مثال على الربح السريع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة 5-50/5, بتاريخ ‏2 مايو 2006.

  1. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    Tnog
    من أقل من 0.006 إلى 0.014 حتى وقت كتابة هذه المشاركة
    يا له من سهم :)
     

    الملفات المرفقة:

    • TNOG.png
      TNOG.png
      حجم الملف:
      22.2 KB
      المشاهدات:
      1,020
  2. Stock_Trader

    Stock_Trader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2006
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي 5 ناقص 50 تقسيم 5 ;)
    ياليتك وصتة عليه قبل لا يرتفع مو بد ارتفاعه 145% , راح خلاص
     
  3. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    ولد عمي.. انا لو أدري انه بيرتفع جذي جان دشيت عليه لما شفته بالـ 0.0067.. بس الحين خلاص راح.. وشكله عليه خبر مو طبيعي..

    انا حطيته كمثال للمضاربة على البني ستوك .. بس المشكلة ان أنا متأكد انه في ناس بتشوف السهم والارتفاع ماله وهم تدش عليه وتنقرص..

    البني ستوك فرص.. فاغتنموها :)
     
  4. Fayez

    Fayez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    656
    عدد الإعجابات:
    0
    على ايديك ... شوف لنا فرصه مثل هالسهم والله يجزاك عنا كل خير
     
  5. cavallo

    cavallo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    هذي الكويت صل على النبي
    شباب ظبطونا :)

    بنعوض خسايرنا بالسوق الكويتي بالبني ستوك! يمكن يضرب ويانا الحظ؟؟ الله كرييييييم
     
  6. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    Ndol

    أعتقد من 0.80 إلى 1.2 كافي والا أنا غلطان؟ والى الآن في مجال بعد يصعد
     

    الملفات المرفقة:

    • NDOL-01.png
      NDOL-01.png
      حجم الملف:
      17.3 KB
      المشاهدات:
      947
  7. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    Ipre

    ضعف رأس المال شي ممتاز جدا والا أنا غلطان؟ :)

    من 0.0006 إلى 0.0012 كافي.. والمثل يقول "هذا رزق اليوم ورزق باجر على الله"
     

    الملفات المرفقة:

    • IPRE-01.png
      IPRE-01.png
      حجم الملف:
      20.8 KB
      المشاهدات:
      918
  8. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    ipre
    وصل الى 0025. ... فى مجال ندخل ؟؟
     
  9. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    وصل الى 0028.
     
  10. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    0033.
     
  11. silent_wind

    silent_wind موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    نشتري؟ ولا فات الاوان؟
     
  12. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    شكله السهم مجنووون .. ان اخذت على 0028. بس مادرى عن الشرعيه :eek:
     
  13. silent_wind

    silent_wind موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله مجنون ... احساسي يول انه هذا اخره 31
     
  14. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    اظن اخره اليوم فوق 0055. .. بس تابع ماهى توصيه
     
  15. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    يا شباب.. الأسهم الموجودة في هذه الصفحة هي مجرد مثال وليست توصيات.. يعني معظم الأسهم تكون خذت حاصلها في الارتفاع..

    والرجاء الرجاء.. هذي اسهم بني ستوك.. جدا خطيرة.. اذا ما تصيدها في بدايتها.. لا تدخل عليها.. وقرار البيع والشراء لكم
     
  16. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    لا تخاف ما اخذته من مثالك ، اخذته لما شفت حركته ... لكن اللى ابى اعرفه شنو مجالها وسبب الارتفاع
     
  17. silent_wind

    silent_wind موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    Dear Shareholders,

    Yesterday was a historic day for the company. As many of you know, we announced that we had completed our Regulation D Rule 504 offering.

    The company is no longer selling shares. There is a legal cap of $1 million that can be sold within a year. We reached that limit, thus the announcement yesterday.

    We have FOUR great movies coming up, and I am really excited about those, and focusing on the future. I feel like today is a new day and that a dark cloud has been lifted. I am very excited for the future.

    رساله من صاحب الشركه للمساهمين فيها بتاريخ اليوم
    شركه انتاج فني
    ما ادري عن شرعيتها !!!
     
  18. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    ولد عمي.. شرعية السهم عليك.. بس مجالها بأفلام سينمائية.. وسبب الارتفاع تصريح المدير التنفيذي بأن الشركة خلاص ما راح تبيع أو تصرف أي سهم من الآن.. وهذا اللي خل السهم يطير
     
  19. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    IPRE Part II

    هذا نفس السهم الأخير وهالمرة نسبة ارتفاعه كانت أكبر..

    أعتقد كافي اليوم :)
     

    الملفات المرفقة:

    • IPRE-02.png
      IPRE-02.png
      حجم الملف:
      19.8 KB
      المشاهدات:
      372
  20. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    ولييييييييه .. شطيحنا فيه ... بيييع

    يعنى افلام سينمائية وبامريكا .. الامر لا يخلوا :rolleyes: