اليكم طريقه دمج الاسهم ومنهم بنك بوبيان

hassankoc

عضو نشط
كيف شهادتي+شهادة الزوجه+شهادة العم اخو ابوي
كيف الدمج ويعطيكم العافيه

azzd

عضو نشط
يا جماعة شغالين بعد العصر ولا بس الصبح ؟؟؟؟

بن تركي

عضو نشط
azzd قال:
يا جماعة شغالين بعد العصر ولا بس الصبح ؟؟؟؟

أساساً مافي دمج الصبح الدمج العصر من الساعة 4.30 مساءاً وحتى الساعة 8.30 مساءاً بالبورصة وبالضجيج وذلك عدا يوم الخميس والجمعة ولمدة أسبوعين فقط لحق عمرك

Blue Chips

عضو نشط
شباب اذا احد فيكم صدق ورقة التنازل في البنك الوطني يفيدني عن مكان التصديق والمطلوبات وهل يلزم حضور صاحب التوقيع ولا يستكفون بالبطاقه المدنيه لاني اتصلت فيهم و لم احصل علي جواب دقيق والفرع يقول في الرئيسي والرئيسي يقول بالفرع
مع الشكر الجزيل.
مع الاعتذار للاعاده

vactory

عضو نشط
شباب انا دمجت الاسهم اسهم الوالده والاخوان مع بعض وشهاده ثانيه انا وزوجتي وعيالي اضن الشهاده الاولي والثانيه مدموجين باسمي يعني شهادتين شلون اخليها شهاده وحده وبعدين شلون اوديها علي طول للدلال اذا ابي ابيع

vactory قال:
شباب انا دمجت الاسهم اسهم الوالده والاخوان مع بعض وشهاده ثانيه انا وزوجتي وعيالي اضن الشهاده الاولي والثانيه مدموجين باسمي يعني شهادتين شلون اخليها شهاده وحده وبعدين شلون اوديها علي طول للدلال اذا ابي ابيع
اخوى لازم تدمج شهادة الوالده مع شهادتك اصير شهاده وحده باسمك وبعدين اذا بغيت اتبيع عادى بيع واليوم الثانى ود الشهاده حق المحاسبه

vactory

عضو نشط
المضارب السريع قال:
اخوى لازم تدمج شهادة الوالده مع شهادتك اصير شهاده وحده باسمك وبعدين اذا بغيت اتبيع عادى بيع واليوم الثانى ود الشهاده حق المحاسبه
اخوي انا عندي شهادة الوالده حاطين فيها عدد الاسهم واخر الورقه تحت محوله باسمي هذي ورقه والورقه الثانيه زوجتي وعيالي وبعد باسمي يوم قلت ابي شهاده وحده قال تروح بعد ثلاث ايام للمقاصه وتعطيهم البطاقه المدنيه ويقولون لك عدد الاسهم كلها الي باسمي ويعطونك شهاده . ماردي كلامهم صحيح او من الزحمه يبون يصرفوني

Blue Chips

عضو نشط
vactory قال:
اخوي انا عندي شهادة الوالده حاطين فيها عدد الاسهم واخر الورقه تحت محوله باسمي هذي ورقه والورقه الثانيه زوجتي وعيالي وبعد باسمي يوم قلت ابي شهاده وحده قال تروح بعد ثلاث ايام للمقاصه وتعطيهم البطاقه المدنيه ويقولون لك عدد الاسهم كلها الي باسمي ويعطونك شهاده . ماردي كلامهم صحيح او من الزحمه يبون يصرفوني
اخ vactory
الافضل ان تنسي الدمج هذا ما يفيدك وممكن يسبب لك عوار راس نصيحتي لك خل الشهادات عندك ولما يدرج السهم ولك نيه بالبيع بيعهم وحده بعد الاخري لانه اساسا مايصير تطلع شهادتين باسمك هذا ممكن يفسر انك مكتتب مرتين وهذا ممنوع ممكن يسحبون كل نصيبك من الاسهم

hassankoc

عضو نشط
hassankoc قال:
كيف شهادتي+شهادة الزوجه+شهادة العم اخو ابوي
كيف الدمج ويعطيكم العافيه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Fahad AbdulAziz

عضو جديد
السلام عليكم
كيف أدمج أسهم بنك بوبيان من إسم زوجة والدي المتوفية ... أفيدونا وجزاكم الله خير

لا إله إلا الله محمداً رسول الله

للصبر حدود

عضو نشط
نماذج الدمج

نسخ من نماذج الدمج للأخوان الطيبيين
و نأسف على التأخير

الملفات المرفقه:

• damj.zip
    الحجم: 232.8 KB   المشاهدات: 168

موفق خير

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب انا اكتتبت في بوبيان انا وزوجتي وطلعت ورقتين وحده باسمي والورقه الثانيه لزوجتي لاكن بالورقتين الاسم الدمج اللي تحت اسمي

يعني هل اروح ادمجهم والا شلون وشنو الطريقه وشكرا :)

InUrEyEs

عضو نشط
موفق خير قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب انا اكتتبت في بوبيان انا وزوجتي وطلعت ورقتين وحده باسمي والورقه الثانيه لزوجتي لاكن بالورقتين الاسم الدمج اللي تحت اسمي

يعني هل اروح ادمجهم والا شلون وشنو الطريقه وشكرا :)

لا خوى مدموجين خالصين بس دخلهم بحساب بالبورصه

hassankoc

عضو نشط
للصبر حدود قال:
نسخ من نماذج الدمج للأخوان الطيبيين
و نأسف على التأخير

يعني هالأوراق اروح فيهم البورصه شسوي بالضبط الله يحفظك اذا عندي شهاده وزوجتي شهاده وعمي شهاده شسوي

بو حمد_1

عضو نشط
شباب او سمحتوا

ابي مكان الدمج اللي بالضجيج وين بالظبط

لاني بعد نص بروح وما ادل جزاكم الله خير

عبدالله2

عضو نشط
مجمع تالا , مبنى عليه لوحة الشوتايم على الدئري السادس واضحه ,بجانب بيت التمويل الكويتي .

بو حمد_1

عضو نشط
عبدالله2 قال:
مجمع تالا , مبنى عليه لوحة الشوتايم على الدئري السادس واضحه ,بجانب بيت التمويل الكويتي .

مشكور يا اخوي عبدالله

الله يوفقك

Blue Chips

عضو نشط
بخصوص دمج بنك بوبيان

مساء الخير
اذا الدمج من الابناء الى الوالد ما يحتاج تصديق البنك علي ورقة التنازل بس توقيع الابناء اذا اعمارهم 21 سنه فما فوق
اذا الدمج من الوالد الى الابن يحتاج تصديق البنك علي ورقة التنازل الموقعه من قبل الوالد
والسلام

أعلى