سعر بنك بوبيان في اول يوم للتداول

الفارس 2

عضو نشط
بيت التمويل بيتك بوبيان مستقبلا

اليوم كلمني بيت التمويل واخذ مني ارقام تداول حق اشخاص لم يككتب لهم ايام الاكتتاب لانه سوف يقوم بشرا اسهم لهم خلال مدة شهر من اول يوم تداول0000000000000نعم للشرا من 650 ولاللبيع اقل من 800ودي ازيد بس عشان بن تركي 000تحالف000

بن تركي

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

ادراج بنك بوبيان 15 الجاري
قال بنك بوبيان الاسلامي امس ان تداول أسهمه سيبدأ في البورصة الكويتية في 15 مايو الجاري وان أرباحه الصافية بلغت 6.85 مليون دينار (23.46 مليون دولار) في العام الماضي.
كما أضاف بنك بوبيان في اعلان منشور أن نصيب السهم من الارباح في العام الماضي بلغ 6.86 فلوس والدينار ألف فلس.
وقال البنك ان القيمة الاسمية لاسهمه ستبلغ 100 فلس وان القيمة الدفترية بلغت 107 فلوس في العام الماضي.

تاريخ النشر: الثلاثاء 9/5/2006

لا
تنسون لا
للبيع دون
ال 800 فلس

kuwait77

موقوف
اتوقع والله العالم انه اول اسبوع راح يولع لانه انا وانتو وكثير من الناس ماراحت تضيف الاسهم بحسابها عشان الزحمة وعشان جذة راح يخف العرض ويزيد الطلب اذا فى شراية

Foool & Lobster

عضو نشط
نعم للبيع

أنا بس ودي اعرف..
انتو على اي اساس وصلتو السهم 600, 700 و 800 فلس؟؟
هو صحيح مردة بيوصل لكن متى؟؟
يا جماعة, انا حالي حال الالاف المكتتبين بمبالغ صغيرة
واشوف ان ما في اي اساس قوي يجعل السهم يطير, ربحيتة اقل من 7 فلوس, والقيمة الدفترية 107, والمشكلة ان في ناس تقارنة ببيت التمويل.
يا اخوان ,بيت التمويل صادها مبكر وتعشى بروحة.
الحين بوبيان جدامة حيتان, مو بس بنوك كويتية, الاجنبية داخلة بقوة
شوفو البنوك المتاسسة من زمان, واللي عندها مجالس ادارات مابي اقول ممتازة, ولكن جيدة (حالها حال بنك بوبيان), شوفو اسعارها, والردي فيهم صارلة بالسوق فوق ال20سنة.
فرجاءا حكمو العقل, ولا تبنون احلامكم على اوهام, ثلاث ارباع الكويت عنهم هالسهم, فيعني مطشر ومو ممسوك, انا برايي المتواضع بيدخل على 350 وبينزل الى 250 فلس, وبعدها بيتراوح بينهم
والله اعلم
آسف ان رايي ما يتماشى مع الجموع الغفيرة والزخم

q8q822

عضو نشط
الناسجت اللحقني :))

شباب سويت الدمج بعد طول بال بس عندي مشكلة حطيت اسامي النسايب باسم ابو زوجتى وبعدين اخذتهم طبعا مايدري اهوو ولما رديتهم وجان تصير الصيبة عنده الف سهم جان يصيرون باسمي الحل يالناجست
يصير اردهم له ولا انطر ينزل بالبورصه

bohassan24

عضو نشط
اخ Foool & Lobster انا اوافقك الراي في كل الي تقولة بس هم ترى في سيولة برة السوق سحبت وجنت ارباح وبعدين احتمال في ارباح مجزية راح يحققها البنك من تعاملاته مع التسهيلات و باجي الاستثمار النقطة الايجابية تدري شنو ان وايد ناس ما فتحوا ارقام تداول وهم او عند ارقام تداول بس لحد الحين ماحط الاسهم بحسابة والكل مشغول بالدمج الحين انا اتوقع ينزل بين 350 و 450 يطلع لي 600 ويرد لي 375 او 425 فلس والله اعلم وترى ياجماعة جريدة الوطن شغالة اشاعات ان ترة في ناس يبون يتملكون السهم وبيوصل دينار يعني تتوقع اهم مومحركهم
احد لان اهم راح يلمون باقل الاسعار لان اهم المتحكمين يعني خلونا نفترض ان الي دخلوا اسهم وصلت اجماليهم 400 مليون سهم يعني 40 مليون دينار يعني مثل راس مال شركات كثيرة بالبورصة حطها بالعقل لو شروا 20مليون سهم من 400 فلس يعني تكلفتهم 8 مليون دك يعني الله يعينة وياكم:eek:

bohassan24

عضو نشط
ترى في سيولة برة السوق سحبت وجنت ارباح وبعدين احتمال في ارباح مجزية راح يحققها البنك من تعاملاته مع التسهيلات و باجي الاستثمار النقطة الايجابية تدري شنو ان وايد ناس ما فتحوا ارقام تداول وهم او عند ارقام تداول بس لحد الحين ماحط الاسهم بحسابة والكل مشغول بالدمج الحين انا اتوقع ينزل بين 350 و 450 يطلع لي 600 ويرد لي 375 او 425 فلس والله اعلم وترى ياجماعة جريدة الوطن شغالة اشاعات ان ترة في ناس يبون يتملكون السهم وبيوصل دينار يعني تتوقع اهم مومحركهم
احد لان اهم راح يلمون باقل الاسعار لان اهم المتحكمين يعني خلونا نفترض ان الي دخلوا اسهم وصلت اجماليهم 400 مليون سهم يعني 40 مليون دينار يعني مثل راس مال شركات كثيرة بالبورصة حطها بالعقل لو شروا 20مليون سهم من 400 فلس يعني تكلفتهم 8 مليون دك يعني الله يعينة وياكم

دليل على كلامي
عن سهم الاتصالات المتنقلة
«الوطن» تعتذر عن خبر خاطئ وتنهي خدمة المحرر المسؤول
نشرت الصفحة الاقتصادية في عدد الثلاثاء الماضي خبرا مغلوطاً تضمن اخطاء جسيمة بخصوص سهم شركة الاتصالات المتنقلة يتحدث عن عمليات تجميع على السهم وعن زيادة في رأس المال.
و«الوطن» اذ تعتذر عن ذلك الخطأ الجسيم والمعلومات الخاطئة فإنها تعلن عن انهاء خدمة المحرر المسؤول عن هذا الخطأ الزميل جمال رمضان احتراماً لقرائها وتأكيداً على ضرورة توخي الحذر والمصداقية والدقة في الاخبار.

تاريخ النشر: الخميس 11/5/2006

calpe

عضو نشط
السلام عليكم

احد هوامير البورصه وهالكلام نقلا عن احد ملاك مكاتب الوساطه

بان هناك مبالغ طائله رصدت لسهم بوبيان واحد هذه المحافظ تم تسييلها خلال الاسابيع الماضيه فقط لتجميع السهم ويوم الاربعاء الماضي وصل المبلغ المرصود من قبل احد المحافظ وصل الى 6 مليون دينار !!!!!

اذا هذا المبلغ مرصود من قبل شخص ؟؟؟ السؤال اللي يطرح نفسه

اذا كان هناك 20 شخص او هامور او محفظه او بنك اخر يريد الاستحواذ على اسهم بنك بوبيان ؟؟ يعني بحسبه بسيطه المبالغ الرصوده اتوقع لاتقل عن 100 مليون دينار ... والله العظيم قالي مالك المكتب لاتبيع اقل من 500 فلس ... قلت له اكيد ؟؟ قالي المبالغ مرصوده للشراء لغايه 650 فلس

اذا تصبر لغايه 15-6 راح تبيع على650 بالراحه

وقالي سعره مو معقول يصل 650 بس المعقول هو انه التجميع القوى من قبل المحافظ والبنوك مثل بيت التمويل والراجحي الخ سوف يرفع السعر الى 650 فلس والله اعلاه

زبدة الكلام ياجماعه الواحد يحب الخير للناس مثل مايحبه لنفسه

نصيحتي ياجماعه لحد يبيع اقل من 600 فلس اول يوم

لو الكل يعرض اسهمه على 600 فلس او يوم .. السهم راح يشلع لانه
العرض وقلة يرفع السهم بس الغشم اللي يعرضون على اسعار خياليه على 300 -400 فلس باجر يتندمون على هالسهر

نصيحه ياجماعه اللي يبي يبيع اول الايام يعرض على 600 فلس

بس بني ادم مايعرف مصلحته بس يبي يبيع تقول جنه ماسك جمره مو اسهم
عرض على 600 فلس لمده 3 ايام

والكل يبيع على السهر وطلع دبل فلوسه 5 مرات

عالعموم الله يزرق الجميع ولا للبيع اقل من 600 فلس

والله يرزق الكل

والله اعلم

ahmed18

موقوف
Foool & Lobster قال:
أنا بس ودي اعرف..
واشوف ان ما في اي اساس قوي يجعل السهم يطير, ربحيتة اقل من 7 فلوس, والقيمة الدفترية 107, والمشكلة ان في ناس تقارنة ببيت التمويل.
شوفو البنوك المتاسسة من زمان, واللي عندها مجالس ادارات مابي اقول ممتازة, ولكن جيدة (حالها حال بنك بوبيان), شوفو اسعارها, والردي فيهم صارلة بالسوق فوق ال20سنة.
فرجاءا حكمو العقل, ولا تبنون احلامكم على اوهام, ثلاث ارباع الكويت عنهم هالسهم, فيعني مطشر ومو ممسوك, انا برايي المتواضع بيدخل على 350 وبينزل الى 250 فلس, وبعدها بيتراوح بينهم
والله اعلم

الاتصالات الوطنية نزلت فى البورصة ب 650 فلس لغاية ثالث يوم و كانت الشركة تحت التاسيس يعنى ماكو ارباح و لاهم يحزنون مع العلم كان فى بيع بطاقات و دمج محافظ يعنى الى كان مهتم بالسهم شرا بطايق و دمج بارخص من سعر ال 650 فكيف بسهم بوبيان الى اكبر مالك فى البنك لايملك اكثر من 10000 سهم باسمه هذا للتوضيح انه ماكو اوهام ان شاء الله

Nasser pwc

عضو نشط
والله ياجماعه اتوقع السعر بيرضي الجميع ان شاءلله​

C'O'B'R'A

عضو نشط
calpe قال:
السلام عليكم

احد هوامير البورصه وهالكلام نقلا عن احد ملاك مكاتب الوساطه

بان هناك مبالغ طائله رصدت لسهم بوبيان واحد هذه المحافظ تم تسييلها خلال الاسابيع الماضيه فقط لتجميع السهم ويوم الاربعاء الماضي وصل المبلغ المرصود من قبل احد المحافظ وصل الى 6 مليون دينار !!!!!

اذا هذا المبلغ مرصود من قبل شخص ؟؟؟ السؤال اللي يطرح نفسه

اذا كان هناك 20 شخص او هامور او محفظه او بنك اخر يريد الاستحواذ على اسهم بنك بوبيان ؟؟ يعني بحسبه بسيطه المبالغ الرصوده اتوقع لاتقل عن 100 مليون دينار ... والله العظيم قالي مالك المكتب لاتبيع اقل من 500 فلس ... قلت له اكيد ؟؟ قالي المبالغ مرصوده للشراء لغايه 650 فلس

اذا تصبر لغايه 15-6 راح تبيع على650 بالراحه

وقالي سعره مو معقول يصل 650 بس المعقول هو انه التجميع القوى من قبل المحافظ والبنوك مثل بيت التمويل والراجحي الخ سوف يرفع السعر الى 650 فلس والله اعلاه

زبدة الكلام ياجماعه الواحد يحب الخير للناس مثل مايحبه لنفسه

نصيحتي ياجماعه لحد يبيع اقل من 600 فلس اول يوم

لو الكل يعرض اسهمه على 600 فلس او يوم .. السهم راح يشلع لانه
العرض وقلة يرفع السهم بس الغشم اللي يعرضون على اسعار خياليه على 300 -400 فلس باجر يتندمون على هالسهر

نصيحه ياجماعه اللي يبي يبيع اول الايام يعرض على 600 فلس

بس بني ادم مايعرف مصلحته بس يبي يبيع تقول جنه ماسك جمره مو اسهم
عرض على 600 فلس لمده 3 ايام

والكل يبيع على السهر وطلع دبل فلوسه 5 مرات

عالعموم الله يزرق الجميع ولا للبيع اقل من 600 فلس

والله يرزق الكل

والله اعلم

كلام مريب

يمكن المكتب يطشر اشاعات

ابوعايض

عضو نشط
100 مليون شغاله سنتين والارباح 7 مليون الصراحه فيها انه تقولي مرحلة التكوين هم فيها انه والله لو عطوني مليون خلال سنتين اطلع 7 مليون في البورصه الصراحه ما راح ابيع اقل من 700 انطر سنتين وارباح تفشل واخرتها ابيع اقل من 700 تقولولي تخسر اقول لا احولها اسهم استثماريه

Foool & Lobster

عضو نشط
ايضا, نعم للبيع

ahmed18 قال:
الاتصالات الوطنية نزلت فى البورصة ب 650 فلس لغاية ثالث يوم و كانت الشركة تحت التاسيس يعنى ماكو ارباح و لاهم يحزنون مع العلم كان فى بيع بطاقات و دمج محافظ يعنى الى كان مهتم بالسهم شرا بطايق و دمج بارخص من سعر ال 650 فكيف بسهم بوبيان الى اكبر مالك فى البنك لايملك اكثر من 10000 سهم باسمه هذا للتوضيح انه ماكو اوهام ان شاء الله

مثل ما يقولون الانجليز
قارن التفاح بالتفاح, مو تقارنة مع يقط
الاتصالات شركة رابحة, محتكرة, تشغيلية, وكلفتها التشغيلية بالنسبة لارباحها لا شيء, بالاضافة رجعتنا الى المقارنات في العهد القديم
الاوضاع يا بوشهاب تغييرت كثيرا, ومو بس بيت التمويل و بنك بوبيان اللي يقدمون خدمات تمويلية اسلامية
انا بمشي على مثلك, مع تاكيدي بان شركات الاتصالات من افضل المشاريع واكثرها ربحية بالعالم
شوف الفرق بين المتنقلة والوطنية؟؟
انا مازلت عتقد ان البنك مايستاهل كل هالربربة, صدقوني بنك وسهم متواضع, واللي يشفع لة ان كثير من الناس مستاءة من بيت التمويل, فاذا راح يكون عندة شغل وزباين, ترى مو من طيبة, من رداة بيت التمويل وخدماتهم
يمكن تصير مضاربات, لكن اعتقد انها حركات تضخيمية مفتعلة وتطبل على الفقارة لجمع باقي الشتات من الراتب التقاعدي
مانطولها, اللي بالجدر يطلعه الملاس
وان غدا لناظرة لقريب
تحياتي

bu-abdullaziz

عضو مميز
275 قويه شويه :) و دى اصدق بس مانى قادر :)

زيد شويه الله يهديك :)

بو حمد_1

عضو نشط
يبا انتو اللي تكتبون 275 و 300

شرايكم ينزل 130 بعد مو احسن الله يهداكم

حبايبي انا بياع بسعر 850 غيره حامض على بوز التاجر

Nasser pwc

عضو نشط
بو حمد_1 قال:
يبا انتو اللي تكتبون 275 و 300

شرايكم ينزل 130 بعد مو احسن الله يهداكم

حبايبي انا بياع بسعر 850 غيره حامض على بوز التاجر

ياسلام عليك

:) :d​

قلم حر

عضو مميز
Foool & Lobster قال:
أنا بس ودي اعرف..
والله اعلم
كلامك مايعجبني بس هو عين العقل

كويت1

عضو نشط
لا للبيع باقل من 800فلس

ياجماعه بنك بوبيان بنك اسلامي مو حي الله وبعدين البنك هو اول بنك لم يسمح فيه بدمج الاسهم الى للاقارب لاحظوا من الدرجه الاولى وفرض عليه شرووط صارمه في بدايه اكتتابه للحد من بيع البطاقات والهدف من ذلك استفاده المواطنين من سعر السهم اثنا نزوله بالاضافه الى انه مرصووود لهذا البنك من قبل بنوك ومستثمرين خليجيين مبالغ خياليه للاستثمار فيه
يعني السهم هذا بيكون سهم الموسم لعام 2006 والجماعه اللي يقولون 275 فلس اتوقع ماعندهم اسهم فيه او انهم باعوو بسوق الجت بهالاسعار ويحسدوون اخوانهم اللي صبروا عليه متظرين هذا اليوم ..
علا العمووم ان غدا لناظره قريب واقووول لكم لا اوصيكم في البيع لاقل من 800فلس ياجماعه في شخص كبير يقول لي شخصيا بانه لو كل البنوك والمستثمرين دشوو من اول يوم لنزول السهم واستمرووا في التجميع يقول اتوقع يروح ل(1200)فمافووق وذلك من شده المنافسه لاستحواذ الكميه الكبرى من السهم ..
كما احب ان اوضح بان هناك مجموعه من الكبار يريدون الدخول في مجلس الاداره وهذا ايضا لايخولهم الى بوجود لايقل عن 5%من اسهم البنك اي بما معناه منافسه قويه بين الكبار في شرا السهم وبكميات عاليه وباسعار خياليه بوالتوفيق للجميع

لا للبيع باقل من 800فلس توصيه اخ ناصح

أعلى