ما هي توقعاتكم لشهر مايو الذي يبدا يوم الاثنين

ams

عضو نشط
ما هي توقعاتكم لشهر مايو الذي يبدا يوم الاثنين القادم 1-5-2006 ؟

الكولونيل

عضو نشط
شهر كبيس والله اعلم انا جدا متشائم من هذا الشهر
الله يستر هذه ليست دعوه للبيع او للشراء
وشكرا

ams

عضو نشط
انا عن نفسى اتوقع استقرار يوم صعود ويوم نزول لكن المؤشر ثابت

بوعزيز

عضو نشط
احمر حتى الثمالة

خالد الفارس

عضو نشط
ممكن اعرف ليش التشائم هذا ترا حنا مو ناقصين ياخي في مقوله تقول تفائلوا بالخير تجدوه
انا ما اقول الا اللهم يارحمان ياقدير يا أحد يافرد ياصمد ان تجعل كل ايامنا ايام خير وان تبعد عنا وعن بلدنا كل شر وان ترزقنا من حيث لا نحتسب يا كريم اللهم الهم اخواننا المتشائمين التفائل وارزقنا واياهم يارب

no smoking

عضو نشط
موضوع ممتاز للنقاش . انا من راي الشخصي واعوذ بالله من كلمت انا . انا الربع الثاني هو مراقبه واكرر مراقبه ولا انصح بالدخول .......

المرزوق

عضو نشط
الكولونيل انتا كلا متشائم ههههههههههههههههه تفائل ياخوى يه :)

بن تركي

عضو نشط
عاد المفروض عكس ماقعد تتوقعون وهو يكون بداية الإستقرار والصعود إلى الأعلى وتعويض الخسائر وهذا الكلام من خلال متابعتي للمحللين أنه شهر 5 بيتعدل السوق وذلك بسبب إنتهاء الإعلان عن الأرباح المحققة للربع الأول وبداية الإنطلاقة من الشهر الجاي وخصوصا أن أرباح البنوك كانت قياسية للربع الأول ،،،،،

no smoking

عضو نشط
بن تركي قال:
عاد المفروض عكس ماقعد تتوقعون وهو يكون بداية الإستقرار والصعود إلى الأعلى وتعويض الخسائر وهذا الكلام من خلال متابعتي للمحللين أنه شهر 5 بيتعدل السوق وذلك بسبب إنتهاء الإعلان عن الأرباح المحققة للربع الأول وبداية الإنطلاقة من الشهر الجاي وخصوصا أن أرباح البنوك كانت قياسية للربع الأول ،،،،،
مع احترامي لما تفضلت به . يجب علينا متابعه الواقع في هذه الايام وليس المحللين . من ثلاثه اشهر وانا متابع للمحللين في الكويت وايضا في دول الخليج وكانوا يجزمون بالاجماع علي ان الاسواق بخير والنفط اساعره بالصاعد و..و...و........ الي اخره . والنتيجه الان ماهي . تدهور في تدهور ...

q8 investor

عضو نشط
انا اتوقع شهر افضل من الاشهر الماضيه بسبب دخول بعض السيوله الى السوق من بيع صغار المستثمرين اسهم بنك بوبيان ودخول المحافظ لشراء السهم .... ولكن سوف يكون صعود عام مؤقت للسوق ولكن بعد شهر 5 يعنى 6 و7 و8 و9 فاعتقد انه راح يكون سيئ بسبب اعلانات الارباح النصف السنويه السيئه وعطله الصيف.......والله اعلم

C-oNtROoL

عضو نشط
كـويـت الـخـيـر ,,,,,,,,,,,,,,,

التفاؤل شيئ جميل
وهذا من طبع المؤمن ، فتفاءلوا بالخير ــ تجدووووه
مازلت أقول نحن بديرة الخير ،، والكويت دار الجود
ولله الحمد والمنة شركاتنا من أفضل الشركات والمشاريع قائمة على قدم وساق ، وسيأتى يوم ينبهر العالم من بورصة الكويت وتكون حديثا ً كل لسان
لكن الصبر أيضا ً جميل هذا من صفات المؤمن ، فمن صبر ظفر .

الراقي

بوعبدالله
التفائل شي طيب بس الحذر واجب وشهر مايو او يونيو اواكتوبر كلها تحتاج لعوامل ايجابيه لتغير الأتجاه الى صعود

aeea2006

عضو نشط
ams قال:
ما هي توقعاتكم لشهر مايو الذي يبدا يوم الاثنين القادم 1-5-2006 ؟

الله هو العلم اولا

بس ان شاء الله اخضر
واللهم ارزق جميع الستثمرين

نشاط بسيط بعد ادراج بنك بوبيان مع استقرار للسوق للانطلاقه المحتمله بنهايه شهر مايو .. و الله اعلم

q8_chamber

عضو مميز
ارجو من اخواني

الفهلوي
Q8 STOCKS
WOWNON
المهذب جداً
بو مهدي
وجميع محليلين المنتدى

المشاركة بتحليلاتهم

مع اخلص التحيات

أعلى