حساب Ameritrade

رصيد سابق

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم جيمعاً إن شاء الله بخير

عندي سؤال يتعلق ببروكر Ameritrade
فتحت عندهم حساب في
April 14, 2006
و الاوراق وصلتهم في Apr 18, 2006 هناك , لكن ما اعرف هل تم كل شيء ؟
هل أنتظر حطوه معينه ؟ ما أريد اتورط :eek:
هل أحول لهم الفلوس خلاص و أبدأ اشتغل أو فيه مده معينه , مثل ما لقيتها في أحد المنتديات الاخرى يقولون حوالي ثلاث أسابيع أو أربعه
بالعلم أنهم لم يرسلون لي أي إيميل أو فاكس يوضحون لي أنهم استلموا مني الأوراق الثبوتيه .
ما هو الحل ؟
و ما هي المده التي أنتظرها حتى أحول لهم المبلغ ؟ و ما هو الحد الأدنى للتحويل لهم ؟
هل ياخذون عموله على كل عمليه ! حتى بالشراء أو فقط بالبيع !
و يا ليت أحد يعطيني وصلة النموذج ( الفورم ) الي أعبيه اذا حولت لهم إذا كان هناك موذج معين .

و شكراً لكم و لموقعكم الرائع الي حطني على بداية الطريق و دعواتكم لي بالتوفيق يا رب

( ترددت كثير أكتب الموضوع بمنتدى الوسطاء او هنا ) لكن اتوقع الموضوع يخص الاسهم الامريكيه

n y c

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا وغلا بك اخوي وحياك بين اخوانك وربعك

على العموم انا اقترح عليك تكلمهم لانك تقول من بوم 14 ابريل
والمفروض انهم يبلغونك بفتح الحساب ولكن ماعرف التفاصيل عشان احكم
وبالنسبة للنموذج انا راح احطة لك ومترجم بعد ولقيتة لك بالمنتدى احد الاخوان قام بتسهيل المهمة جزاة الله خير واذا تبي نصيحتي رح للبنك
وهم يعبونة لك وتدفع زيادة تحويل المبلغ ويوصل خلال يوم او اكثر في حساب الشركة
وقبل هذا كلة تاكد ان الشركة موافقين يفتحولك حساب معهم

وفية شغلة اقولك علية اذا تبي تضارب بشكل يومي في السوق الامريكي لازم يكون معك 25000 الف دولار واذا ماتبي يومي عندهم كل ثلاثة ايام لك مشرى واحد والمبلغ المطلوب 2000 دولار انت وكيفك حبيت اقولك بعض الاشياء وان شالله الله يكتب لنا ولكم وللجميع الرزق الحلال ويبعدنا عن الحرام

وهذا النموذج

attachment.php

موفق خير

رصيد سابق

عضو نشط
الله يبيض وجهك

الاخ N Y C
الله يجزاك خير و يبيض وجهك
و شكراً لكل من زار الموضوع
عندي سؤال دار بذهني بعد ما قريت كلامك

وفية شغلة اقولك علية اذا تبي تضارب بشكل يومي في السوق الامريكي لازم يكون معك 25000 الف دولار واذا ماتبي يومي عندهم كل ثلاثة ايام لك مشرى واحد والمبلغ المطلوب 2000 دولار انت وكيفك حبيت اقولك بعض الاشياء

طيب لو ضاربت بحوالي 10000 أو 2000 دولار يومياً هل فيها مخلفه نظاميه يعني ممكن يتعرض حسابي للتوقف أو لازم أنتظر ثلاث ايام بعدين ابيع أو اشتري مره أخرى ؟ هذا الي تقصده
أو أنت تتكلم عن مستوى مردود مالي افضل أني اضارب ب 25 ألف دولار ؟

هل العموله ياخذونها على البيع و على الشراء ؟

على فكره يا أخي الوصله الي وضتعها بالرد خاصه ب W-8BEN اتوقع انها ما تخص التحويل المالي هذي الي نرسلها أول شيء صح مع الاوراق الثبوتيه !

أسف على الأسئله الكثير لكن انا متحمس و إن شاء الله أستفيد و يستفيد غيري أيضاً

و مشكورين جميعاً

n y c

عضو نشط
السلام عليكم

اولا انا اعتذر لك عن التاخير بالرد

سؤالك الاول
طيب لو ضاربت بحوالي 10000 أو 2000 دولار يومياً هل فيها مخلفه نظاميه يعني ممكن يتعرض حسابي للتوقف أو لازم أنتظر ثلاث ايام بعدين ابيع أو اشتري مره أخرى ؟ هذا الي تقصده
أو أنت تتكلم عن مستوى مردود مالي افضل أني اضارب ب 25 ألف دولار ؟

شف اخوي نظام الشركة اذا تبي تضارب بشكل يومي يعني تقدر تشتري السهم وتبيعة في نفس اليوم وتروح تشتري سهم ثاني وتبيهة وهكذا وهذة العملية الشركة واغلب الشركات تطلب مبلغ 25000 عشان يوافقون عليك تضارب بشكل يومي
اما اذا ماتبي تضارب يوميا بنفس الطريقة اعلاة
انت حر تشتري وتبيع باي مبلغ تبية بس اذا شريت ماتقدر تشتري مرة ثانية
الا بعد ثلاثة ايام ويمديك تبيع السهم خلال اي يوم انت تشتري فية بس المشترى لازم بعد ثلاثة ايام

اما بخصوص العمولة
Ameritrade الان الشركة نزلت العمولة من 10.99 الى 9.99 يعني مسولينا تخفيضات 1 :)

واما بخصوص التحويل

انصحك تروح للبنك وتزين تحويل سريع او عن طريق شركة اسمها western union <<< لازم تتاكد من الشركة ان اسم Ameritrade معهم في التحويل السريع وهذا ماراح ياخذ منك الا 15 دقيقة فقط وفلوسك بحساب الشركة

على العموم اتمنى ان الفكرة وضحت واذا تبي اي شي مايردك الا لسانك

موفق خير

Salem413

عضو نشط
معلومه هامه تغير اسم الشركة

الاخ العزيز لقد تغير اسم الشركة بعد اندماجها مع شركة تد هاوس لتصبح
تيدي اميري تريد.
وهذا الحساب المفروض انك تحوله.مع ذكر اسمك ورقم حسابك معهم.
وحتى تستطيع ان تشتري وتبيع نفس اليوم انصحك اتخلي حسابك مع مارجن مع عدم استخدامه واذا انت عندك خبره بالسوق الامريكي ابد بعشرة الاف واذا العكس انصحك بالفين وهذا افضل كثيرا للمبتدئين
وبعدها لما تكون عندك خبره بعد سنه زيد المبلغ الى عشرة الاف ونصيحه اخرى ابتعد عن اسهم البيني التي دون خمس دولارات.
لا تنسى قراءة مقالات الاخوان من اهل الخبره وحاول ان تاخذ دورة ولكن بعد كم شهر .
واتمنى لك التوفيق.

سالم

First National Bank of Omaha
1620 Dodge Street
Omaha, NE 68197
ABA# 104 000 016
Credit the Account of TD AMERITRADE, Inc.
1005 N. Ameritrade Place, Bellevue, NE 68005
Account # 16424641
حط اسمك For Further Credit to:
عنوانك
Your TD AMERITRADE Account Number رقم حسابك معاهم

رصيد سابق

عضو نشط
يعطيكم العافيه يا رب

السلام عليكم
شكراً لكل من زار الموضوع
و شكراً لك يا أخ n y c و كذلك الأخ Salem413

الحمد لله الفكره وضحت كثير و ربنا يوفقنا جميع و يرزقنا حلال , بالنسبه لي بدايه حذره أرجو و أطلب من الكريم الرزاق أن يوفقني و أياكم

شكراً لكم

رصيد سابق

عضو نشط
إلين اليوم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا طرحت الموضوع هذا بتاريخ 27 / 4 / 2006
كان مجرد تسأل عن خدمة Ameritrade و كم تستغرق من وقت لفتح الحساب
مع العلم اني سجلت بموقعهم بتاريخ 14/4/2006
لكن انا تواصلت معاهم من تاريخ طرح هذا الموضوع و اليوم أرسلوا لي بكل برود اعصاب يقلون اوراقك ما استلمنها !!!! مع العلم انهم كانوا يقلون عندما رسالتهم المرات السابقه, بنقارن بريدك الي ارسلته لنا على الايميل مع البريد الي مكتوب على الظرف الي وصلنا , و مره يقلون ارسل لنا بيناتك على الفاكس ( و اخر شيء يقلون ما نقبل البيانات على الفاكس ) :mad:
و اليوم يقلون ما وصلهم الظرف ولا استلموه مع ان FedEx أكدوا لي انهم استلموه .... هذا تلاعب صح !! :eek:

هل يوجد مندوب لهم بالموقع اتفاهم معاه !!!! لأن ما عندي استعداد اتصل و انتظر نصف ساعه مثل كل مره و اخر شيء اطلع بدون نتيجه , سوى جملة ( بنبذل المزيد عشان نرضيك )
:rolleyes:
اسمحولي على الاسلوب شوي مو مرتب لكن حسيت بالتلاعب و الموضوع مجرد فتح حساب اجل لو برسل فلوس وش بيسون , و المصيبه سحب الفلوس شكلهم بياخذون نصفها !!! :D

تحياتي لكم

n y c

عضو نشط
عليكم السلام

شف وانا اخوك اول شي لا تضيق صدرك ابد عشان فتح حساب اكيد فية غلط ياعندك ياعندهم على العموم كل شي يتصلح وابشر بسعدك شف اخوي ممكن اعرف الرقم الي تتصل علية وعلى العموم انا موجود حاليا في نيو يورك واي شي تبية تامر امر لو توصل اخذ ملف علاقي اخضر واروحلهم :) وعلى العموم ان شالله تنحل مشكلتك واذا تقدر تحاول مرة ثانية وبتدقيق اكثر والله يكون بعونك

اسمحولي على الاسلوب شوي مو مرتب لكن حسيت بالتلاعب و الموضوع مجرد فتح حساب اجل لو برسل فلوس وش بيسون , و المصيبه سحب الفلوس شكلهم بياخذون نصفها !!!

اجل خايف ياخذون نص فلوسك :D

موفق خير والله يرزقنا ويرزق ويدوم علينا الصحة والعافية وللجميع ان شالله

رصيد سابق

عضو نشط
من قدي أعرف واحد بنيو يورك

:D
يا هلا و غلا
و لا تقصر n y c .. لكن اعجبتني كثير الملف العلاقي هاهاهاها
انا يا عزيزي اتصل على
402-970-5805
ext. 5251
و اذا ما رد على
402-970-5805

و اختار احد التحويلات

و عاد خذ تخبيص بالانجليزي :D

بيني و بينك ولا يدرون الشباب .. مدري وش به حظي كذا :p
توقعت ان النحس هنا بس و معاندني هنا لكن طلع نحس قاري و دولي :rolleyes:
ربنا يعين و الحمد لله على كل شيء ...... انا مصدق فدكس انهم وصولوا الظرف لأنهم حددوا لي كل شيء يعني مو معقوله ينصبون علي فيدكس الخوف من هذولا Ameritrade.
و شكراً لكل من زار الموضوع و شارك به

n y c

عضو نشط
هلا بك اخوي
:)
اجل شف عليك بهذا الرقم مجرد سبع دقائق وان شالله امورك خالصة معهم وحط رقم 2 بعد وثلاثة للخدمات السريعة ثلاث دقائق على العموم حاول وصدقني النحس مصيرة يفك :d بس انت دق عليهم وماعليك

18006693900
لاتنسى مفتاح الخط وبعدين تقولي نحس :)

موفق خير اخوي

رصيد سابق

عضو نشط
مشكور يا الغالي n y c
مع اني متوقع الاجابه نفسها لن تتغير يعني بيحصل اوراقي لو بتصل عليه ... لكن بصراحه لما سمعت عنهم بالموقع كذا توقعت انهم ناس شغلهم نظيف جداً ما توقعت اشياء مثل كذا تصدر منهم.
لكن نتصل و نشوف ...
الله يبارك بعمرك n y c
و شكراً لكل من زار الموضوع

FreeTrader

عضو محترف
عندي لك حل سريع ...
غير البروكر الي ايتريد ..لان مندوبهم او موظف ايتريد موجود معانا بالمنتدى ويقدر يساعدك باي لحظه لا تلفون ولا شي ..وبكلمك ايضا عربي اذا كانت انجليزيتك ضعيفه
واعتقد اميرتريد وايتريد نفس المستوى مع بعض
انت دزله رساله وهو يتصل فيك

مجرد نصيحه فقط والامر راجعلك

رصيد سابق

عضو نشط
يا هلا و سهلا
مشرفنا يا FreeTrader
فكرتك حلوه و صدقني إني أفكر بهذا الموضوع خصوصاً انها شركة لا بئس بها
مشكور على المرور و على المشاركه FreeTrader
و للجميع
و بوافيكم بأخر التطورات صار عندي مهتمين بالموضوع و متعاطفين :D
اشوفكم على خير