1025 نقطه أرتفاع السوق السعودي اليوم

مايجامل

موقوف
1025 نقطه أرتفاع السوق السعودي اليوم مبروووووووووووووووووك

اليوم في سي ان بي سي مقابلات مع بعض من محللين ومتداولين في الخليج منهم في الكويت أكدو ان الارتباط بين الاسواق الخليجه موجود فعلا وله تأثير كبير وخصوصا السوق السعوي في هذه الفتره

وتدخل الملك عبدالله حفظه الله بالسوق عطي دعم كبير بأرتفاع السوق السعودي واليوم أرتفاع بقوة 1025 ونبارك لأنفسنا الأرتفاع الكبير

ان شاء الله

سوقنا باجر أخضر

بوعبدالهادي

عضو نشط
مايجامل قال:
نقول حق النزول باي باي نشوفك بعد 11 الف نقطه :D

وانت الصاج انشالله 15 الف نقطه (علشان الناس تتنفس الصعداء اشوي وترجع راس مالها على الاقل)
الله يسمع مني ومنك ومن الجميع انشالله ان تكون هذه بداية الصعود الحقيقية للسوق ونودع الكتشب بوفلفل لفتره طويله انشالله (نبيها اكثر من سنتين) :p

تحياتي
بوعبدالهادي

الحووووت

عضو نشط
تكفون يا جماعه

يا جماعه الله يخليكم فكونا من سالفة الربط هذي بين سوقنا وسوق السعوديه .... ترا والله مالنا شغل ... نعم كان في بداية الامر اثر نفسي بس الحين سالفة الربط هذي ما لها اي اساس .... محد مستفيد من سالفة الربط الا المحافظ والصناديق اللي توهم الناس بالنزول علشان تلم بالنازل ...... سوق السعوديه مع احترامي لهم يختلف ألف مره عن سوقنا ... كفاية تضخم الاسعار عندهم ...... ارجو من الاخوه يفكونا من سالفة الربط هذي ويكبرون مخهم شويه ...... اسف اذا كنت قاسي بكلامي بس من خوفي عليكم انكم تنجرون ورا هالوهم

مايجامل

موقوف
الحووووت قال:
يا جماعه الله يخليكم فكونا من سالفة الربط هذي بين سوقنا وسوق السعوديه .... ترا والله مالنا شغل ... نعم كان في بداية الامر اثر نفسي بس الحين سالفة الربط هذي ما لها اي اساس .... محد مستفيد من سالفة الربط الا المحافظ والصناديق اللي توهم الناس بالنزول علشان تلم بالنازل ...... سوق السعوديه مع احترامي لهم يختلف ألف مره عن سوقنا ... كفاية تضخم الاسعار عندهم ...... ارجو من الاخوه يفكونا من سالفة الربط هذي ويكبرون مخهم شويه ...... اسف اذا كنت قاسي بكلامي بس من خوفي عليكم انكم تنجرون ورا هالوهم

هذا الواقع الخليج كلهم مرتبطين في بعض

ونتمني لنا ولهم الخير

السوق أخضر أخضر أخضر

واليوم

Moshaks_777

موقوف
الحووووت قال:
للأسف مرتبطين

الحووووت

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
للأسف مرتبطين

والله اللي اشوفه ان مرتبطين بأذهان صغار المستثمرين اما الكبار فمستغلينها فرصه ..... وان الله احيانا معاكم راح تشوفون شلون السوق راح يرتفع من الحين .............. الى نهاية السنه ان شاء الله

Moshaks_777

موقوف
الحووووت قال:
والله اللي اشوفه ان مرتبطين بأذهان صغار المستثمرين اما الكبار فمستغلينها فرصه ..... وان الله احيانا معاكم راح تشوفون شلون السوق راح يرتفع من الحين .............. الى نهاية السنه ان شاء الله
انشالله على طول مرتفع

kappa

عضو نشط
للعلم

السوق السعودي

بالفتره الصباحيه

ارتفع بـ 700 نقطه

وايضا بالفتره المسائيه

ارتفع بـ 1000 نقطه

وعندكم الحسبه :)

AYAM ZAMAN

عضو نشط
kappa قال:
للعلم

السوق السعودي

بالفتره الصباحيه

ارتفع بـ 700 نقطه

وايضا بالفتره المسائيه

ارتفع بـ 1000 نقطه

وعندكم الحسبه :)

قوه اخوي حسبتك خطأ

700 الاولى اهي تكمله لما وصل الالف يعني المسائيه 300 تقريبا

وشكرا

kappa

عضو نشط
ayam Zaman قال:
قوه اخوي حسبتك خطأ

700 الاولى اهي تكمله لما وصل الالف يعني المسائيه 300 تقريبا

وشكرا

بارك الله فيكم

وشاكر لك التوضيح اخوي الكريم

وشكرا على هالتوضيح الذي كنت اجهله

وجزاك الله خير

popan

عضو نشط
طبعا فى ارتباط بينهم ...لكن المشكله ان الهوامير الى عندنا اكثر شراسه ويحبون يلعبون اكثر من السعوديه
بس الحمدلله على كل حال
وماقول
الى ماساكين السعوديين... خسايرهم موطبيعيه الله يعينهم

q8_chamber

عضو مميز
انشاء الله مثل ما يالهم الخير

ايينا الخير

بالتوفيق للجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

مايجامل

موقوف
q8_chamber قال:
انشاء الله مثل ما يالهم الخير