رساله الى المشرف القسم

الاخ اول
حقيقه هذا المنتدى جميل ولا كن ليس الافضل لانه تمارس فيه سياست الارهاب الاشرافي والتسلط .
والفكر المتحجر الذي لايناقش اراء الاخرين ويفندها امام الناس بل يسعى بكل ما اوتي من قوه لاقصاءها وعدم ضهورها ومهاما كلفه ذلك حتى لو فعل اشيا فيه خروج عن الانسانيه الراقيه الكريمه المطلعه وبتحديد من قبلك انت فقط !فحسب متابعتي لاحظت حذفك مواضيع كتاب كثيره بسبب انهم لايتفقون معك او لايكتبون ماتريد او لاينافقونك وانا اقول لك هؤلا احرار في ارائهم ولم يقبلوا وعاشوا احرار وهم كذالك لايقبلون الوصايه او الارهاب او التسلط وصدقني لا اعتب عليك لان هذه ثقافت مجتمعك وهي ثقافت التسلط واقصاء الغير وعدم قبول الاخرين ولا ارائهم او مناقشته امام الملاء ومن هذا حقيقه ارفض ممارستك او البقاء في مكان يدار بهذه الطريقه ؟؟؟(التى تشعرك انك في العالم الثالث بتسلطه وارهابه)
هناك منتديات فهيا منبر شامخ لحريت الطرح وسموا الرساله بل وصلت لمزاحمت اكبر القنوات الاعلاميه و هي ما احرص على متابعته ويشرفني ان اكون من متابعيها
والله انني قد لاحظت هذا منك اول حظوري هنا في هذا المنتدى و مع كذا كاتب وكاتبه ولم يعجبني الوضع و قلت دعه ممكن يحصل تغير ولكن اعتقد انني وصلت لرائي.
الذي لايقبل ارى الاخرين ويفندها فاولا ان لايوقبل هو بنفسه
كتبت هذا لاقول لك الحقيقه وترى ما انت في اعين الاخرين لاتعتقد ان بيني وبينك شي او اضمر لك شي لاسمح الله فانا والحمد لله عشت الدنيا بحب وان شالله اكملها بحب وحتى من يسئ فلا اكن له كره)
والحمدلله ان الدنيا واسعـــــــــــــــــــــــــــــــــه ولاهي في يد شخص واحد ولا نشبنا وضاقت على الناس الارض
يالله لك الحمد على فكره ان كنت تعتقد انني قلت ماهو غير صحيح وواثق من نفسك فأتحداك ان لاتقوم بحذف الموضوع وتجعل كلا يرى انني غير مصيب وتفند كلامي الحجه بل الحجه ام انا فلا اريد هذا المعرف المسجل لديكم ولست بحريص عليه
سلامي لجميع الاخوه

الاردنى

موقوف
اههههههههههههه

تحيه طيبه ل مساهم المدينه الرائع وصاحب المواضيع الاكثر روعه وصاحب الجراءة ........ نعم هناك اضطهاد وعدم ديمقراطيه والواحد اذا بده يكتب موضوع لا زم ياخذ باله علشان مايروح اوووووووووووت......... وانا اخوك اذا شفت ماعفت عطهم مقفاك.......... وقولهم يدينكم لا تمدوها والسنتكم لا تفكوها

immortal

عضو نشط
مساهم المدينه قال:
الاخ اول
حقيقه هذا المنتدى جميل ولا كن ليس الافضل لانه تمارس فيه سياست الارهاب الاشرافي والتسلط .
والفكر المتحجر الذي لايناقش اراء الاخرين ويفندها امام الناس بل يسعى بكل ما اوتي من قوه لاقصاءها وعدم ضهورها ومهاما كلفه ذلك حتى لو فعل اشيا فيه خروج عن الانسانيه الراقيه الكريمه المطلعه وبتحديد من قبلك انت فقط !فحسب متابعتي لاحظت حذفك مواضيع كتاب كثيره بسبب انهم لايتفقون معك او لايكتبون ماتريد او لاينافقونك وانا اقول لك هؤلا احرار في ارائهم ولم يقبلوا وعاشوا احرار وهم كذالك لايقبلون الوصايه او الارهاب او التسلط وصدقني لا اعتب عليك لان هذه ثقافت مجتمعك وهي ثقافت التسلط واقصاء الغير وعدم قبول الاخرين ولا ارائهم او مناقشته امام الملاء ومن هذا حقيقه ارفض ممارستك او البقاء في مكان يدار بهذه الطريقه ؟؟؟(التى تشعرك انك في العالم الثالث بتسلطه وارهابه)
هناك منتديات فهيا منبر شامخ لحريت الطرح وسموا الرساله بل وصلت لمزاحمت اكبر القنوات الاعلاميه و هي ما احرص على متابعته ويشرفني ان اكون من متابعيها
والله انني قد لاحظت هذا منك اول حظوري هنا في هذا المنتدى و مع كذا كاتب وكاتبه ولم يعجبني الوضع و قلت دعه ممكن يحصل تغير ولكن اعتقد انني وصلت لرائي.
الذي لايقبل ارى الاخرين ويفندها فاولا ان لايوقبل هو بنفسه
كتبت هذا لاقول لك الحقيقه وترى ما انت في اعين الاخرين لاتعتقد ان بيني وبينك شي او اضمر لك شي لاسمح الله فانا والحمد لله عشت الدنيا بحب وان شالله اكملها بحب وحتى من يسئ فلا اكن له كره)
والحمدلله ان الدنيا واسعـــــــــــــــــــــــــــــــــه ولاهي في يد شخص واحد ولا نشبنا وضاقت على الناس الارض
يالله لك الحمد على فكره ان كنت تعتقد انني قلت ماهو غير صحيح وواثق من نفسك فأتحداك ان لاتقوم بحذف الموضوع وتجعل كلا يرى انني غير مصيب وتفند كلامي الحجه بل الحجه ام انا فلا اريد هذا المعرف المسجل لديكم ولست بحريص عليه
سلامي لجميع الاخوه
مساهم المدينة
هناك تعليمات وضعها مالك المنتدى والخروج عنها خروج عن سياسة المنتدى
وهذه ومايحدث لكل مخالف

واذا كان لديك بقالة وسياستك ان لا تبيع السجائر
ولديك عامل قام ببيعها
او زبون هددك بان تبيعها او لا يدخل البقاله فماذا انت فاعل

طبيعي ستعاقب العامل اما مؤقتا او بطرده
والزبون ستقول له اذهب الى مكان اخر فلن يستطيع احد ان يحكمك في ملكك

وهذا يحدث في اوربا وامريكا وفي جميع بقاع العالم والاختلاف قد يكون في الاسلوب

وعندما تقرا عنوان رسالتك والى اخر سطر فيها ستجدها مليئة بالدكتاتورية وعدم قبول الاخر ولم تترك فيها مجال للمناقشة
وفيها نبرة التحدي والبعد عن العقلانية وقد قررت انك على على صواب واصدرت حكمك .
علما ان هناك بعض النقاط يمكن الاخذ بها ولكن اسلوب الرسالة كان بعيد عن الاسلوب الحضاري الذي تنادي به.

ماذا نصنع انت قلتها وهي موجودة فيك

مساهم المدينه قال:
وصدقني لا اعتب عليك لان هذه ثقافت مجتمعك وهي ثقافت التسلط واقصاء الغير وعدم قبول الاخرين ولا ارائهم او مناقشته امام الملاء

عزيزى نحن لا نزال في العالم العربي

ولاتزال لدينا مفاهيم خاطئة عن كل ماهو حولنا

Look who is talking
تحياتي

لاعب خبره

عضو نشط
احييي فيك روح الحر الذي يرفض القمع والتسلط والحجر الفكري
حقيقه مثلك اقف له احترام
وشكرا لك يا ابن المدينه

اول

عضو محترف
ارجوا من الاخوة المشرفين عدم حذف الموضوع او اقفالة

ومطلوب من الاعضاء ابداء الراي بالموضوع

بدون التهجم على كاتب الموضوع الاساسي او من يؤيدة

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
اخي الكريم مساهم المدينه
لماذا اول بالتحديد
ربما اكون انا من يحذف المواضيع ربما العماري او المؤشر
حكمت على اول مباشرة
ثق تماما نحن في هذا المنتدى لا نسمح لا حد ان يتجاوز القوانين لان المنتدى فني واعتقد القوانين واضحه تفضل للتذكير
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=44992

نحن لا نريد ان نخسر اي عظو مهما كان حجمه وخبرته وعلمه نريد الفائده لنا جميعا
نعتز بالجميع ونتعلم سويا ونعدل اخطاء بعظ
ولا يوجد شخص فوق النقد سوا مشرف او عظو كلنا سواسيه
انا اتمنى اننا نترك مثل هذه الامور ونركز في شغلنا افضل
تحياتي

فيحان

عضو محترف
اعتقد ان شروط الكتابه واضحه
اما تضع توصيه وتبدي اسباب التوصيه اما تحليل فني او خبر (مو اشاعه) او تحليل اساسي، مع ذكر الهدف ووقف الخساره (مهم جداً)، او انت غير مضطر للكتابه.

والمنتديات واجد بس هذا اللي عاجبنا بالهمنتدى.

اذا ما اعجبك المنتدى روح لمنتدى ثاني، ممكن يتقبل افكارك.

واعتقد قمة الدمقراطيه ان اول ترك الموضوع مفتوح للنقاش ولا صادر ارائك كما تتدعي.

ضوءالحقيقة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم معك حق اذا كان هدفك كل خمس دقايق تلاقي الصفحة كاملة من المواضيع الجديدة لان هذا ديدن اغلب المنتديات .
فيه منتديات يقول عضو على توصية احد الكتاب منهو مصدرك يشنون عليه حرب ويحذفون موضوعه ويقولون له انت ماتعرف هذا مصادره موثوقه ونزعل على هذا المنتدى ونقول مطبلين واذا طالبوا بمصادر العضو زعلنا وقلنا مافيه حرية .
فحقا رضا الناس غاية لاتدرك .
اما عن المنتدى وبكل صراحة وشفافية غير شفافية وقتنا هذا يعاب عليه قلة مشاركة اصحاب الاقلام المفيدة وحتى الردود بالاستفسارات يتاخرون بالرد عليها وانا اسميه الواحة اذا دخلت لهذا المنتدى افقط كل موضوع كلمة كلمة واما غيره من المنتديات ابحث عن بعض الكتاب اللي اعرفهم من قبل فقط وانا اعلم ان غيرهم افضل منهم لكن غثهم غطى على سمينهم من كثرة المواضيع مايمديك تلحق .
وللامانة كان هناك شد بيني وبين مشرفين بهذا المنتدى حول موضوع ولكن النقاش وحدته لايفسد للود قضية فهاانا متابع واكتب ولايوجد اي شيء في نفسي وانشاء الله لايوجد شيء في انفسهم لي فامل اخي ان نخرج من باب النقد لغرض النقد فقط وننقد لغرض الاصلاح فاذا انتقدك احدهم ماذا تكسب لو عاملت بالمثل او تكبرت وهاجمت وماذا تخسر اذا حاولت تفهم وجهة نظر المقابل .
اخي اول انت ايضا مخطيء فجوابك لم ولن يحل الموضوع وهذا لايفترض بمشرف يمتلك قدراتك فلماذا لاتوضح النقد نقطة نقطة فربما يكون هناك خطاء مقصود او غير مقصود .
لكم جميعا ( من تواضع لله رفعه )
تقبلوا تحياتي وتقديري .

والله
مانت سهل يامساهم المدينه ؟

ياخى تراى أسف على بعض ردودى خصوصاً على الشرقيه الزراعيه [ تراها بتدبل ونص ]

حقيقه طرح واعى ومنطقى لكن لى ملاحظه بسيطه :

أول مع سلطته الممنوحه له كمشرف ألا أنه لم يمارس التسلط الذى ذكرت ؟

ولتقارن الحريه الممنوحه ب أى منتدى أخر وعلى الخصوص تداول أو أعمال ال؟؟؟؟

وهذى المنتديات بانت فضايحهم خصوصاً من مشرفيهم المتسترين تحت 175 معرف للشخص الواحد ؟؟؟؟؟؟

مع أتفاقى على رفض التسلط , ألا أنه لايوجد مقارنه بما نجده فى منتدانا مقارنه مع بعض المنتديات الأخرى ,

والله من وراء القصد.​

ralraja11

عضو محترف
ما يميز المنتدى هو الدقة والتخصص في التحليل الفني للسوق السعودي

وهذ الهدف منه

تبادل الخبرات في مجال التحليل الفني والاسهم

شاء الله ان تكون هذه الفترة فترة وفاة دماغية للسوق السعودي

لذلك صرنا نشوف مواضيع كثيرة لا تمت للاسهم بصلة او لا تسمن ولا تغني من جوع ..... يفترض ان يكون مقرها استراحة المنتدى

لذلك انا اؤيد حذف المواضيع غير المدعومة بشارت .... والمواضيع غير الاخبار التي هي من صميم المجال الخاص بالمنتدى وهو السوق السعودي وشركاته .....

المنتديات كثيرة جدا .......جدا جدا بعد ..... تميز هذا المنتدى نابع من الدقة والرقابة الجيدة .....

اتمنى الاستمرار ...... وبصراحة لم ارى اي موضوع حذف او الغي وهو لا يستحق الحذف او الاقفال او الالغاء...

وحذف وايقاف المعرفات ..... لم يتم الا بعد انذار وانذارين وثلاثة ....

فرأيي انه المنتدى كذا احسن ..... والمواضيع الي مالها بالاسهم ..... مكانها غير منتدانا....

او بالاحرى المواضيع التي لا تخدم متصفحي المنتدى الراغبين في معرفة معلومات عن الاسهم ..... من شلة ((سرقة الاموال .... وطقتها )) المواضيع من نوع اسمع جعجعة ولا ارى طحنا 0......

خذونا بحلمكم ..... تحياتي :d

mushari

عضو نشط

كل هذا ولا فيه كره :D

طويق

عضو نشط
ابوغلا قال:
اخي الكريم مساهم المدينه
لماذا اول بالتحديد
ربما اكون انا من يحذف المواضيع ربما العماري او المؤشر
حكمت على اول مباشرة
ثق تماما نحن في هذا المنتدى لا نسمح لا حد ان يتجاوز القوانين لان المنتدى فني واعتقد القوانين واضحه تفضل للتذكير
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=44992

نحن لا نريد ان نخسر اي عظو مهما كان حجمه وخبرته وعلمه نريد الفائده لنا جميعا
نعتز بالجميع ونتعلم سويا ونعدل اخطاء بعظ
ولا يوجد شخص فوق النقد سوا مشرف او عظو كلنا سواسيه
انا اتمنى اننا نترك مثل هذه الامور ونركز في شغلنا افضل
تحياتي
اتفق معاك يابو غلا 100 %

& ensaaan &

عضو نشط
أخي العزيز مساهم المدينة

معقولة ما فهمت سياسة المنتدى الى الان انت تدري اش سبب وجود الاعضاء الى الان و ما قالوا اللي انت قلت هو فهمه الصحيح لسياسة المنتدى بشكل واضح و دقيق هذا هو السبب. الجدية, و الحقيقة ,و كل ما هو في صالح أعضاء المنتدى و كذلك الزوار أما التوصيات العشوائية و فلان قالي و علان وصاني و المضارب الفلاني أخبرني هذا اللي موجود في أغلب المنتديات اللي اعتقد انك تقصدها في كلامك. حبيبي انا اتمنى بقائك و احنا مستعدين ننسى اللي قلته لأن في اعتقادي انه احسن لك من أي منتدى آخر اسأل مجرب.

تقبل احترامي و خالص امنياتي لك بالتوفيق

العطاوي

عضو نشط
بحياتي ماشفت اي تسلط

واستغرب هذا التعميم "وهي ثقافت التسلط واقصاء الغير وعدم قبول الاخرين ولا ارائهم او مناقشته امام الملاء "

:)

لاعب خبره

عضو نشط
الاخوان الغريب تسطيح الموضوع في ان الخلاف بسب توصيه من قبل الاخوان المشاركين بالردود!
الرجل اقفل له موضوعين ربما يكون شخص غير الاخ اول ولكن كان المفروض من الذي عنده صلاحيات اذا كان لايريد هذه المواضيع بحجة عدم ملائمة القسم لها نقلها الى قسم اخر مثلا الاستراحه مع اشعار الكاتب عن نقل موضوعه برساله
اما لاقفال هذا حقيقه لا احد يقبله او حذف الموضوع ؟؟ غير مقبول خصوص اذا كان المنتدى يحترم اعضاءه.
ام الشي الثاني انا لا اتفق معه الا اذا كان هو يعلم ذالك ؟ربما مشرف اخر هو من قام بذلك فلذالك تحميل الاخ اول المسؤليه لا اتفق معه فيه
ثالث الرجل تكلم ليس عن قضيه حصلت معه هو ولكن مع اخرين كتاب وكاتبات وهذه هى القضيه التى حددها في موضوعه ودعونا نكون منصفين نعم هناك من تعرض لقفل الموضوع من كتاب اخرين او الايقاف او او حتى الغاء معرفه وانا اذكر ذلك
وانتم الذي لايذكر عليه بالسؤال فهذا انا رائيته ولم اقل مساهم المدينه اخبريني رغم اننا بودنا لو ترك لنا المجال لردينا على اصحاب المواضيع المقفله اما اتفقنا مع صاحب الموضوع او اقنعناه بالدلليل والمنطق الحق
ربعا توصية مساهم كانت مكتمله الشروط حدد الهدف وحدد الخروج من السهم وانا قريت اضافته الاخيره ووجدتها كلام 100%
وقال عن الخروج اذا لم ينزل السوق بقوه ليس هناك داعي للخروج من الاسهم وهذا ربط سليم منه يدل على معرفته التامه بالسوق
مع تحديده للاهداف والمفروض اذا لم يكن وقف الخساره واضح بالشكل المطلوب للمشرف كان الاولى سؤال مساهم في الموضوع عن تحديده بشكل دقيق لوقف الخساره بدل وضع رابط فيه تهديد له بكذا وكذا المفروض سؤاله عن تحديد وقف الخساره من قبل المشرف مباشره؟؟؟واعتقد سوف يجاوب
ام من ناحية الاسهم التي وصى عليه فاعتقد انه يشكر على لفت انتباهنا لها وحقيقه هناك من استفاد منه كثير وهذا مارئينها وبصدق كانت هي الاجمل في السوق.
المهم قضيت الرجل لم تكن محصوره في موضوع توصيه هذا ماهو مكتوب من قبله وبامكان الاخوان مناقشت ماكتب حتى نصل لنتيجه بدل من اختزال الموضوع في نقطه
ولا اعتقد الموضوع الذي جعله يتكلم هو موضوع واحد ابدا
خاص فيه هو او قضية خاصه به هو ولكنه تكلم عن الجميع وقرر هو الانسحاب ولوكان الموضوع خاص فيه هو لم ينسحب ابدا.
المهم
ربما لا اتفق ولكن لا ابرى وحبيت مدام اني شاركت في اول الموضوع ان اعود والسلط الضوء على جميع النقاط خصوص انه لم يعود للتوضح
مع الاعتذار لكل ان كان هناك مضايقه لاحد فيما قلت
وكما اشكر الخ اول على قبوله طرح الموضوع للنقاش بشكل حضاري وهذا يحسب له

abu fahad

عضو نشط
أتفق معك يا مساهم المدينه....

صدقت والله يا مساهم المدينه.

سابقا كنت أستغرب عدم تحرك الصفحة في هذا القسم بالذات من المنتدى وكذلك تهجم بعض الكتاب على هذا القسم بالذات من المنتدى.

لاكن الآن زال الأستغراب تماماً.

ما أقول الا الحمد لله والشكر على نعمة العقل.....

تحياتي لك يا مساهم المدينة وأنا متأ كد أنك ستكون أكبر من مكسب لأي منتدى آخر تجد فيه التقدير المناسب لك ولأمثالك.

تحياتي لك مرة أخرى....​

اول

عضو محترف
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=376465#post376465

الغريب كان اعتراضي على العضو الاردني بسبب الكلمة التي بالون الاحمر والتي كان يقصد بها استفزاز مساهم المدينة

بمعنى كنت ادفع عنه

لكن يبدوا انه مشحون علي

اشكر ابو فهد على انه ذكرني ان ارد

الاردنى قال:
شكرا خاص ل مساهم المدينه رغم تحفظى على كثير من افكاره السوقيه المترجله .الا انه فى الواقع قد استفدت من افكاره بشكل سريع ومفيد وقد ربحت بسبب توصياته الجيده ونقول الى الامام له وللجميع........

واخر دعوانا ان الحمد للهرب العالمين.............................

أعلى