اليكم طريقه دمج الاسهم ومنهم بنك بوبيان

عبدالله2

عضو نشط
hassankoc قال:
جزاك الله خير

الزوجه شهاده+انا شهاده+عمي شهاده كيف ادمجهك ام ادمج بعظهم وكيف وما المطلوب عاجل؟

الاخ الكريم ..
شوف اذا تبي تخلص ولك نيه للبيع تاخذ اقرار تنازل من عمك لزوجتك يوقع عمك الاقرار تروح في فرع بنك عمك لاعتماد التوقيع وتاخذ صور بطاقه المدنيه لعمك ولزوجتك وشهادات الاسهم , تاخذ زوجتك وتروح البورصه عشان تتفادى الزحام قسم الحريم بدون ارقام 10 دقايق وخالص اذا سال الموظف هل راح تدمج بعد قول لا عشان يسوون شهاده بسم زوجتك ,زوجتك طلع رقم تداول تقدر انت تبيع وتستلم الشيك .
لكن اذا انت ما لك نيه للبيع انصحك ما تروح وتأجل لان الزحمه مو طبيعيه دوامهم 4 ونص تجي 4 وربع يمكن ما تحصل رقم حدهم 300 رقم .

hassankoc

عضو نشط
عبدالله2 قال:
الاخ الكريم ..
شوف اذا تبي تخلص ولك نيه للبيع تاخذ اقرار تنازل من عمك لزوجتك يوقع عمك الاقرار تروح في فرع بنك عمك لاعتماد التوقيع وتاخذ صور بطاقه المدنيه لعمك ولزوجتك وشهادات الاسهم , تاخذ زوجتك وتروح البورصه عشان تتفادى الزحام قسم الحريم بدون ارقام 10 دقايق وخالص اذا سال الموظف هل راح تدمج بعد قول لا عشان يسوون شهاده بسم زوجتك ,زوجتك طلع رقم تداول تقدر انت تبيع وتستلم الشيك .
لكن اذا انت ما لك نيه للبيع انصحك ما تروح وتأجل لان الزحمه مو طبيعيه دوامهم 4 ونص تجي 4 وربع يمكن ما تحصل رقم حدهم 300 رقم .

انزين بس انت مايبت طاري شهادتي وبعدين هل البنك يشترط القرابه وبعدين عمي اخو ابوي ومو ابو زوجتي شلون الدمج

adel K

عضو نشط
adel K قال:
اخوانى بالمنتدى

سؤال وارجوا من لديه العلم يفيدنا جزاه الله خيرا

شهادة مدموجة وخالصة وجاهزة باسم الوالد تتكون من الوالد وزوجته واولاده

المطلوب :-

هل ممكن تحويل شهادة الدمج من الوالد الى احد ابنائة الموجودين والمذكور من ضمن و بنفس الشهادة المدموجة باسم الوالد ؟ وذلك بسبب ان الوالد لم يعد موجود فى الكويت واحد ابنائه المذكورين بالشهادة موجود بالكويت .

واذا امكن ما هى الطريقة والطلبات ؟

وشكرا

لا يوجد رد !!!!

ارجوا من لديه علم الافادة

وشكرا ...

InUrEyEs

عضو نشط
adel K قال:
لا يوجد رد !!!!

ارجوا من لديه علم الافادة

وشكرا ...

اى اخوى اصير عن طريق ورقه تنازل اوقعها الوالد وانت اتوديها البنك اتصدقها

او عن طريق توكيل اسويه لك الوالد

A.M.W

عضو نشط
ياجماعة سؤال ارجو الاجابة عليه بسرعة

1- عندي شهادتين وحدة باسمي ووحدة باسم اختي لكن في نهاية الشهادة الدمج محول باسمي هل يعني انا الاسهم مالت اختي ومالتي مدموجين؟

2- اذا كانت الاسهم مدموجة شلون اقدر ابيع علما بان حسابي بالاوسط ابي من طأطأ لي سلام عليكم رجاء مشكورين

قرقيعان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ليما الحين ما دمجت من الاخوان الي الوالد ثم لي

شلون الحين .. اذا الوالد/الوالدة ما قدر اخذ منه توكيل وابدي ادمج اسهم اخواني باسمي شلون ؟؟

هل يصير اخذ ورقه تنازل ؟؟مع ورقه مصدقه من البنك ؟؟؟

علموني جزاكم الله خير

hassankoc

عضو نشط
اقدر ادمج اسهمي مع اسهم اخوي واسهم عمي اخو ابوي؟ ولا صعب

مستشير

عضو نشط
hassankoc قال:

دمج اغسل ايدك :D بس ممكن انك تعمل نقل ملكية :)

InUrEyEs

عضو نشط
hassankoc قال:

اى اخوى تقدر بحاله وحده اذا جدك ابو ابوك عايش او جدتك انقل اسهم عمك بسم واحد من جدانك وعقب تنقل من جدتك او جدك عقب ماتحط اسهم عمك فيهم الى ابوك يعنى من يدك الى ابوك وعقب من ابوك ليمه لك قرابه اولى هذى الطريقه الوحيده

hassankoc

عضو نشط
اخ مستشير شلون نقل ملكيه مو فاهم

اخ ان يور ايز شكرا والله بلد العجايب يخلون الواحد يتحايل عليهم لاحول ولا قوة الا يالله

رومنسيات

عضو نشط
فى دمج حق بوبيان الحين ولا لأ

ونبى الكلام الأكيد

ولكم الشكر

مستشير

عضو نشط
hassankoc قال:
اخ مستشير شلون نقل ملكيه مو فاهم

اخ ان يور ايز شكرا والله بلد العجايب يخلون الواحد يتحايل عليهم لاحول ولا قوة الا يالله

دمج مباشر لا يمكن يعني ما تقدر تدمج الاخوان حتى لو عطوك توكيل الا اذا نقل اخوك ملكيته الا مليكتك (( يعني يسجل الأسهم باسمك )) وهذا لايمكن يتم الا بعد ادراج الشركة .

مستشير

عضو نشط
الدمج بين الأخوة يتم بشكل غير مباشر فقط يعني تدمج الأخ مع الأب وبعدين تدمج الأب معاك وهذا هو الحل الوحيد أو انك تنطر لما تدرج الشركة وتعمل (( نقل ملكية )) بس نصيحة ادمج بشكل غير مباشر أحسن علشان من تنزل الشركة البورصة تقدر تبيع على طول

مستشير

عضو نشط
توجد مشكلة ايضا في الدمج لمن دمج الام والأب معه مثلا كيف يستطيع ان يدمج الأخ والأخت اذا كان الأب والأم مدموجين معه ؟

في هذه الحالة والله أعلم ينتظر حتى تدرج الشركة في البورصة وينقل ملكية أسهمه الى الأب ومن ثم يدمج باقي العائلة مع الأب وبعدين يحولهم باسمه يعني بالعربي الفصيح حوسه:p

InUrEyEs

عضو نشط
مستشير قال:
توجد مشكلة ايضا في الدمج لمن دمج الام والأب معه مثلا كيف يستطيع ان يدمج الأخ والأخت اذا كان الأب والأم مدموجين معه ؟

في هذه الحالة والله أعلم ينتظر حتى تدرج الشركة في البورصة وينقل ملكية أسهمه الى الأب ومن ثم يدمج باقي العائلة مع الأب وبعدين يحولهم باسمه يعني بالعربي الفصيح حوسه:p

عادى اخوى انا مسويتها الوالد والوالده كانو بورقه وحده مع خوانى بس واحد من اخوانى بروحه عقب دمجت اخوى معنا كلنا مع الوالد وعقب لى

تقدر اتدمج على الابويين سواء كانو معاك بالاسهم او اسمهم موموجود بالدمج يعنى مو مشاركيين فى هم تقدر تدمج اخووك اتحط اسهمه بسم الام او الاب وعقب لك مافيها اشكال

hassankoc

عضو نشط
انزين عمي يقدر يسجل اسهمه بأسمي

خلك شقردي

عضو نشط
الله يسامح اللي كان السبب
ليش ربعنا مصعبين الامور.................... اذا أخوي مو درجة أولى معاي، منو أقرب منه؟؟؟

عندي لكم سالفة

جيء بامرأة إلى حاكم ظالم وكان جنده قد أسروا زوجها وإبنها وأخاها
فقال لها الطاغية : اختاري أحدهم فأطلقه معك .
فقالت : أما الزوج فموجود ، وأما الإبن فهو مولود ، ولكن الأخ مفقود ، لذا فإني أختار الأخ .
فأعجب الطاغية بذكائها وحسن كلامها وكافأها بإطلاقهم جميعا

مستشير

عضو نشط
InUrEyEs قال:
عادى اخوى انا مسويتها الوالد والوالده كانو بورقه وحده مع خوانى بس واحد من اخوانى بروحه عقب دمجت اخوى معنا كلنا مع الوالد

عفوا اختي الورقة الوحده هل كانت باسم الوالد او الاخوان ؟

يظهر لي انها باسم الوالد ولهذا السبب ما كان فيه اشكال في ضم احد الاخوة لكن المشكلة فعلا لما تكون الورقة الوحدة باسم الأخ اهني راح يعقدون الامور
:)

مستشير

عضو نشط
لو قلنا ان الاخوة في ورقة كاملة (( دمج )) وكانت هذه الورقة باسم الأب لاتوجد مشكلة أبدا في دمج اي احد من الاسرة خارج الورقة .

أعلى