هل هذا الشىء طبيعى

خوش خبر

عضو نشط
:confused: صار لى جم يوم ما لى خلق اشوف الاسعار ولا لى خلق افتح على البورصه مثل ما تقول اكتئاب وملل عكس ايام قبل كنت اكره العطل والخميس والجمعه علشان السوق مسكر والحين ودى كل الايام عطل واجازات ابى رايكم يا اخوان فى الموضوع .:(

q8_chamber

عضو مميز
خوش خبر قال:
:confused: صار لى جم يوم ما لى خلق اشوف الاسعار ولا لى خلق افتح على البورصه مثل ما تقول اكتئاب وملل عكس ايام قبل كنت اكره العطل والخميس والجمعه علشان السوق مسكر والحين ودى كل الايام عطل واجازات ابى رايكم يا اخوان فى الموضوع .:(

الظاهر انت خسران

انا صار فيني مثلك

بس اذا ما ضارب وعوضت خسارتي

راح اقعد مده كبير خسران

لا تيأس

الخير بالطريق

مع اخلص التحيات

ابو مها

عضو مميز
خوش خبر قال:

اخي الكريم

تصور لو انك تجنبت هذا التصحيح العنيف وفلوسك خارج السوق شنو راح يكون شعورك ؟

no smoking

عضو نشط
خوش خبر قال:
لوهرب ابن ادم من رزقه كما يهرب من الموت لادركه رزقه كما يدركه الموت

الزعيم1

عضو نشط
الحمد لله والشكر أنشالله تتحسن الأمور وصيفنا يكون علينا بردا وسلاما والصبر مفتاح الفرج.

المريح

عضو نشط
حاول تراجع سياستك في البورصة.

في موضوع قريته في منتدى النوادي عن الأخطاء اللي يقع فيها المتداول،يمكن يفيدك .

الله يفرج عنك.

الحووووت

عضو نشط
طبيعي وما فيك الا العافية ......

nfrs66

عضو نشط
نفس الشعور والاحساس لاني خسرااااااااااااان
واقل سهم عندي خسران 20%

بس الصبر زين
والله يعوض علينا

NBK

عضو نشط
الله يصبرك

ويرزقك ويرزق جميع من خسر ويعوضنا خيرا

نصيحه يا أخوان ادعوا الله كل ساعه و كل دقيقه فأنه يجيب دعوة الداعي

اذا دعى (ان الذكرى تنفع المؤمنين )

الله يوفنا و يوفق الجميع

مرعوب بالسوق

عضو نشط
احلى كلام

nbk قال:
الله يصبرك

ويرزقك ويرزق جميع من خسر ويعوضنا خيرا

نصيحه يا أخوان ادعوا الله كل ساعه و كل دقيقه فأنه يجيب دعوة الداعي

اذا دعى (ان الذكرى تنفع المؤمنين )

الله يوفنا و يوفق الجميع

جزاك الله خير على الكلام اللي تقوووله تسلم

مساهمجي

عضو نشط
سبب هالحاله مو الخساره والربح لا لا لا .
لان الربح والخساره معوضين انشاء الله .

السبب انت وانا واغلب الموجودين مدمنين علي الشراء والبيع اليومي تقريبا , والاغلبيه ما عندهم فلوس يشبعون رغباتهم وادمنهم علي الشراء والبيع عشان جذي يدشون بحالة اكتئاب وخمول لاننا ما اخذنا الجرعه الي كنا متعودين عليها في السابق .

بالتوفيق للجميع

q8_chamber

عضو مميز
مساهمجي قال:
سبب هالحاله مو الخساره والربح لا لا لا .
لان الربح والخساره معوضين انشاء الله .

السبب انت وانا واغلب الموجودين مدمنين علي الشراء والبيع اليومي تقريبا , والاغلبيه ما عندهم فلوس يشبعون رغباتهم وادمنهم علي الشراء والبيع عشان جذي يدشون بحالة اكتئاب وخمول لاننا ما اخذنا الجرعه الي كنا متعودين عليها في السابق .

بالتوفيق للجميع

الصراحة يا مساهمجي يبتها على الجرح

ترا خوش رزقة وحدتين سعريتين كل يوم و لا يومين بالاسبوع

و رايي سحبته :p

almostabeda

عضو نشط
don't worry ur 100% normal

الدراسات النفسيه تؤكد ان اللون الاخضر يعكس احساس الراحه في النفس البشريه نسباَ لالوان الطبيعه واما الاحمر هو لون دموي يحفز الغضب والانفعال
وبما ان اقتران اللونين في شريط الاسعار والمؤشرات وما شاهدنا بالفترات الاخيره ان الاحمر طغى على الاخضر فبالتالي تأثر عدد كبير من الخساره وكما تفضل الاخ الكريم الذي ذكر ادمان البيع والشراء بالسابق وربط الانسان مكتوف الايدي بمشاهده محفظته بخساره غير محققه او محققه الامر الذي ادى الى نوع من الصراع يدعي احجام احجام وهو عدم الرغبه لافتتاح السوق او بقاء الاسعار كما هي دون نزول اظافي حتى لا تزيد الخسائر
الحل هو اخذ قسط من الراحه بالترفيه عن الذات والابتعاد عن السوق فتره يوم او يومان واعاده النظر في سياسه تداولك وتحديد اهدافك سواء انت مضارب او مستثمر طويل الامد او اجبرت على الاستثمار بتحقيق الخسائر
(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا) وفقنا الله جميعا وسدد خطانا اللهم امين

stillhamad

موقوف
almostabeda قال:
الدراسات النفسيه تؤكد ان اللون الاخضر يعكس احساس الراحه في النفس البشريه نسباَ لالوان الطبيعه واما الاحمر هو لون دموي يحفز الغضب والانفعال
وبما ان اقتران اللونين في شريط الاسعار والمؤشرات وما شاهدنا بالفترات الاخيره ان الاحمر طغى على الاخضر فبالتالي تأثر عدد كبير من الخساره وكما تفضل الاخ الكريم الذي ذكر ادمان البيع والشراء بالسابق وربط الانسان مكتوف الايدي بمشاهده محفظته بخساره غير محققه او محققه الامر الذي ادى الى نوع من الصراع يدعي احجام احجام وهو عدم الرغبه لافتتاح السوق او بقاء الاسعار كما هي دون نزول اظافي حتى لا تزيد الخسائر
الحل هو اخذ قسط من الراحه بالترفيه عن الذات والابتعاد عن السوق فتره يوم او يومان واعاده النظر في سياسه تداولك وتحديد اهدافك سواء انت مضارب او مستثمر طويل الامد او اجبرت على الاستثمار بتحقيق الخسائر
(وقل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا) وفقنا الله جميعا وسدد خطانا اللهم امين

جميله هي فصاحتك وجميل هو شرحك والأجمل اطلاعك علي دراسات في علم النفس

أما ما هو ليس بالجميل ولا هو بالرائع هو عدم معرفتك بايه لا يختلف علي قراءتها أثنان .. فلا قل تسبقها الواو ولا كتب تذيلها الهاء ..

والسلام ختام

fahad100

عضو نشط
هذا شعور طبيعي طالما انت خسران و لم تبيع

ان شاء الله اذا عوضت و بعت سوف يذهب عنك هذه الاعراض

اسأل الله العافيه لكم

fahad100

عضو نشط
stillhamad قال:
جميله هي فصاحتك وجميل هو شرحك والأجمل اطلاعك علي دراسات في علم النفس

أما ما هو ليس بالجميل ولا هو بالرائع هو عدم معرفتك بايه لا يختلف علي قراءتها أثنان .. فلا قل تسبقها الواو ولا كتب تذيلها الهاء ..

والسلام ختام

احسنت و بارك الله لك
و عساك عالقوه

almostabeda

عضو نشط
شكرا

اخي الفاضل stillhamad
شكرا على الاطراء واشكرك جزيلا على ايضاحك لي للايه الكريمه
جزاك الله كل الخير سوف اقوم بتعديلها فورا

خوش خبر

عضو نشط
اشكركم

بصراحه يا اخوان اشكركم جميعا دون اى استثناء على ردودكم الايجابيه وبصراحه وايد ارتحت بعد قرائتى لنصائحكم وتحاليلكم وشىء يثلج الصدر . :)
اعادة سياستى فى البورصه اعتقد ان مو وقته الحين لان الخساره جايده واذا بعت بخساره الحين لازم اشترى مره ثانيه والسوق ما ينعرفله والتحاليل مو ماشى مع السوق ونصبر ونشوف والله كريم و اتمنى لكم التوفيق جميعا .

أعلى