في لعبه كبيره يا اخوان

انور النقوشي

عضو نشط
في لعبه كبيره يا اخوان
اللي انا قاعد اشوفه انها لعبه مدبره من قبل المحافظ و هي تنزيل السوق اول النهار و تخليك تظن ان السوق نازل تحت .....
و تقول يالله السوق نازل ابيع و افتك من السهم اللي طايح بجبدي و اتخلص منه و من خسارته و اهني اللعبه القذره ....... الاخوان في المحافظ يشتغلون تجميع علىالنازل
و من ثاني يوم تحب تشتري سهم تلاقيه تروح و تشتري السهم صاعد على اقفال امس بس اذا تبي تبيعه تتفاجاء ان نزل
و احنا على الشغله صار لنا اكثر من شهر تنزيل و اخر اليوم ترفيع و بعدها اخر اليوم يرتفع و يعوض .

صقرالبحر

عضو نشط
هذا شغل المضاربه ولازم تعرف شلون تلعب معاهم وخلك علي سهم او سهمين بس

kokoko

عضو نشط
انور النقوشي قال:
في لعبه كبيره يا اخوان
اللي انا قاعد اشوفه انها لعبه مدبره من قبل المحافظ و هي تنزيل السوق اول النهار و تخليك تظن ان السوق نازل تحت .....
و تقول يالله السوق نازل ابيع و افتك من السهم اللي طايح بجبدي و اتخلص منه و من خسارته و اهني اللعبه القذره ....... الاخوان في المحافظ يشتغلون تجميع علىالنازل
و من ثاني يوم تحب تشتري سهم تلاقيه تروح و تشتري السهم صاعد على اقفال امس بس اذا تبي تبيعه تتفاجاء ان نزل
و احنا على الشغله صار لنا اكثر من شهر تنزيل و اخر اليوم ترفيع و بعدها اخر اليوم يرتفع و يعوض .

if you cant stand the heat get out of the kitchen

السلام عليكم ،،
المشكلة ان الحين الكل قاعد يضارب حتى المحافظ والصناديق افتكر انها قاعدة تضارب ، لان السوق في الوقت الحالي ماافتكر ان الاستثمار يفيد وياه . شوفوا الصناعات جم نازلة مثلا ،

باستثناء البنوك اللي سوقهم تمام ماشالله . قطاع البنوك قطاع ممتاز لتعويض الخسائر ، مع بعض الصبر

والسلام .

الراقي

بوعبدالله
اذا انت متأكد من كلامك اشترى معاهم وبيع معاهم:)

العالم

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعة بدا التصريف والكل قاعد يبيع من الكبار وصناديق الاستثمار
والحذر قبل فوات الاوان لن جميع الاسعار الحالية لمعظم الاسهم للبيع ومنها بنوك الحذر الحذر الحذر

انور النقوشي

عضو نشط
kokoko قال:
if you cant stand the heat get out of the kitchen
و شلون اطلع و فوق ال200 الف من حر راس مالي راح علي؟ مو ارباح
عموما انا مستثمر مو مضارب و لا اعرف اصول المضاربه اشتري سهم و انطر عليه جم شهر يا يطلع يا اخذ ارباحه بس اللي قاعد يصير لاني من الارباح و لا من سعر السهم

مساهمجي

عضو نشط
انور النقوشي قال:
في لعبه كبيره يا اخوان

اخوي النقوشي .

كنت اشك بانها لعبه لكن ثبت بعد شهر من تكرارها بانها صحيحه لان الاغلبيه بالسوق ملو يبون يقطون اسهمهم وكثير قطو لو بخساره بس يريح مخه ويطلع من هاللعبه ( القذره علي قولتك ) .

بالتوفيق للجميع

انور النقوشي

عضو نشط
مساهمجي قال:
اخوي النقوشي .

كنت اشك بانها لعبه لكن ثبت بعد شهر من تكرارها بانها صحيحه لان الاغلبيه بالسوق ملو يبون يقطون اسهمهم وكثير قطو لو بخساره بس يريح مخه ويطلع من هاللعبه ( القذره علي قولتك ) .

بالتوفيق للجميع
الحمد الله انك تشاركني الرأى ان العمليه هي لمص دماء صغار المستثمرين و طردهم من البوصه و جعلهم بيع بالخساره و تصفيه الحساب.
هذا قصدي من اللعبه.

أعلى