أمير الظلام = بو ياقوت = شتغير ؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة stillhamad, بتاريخ ‏24 ابريل 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    أولا أمس كتبت موضوع أتسائل فيه عن سبب عودة بو ياقوت تحت أسم أمير الظلام في المنتدي وأكماله لذات سلسلة التوصيات والتحاليل التي أبتدأها تحت أسم بو ياقوت علما بأنه موقوف ...

    وسئلت أسئله كنت أبحث لها عن جواب ...

    أولا .. لماذا أوقفت أدارة المنتدي بو ياقوت أصلا ؟؟؟

    ثانيا .. هل تعلم أدار المنتدي بأنه قد عاد تحت أسم أمير الظلام ؟؟ فأن كانت الأجابه بنعم فلماذا أوقف منذ البدء حينما كان يكتب تحت أسم بوياقوت ؟؟ وأن كانت الأجابه بلا .. لا نعلم .. فهذا أستخفاف بعقول القراء ..

    ثالثا ... أذا وجد أن الرجل قد وقع الظلم عليه من أدارة لمنتدي بتوقيفهم لعضويته .. فيجب وبلا مكابره توضيح هذا الشيء بل والأعتذار له عما لحق به من شبهات وظنون في ذهن الكثيرين وأنا منهم ..


    رابعا .. ليش تحذفون موضوعي اللي كتبته أمس .. ليش ..

    خامسا .. أذا أنحذف موضوعي هذا مره أخري .. فأن وراء الأكمه ما وراءها .. ومليون علامة أستفهام ستنتصب واقفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بو ياقوت كما يعلم الكثيرون لا يتواني عن تقديم التوصيات سواء بالتلميح أو التصريح .. وأنا لا أعرف الرجل بدون قصور فيه ... ولكن أنا أعرف أنه تم أيقافه بناء علي توصياته التي يقال أن فيها تضليل للأعضاء والمتصفحين .. أذا شنو اللي تغير وخلا أدارة المنتدي تسمحله بالعوده من جديد .. هل الرجل تاب ألي الله .. أم أنه مسكينن فقير ظلمته أدارة المنتدي بتوقيفها له ؟؟؟ ..

    فمان الله وخلكم ديموقراطيين فالموضوع لم يتعرض لا لرجالات الكويت ولا لنساأتها ..
     
  2. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    ===========
    اخي العزيز خل السفينه تسير على بركه الله .

    في تطبيل نعم .

    وفي من يحذر .

    في مواضيع تنشطب من غير سب نعم .

    لكل منتدى سياسته .
     
  3. أمير الظلام

    أمير الظلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2006
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    stillhamad ....

    يعطيك العافية اخوي وماقصرت سبب عودتي والاصرار على الكتابة في المنتدى اولا يا اخوي الغالي عندي تعقيبات كثيرة على سلبيات رايتها في المنتديات كلها ...
    سارد على كل كلمه ستجيب عن استفساراتك كلها ومن ثم اترك لباقي الاعضاء التعليق ...
    اولا : سبب عودتي هو الحب الذي احاطوني به والكلام الجميل الذي يثلج صدري من جميع اعضاء المنتدى ، ولم اتخفى باي اسم بل اعلنته امام الجميع في التوقيع وهو أمير الظلام وبياقوت سابقا لو كانت لدي اي نوايا سيئة اتجاه الاعضاء او اي شخص لقمت بالدخول متخفيا بنك اخر واغتنم فرصه اتجاه الاعضاء وميولهم للاسهم يعني بالعربي شي مادي ولكن لن اضع نفسي تحت هذه الشبهات اخي الفاضل لانه تاكدت من شي قيم ووصلت الى نتائج ممتازة وبنفس الوقت متعبه ان سوقنا وخصوصا هذا العام لا يتماشا مع التحاليل ولكن السوق خصوصا هذه السنه يحتاج الى (( ان تحسب الكميات + خبر + سيولة بالدرجه الاولى + ومن ثم التحليل الفني ))




    ثانيا : اكمالي للموضوع وهو قناعتي وجهدي وضعته هنا ولن يكون لي اي استعداد للكتابه مرة اخرى وتجديد المواضيع لماذا هناك جهد مبذول وارقام وحسابات مبنية وصلت اليها ولم تخطأ بل اصابت ولم يكن الفارق الا بنقاط لا تذكر وتستطيع الرجوع والتاكد من ذلك ... ومن شده الحرقه على ايقافي اكتشفت ان هناك اشخاص يكتبون بمال واعمال وكان السيناريو بين يدي ولم اتوانا عن وضعه بالمنتدى للافاده وانتظرت حتى تم تفعيل اشتراكي وكنت اتساءل في البداية لماذا تم ايقافي وما هو السبب سالت احد الاخوان عن السبب قال لي : انت بوياقوت وانت بوراشد في وقت واحد يالله هل يعقل هل يمكن للانسان ان يفكر تفكيرين في وقت واحد صياغه السيناريوهات + تحاليل للاسهم مستحيل الاخ بوراشد الله يحفظه له امكاناته وله اسلوبه وانا لي امكاناتي ولي اسلوبي ....
    وهذا انا امامك بشر لست بموحى ولا معصوم خطاء والخطا ليس بعيب ان اعترف بخطئي ، انا احببت المنتدى واحببت من فيه وبكل ما اقدر ساخلص له لان ثقه الناس كبيره ولن اظع نفسي تحت المجهر ولا اشير لسهم معين اتكلم بشكل عام ولو اشرت لسهم فليعلم الجميع اني اشير للاسهم التي هي الحضيض وتنتضر الصعود ....
    فلا تعجب تعرضت لمضايقات وساستمر ولكن الى متى ونحن نسكت ويا اخوي والله ويعلم الله حتى اخر سيناريو كتبته فليكن بمعلوم الجميع سوقنا سوق سيوله اي ولو دخلت غدا السيوله ساهاجم من قبل الكثير انا على علم ولكن قناعتي تظل والسيناريو قائم هناك اسهم لا تتاثر بالتصحيح ولو تاثرت لن تكون بقدر الاسهم الباقيه مثال المجموعه من 1.020 الى اليوم 620
    قراند من 1000 الى 450 بترو جلف من 850 الى 395 وامثالها كثير شركات معرضه للتصحيح لان صعوده لم يكن بالتدرج قطاع البنوك يتاثر ولكن بنسبه قليله لانه البنوك على مدار العام لديها ارباح وارباح تشغيلية 100% الهواتف تقترب من ان تملك 100% من قارة افريقيا ارباح تشغيلية والصناعات المتحده والدار والاتصالات الوطنية واستثمارات ومشاريع الكويت الخ الخ .........
    ولن تتاثر الا بخبر سياسي قوي ولا يخفى عليكم ولن اغير في السيناريو ولكن احتمال الارتداد للسوق غدا ليقفل بشمعه خضراء وارد ولكن هذا لن يغير كلامي الذي كتبته ولم اطلب من اي عضوا الالتزام به ولكن السوق يقول ونحن نقول ولن يتحقق شي منه الا ما قسم الله لنا .....




    أولا .. لماذا أوقفت أدارة المنتدي بو ياقوت أصلا ؟؟؟
    اعتذر عن الاجابه وادعها لاصحاب المنتدى للتعليق (( فعلا ظلمت بهذا القرار ولكن يظل قرارهم سليم لتفادي ، الوقوع باي شي سلبي يضر الاعضاء وهذا اجراء ايجابي وكلكم يعرف الاعضاء الذين دخلوا المنتديات وفتحوا ابواب للتحليل وامتصوا دماء الاعضاء لمصالحهم الشخصيه ......



    ثانيا .. هل تعلم أدار المنتدي بأنه قد عاد تحت أسم أمير الظلام ؟؟ فأن كانت الأجابه بنعم فلماذا أوقف منذ البدء حينما كان يكتب تحت أسم بوياقوت ؟؟ وأن كانت الأجابه بلا .. لا نعلم .. فهذا أستخفاف بعقول القراء ..

    حاشاكم من الاستخفاف بعقولكم وانا من مكاني هذا اقول انها على علم وساتوقف عن الكتابه لحين اي تحصل على رد من الاخوة المراقبين ....




    هناك شي مهم سلبي في جميع المنتديات طبعا انا استخدم التيكر شارت .....//والكل يعرف ان المحللين حاليا يعملون على برناج فوق الممتاز هو الميتاستوك الذي يكشف كل شي وبدون اي تعب فقط البحث عن السهم واختيار نوع التحليل ويرسم الخطوط بنفسه واما اشارات الدخول والخروج فهي تكتب تحت الشمعات واجد عندما يطلب احد الشارت ينزل الجار عليه خطوط فقط اي الكتابات التي ينزلها التحليل لماذا لا ننزل الشارت كامل لماذا ننزل الشارت مبهم مجرد ان اذكر اشتر او بيع دعونا نكشف الحقيقه للمتداول ليعرف كيف توصلت انها اشارة دخول او خروج ولو طبقنا هذا الموشر على جميع الاسهم سنجد اغلب الشركات الموجود بالسوق تعطي اشارة خروج والقليل منها دخول (( المطلوب وضع الايضاحات على الشارت كما هي ))


    ثالثا ... أذا وجد أن الرجل قد وقع الظلم عليه من أدارة لمنتدي بتوقيفهم لعضويته .. فيجب وبلا مكابره توضيح هذا الشيء بل والأعتذار له عما لحق به من شبهات وظنون في ذهن الكثيرين وأنا منهم ..



    اخوي وجودي بينكم واستفادتكم والتقليل من الخسائر هذا المهم لدي ، ارضاء الناس غاية لا تدرك


    لا تلمهم لانهم افضل ادارة وما فعلوه كان عين الصواب لحماية المتداولين ..
    والي استغربت منه هو الهجوم الذي اتعرض له من قبل بعض الاعضاء ولا اجد رادع لهم وسالت هل هناك من تاذى من توصياتي التي هي تامر بالتمسك بالسهم لو كان خسران مستحيل اقول لاي انسان بيع وعوض بل اقول له انا اشوف انك تصبر وتحتسب اجرك على الله ....
    والقرار لك خلك انت صاحب القرار تشتري وتبيع على كيفك ادخل واسئل عن السهم اسمع الراي والقرار لك مو لغيرك ...

    واخيرا حبيت اخلق جو من الترفيه واطلعكم من نسب فيبوناتشي وغيرها وصياغتها على سيناريوهات ولكن لم يعجب البعض يريدون كلام قصير والزبده على تداول 3.30 وكنت فعلا متضايق على سيناريو الرعب لانه يتحدث عن دمار السوق وكنت متاكد من انتقادات لاذعه ولكن كملت المشوار على العموم الحمد لله رب العالمين ....

    والمثل يقول يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم .....
    وشكرا لك وشكرا للادارة بس اتمنى انهم تاكدوا من ان شخصية بوياقوت لبوياقوت وشخصية بوراشد لبوراشد شخصيتين وليس رجل واحد لنكين ....


    تحياتي لك والله الموفق
     
  4. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    السلام عليكم

    اخوي حمد

    انا واحد من الناس الي تم ايقافي تعرف ليش؟
    لان الي نقل حق المشرف ان بوياقوت وبوراشد شخص واحد
    وتم ايقافنا
    حتى تم توضيح الامر من احد اعضاء المنتدى للمشرف وتم تفعيل اشتراكي
    ووقف بوياقوت
    من دون سبب
    لو تلاحظ ان اغلب التعليقات والكتابات ليست عباره عن توصيات ولا هالسهم خوش سهم دش عليه بالسعر الفلاني والتطبيل العلني
    بل هو الحديث العام عن المؤشر و النصيحه بالتوجه للاسهم التشغيليه الثقيله
    هل هو خداع للاعضاء؟
    هل هو استغلال؟

    كما يفعل البعض

    على الاقل ما نعرف اصحاب محافظ تصرف على الصغار المستثمرين
    على اني امتلك ثقة الاعضاء لا والله دشو على هالسهم
    والمحفظه تصرف عليهم

    عموما

    في بعض الاعضاء فتنه ونمامه بالدرجه الاولى واعتقد لازم ينحطلها حد
    وان تركت تآكل البعض في البعض

    وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

    والله يوفقك
     
  5. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم

    انا بعتذر نيابه عن الاداره
    لاني انا من اوصى بإقاف العضوين

    لكن لابد لنا ان نعرف لماذا تم ايقافهم ؟

    كتب موضوع لاحد الاخوان انه الاسمين يعود لمستخدم واحد ,,!!
    نقلت الموضوع للادارة وتم عمل بحث على الايبي Ip الخاص بالعضوين
    اتضح انهم نفس الارقام ,,!!

    يعني هم من حطوا نفسهم في دائرة الشبهات
    وتم ايقافهم ولهم مشاركات كثيره في وقت قصير ,,!!

    بعدها ارسل لي الاخ العزيز اعلامي ( ابو محمد )
    ووضح لي انه الاسمين لشخصين مختلفين
    وانهم دخلوا في اشتراك واحد وجهاز واحد
    ونقلت الرساله الى الاداره
    وبعد تبادل الآراء مع المشرفين
    تم ازالة الايقاف عن المستشار بوراشد
    اما استمرار ايقاف بوياقوت
    الادارة طلبت البحث في مشاركاته
    حتى بعض المشرفين عندهم تحفظ على بوياقوت بسبب ردوده

    نعلم انه بوياقوت هو نفسه امير الظلام
    ونعلم كثير من تم ايقافهم لديهم اسماء اخرى


    سبب حذف موضوعك السابق
    في امور اداريه بالمنتدى وجميع المنتديات
    لها الحق في حذف الموضوع دون الرجوع الى صاحبه
    وهذا شرط من شروط المنتديات عموم وليس فقط المؤشر نت


    ان شاء الله
    تم توضيح لك

    بالتوفيق
     
  6. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    فيه قول لسيدنا علي بن أبي طالب ... فيه من البلاغه ما يخجلني أن أنساه .. لكن لا بأس من ذكر ما قاربه من معني .. حيث يقول من وضع نفسه في موطن شبهه فلا يلومن الناس أن هم أساؤا الظن به ..

    وأنا هنا أتوجه بهذه الحكمه أو القول للأخوين لكريمين بو راشد وبو ياقوت .. وأسألهم مع كامل الأحترام ..


    شتتوقعون من أدارة المنتدي أن تفعل بعد أن وصلتها معلومه تقول أنكما شخص واحد بأسمين مختلفين ... وبعد البحث ودرء للظلم عنكما .. وجدت أنكم تشتركون بذات الأيبي .. لا والأشد والأنكأ هو ما تبين لاحقا بأنكما تشتركان بجهاز واحد وأشتراك واحد حسب قول العضو أعلامي
    أخواني الكرام .. نحن ما نعرفكم بشخوصكم .. نعرفكم فقط عن طريق أسمائكم في المنتدي ولذلك لا يحق لي ولا لغيري أن يقيمكما كأشخاص محل ثقه من عدمه .. ولكن المعلومات اللي ذكرها مشرفنا كويت ستوك معلومات تجعلنا نسأل ألف سؤال وليش وشحقه .. شنو قاطين قطيه بالجهاز والأشتراك :D ولا أخوان ببيت واحد :rolleyes: أو شالسالفه:confused: أو واحد يرفع والثاني يكبس ؟؟؟؟


    فمان الله وبالنسبه لحذف موضوعي كله واحد أكبر وأنسي و الحكومه وأدارة المنتدي أبخص :D
     
  7. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,243
    عدد الإعجابات:
    2,075
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    ما عندي أي تعليق على...

    الموضوع ولا يهمني ان طلعوا شخص واحد أو شخصين يتشاركون في نفس الجهاز ....

    الي لفت انتباهي اسلوبك أخ stllhamad

    واضح ان لك امكانيات كتابية عالية جدا...

    تؤهلك ان تكون كاتب صحفي متميز...

    الى الان لم اجد في المنتدى من هو أقدر منك على توصيل المعلومة وصياغتها بالاسلوب اللغوي السليم ...و بعبارات سهلة وسلسة...


    بدون ما أجاملك ....
    اترك البورصة والاقتصاد...
    وروح حق اي جريدة ... وسولك عامود يومي.... ترى ابرك لك من البورصة وعوار راسها...

    بس عشان يكون عامودك مقروء اتبع اسلوب النقد الساخر ...تدري الكويتين يحبون الشماته:)
     
حالة الموضوع:
مغلق