عامل اخوك بالمنتدى كأنك تراه !

boalons

عضو محترف
في ظاهره سلبيه صايره بالمنتدى وموجوده بكل المنتديات وهي عدم احترام الطرف الاخر , مثلا في بعض الاخوه ادا ماعجبهم موضوع دشوا وكتبوا ( الحمدلله والشكر , الله يشافيك .....) عبارات الغرض منها الاستهزاء بكاتب الموضوع او المشاركة

ليش مانرتقي باسلوبنا

يعني علشان منتدى ومحد يعرفك تطلع الكبت او النقص الي فيك وتستعرض عضلاتك على الناس !

ادا الموضوع موعاجبك بدال لا تستهزئ باخوك العضوا ناقشه واطرح افكارك افضل من هالكلام الفاضي الي مامنه فايدة

الحمدلله بمنتدانا كلنا اخوان ان شاء الله وهالظاهره قليله لكن احنا مانبيها نهائيا

والله يوفقنا بما فيه الخير

العلمي

عضو نشط
boalons قال:
في ظاهره سلبيه صايره بالمنتدى وموجوده بكل المنتديات وهي عدم احترام الطرف الاخر , مثلا في بعض الاخوه ادا ماعجبهم موضوع دشوا وكتبوا ( الحمدلله والشكر , الله يشافيك .....) عبارات الغرض منها الاستهزاء بكاتب الموضوع او المشاركة

ليش مانرتقي باسلوبنا

يعني علشان منتدى ومحد يعرفك تطلع الكبت او النقص الي فيك وتستعرض عضلاتك على الناس !

ادا الموضوع موعاجبك بدال لا تستهزئ باخوك العضوا ناقشه واطرح افكارك افضل من هالكلام الفاضي الي مامنه فايدة

الحمدلله بمنتدانا كلنا اخوان ان شاء الله وهالظاهره قليله لكن احنا مانبيها نهائيا

تحياتي لك اخي العزيز وانا بعد معاك ....اتمنى على اخواني ان يتم التعامل بيننا مهما حصل من اختلاف في وجهات النظر على اساس من الاحترام المتبادل فالاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه ...وهذا البلد الذي نحن ننتمي اليه قد جبل اهله منذ القدم على الاخلاق العاليه وعلى حسن التعامل مع الغير مهما صدر منه وهذا ما تنادي به تعاليم ديننا الحنيف ايضا ......

هناك امر اخر قد لا يرتبط مباشرة بهذا الموضوع ولكن حرصا مني على عدم فتح مواضيع كثيره سوف اضمه الى موضوع اخي الكريم ...الموضوع هو انني اقترح على الاخوه المراقبين عدم السماح بتضمين التواقيع التي يضعها الاخوه الاعضاء لا سيما كثيري المشاركه او من يحملون مسميات محترف او مميز مع تقديرنا لهم جميعا ان لا تتضمن تلك التواقيع الدعوه الى شراء اسهم معينه او وضع اسعار يتوقع وصول السهم اليها او عبارات تحدي للغير او اساءه فقد عانينا جميعا من بعض الاخوه اصحاب تلك التواقيع والتي لايعلم الا الله وحده عن نيتهم في ذلك ولكنهم بالتاكيد اضرو بالكثير ..........يا اخوان انا اعلم اننا جميعا رجال ناضجون نعي ما نقول وما نفعل ولكن هذا ما يمنع ان نحمي بعض اخواننا الذين يندفعون لمجرد مشاهدة توقيع اخونا الكريم خصوصا اذا كان هذا الاخ قد اجاد في فتره من الفترات مما جعله للاسف محل ثقة الكثير
اخيرا اعتذر لاخي boalons ان كنت قد خرجت عن عنوان الموضوع ..ولكن ارى رابط وحيد بينهما هو حبنا جميعا لهذا المنتدى وحرصنا على المحافظه على مبادئه واخلاقه

بوحسن

عضو مميز
بوانس صح السانك

مع اني اقترح ان هالاشخاص يتوقفون كعقوبه ..اذا تعاملهم في بيوتهم جذي ..اهني المفروض يتعلمون احترام الطرف الاخر غصب خصوصا في حالة التكرار

العلمي اقتراح جيد

rahaly

مستشار قانوني
يا بوالانس .... ياخوي لا تفترض الناس كلها نفس العهقلية ونفس المستوى ونفس الاسلوب ....

المهم ما نقبل بالغلط ... والمشرفين مو مقصرين من هالناحية

اما طريقة البعض ... فانت اتبع اسلوبك وما تمليه عليك اخلاقك ...
ولا تهتم بالبعض اللي عندهم سلبيات ...
الله يعينهم ...

ولا تنسى قد يكون مخاطبك قليل الفهم .. صغير السن .. معقد

;)

مضروب بسهم
(الحمدالله والشكر .. الله لا يبلينا)

:d

فما لنا الا الصبر .... والحمدالله مادام الناس ما تغلط هذا الاهم

والله يهدي الجميع

رحالي

sprite

عضو مميز
أوافقك الراي أخوي بو الأنس ..

و هناك ملاحظة أخرى و هي مسألة "الغمز و اللمز" في المنتدى و الإيحاء من بعض الأعضاء بأن هناك أعضاء آخرين سيئين من غير أن يرشدونا عن هؤلاء السيئين .. ففي أكثر من مناسبة فتح البعض موضوعات لينالوا من زملائهم الآخرين بغير دليل و الطعن في نواياهم بطريقة غير مباشره في إشاره إلى تصفية الحسابات و ما شابه ذلك

FLOOD

عضو مميز
صح السانك يا بالون والله انك طلعت كلام بقلبى عاد تونى قاعد اقرا بصفحة من هذى الاستهزاءات واللة شى مخجل و المشكلة انة اكثر الى مجودين ابهات وعندهم عيال يعنى منتدى اقتصادى بحت يفترض النقاش و الجدل بحدود الطرح فقط بدون التطرق الى اى جوانب اخرى تشتت القارىء من صلب الموضع

يا جماعة ترا الناس التى تقرا بالمنتدى كبار مو اطفال فكل واحد يدير بالة على الفاظة و ترى المتدى واجة لدولك لو يمر زائر عربى وشوف شقاعد نتلفظ على بعض واللة انا شى مخجل

ebjad

عضو محترف
مع الاسف أن البعض اذا وجد موضوعا قيما لشخص ما أخذته الغيرة والحسد فما يستطيع أن ينافس كاتبه الا بالهمز واللمز الكتابي وهذه كان يطلق عليها قديما من قبل اهلنا واجدادنا حجة العاجز فظهرت في الاونة الاخيرة حجة العاجز عند البعض الذين لايابه بهم من يعرف قيمة نفسه وقيمة اساليبهم وطرقهم الملتوية . كيف يرضى الانسان لنفسه أن يدعى عليه أو ينظر اليه بأحتقار اذا هو هاجم الاخرين من وراء الستاره أنه انسان جبان يتخفى خلف نك هزيل . أليس الرجل بعلمه وسمعته يقدر وبكتابته يقيم ويعرف مستواه ؟ كيف يغيب عن ذهن هؤلاء الناس تقييمهم من قبل الاخرين ؟ الكثير من البعض يغلف الحقائق التي يريد التعبير عنها بغلاف من المزاح ويعتقد أنه فذلكة زمانه . قال أحد الفلاسفه : كن اذكى الناس ما استطعت ولكن لا تخبرهم بذلك . فالرجال اصحاب المبادئ النبيله والهمم العاليه لا يرضون لانفسهم أن يضعوها في وحل الطريق . كن أنت أينما كنت فأجعل قيمتك وسمعتك فوق كل أعتبار ولا تنزل نفسك الى مستوى الانحطاط وتخفيها خلف نك مجهول .فأبتعادك عن الضوابط الاجتماعيه والشرعيه لا يجعلك تبتعد عن رقابتك الذاتيه .

Nasser pwc

عضو نشط
boalons قال:

ليش مانرتقي باسلوبنا

احسنت​

boalons

عضو محترف
rahaly قال:
ولا تنسى قد يكون مخاطبك قليل الفهم .. صغير السن .. معقد

;)

مضروب بسهم
(الحمدالله والشكر .. الله لا يبلينا)

معقد عاد :D

لا ان شاء الله مافي احد معقد

وانا مع راي بوحسن ان العضوا الي لسانه طويل لايزم يوقفونه عالاقل بويومين ثلاث علشان يكونالايقاف رادع له

ابن صفير

عضو نشط
boalons قال:

ليش مانرتقي باسلوبنا

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
اخوي هذا الدنياء يمر عليك الصاحي والمجنون
وازيدك من الشعر بيت
الرجال 3 انواع
نوع يخاف مايستحي
ونوع يستحي ومايخاف
ونوع لا يخاف ولايستحي

والسلام ختام​

أعلى