوحسن

عضو مميز
النوط قال:
بارك الله فيك يابو حسن على مساعدتك الطيبه وكثر الله من امثالك
ولكن عندي طلب ان تستمر عكس التيار دائما وتتفائل ففي تفائلك نرتاح ولو كل اللي بالمنتدى متفائلين لدخلت السوق غدا مبتسم ولا تفائل الناس من ابتسامتك بالسوق ويمكن يكون له تأثير ايجابي على السوق بفرض ان نسبت اللي بالمنتدى 2000 شخص لنقل 100 شخص منهم غدا مبتسمين من الممكن يغيرون السوق بالتفائل.

الابتسامه تزرع الا طمئنان

انا متفائل ولذلك ممكن اثناء التداول نسمع اخبار جيده

والتصحيح وصل لظروف خاصه .. بس الحذر واجب

بالمناسبه ... في محليلين واقتصادين يقولون

ان المنتديات الاقتصاديه المنتشره صارت من اهم محركات السوق

وان جاد ربك علينا باموال ..جدنا بهذه الاموال لغيرنا

يجودُ علينا الاكرمين بمالهم ونحن بمال الاكرمين نجودُ

والله اكرم الاكرمين

بوحسن

عضو مميز
wanasa قال:
بارك الله فيك يا بوحسن والجماعة كلهم نلتقى الصبح باذن الله
مع السلامة
والله حاس بالذنب من اني نبهتكم على شي ممكن الله يحله باي دقيقه

وياتي باسباب اخرى

اهم شي يا اخوان انكم تثقون بكرم ربك وبقدرة على اي امر

والله ما ينسى عبده وباذن الله باجر اخضر :)

واحلامكم سعيده

بوحسن

عضو مميز
ارفق هالتقارير اي اعتقد انها تؤيد موضوعي وباذن الله الي كان يعتقد انه تأليف ..يفكر مره ثانيه بالموضوع

اخبار اليوم

أرجع كريم الخطيب من البنك الأفريقي، موجة الانخفاض الخليجي إلى التوتر السياسي، معتبرا أن أسواق المنطقة تتشابه وتتكامل وتنقل "عدوى الهبوط فيما بينها."

وقال إن "أسواق الخليج أشبه بقطع "الدومينو" المرتبة بجوار بعضها، وأي اهتزاز في أحدها سينتقل للجميع. فكيف إذا كانت أكبر بورصة عربية ( يقصد السعوديه ) هي من تهتز؟"

وأوضح الخطيب أن انفراج الأزمة النووية بين إيران والغرب "يعني بالضرورة تحسنا في أسواق المال الخليجية"، لافتا إلى أن المؤثرات الخارجية على البورصات "تلعب دورا أقسى من ذلك الذي يقوم به المضاربون والمتلاعبون

اضيف واقتبس منه شي ان اي اهتزاز في احدها سيتنتقل للجميع معناه

مو شرط اهتزاز سلبي فقط

قد يكون ايضا اهتزاز ايجابي سيتنقل للجميع

الان اعتقد الاغلبيه في قرارة نفسه يعتقد بتأثير السوق السعودي الى الان والقضيه الايرانيه شي اصبح واقع

ونحن في انتظار حتى لو خبر ايجابي محلي ( يعطي دافع )

طبعا مع مرور الايام ستختلف التوجهات ..لاسباب في حينها

أعلى