الى مستثمري اللبنانيه وجراند

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
أخوي ليس دفاعاً عنهم ولاشي ..

ولكنّي كنت موجود بالقاعة .. وماقالوا بدلوا ولاهم يحزنون !!

وإذا بتصدّق كلام الصحافة الله يعينك .. قول الحمدلله على النعمة .. وراجع كلامك لأنه غير صحيح ..

قالو بأن إللي عنده اللبنانية فراح تتحوّل من نفسها بعد إعلان التحوّل إلى (جراند السياحيّة) .. وعندها انت الربحان :)

وقال بوبدر .. بأن الاستثمار فيها ناجح بإذن الله ومجزي .. أو كما قال سامي !! (استغفرالله)

بوتسنيم

حسين بن عاقول

عضو نشط
انا اقولك ان شاء الله الخير بطريق .......وانت احسن من غيرك تري في ناس راحت عليهم فلوووسهم ....صبر.....صبر.....صبر

Eng

عضو نشط
أخي العزيز بو تسنيم..

أنا ما قلت إنهم قالوا " بدلوا أسهمكم " ..راجع المقال ..

و الصحافة لو كانت غلط.. إذا ليش ما صححوا للناس ما نقلته الصحافة "خطأ" بحسب إدعائك؟

الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه..

بس الغلط غلط.. و اللي صار غلط

.osama

عضو نشط
لاتلوم الريال يابوتسنيم

بيعوهم الاسهم على ربع دينار ويوم استحوذوا على غالبيه الاسهم الي بالسوق طيروا السهم إلى فوق الـ 600 فلس

والله ترى تحر والفرقيه وايد بين سعر بيع اغلب الناس وبين سعر اليوم

ولاتنسى كلام البدر الاولي يوم قال ان سعر جراند 800 وسعر اللنانيه 650 اول مااعلن عن نيه الاستحواذ

راعي سيمنز

عضو نشط
نصب ولا اكثر حرفنه

كان عندي 2500 سهم وعطونا 35% منحه
صار عندي 3375 سهم , مثل ما الكل عارف شنو الضغط النفسي اللي سواه حسين الخرافي والبدر على ملاك اللبنانيه وتوصيه صديق لي الله يسامحه ( عذره كان انه الأكتتاب بيكون بعد الأستحواذ وراح يطيح السهم لـ 120 فلس ) بس اللي صار انهم ما سوو الأكتتاب بزيادة راس المال لللبانيه وطيرو السهم والحين عندي بعد التبديل بجراند 2363 سهم واليوم اللبنانيه 610 فلوس وجراند 580 .
الله لا يوفق حسين الخرافي وسامي البدر بأموالهم الخاصه وجعلهم يخسرون مثل ما خسروا الناس .
على العموم القصد هو الخداع صفه عفنه في الأنسان وهي من صفات المنافقين .
مبروك للي مابدل وهاردلك للي بدل
ومع السلامه

المرزوق

عضو نشط
الله كريمْ

almjlaad

عضو نشط
شريت اللبنانيه بسعر 300 فلس قبل التحويل يعنى بعد التفصيخ

وصبرة عليها ولا حولت مع الى حولوا الى جراند والحمد لله بعتها فى سعر 415 وراضى فى السعر الى بعتها فى ولانى متحسف

والى صبر الله يرزقه ويزيده

ودمتم المجلاد

Bo Tasneem قال:

وإذا بتصدّق كلام الصحافة الله يعينك .. قول الحمدلله على النعمة .. وراجع كلامك لأنه غير صحيح ..

قالو بأن إللي عنده اللبنانية فراح تتحوّل من نفسها بعد إعلان التحوّل إلى (جراند السياحيّة) .. وعندها انت الربحان :)

وقال بوبدر .. بأن الاستثمار فيها ناجح بإذن الله ومجزي .. أو كما قال سامي !! (استغفرالله)

بوتسنيم

اذا انت كنت موجود وسمعت كلام غير الي انكتب بالصحافه فباجي الناس عليها بالجريده. واذا فعلا مثل ماتفضلت ان الكلام غير, المفروض من الساده المحترمين(هذا اذا كانوز محترمين او ساده) يبينون الحقيقه.

لكن الكلام لم يتم التعليق عليه يعني كلام الجريده مظبوط. وكانت عمليه الاستحواذ عملية نصب واحتيال. وانت تدافع عنهم الحين بس يوم الاسهم كانت نازله تذم فيهم!!!!! وتبينا نرتقي؟؟؟؟

ردك غيرعادل

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بوسليمان بوشهري قال:
اذا انت كنت موجود وسمعت كلام غير الي انكتب بالصحافه فباجي الناس عليها بالجريده. واذا فعلا مثل ماتفضلت ان الكلام غير, المفروض من الساده المحترمين(هذا اذا كانوز محترمين او ساده) يبينون الحقيقه.

لكن الكلام لم يتم التعليق عليه يعني كلام الجريده مظبوط. وكانت عمليه الاستحواذ عملية نصب واحتيال. وانت تدافع عنهم الحين بس يوم الاسهم كانت نازله تذم فيهم!!!!! وتبينا نرتقي؟؟؟؟

ردك غيرعادل

والله يابوشهري لو برد عليك ماراح أخلّص ..

يكفي أقولك إذا انت خسران فعسى الله يعوضك يارب .. بس الحمدلله غيرك ربح وايد والحمدلله ..

بوتسنيم

fsg70

عضو نشط
أخي ليس دفعا عن أحد فنحن بهذا المنتدي كلنا بقارب واحد نتناصح

فعلا لبنانيه وصلت لل600 لانها مملوكه 90% ولو مابدلوا أهل اللبنانيه كان

السهم الحين 250 فلس أخي وكما صبروا أهل اللبنانيه أصبر علي

قراند ,أنشاء الله الدبل قادم

سهم استثماري

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:

ردك غيرعادل

صح السانك ..

ashahri

عضو نشط
انا بصراحة خذيت اللبنانية بدينار ونزلت معاي لي 250 ولما قالوا على عملية الاستحواذ وشفت الهيجان الاعلامي عليها والمديح عرفت ان وراها لعبة كبيرة

عمر التجار مايبون مصلحتنا فقررت اني ماابدل والحمدلله وهذي المرة الوحيدة اللي اخذ فيها قرار صائب بالبورصة:)

والحين ولله الحمد والمنة طلع قراري صائب

واشكر الله على اني مابدلت

وشكرا واسف على الاطالة

Bo Tasneem قال:
والله يابوشهري لو برد عليك ماراح أخلّص ..

يكفي أقولك إذا انت خسران فعسى الله يعوضك يارب .. بس الحمدلله غيرك ربح وايد والحمدلله ..

بوتسنيم

الله يرزق الي ربح وانا واحد من الناس وصيت على قراند يوم كانت ب 430 بس بهلاسعار اوصي الناس بالبيع لان اتمنى لهم الخير ولاناقة لي ولاجمل مو بغرض التصريف اوصي العالم واطشر فلوسهم او(ابوق فلوسهم) ولاتتوقع اني حاقد لاني خسرت وغيري ربح انا احقد على الي خلاني اغير قراري بكلامه المعسول الي كله اوهام واحقد على الي قاعد يكرر الي سواه معاي بغيري...الناس مشكلتها تمشي على العاطفه والثقه الزايده ماتحكم عقلها.

ومارديت علي لان الكلا يطول(حلوة منك) شكلي بديت اشك فيك يصيرلك بومشعل؟؟؟

sayer

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

أخونا العزيز بو تسنيم اسمحي اقول انه كلام اخونا Eng صحيح 100% للأسف عند اعلان الاستحواذ من قبل جراند الامور كلها كانت مبهمه وغير معروف ماذا سوف يحدث لملاك اللبنانية الكل كان يعتقد ان من لا يحول الى جراند سوف يخسر اسهمه لذلك نزل سعر اللبنانية الى 250فلس ، للأسف الطريقه الي تمت بها عملية الاستحواذ كانت مدروسه من قبل الخرافي والبدر ليحققا اعلى عائد ممكن لهم وبدون اي اهتمام بتفسير الأمور بشكل واضح للجميع.

صحيح ان البدر ما قصر ورفع شركاته وربح بعض الي حول اسهمه الى جراند بس المفروض يكون هناك شفافية في الموضوع ، وصراحه انا لا ألوم الخرافي او البدر وانما ألوم الجهات الرسمية المسؤولة على هذة الأمور التى للأسف لا تهتم بمتابعة تلك الامور الاقتصادية المهمة.

وبالنسبة لي سألت ناس وايد يعرفون بالبورصه وحتى هنا في المنتدي "ما هو مصير من لا يحول اسهمه الى جراند" ما احد جاوبني والسبب!!! للأن الأمور كانت مبهمه بالكامل للأسف هذة طبيعة تجار ديرتنا.

ما نقول الا الله يهديهم ويصلحهم وأجمعين انشاء الله

ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم المصير على من ظلمنا

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني اول شي ترى اللي بدل اسهم اللبنانيه بجراند هذا اهو راح وبدل ومحد غصبه على التبديل
وثاني شي اهم قالو اذا تبدل اسمها وتم تغيير اسمها من لبنانيه لي جراند ما راح يتعاملون مع اللبنانيه (( يعني ان تتلشى ))
ثالث شي ترى نزول لبنانيه تم مع نزول السوق ومو بسبب التبديل

عموماً ان شاء الله ان فيها خير بإذن الله والشركه ما سوت هالشي عبط ولا بدون حسبه
وان شاء الله الكل بيربح

al7km

عضو نشط
Eng قال:
السلام

مع شديد الأسف ... و أمام أنظار الصحافة و إدارة البورصة...

يطلع حسين الخرافي مع البدر و يعلنون عن إستحواذ جراند على اللبنانية...

و ينصح الخرافي مساهمين اللبنانية بإستبدال اسهمهم ب جراند لأن مصلحتهم و الخير في ذلك..هذا بالترغيب..

و بترهيبهم ..عن طريق إستخدام مصطلحات مبهمه تخرع!!.. مثل " سوف تذوب اللبنانية" و لن تكون هناك لبنانية" و ما الى ذلك . (راجع المقال المنشور بالصحف..موجود إقتباس له هنا بالمنتدى)

مما جعلنا نسمع كلامه..خصوصا أننا بالكويت لم يسبق لنا أن جربنا أي إستحواذ...بالتالي مشينا ورا كلامهم و ليس امامنا اي خيار آخر..

و الآن... الوضع ما يحتاج أي تعليق... شوف سعر اللبنانية .. و شوف سعر جراند...
في حالتي أنا مثلا....كنت شاري اللبنانية ب 580 فلس... و للحين اللبنانية ب 600 فلس..
بدلتهم ب جراند طلع علي سهم جراند ب 610فلس

يعني لو ظال على اللبنانية جان ربحان علأقل و حتى هذه اللحظة 20 فلس..

صحيح لو رزقي جان أخذتة و الأرزاق على الرزاق سبحانه...
بس هذا ما ينفي إنهم ضحكوا علينا!! :mad:

حسبي الله و نعم الوكيل

الله يعوضنا انا بعد مثلك مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

وانشالله ربك يعوض
والله لايوفقهم لانهم ضحكو علينا في اعلانهم خصوصا حسين الخرافي

وصدقوني كلهم تجار كبار مايخافون الله في شي وخصوصا

ادارة البورصه ماعقبة علي شي ولا علي اعلانهم في الجرايد الرسميه

الله المستعان

واتمني التوفيق للجميع

بوعنتر

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

اخواني اول شي ترى اللي بدل اسهم اللبنانيه بجراند هذا اهو راح وبدل ومحد غصبه على التبديل
وثاني شي اهم قالو اذا تبدل اسمها وتم تغيير اسمها من لبنانيه لي جراند ما راح يتعاملون مع اللبنانيه (( يعني ان تتلشى ))
ثالث شي ترى نزول لبنانيه تم مع نزول السوق ومو بسبب التبديل

عموماً ان شاء الله ان فيها خير بإذن الله والشركه ما سوت هالشي عبط ولا بدون حسبه
وان شاء الله الكل بيربح

محد غصبه !!
وحسين الخرافي لما يصرح بالصحف وينصح بالتبديل ويهدد من لايبدل ؟؟
واداره البورصه ماتقرأ جرايد !!! ولا اداره البورصه اتعرف توقف الشركه عن التداول وتطالب بايضاح ؟؟؟!!!

ودي اعرف فايده ايقاف الشركات عن التداول غير التصريف على رووس الصغار ولكن ايقاف لمصلحة الصغار ماميش
:cool:

nabeels8

موقوف
مساء الخير

في سؤال أبي جواب له إذا أمكن؟

البدر يقول اللبنانيه راح تصير قراند السياحيه صح :rolleyes:

وحسين الخرافي يقول إللي عنده اللبنانية يقدر يكتتب في الجراند السياحيه :eek:

وأهوو أساسا ما حول أسهمه مثل ما وصل لي ولا يقولون والله العالم مثل ما وصل لي

إن جراند السياحية شركة غير عن اللبنانيه يعني إللي عندهم جراند وعندهم اللبنانية يكتتبون في جراند السياحية شلون يعني:confused:

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

بوعنتر

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير

في سؤال أبي جواب له إذا أمكن؟

البدر يقول اللبنانيه راح تصير قراند السياحيه صح :rolleyes:

وحسين الخرافي يقول إللي عنده اللبنانية يقدر يكتتب في الجراند السياحيه :eek:

وأهوو أساسا ما حول أسهمه مثل ما وصل لي ولا يقولون والله العالم مثل ما وصل لي

إن جراند السياحية شركة غير عن اللبنانيه يعني إللي عندهم جراند وعندهم اللبنانية يكتتبون في جراند السياحية شلون يعني:confused:

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

العب العب العب .....لعيب حريف اوي ..مع الاعتذار لماريا

مارادونا البورصه لاعب لعب ....موسم كاس العالم ;)

أعلى