شركه اشوف عليها حركه الاسبوع اللي فات

Investor1

عضو نشط
الشركه هي Jphc.pk

الشركه هذي شركه قابضه تملك ثلاث شركات الاولى شركة اتصالات ماكرو والثانيه شركة اتصالات فوكس بوكس تقدم خدمة الاتصال عن طريق الانترنت والثالثه شركة لايف ستار مدري هي شركة انتاج ولا ايش عموما انا متابع السهم من سبوعين اشوف عليه حركه حلوه وامس طار الفوليوم حقه طيره حلوه بس ودي اتاكد من الاخوان اهل الخبره اول قبل ماادخل او يدخل احد وفيه منتديات اجنبيه حاكيه عنه الجمعه بعد .

هل السهم شرعي ؟

هل اختراقه للـ.0010 يعتبر نقطه ايجابيه ونقطة دخول ؟ (انا اعتقد ايه بس نشوف اراء الاخوان)

طبعا يااخوان الفوليم حلو اكثر من 500 مليون سهم يعني احسه كويس

ودي ياشباب تعطون رايكم قبل فتحت السوق الاثنين

5-50/5

عضو نشط
الشركة أنا متابعها من مدة وكنت ماخذ فيها..
المهم الشركة نزل عليها خبر قوي من فترة طمر سهمها بقوة.. هالخبر يقول ان مدير الشركة قال في لقاء صحفي بأن التقديرات الأولية لأسهم الشركة تقول بأن سعر السهم المفروض 0.0040.. وهذا جعل السهم يطير من 0.0005 ليما الـ 0.0011 ورد تالي

اضافة ان هناك خبر عن قرب الانتهاء من نوع من الاندماج مع شركة اخرى وهذا بإذن الله شي ايجابي..

من ناحيتي.. اللي مستعد ينطر شهر شهرين (يعني مستثمر مدى قصير).. خل يطلب مليون على الـ 0.001 ويخليهم وان شاء الله يرزقه الكريم

أما اللي يبي يضارب.. فالمقاومة هي 0.0011 وكسرها بكمية تداول مناسبة يعتبر نقطة ايجابية

والله أعلم

Investor1

عضو نشط
طلعت حرااام

هلا اخواني من خلال بحثي عن الشركه لقيت ان النشاط اللي قلت لكم انه انتاج او مدري وشو طلع نايت كلب Night Club المعلومه خذتها من البنك حقي لما نفذ لي قالي عن النشاط
الله يخلف عموما انا بعت بخساره وطلعت واتمنى من الاخوان ان يخرجو منها لانها على حسب ماوصلني من ناحية نشاطها مشبوهه او محرمه
يعني ابريئ نفسي منها

الله يعوضنا عنها ويغنينا بحلاله عن حرامه

5-50/5

عضو نشط
نزل خبر الاندماج مع تقييم السعر بقيمة 0.0050 مبدئيا

APO Health, Inc. and JUPITER Global Holdings, Corp. Announce Signing of Definitive Agreement and Plan of Merger
Tuesday April 25, 3:11 pm ET

OCEANSIDE, NY--(MARKET WIRE)--Apr 25, 2006 -- APO Health, Inc. ("APO") (OTC BB:APOA.OB - News) and JUPITER Global Holdings, Corp. ("JUPITER") (Other OTC:JPHC.PK - News) today jointly announced their execution of a Definitive Agreement and Plan of Merger (the "Merger Agreement") pursuant to which APO has agreed, through a wholly owned subsidiary, to acquire 100% of the issued and outstanding common shares of JUPITER, and JUPITER has agreed, at the closing of the transaction, to become a wholly owned subsidiary of APO. As consideration in the merger transaction, APO has agreed to exchange shares of its common stock ("the Issuable Shares") with JUPITER's shareholders at an exchange ratio, which is subject to adjustment under the Merger Agreement that values the JUPITER shares at $0.005 per common share.

http://biz.yahoo.com/iw/060425/0125030.html

ومع ذلك نزل السعر :)

أعلى