شكر كبير و عميق من القلب

بومهدي

محلل محترف
السلام عليكم و رحمة الله

اخونا الحبيب الناسجت

هنيئا لك محبيك ، و أعاذك من شر معانديك.

وأسأل الله الذي لا إاله الا هو ان لا يفرق بينك وبين عباده الصالحين يوم الحشر العظيم ورزقك شربة من حوض الكوثر لا تظمأ بعدها ابدا ، لما ادخلت السرور الى قلب اخوانك.

رعاك الله وأسالكم الدعاء

أخوك
بومهدي

ابوعايض

عضو نشط
الصراحه يحصلي الشرف اني اكون عضو في هذا المنتدى الطيب , ويعطيه العافيه الناسجت على جهده الجبار الصراحه انا حبيته في الله وانا ما شفته ولا قعدة معاه , الله اذا حب عبده انزل محبته للناس وبن تركي يعجبني طرحه الجريأ وحموودي شعلة نشاط وارجو تثبيت موضوعه الاكتتابات في معلومه مهمه لازم نتطرق لها ( المنتدى هذا مو نفس المنتديات الثانيه منتدى حساس لا زم الطرح موضوعي صادق والمعلوه سليمه ميه في الميه ) ليش ( لان فيه مستقبل ناس وعوائل ) .

bo3ali

عضو نشط
كيف نشكرك يالحبيب

الى الأخ العزيز والغالي الناجست تحية طيبه عطره لك لما تقدمه من خدمات ومعلومات دقيقة لأخوانك زوار واعضاء القسم هذا القسم الذى يفرح اعضائه عندما يروا توقيعك فيه على اي جواب يسالونه وانا اعلم انك عندما ترد على اي سؤال تتحرى الأجابة وتتعب عليها فجزاك الله خيرا واعانك على فعله والحمد لله رب العالمين ان الدنيا فيها ناس من امثالك تتعب لراحة الآخرين من اخوانهم وأتمنى من الله عز وجل ان يمدك بموفور الصحة والعافيه وييجعل ايامك كلها سعاده ويبعد عنك كل شر .

اخوك / ابو على

الناسجت

عضو نشط
[Ty] قال:
يستاهل كل خير اخونا الناسجت , وكلمات الشكر قليله بحقه بصراحه .

فنتمنى منه الاستمراريه وجزاه الله كل خير ورحم الله والديه

صباح الخير ... تستاهل العافية .. فقط ادعو لنا بالتوفيق

دمتم

الناسجت

عضو نشط
البيت الخليجي قال:
و الله يستاهل أخونا الناسجت هذا المدح فجزاه الله خير و الله يبارك فيه و في ماله و صحته و أهله و من يعز عليه ....

صباح الخير ... الله يعزك ويحفظك اخي الكريم دعوه طيبة من انسان طيب

دمتم

الناسجت

عضو نشط
روبية قال:
سلام عليكم ..
صراحة شي طيب كلمات المحبة والشكر اللي نشوفها بحق اخونا الكبير الناسجت (الكبير بالعطاء ولس بالعمر :) ).
وفعلا يستاهل هالكلام وأكثر لأني متأكد ان اكثر اللي دشوا هالقسم استفادوا بلا أدنى شك خصوصا مع دقة المعلومات والمجهود الكبير في الرد على الاستفسارات المختلفة.
القسم مثل ماقالوا الاخوان الاعزاء يحتاج تعاون من الكل علشان الفايدة تعم الجميع.
الف شكر مرة ثانية والى الأمام ياقافلة الناسجت ...

الف الف شكر لكلامك المعسول عمري انت يا سيد الله يحفظك ذخر

دمتم

الناسجت

عضو نشط
بومهدي قال:
السلام عليكم و رحمة الله
اخونا الحبيب الناسجت
هنيئا لك محبيك ، و أعاذك من شر معانديك.
وأسأل الله الذي لا إاله الا هو ان لا يفرق بينك وبين عباده الصالحين يوم الحشر العظيم ورزقك شربة من حوض الكوثر لا تظمأ بعدها ابدا ، لما ادخلت السرور الى قلب اخوانك.
عاك الله وأسالكم الدعاء
أخوك
بومهدي

صبحك الله بالخير والسرور .... هنيئاً لنا وللأخوة وجودك بيننا بو مهدي وهنيئا للمنتدى بك وبأمثالك .. اللي تقضون ساعات وساعات للتحليل ومراقبة السهم وآنه أعرف تماماً كم يحتاج التحليل من جهد ووقت ومثابرة ... الحقيقة انتو اللي نتعلم منكم كيف نخدم الناس ونوجههم ونعطيعهم النصيحة لوجه الله .. وحشرك الله أخي الكريم مع من تحب وتتولى في الآخرة يا كريم .. مجرد " طلتك " علينا في القسم يشعرني بالبهجة ويعيد لي الثقة مرة أخرى بالنفس ...

طبيت ودمتم ..

عبدالعزيز

عضو نشط
نعم الف شكر للاخ ناسجت علي تواصله وتميزه في القسم وجهوده الكبيره الي يبذلها
انا كنت من اول المعارضين لفكره فتح قسم سوق ناسجت وكنت اؤيد ان يكون صحفحه مخصصه لردود الاخ ناسجت كما كان سابقا بس الان غيرت راي بعد نشاط اخونا ومجهوده السخي في هذا القسم واصبح عندنا مرجع كبير لكثير من الشركات واخبارها ومتابعتها
وكل الشكر لما تبذلونه في خدمه اخوانكم الي الامام وجزاكم الله خير

الناسجت

عضو نشط
ابوعايض قال:
الصراحه يحصلي الشرف اني اكون عضو في هذا المنتدى الطيب , ويعطيه العافيه الناسجت على جهده الجبار الصراحه انا حبيته في الله وانا ما شفته ولا قعدة معاه , الله اذا حب عبده انزل محبته للناس وبن تركي يعجبني طرحه الجريأ وحموودي شعلة نشاط وارجو تثبيت موضوعه الاكتتابات في معلومه مهمه لازم نتطرق لها ( المنتدى هذا مو نفس المنتديات الثانيه منتدى حساس لا زم الطرح موضوعي صادق والمعلوه سليمه ميه في الميه ) ليش ( لان فيه مستقبل ناس وعوائل ) .

صباح الخير .. حبيبي بو عايض والله من طيب أصلك وصحيح ما قلت المنتدى والقسم هذا بالذات يختلف عن غيره من المنتديات والأقسام لذا تشوفني أعمل الف حساب للخبر قبل لا أحطه ويشوفه الاخوان ..
مشكككككككككككور على النصيحة ولفت النظر .....

دمتم

الناسجت

عضو نشط
عبدالعزيز قال:
نعم الف شكر للاخ ناسجت علي تواصله وتميزه في القسم وجهوده الكبيره الي يبذلها
انا كنت من اول المعارضين لفكره فتح قسم سوق ناسجت وكنت اؤيد ان يكون صحفحه مخصصه لردود الاخ ناسجت كما كان سابقا بس الان غيرت راي بعد نشاط اخونا ومجهوده السخي في هذا القسم واصبح عندنا مرجع كبير لكثير من الشركات واخبارها ومتابعتها
وكل الشكر لما تبذلونه في خدمه اخوانكم الي الامام وجزاكم الله خير

صباح الخير ,,, اخي الكريم عبد العزيز ... الف شكر لك اخي العزيز ... ومحتاجينك معنا ومحتاجين ارشاداتك ونصايحك ... محتاجين من الجميع التعليق وتسديد النصيحة ... احتاج فعلا المعارضة والنقد العلمي البناء ... هذا كله بفضل الله ثم بفضل وجودكم معنا .. والله يجزيك خير ....

دمتم

أعلى