صدور حكم ضد الهواتف mtc ؟؟؟

Cha3bar

عضو متميز
ماشي .. بعديها لكم خصوصا إنكم تشتغلون في هذا المجال :)

الله عرفناه بالعقل

المطالبة من سنة 1999 إلى سنة 2003

الخدمة بدأت عام 1999 .. كانت أيامها أرقام خدمة الدفع المسبق 95xxxxx و بعدين صارت 94xxxxx ونهاية عام 2001 حصلت الإتصالات على نطاق ال 7xxxxxx وتم توزيعه بين خدمات الإشتراكات وخدمات الدفع المسبق وخدمات المناطق الجديدة "الهوائي .. جنوب السرة والمزارع"

هذا على قد علمي ويا ريت واحد يكون مطلع على مذكرات القضية يشرح لنا بشكل تفصيلي أكثر عن المطالبة

ويعطيكم ألف عافية :)

Moshaks_777

موقوف
شلون الحين السبت نبيع بخساره على هذا الكلام قبل لايطيح الفاس بالراس ولا ننطر نشوف شنو آخرتها

بوحسن

عضو مميز
الريان قال:
محد طلع من بطن امه يعرف يمكن ابو حسن نسى او سهى لكن اخي الكريم للعلم انا عرفت هالشغلة السنة الماضية ولاكانت عندي خلفية حول هالموضوع هل ضرتني لا بالعكس تعتبر معلومات وزيادة الخير خير مالها شغل بكفاءة المحلل ومقدرته بالتحليل اخي الكريم .

ترا مثلك مثل اللي يقول كل مدير نادي المفروض يكون لاعب وبالاساس اصلا ماعمره لعب كوره والدليل ملك نادي شيلسي وايضا محمد الفايد وغيرهم الكثير ولا انسى ريال مدريد :)

مشكور يا الريان على الرد بالنيابه :) وعلى التوضيح

بس الاخ بلاليط يعتقد انه عنده معاي حساب قديم وعلباله انه لقى فرصه يصفيها الحين ...

بلاليط
حاول تكون ايجابي بحياتك ولا يضرك بالمنتدى اني شارك ويمكن ما تحب مشاركاتي لاني بنفس الوقت مااحب مشاركاتك بصراحه واخرها على الاخ بورصارتي ..

لانها غير هادفه وغير مؤدبه ..اي واحد يقدر يبحث عن مشاركاتك ويعرف
كلنا نخطئ واحيانا نصيب
وانا ادش اهني اتعلم بالاول الى الان من كبار الاخوه الي سبقوني بمراحل
بس اقيم اي شخص يعطيني معلومه هادفه بانه انسان يستحق الاحترام دوما... والعكس صحيح

النتيجه
اغير الجهه المسئوله و اقول المفروض اذا على ادارة مراقبه الشركات بوزارة الماليه
مسئوليه تامه ( بدل البنك المركزي لتخصصه فقط في البنوك والشركات الاستثماريه ) في حالة عدم وجود مخصص بميزانيه mtc
مقابل هذا المصروف المحتم الي تطالب فيه وزارة المواصلات سابقا ..

مشكور يا الريان ومشكور اخوي جعبر ومنكم نستفيد دوما

مسالة البيع او الشراء ستخضع للمعلومات المغيبه الى الان ...
وهي
- هل الشركه عندها مخصص للمبلغ ومذكور بالميزانيه
- هل الشركه تطالب وزارة المواصلات بمبالغ معينه
- هل الاستنئاف له ما يراه من رفض القضيه .وهل في استئناف

اعتقد المضارب يستفيد عدل من هالمعلومات الحاليه
مطلوب معلومات اكثر واعتقد بيصير اعلان في البورصه ابهل الشي

المضاربه فن

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
شلون الحين السبت نبيع بخساره على هذا الكلام قبل لايطيح الفاس بالراس ولا ننطر نشوف شنو آخرتها

أمانتا وحتي تتضح الصوره لحاملين أسهم الشركه بأني سألت صديقي وقلتله ما عليه خسرتوا القضيه وقال أحنا عارفين هالشيئ والشركه عارفه بعد وأهم عاملين أحساب هالشغله ومخصصيلها المبلغ بس قالوا يمكن تضرب ويانه .
ولكن أين أدارة البورصه عن هألأخبر ؟؟؟ ولماذا الشركه لم تخبر أدارة البورصه؟؟؟ وهل أذا علمت البورصه بمثل هذا الحكم سوف تعاقب الشركه وتوقفها عن التداول ؟؟؟

وهذا للعلم

الراقي

بوعبدالله
الجنتل1 قال:
أمانتا وحتي تتضح الصوره لحاملين أسهم الشركه بأني سألت صديقي وقلتله ما عليه خسرتوا القضيه وقال أحنا عارفين هالشيئ والشركه عارفه بعد وأهم عاملين أحساب هالشغله ومخصصيلها المبلغ بس قالوا يمكن تضرب ويانه .
ولكن أين أدارة البورصه عن هألأخبر ؟؟؟ ولماذا الشركه لم تخبر أدارة البورصه؟؟؟ وهل أذا علمت البورصه بمثل هذا الحكم سوف تعاقب الشركه وتوقفها عن التداول ؟؟؟

وهذا للعلم
حبيبي هذا الخرافي يعني تستريح ادارة البورصة

الريان

عضو مميز
الراقي قال:
حبيبي هذا الخرافي يعني تستريح ادارة البورصة

لا ماراح تستريح تدري ليش لانهم ماعندهم خبر بالموضوع

ادارة البورصة مالها شغل باللي يصير بالشركة من امور وقضايا لكن لها شغل اذا انتشر الموضوع واصبح شبه ومربك ومؤثر على السهم .

تبي الصج الشرهة مو على البورصة لان البورصة ماتلحق على قضايا الشركات اصلا بس الشرهة على الجرايد اذا صارت الصجية اسكتوا وتمتموا الموضوع عشان لايخسرون الطرف الاخر وهذي حال الدنيا اصلا ولاتنسوون الدول الاوربية التي تعرف باسم الدول الديمقراطية اسائت للاسلام لكن ماتقدر تسئ لللاطراف الاخرين ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا عرف السبب بطل العجب ...................... !!!!!! :)

BigBasha

عضو نشط
وين المصدر يا جماعة؟؟؟

خبر جريدة؟ اعلانات البورصة؟ نشرة أخبار؟

راح نعتبره اشاعة الى ان نتأكد من هذا الخبر فعلياً​

بوعزيز

عضو نشط
lq80eng قال:
وين المصدر يا جماعة؟؟؟

لم يتم تأكيد الخبر:(

تشلسي

عضو نشط
حكم الهواتف مليونين فقط

الحكم آول درجة ويوجد له مخصص وباكر في آعلان بالسوق

بومحمد55

عضو نشط
لا يطوفكم لا يطوفكم بسرعه بسرعه

تبون الصراحه ودنا بشركه ثالثه لان طمع بعض اعظاء الادارات رافيعن كل شي المكالمات الخدمات كل شي غالي ياليت شركه ثالثه ورابعه خلونا نتمتع بالخدمات عاشت لنا لكويت وعاشو اهلهااااااا وفوق هذا اكتتاب 100 فلس ربحه بيين

المختفي

عضو نشط
lq80eng قال:
وين المصدر يا جماعة؟؟؟

الظاهر انها فعلا اشاعة

انا من ناحيتي اصلا ما صدقت الخبر ابدا

يقولك 2.5 نصف مليون خط ايزي ؟؟؟

شدعوة قويه حدها

qatel4

عضو نشط
المختفي قال:
الظاهر انها فعلا اشاعة

انا من ناحيتي اصلا ما صدقت الخبر ابدا

يقولك 2.5 نصف مليون خط ايزي ؟؟؟

شدعوة قويه حدها

أنا اقولك اذا هذا سببك فصدق الخبر
لأن الشركة من 98 الى الآن في خطوط الايزي معقول انها طرحت 2.5 مليون
تدري شلون .... احسب كل خط يلغى أو يتحول يعتبر مشترك جديد وأنا شخصيا من 98 الى الان فتحت 5 خطوط ايزي بس اثنين شغالين منهم الحين والباقي ملغي او محول وعليك الحسبة لباقي الناس
فيها 8 سنوات وناس تحول وتبدل خطوط كلها اشتراك

المضاربه فن

عضو نشط
حكمت المحكمه في منازعه تجاريه : بألزام المدعي عليه بأن يؤدي للمدعي مبلغ وقدره واحد دينار شهريا عن كل خط هاتف نقال خاضع لخدمة الدفع المسبق خلال فترة المطالبه من مارس 1999 حتي تاريخ رفع الدعوي والمصروفات .
ملاحظه
الحكم ليس فقط علي خطوط الايزي فقط وانما علي كل الخطوط والبيجرات وهذا للعلم والي يهمه الموضوع يروح المحكمه ويسأل عن سكرتير دائرة تجاري مدني كلي حكومه /5ويسأل السكرتير عن الحكم واذا مارضا يعطيك أياه يشوفه بالأجنده ويقرا منطوق الحكم .والي يشككون في كلامي أرجو بدال الكلام ألي لا يغني ولا يفيد يروحون بنفسهم ويسألون .
وسبب عدم وضع صورة الحكم فهناك مانع قد يضر فيني شخصيا وأرجو عدم الخوض فيه فأرجوا مراعات ذالك .
والي عنده رقم الاداره القانونيه للبورصه يليت يزودني فيه.
وشكرا

FaWWaZ

عضو نشط
بيض الله وجهك

الكولونيل

عضو نشط
ياجماعة الخير يقول المثل (اشتر عالاشاعه وبيع عالخبر ) وانا الحين ابي اعكس هالمثل
واقول ( بيع عالاشاعه واشتر عالخبر )
يعني ياجماعة الخير لو الخبر صحيح راح ينزلون السهم لما ياخذ حاصله بالنزول قبل اعلان الخبر وعند اعلان الخبر رسمي راح يشدونه فووووووووووووووق والله اعلم وكل واحد عقله براسه يعرف خلاصه

بالتوفيق للجميع

الراقي

بوعبدالله
الجنتل1 قال:
حكمت المحكمه في منازعه تجاريه : بألزام المدعي عليه بأن يؤدي للمدعي مبلغ وقدره واحد دينار شهريا عن كل خط هاتف نقال خاضع لخدمة الدفع المسبق خلال فترة المطالبه من مارس 1999 حتي تاريخ رفع الدعوي والمصروفات .
ملاحظه
الحكم ليس فقط علي خطوط الايزي فقط وانما علي كل الخطوط والبيجرات وهذا للعلم والي يهمه الموضوع يروح المحكمه ويسأل عن سكرتير دائرة تجاري مدني كلي حكومه /5ويسأل السكرتير عن الحكم واذا مارضا يعطيك أياه يشوفه بالأجنده ويقرا منطوق الحكم .والي يشككون في كلامي أرجو بدال الكلام ألي لا يغني ولا يفيد يروحون بنفسهم ويسألون .
وسبب عدم وضع صورة الحكم فهناك مانع قد يضر فيني شخصيا وأرجو عدم الخوض فيه فأرجوا مراعات ذالك .
والي عنده رقم الاداره القانونيه للبورصه يليت يزودني فيه.
وشكرا

لا ياالجنتل محد مكذبك ان شاءالله وخبرك انا سامعه من ناس غيرك بس لاتلوم الشباب انهم بحيره وسبب ان خبر نفس هذا محد راضي ينشر عنه في الجرايد او البورصة وارجع واقول الله يعطيك العافية لأني كنت ابي اشتري بشركة وبعد خبرك هذا رحت سئلت وطلع ان كلامك صح ان شاء الله بس عاد يمكن يلفون الخبر باجر ويطلعون يطلبون الحكومه:)

مستثمر اسلامي

عضو مميز
الراقي قال:
لا ياالجنتل محد مكذبك ان شاءالله وخبرك انا سامعه من ناس غيرك بس لاتلوم الشباب انهم بحيره وسبب ان خبر نفس هذا محد راضي ينشر عنه في الجرايد او البورصة وارجع واقول الله يعطيك العافية لأني كنت ابي اشتري بشركة وبعد خبرك هذا رحت سئلت وطلع ان كلامك صح ان شاء الله بس عاد يمكن يلفون الخبر باجر ويطلعون يطلبون الحكومه:)
السلام عليكم عندي صوره من الحكم انشاءالله سوف سوف انشره لاحق

الكولونيل

عضو نشط
الكولونيل قال:
ياجماعة الخير يقول المثل (اشتر عالاشاعه وبيع عالخبر ) وانا الحين ابي اعكس هالمثل
واقول ( بيع عالاشاعه واشتر عالخبر )
يعني ياجماعة الخير لو الخبر صحيح راح ينزلون السهم لما ياخذ حاصله بالنزول قبل اعلان الخبر وعند اعلان الخبر رسمي راح يشدونه فووووووووووووووق والله اعلم وكل واحد عقله براسه يعرف خلاصه

بالتوفيق للجميع

للرفع

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

من شهر مارس(3) 1999 الى يوليو(6)2001
تقريبا 28 شهر
28 × دينار = 28 دينار لكل خط
28 × 2.248.652 = 62.962.256 مليون دينار

أعلى