مجموعة المهازل

الوطن

عضو نشط
خسرنا اكثر من نص افلوسنا مع مجموعة المخازن تداول اليوم مايبشر بخير
وكل يوم انقول باجر الفرج وفلوسنا يوم بعد يوم اطير وين كلام جميل السلطان وين الارباح وين العقود والله صج منقال مجموعة المهازل اكثر مجموعة نزول فى السوق شوفوا اسعار الاسهم قبل سنةواليوم بس
الواحد شيقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله

مساهمجي

عضو نشط
لو كانت المجموعه بروحها نازله باقتنع بكلامك .

ليش في ناس مو مقتنعه ان السوق طايح وخافس ؟؟؟ شالمطلوب من المجموعه تلم وتصعد زالناس تضارب علي مخها يعني ؟؟؟

انا عندي بسلطان وببيان لكن مالنا الا الصبر لين يرد السوق لوضعه الطبيعي

بالتوفيق للجميع

الزميل الوطن

أنا سأحتفل قريباً بمناسبة مرور سنة كاملة على " التدبس " بأسهم المخازن .
أفكر حالياً أن " أزتهم " بسوق الكسور بخسارة وأتخلص من همهم وأشتري أسهم بنك بوبيان ( أيضاً من سوق الكسور ) والتي ستنزل خلال أيام قليلة .
ويدفعني في ذلك بيت الشعر العربي :
" فاز باللذات من كان جسورا ... فإن لم أربح فلن أكن خسورا " .

الوطن

عضو نشط
مساهمجي قال:
لو كانت المجموعه بروحها نازله باقتنع بكلامك .

ليش في ناس مو مقتنعه ان السوق طايح وخافس ؟؟؟ شالمطلوب من المجموعه تلم وتصعد زالناس تضارب علي مخها يعني ؟؟؟

انا عندي بسلطان وببيان لكن مالنا الا الصبر لين يرد السوق لوضعه الطبيعي

بالتوفيق للجميع/
اخوى اول شىء انت شوف اسعار مجموعة المخازن قبل مايطيح السوق وبعد ماطاح السوق لانضحك على انفسنا ونصدق سبب نزول المجموعة نزول السوق المجموعة فى نزول بعد توزيع الارباح شهر 5-2005 وراجع الاقفالات وشوف
والله يوفقك

alshammery

عضو نشط
الاخ مساهمجى شوف الاسهم المدرجة واسعار من سنة بس ...راح تلاقى اسهم المجموعة هى اكثر من هبطت اسعارهم خذ عندك بالترتيب....بيان من 1480 الى360 وشكلها رايحة 300 .اذا اعلنت عن خسائر الربع الاول يعنى نزولها 4 اضعاف ...اللبنانية نزول من 1080 الى 260 يعنى 4 اضعاف النزول وراهم سلطان من سعر 2680 الى 830الحالى يعنى نزول 3.3 ضعف والمخازن من سعر 6850 اعلى سعر وصلت لة واقفلت يومها 6750الى2260 الحالىاى نزول 3 اضعاف السعر ..واقل شى فى المجموعة الوطنية العقارية من 1960 اعلى سعر الى 830 الحالى اى نزول بمسبة 2.3 طبعا فى معاهم كم سهم نزل نفس نزولهم مثل شعاع من 1560 الى الحين 500ولكن تضل مجموعة المخازن هى الاولى فى نسبة النزول وراى شخصى ان المجموعة اذا فيها طلعة خلال الاشهر القادمة فالمخازن بالكثير توصل 3000 والوطنية وسلطان 1200 وبيان 600 واللبنانية انتهى تغاعلها مع المخازن واقصى ما توصل لة 400 فلس ... واللة يعين المتدبسين فى المجموعة واقول لهم خلوكم مستثمرين واخذوا الارباح وخلوا عندكم امل وطبعا اسعار المجموعة السابقة تنسونها بالمرة ترد عليها لان هذة الاسعار وصلت نتيجة الاشاعات علشان يصرفون على العالم تذكرون الاسعار اللى حطوها كانت المخازن 10دنانير وراح يدرج فى نيويورك بسعر 33 دولار وسلطان 5 دنانير والوطنية 4 دنانير وبيان 2.5 دينار واللبنانية 2 دينار واخر شى العالم تدبست بجدارة فى هالمجموعة التعبانة بس اقول الشاطر اللى طلع منها فى الوقت المناسب ....

الوطن

عضو نشط
للتذكير

UNIX

موقوف
ما أخذت أرباح و منح؟ و لا مو محسوبين ؟

الوطن

عضو نشط
يعتمد على سعر السهم اثناء الشراء فبل سنتين جم كان سعر السهم والحين جم ولمدة سنتين وانت تاخذ اسهم المنحة مع النقدي هم ماتطلع راس المال يعني فى النهايه انت خسران فى الاسثمار في هذى المجموعة ,واذا انت حاس ان مجموعة المخازن الاستثمار فيها ناجح الله يوفقك يارب
تحياتي للجمع انا حاط الموضوع فقط للتذكير

white soul

عضو نشط

مجموعة المخازن ومجموعة سامي البدر احتار فيهم العلماء والاطباء وعجز عن فهم سلوكهم المحللين والمتداولين

ما تدري ليش ينزلون ومتى يصعدون وما تدري شنو الي ياثر فيهم

بالفتره الاخيره سلطان وبيان اعلنو التمرد على اجلتي

المخازن طالعه بيان مالها شغل

المخازن حد ادنى سلطان مرتفع 20 فلس

UNIX

موقوف
اللي بالجدر يطلعه الملاس

و اللي ما يعرف الصقر يشويه

خل القرعة ترعى

لو كنت ربحان جان ما همك الخسران. و لو كنت خايف على حلالك المفروض ما تشتري السهم عمياني، كنت المفروض تدرسه عدل أو تروح حق أقرب شركة استثمارية يمك تعطيهم فلوسك يديرولك اياها.

بس ما عليه الله يكون بعون الخسران

al7mly

عضو نشط
انا ما املك بالسهم بس نصيحتي انسوه في الوقت الحالي ....الجناعات ناوين علي شي
عشان لا تتعبون روحكم لا تابعونه انسوووووووووووووووووه
اللي متعبكم الحين انكم تشوفون الاسهم معلقه ومجموعة المخازن نازله وماتحرك...بس ان فازت بعقد ........شنو اللي راح يصير ...اقتنع انه دوره حياه مثل ماكان السهم مشلع وبالعلالي لازم يريح وانا عندي قناعه بانه ماراح يطول بالتريحيه

أعلى