توقع فوزي الصبيح

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Bazona, بتاريخ ‏25 ابريل 2006.

  1. Bazona

    Bazona عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2004
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السيد فوزي الصبيح بمقابلة سبقت التصحيح قال إن المؤشر السعري للسوق الكويتي راح يوصل 16000 خلال سنة 2006..
    تعتقدون هالكلام راح يصير؟؟ و إلا التصحيح عفس الحسبة؟؟
     
  2. عكس التيار

    عكس التيار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    536
    عدد الإعجابات:
    0
    يستاهل بوسة راس إن صدق توقعه

    ولكن المثل يقول : البعرة تدل على البعير

    ومؤشرات السوق تدل على الخرير

    حتى تنشف حلوجنا و جيوبنا
     
  3. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العبره بالنهاية
     
  4. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    الإستاذ فوزي قال ان السوق سنة
    2006 سيلامس ال18000 نقطة
     
  5. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    طبعا غني عن التعريف

    ان شاء الله يصدق كلامه
     
  6. نفل

    نفل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2006
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    لسه بدري ...........

    الظروف الحاليه لن تساعد السوق على الصعود ..........لكن مستقبلا وخاصة ملف ايران النووى ( اذا اقفل عليه الستار وخذت ايران مطالبها)
    كل شئ جائز ........المهم ابعد عن الاجل ويهون الامر ..وربك كريم:d
     
  7. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    شي في علم الغيب يمكن مايدش الجيب
     
  8. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا اجتهاد حسب خبرته و ادواته التحليلية..و الباقي على رب العالمين
     
  9. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    أتوقع أن السوق لن يتعدى 13,800 في الـ 2006
     
  10. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ليش مانصير نفس السعودية نعدي 20000 نقطه يمكن ليش لا
     
  11. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    الاستاذ فوزي افرط بالتفاؤل عندما قال سيلامس ال18000

    و انت انسان متفاؤل عندما قلت لا يتعدى 13800

    ولكن الواقع بكل صراحة لا يدعوا للتفاؤل للوصول لهذه الأرقام..ولكن ممكن ان تكون هناك مفاجآت بالوضع الراهن بالمنطقة
     
  12. mustafa2005

    mustafa2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2005
    المشاركات:
    365
    عدد الإعجابات:
    0


    والله مادري عندي احساس ان السوق سوق مضاربه بحته وايام الاستثمار راحت

    وان الى صاير الحين ان الكبار قاعدين يخفضون التكلفة للسيطره على السوق بدون منازع بحيث يشترون برخيص ويردون يبيعون بالعالي مع احتفاظهم ببعض الكميات الى تكلفتها عليهم قاربت من اسعار الاكتتابات
    والاحتفاظ بسيولة كافية لمواجهة اي نزول حاد لأستغلال الفرص بعملية الشراء الانتقائية للاسهم التشغيلية

    مجرد راي شخصي
     
  13. سوينق

    سوينق موقوف

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2006
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا جنون

    لا اعتقد ان السوق سيصل الى هذة المستويات لان الهاجس النفسي سيستمر طويلا هذة السنة والسوق اخذ حقة في الارتفاع.
    اعتقد ان هذة السنة سنة تاسيس اكثر مما هي سنة ارتفاع واللة اعلم.
     
  14. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    الاستاذ فوزي الصبيح يتوقع بناءا على معلومات وتحاليل محايده نوعا ما .

    وكلامه صحيح 90 % .

    انتظروا نهايه 2006 والميه تكذب الغطاس .
     
  15. المطرود

    المطرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2004
    المشاركات:
    2,246
    عدد الإعجابات:
    1,621

    السلام عليكم

    أخي العزيز المهذب جدا سؤالي لك ما هي الأسباب التي بنيت عليها توقعاتك لوصول السوق لهذا السعر .

    مع خالص الشكر والتقدير

    اخوك بو محمد المطرود
     
  16. مستثمر مبتدئ

    مستثمر مبتدئ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2004
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اعتقد أنه بالغ شوية

    شدعوة عاد 16000 نقطة

    المؤشر يا اخوان ان ذبح روحه حدة 15999 نقط

    بس ما يجيب أكثر

    16000 شهالكلك!!!
     
  17. jassem777

    jassem777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2005
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت العز
    السلام عليكم


    فوزي الصبيح على طول ارقامه ماسيه ماعمره قال تحليل وصدق
     
  18. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    الله يسامحك من صجك المؤشر يصك 15999 وايد يا خوي تواضع شوي و قول انشاء الله يصك 15998
     
  19. خالد الفارس

    خالد الفارس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اوقول بين 15000 و16000

    انا اقول السوق بيكون فوق 15000 هالسنه لان السنه افضل من الي قبلها بالنسبة لنتائج الشركات وان انحلت مشكلة ايران بيصير انفجار باسواق الخليج الماليه وبتصير السنه 2006 افضل سنه تمر علي هذى الاسواق والله اعلم بس اذا انحلت مشكلة ايران مافيه خاسر باى سوق من اسواق الخليج
     
  20. ابن صفير

    ابن صفير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,687
    عدد الإعجابات:
    1,172
    الله كريم