متى يتوقف التطبيل الضار والتطبيل السلبي ???

الطلال

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2005
المشاركات
254


التطبيل الضار:
تطلع مجموعة من الاعضاء وتنتشر بالمنتديات وتوزع على انفسها مناصب وتحط شعارات وعبارات بتواقيها وتشتغل على مجموعة اسهم واخبار ووعود وتزيين للناس (تغرير بالناس) ويرتفع السهم بسبب زيادة الطلب واحتراف التصريف.

وهالمجموعة من الاعضاء اما كان تطبيلهم بحسن نيه وما اقول إلا لاحول ولاقوة الا بالله واما مقابل اجر اي كان شكله ، واهنى اقول الحساب قريب والموعد القبر ويوم العرض لتصفية الحسابات.

التطبيل السلبي:
بالمقابل تطلع مجموعة خسرت نتيجة التطبيل السابق ونتيجة خسارتها لشرائها السهم بأعلى مستوياته ، تحاول توعية بقية الاعضاء بالتطبيل المعاكس ومحاولة اقناع الناس وتخويفها من نفس السهم وان الشركة أعمالها وهمية ولايوجد عمل ولا عقود بالرغم من ان الشركة ربحيتها مرتفعة وتوزيعتها افضل من شركات سعرها اعلي.

وهالمجموعة بحسن نية اظن انها ودها تجنب الناس الخسارة لكن راح تسبب لهم الخسارة لانها تخلق الخوف عند اللي عنده السهم وشاريه على سعر معقول والعائد اللي راح يرجع عليه مجدي لكن اذا تأثر بكلام هالمجموعة راح يطلع بخسارة من السهم ويضحى بارباحه وما يحتمل ان يجنيه من السهم اذا عاود الارتفاع ، هنا تقع هذى المجموعة بنفس الخطأ وهو الحاق الخسارة بهذي الناس ولو من غير تعمد وقصد


 

white soul

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2005
المشاركات
1,213

بالفعل هذا الي صاير..!

التطبيل السلبي قصده تحذير الناس قصده يفيد الناس بس يضرهم

بس الي يطبل ويحطارقام فلكيه بتوقيعه وبعدين يسوي تنزيلات وكل فتره ينزل ربع دينار

الله لا يوفق كل ناعق قصده تضليل عباد الله

المشكله بعد الماسي الي حدثت بسبتهم ردو بدون حياء

ان لم تستحي فافعل ما شئت..‍‍​
 
أعلى