مسألة وقت فقط

متي يتم شطب ما يجامل

• مجموع المصوتين
    7
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

مايجامل

موقوف
انا مطلوب حيا او ميتا في المنتدي

المواضيع اللي اكتبها تبداء بالأختفاء تدريجيا

وأصبح شطب ما يجامل مسألة وقت

لأن ما يجامل لا يجامل علي مصلحة الأعضاء

غازى

عضو نشط
الموضوع الاول

سامي البدر وعقود جديده بالاردن

--------------------------------------------------------------------------------

وصلتني معلومه ان السيد سامي البدره سوف يعقد عقود جديده بالاردن من انشاء شركه استثماريه وبناء ابراج تجاريه جديده بالاردن.
وانا للعلم لاملك شي والله بشركات التابعه لسامي البدر ولو عندي فلوس لشتري فيها ولاكن الاجل خسرنا راس المال والحمدالله على كل حال حبيت انقل لكم المعلومه وليست دعوه لشراء

منقول من منتدي النوادي

هل صحيح الخبر

الموضوع الثاني

الشيخ سامي البدر رجل الأقتصاد الأول

--------------------------------------------------------------------------------

يا شباب في خبر جديد ومفاجأه يقدمها لكم الشيخ سامي البدر

وهذا الكلام سمعته أمس من واحد مقرب للشيخ سامي البدر

أسهم المجموعة راح تنطلق الأسبوع الجاي والله أعلم

ليس دعوة لشراء السهم أنما للمتابعه

بما انك لاتجامل فلن اجاملك وبصراحة ان المراقبين اخطأوا عندما اغلقوا المواضيع فالمفروض ان يتم شطبهم ,,,

فانت اخطأت عندما فتحت موضوع جديد وكان باستطاعتك وضع هذه المشاركات بالموضوع الرئيسي

هذا اذا لم نعتبر هذه المشاركات من الاشاعات او التطبيل التي سيتضرر منها اخوانك الاعضاء اذا لم تتحقق...

وبما انك قد خالفت قوانين المنتدى فلا تتذمر وتتضايق,,, ولا تعتقد ان هناك احد من المراقبين يسعى الى شطبك مادمت تحترم نفسك وتحترم قوانين المنتدى..

يجب علينا ان نقف مع اخواننا المشرفين في تطبيق هذه القوانين لانها لمصلحتنا اولا واخيرا

تمنياتي لك بالتوفيق

مايجامل

موقوف
غازى قال:
الموضوع الاول

سامي البدر وعقود جديده بالاردن

وصلتني معلومه ان السيد سامي البدره سوف يعقد عقود جديده بالاردن من انشاء شركه استثماريه وبناء ابراج تجاريه جديده بالاردن.
وانا للعلم لاملك شي والله بشركات التابعه لسامي البدر ولو عندي فلوس لشتري فيها ولاكن الاجل خسرنا راس المال والحمدالله على كل حال حبيت انقل لكم المعلومه وليست دعوه لشراء

منقول من منتدي النوادي

هل صحيح الخبر

الموضوع الثاني

الشيخ سامي البدر رجل الأقتصاد الأول

يا شباب في خبر جديد ومفاجأه يقدمها لكم الشيخ سامي البدر

وهذا الكلام سمعته أمس من واحد مقرب للشيخ سامي البدر

أسهم المجموعة راح تنطلق الأسبوع الجاي والله أعلم

ليس دعوة لشراء السهم أنما للمتابعه

بما انك لاتجامل فلن اجاملك وبصراحة ان المراقبين اخطأوا عندما اغلقوا المواضيع فالمفروض ان يتم شطبهم ,,,

فانت اخطأت عندما فتحت موضوع جديد وكان باستطاعتك وضع هذه المشاركات بالموضوع الرئيسي

هذا اذا لم نعتبر هذه المشاركات من الاشاعات او التطبيل التي سيتضرر منها اخوانك الاعضاء اذا لم تتحقق...

وبما انك قد خالفت قوانين المنتدى فلا تتذمر وتتضايق,,, ولا تعتقد ان هناك احد من المراقبين يسعى الى شطبك مادمت تحترم نفسك وتحترم قوانين المنتدى..

يجب علينا ان نقف مع اخواننا المشرفين في تطبيق هذه القوانين لانها لمصلحتنا اولا واخيرا

تمنياتي لك بالتوفيق

ما هو الضرر من أخبار جيده لشركات البدر

لو في خبر سلبي أنا أول واحد أذكر الخبر وأحذر من الشركة كما فعلت مع شركات الجناعات وقلت أن شركات الجناعات أسهم مضاربه مع النزول المستمر

napoli

عضو نشط
هل أنت مهم فى المنتدى لتفرد موضوع لنفسك واستفتاء بعد :rolleyes: انا لو مشرف شاطبك منذو مبطى :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى