شركة اصول

الحالة
موضوع مغلق

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله
من منطلق الديمقراطية و حرية الراى التي يؤمن بها الشعب الكويتي حاكم و محكوم اكتب جميع ما كتبه عن شركة اصول ليستفيد لاخرين و لينتقد الاخرين و المشاركات الايجابية تثري الحوار و لكن يجب ان يعرف الجميع ان حرية الراى مكفولة دون التعدي علي الاخرين بالسب
5-11-2005​

05-11-2005, 10:04 PM #484
بو سليمان
عضو نشط

تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 288 لقد ارسل لي الاخ بو انور رسالة خاصة حبيت اعرضها ليستفيد الاخرون

و اعتذر لاخي و لكن العملية تبادل راي

انا واضح و احب الوضوح لم اتطرق الي سهم اصول بالاسم و لكن الان اقول هناك اسهم كثير سوف يطالها التصحيح وسهم اصول هو اكثر الاسهم سوف يكون اكثر الاسهم الي جانب اسهم اخري
و المنتدي هو عملية تبادل اراء و الراي غير ملزم
و لي علي اخواني رواد المنتدي انتقد السهم من منطلق صديقك من صدقك لا من جاملك
فالسهم لا توجد لديه ربحية مغرية 11فلس و معاملe/p لدية 27.7 ومن منطلق الحرص لي اخواني ذكرت هذا و السهم لا توجد بي وفبة مشكلة
ولكن مجرد راي قابل لصواب و الخطا
6-11-2005

ما جاك الا الصحيح التصحيح قادم و هو لغربلة الاسهم اللي متضخمة و ارباحها لا تناسب سعره يعني في اسهم لا تستحق الاحتفاظ بها و التدول فيها مجرد مضاربة و بالنهاية خسرانة و التاكد قارن السعر في الربحية
مثالا سهم في بالي يباع 300 فلس وربحة 11فلس عند تقسيم السعر / الربحية 27.27 و المفروض ما يعدي سعرة 180 اذا ذبح نفسه
و العارف ما راح يحتفظون فيه و رافعينه حتي يصرفونه علي الناس
و هذا مثال

رسالة الاخ بو انور

إقتباس:
اخوي السلام عليكم اخوي اذا انت اتقول الاسهم ماتسوه لاتشتريها اذا اذا انت شاريها بيعها روح اشتراسهم اخري مثل المجموعه الدوليه اوالمعدات علشان تربح المجموعه الدوليه ارباحها 54 الفلس هي بسوق800 المفروض مايعدي سعرها 600 ولا المعدات ارباحها 16 فلس سعرها الان470 هي المفروض مايتعدي 190 فلس غيرها الكثير بس يت علي اصول بس قولك ارتفاع اصول منطقي اربها منطقيه متطور الارتفاع كما تزعم حتي يصرفونه ارتفعه هناك سر وراء الكواليس يعرفونه المحافظ القاعد تشتري مع شكر اذا عندك ردغير ذلك يجب تكون صريح

الرد

الاخ بو انور
العملية ليست مكاسر العملية حسبة و الاسهم المتضخمة مو بس اصول حط المعدات و ياهم و الكثير و اللي يبي يحتفظ بسهم خسران بكيفه لكن لا يزعل عند نقد ذلك السهم و حتي لا تزعل حط الامان و اللبنانية 0000الخ
بالنسبة للمجموعة الدولية ما عندي لكن سعرها يتناسب مع سعرها الحالي

إقتباس:
الكاتب: بو أنـور

ا خوي صعود اصول بسب اخر غير الارباح يدور خلف كواليس الايام القادمه راح تثبت كلامي

الاخ بو انور دعنا نفكر تفكر عاقل
اولا اتمني الربح للجميع و لولا حرصي لم انتقد خصوصا ان الربع الرابع لم ينتهي 31/12 وقتها ما يتبقي الاجني الارباح
و اسالك ماهو السبب ؟
و اخشي ان تكون الاجابة بنك بوبيان بانة سوف يجعل اصول ذراعه الايمن في قطاع الاستثمار
هذه الاجابة غير منطقة فالاولي له شركة الاولي للاستثمار فرئيس الشركتين نفس الشخص محمد العلوش و جميعهم يتبعون هيئة الاستثمار بالاضافة ان معامل e/p16 فهي افضل محاسبيا من اصول

ارجوؤ عدم الزعل لان العملية عملية نقد و منطق الا شنو هو السر الا ما احد يعرفه و دعونا من يقولون

27-11-2005​
الكاتب: cba2004

السلام عليكم ....الصراحة اكثر من واحد موصيني على اصول وعلى أمان والصراحه انا ودي ادش على واحد منهم بس قلت استشيركم وفيكم الخير انشاله ...حيث انا السهمين تقريبن اسعارهم متقاربه...فا من وجهة نظر واستنادا على المعلومات اي سهم أفضل كإستثمار والي عليه تحرك؟

نصيحه لوجه الله لا هذي زينه ولا ذيك معاملة السعر / الربحية متضخم شوف غيرها
و ان جت لشور في شركات واجد زينه ابحث عنها اضمن

انا ارشح لك عارف
التعليمية و غيرها كثير ابحث عن مكرر الربحية المناسب افضل لك

شوف الربط هذا يفيدك

21-3-2006​

الاخ بو انور انت عزيز علي جدا و لكن لا تكابر يجب ان تعرف بانك ضيعت وقتك مع اصول لقد نصحتك كثيرا من خلال الكتابة و بالتحديد بشهر 9 و كذلك المحادثة

انت عزيز جدا و نظيف جدا و لكن اصول اكررها مو بنت اصول

بامكان الاخوة مراجعة ما كنت اقول عن اصول

لكم الحب و الحق يجب ان يقال

بدلو اصول ببرقان اقابضة يمكن احسن

31-3-2006​

24-3-2006​
بو سليمان

السلام عليكم جميعا ياشباب

شنو نقول يعني والله ماندري هل هذا خبر سئ او خبر حلو

لكن مانقول الا الله يستر علي حلالنا من هالسهم والله

مالكم علي حلفان اني من يوم شريته وهوه خافس

صارلي تقريبا اربع شهور.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما أدري هل هو سوء اختيار للسهم أو سوء حظ

نعم سو اختيار بكل صراحة ليش لم تقارن ربحيتة و نموة و لكن الخسارة تعلم

31-3-2006​

مستثمر اسلامي

31-03-2006, 04:10 PM #1014
بو سليمان
عضو نشط

الراقي قال:
إقتباس:
الكاتب: المهذب جداً

.

تم تفنيش 13 موظف من أصول بسبب خفض النفقات.

سمعنا إن وليد الرويح يمكن يرد لأصول.

.[/اذا رد وليد الرويح حق اصول راح اشتري ان شاء الله بكل فلوسي سهم اصول

لمرة الاخيرة حط رجلك

13-4-2006​
بو سليمان

الكاتب: السهم التجاري

كراج السيارات شحقة باعوا أرض ؟؟؟

أفتكر أكو مليون علامة استفهام !!

وهل 450 ألف يعتبر ربحية حلوة حقهم ؟ ؟

حالها حال المعدات يوم عرفو انها تبي تصعد قطوها

و الارض الظاهر راح تنباع بعد كم يوم دبل

الصراحة هناك ؟

13-4-2006​
عضو نشط

الكاتب: الهاشمى 1

تسلم ابو سليمان على هذة النصيحة والله فكرتك حلوة نبدلل سهم اصول

بسهم برقان يمكن يكون اشرف من اصول 0

راح احسبها عدل واشوف0

الاخ الهاشمي كانت مشاركني و نصيحتي بتاريخ 21-3 و لكن الان برقان اخذت حاصلها بالارتفاع و كانت 170 فلس
لو عندي اصول اقطها و اقعد متفرج لن نزول السوق و اخذ اي سهم ابرك لي من هالشركة التعيسة

لتقارن بين اصول و بيت الاستثمار الخليجي 1-1-2004

كانت اصول 230
الخليجي 270
شوف توزبعات لشركتين 2003- 2004 - 2005

بالعربي سو جدول مقارنة و افترض انك مستثمر و دخلت بتاريخ 2-1 -2004 و استفدت من التوزيعات المذكورة فقط و مابعت و لا شريت شوف الفرق و بعدين رد علي

21-4-2006​
عضو نشط

الكاتب: مستثمر اسلامي

نبي رد من الاخ ابو سليمان انت تقول شركه اصول موزينه ليش تم الدخول عليها من عده شركات منها بيت الاستثمار الخليجي الامانه العامه الاوقاف شركه الصفاه شركه المدار عده صناديق منها صندوق الرائد مجموعه الاورق
الراجحي استثمارات وطنيه مامعني هذا انها شركه موزينه

بصراحة ما عندي رد عن الصفاة او الراحجي او الاوراق المالية و الاستثمارات الوطنية

و لكن عندي خبر اكيد ان الخليجي و صندوق الرائد قلل حصتهم فيه عن السابق

و اكيد و راء دخولهم البحث عن الكنز بعد تغير مجلس ان شاء الله يكون بادرت خير و لكن اللي اعرف اللي قعد باصول من سنتين ضيع وقتة و الطيور طارت بارزاقها و هو توه مانبت ريشة

2-5-2006​
عضو نشط

الكاتب: مستثمر اسلامي

اصول تحقق خساره 800 الف دينار ( ( (

بو انور اخاف تقول اشاعة

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
الأخ ابو سليمان المحترم

الأخوة الكرام

هذا المنتدى لتبادل الخبرات وليس هناك ما يلزم أي طرف بتوصية أو رأي

هي مجرد آراء نتبادلها ونتناصح فقط

أرجو من الأخوة الأفاضل احترام الآراء وهم بالتأكيد غير ملزمين بالأخذ بها

وبلا شك لهم خبرتهم

أبو سليمان رجل مجتهد ويقدم المشورة لأخوانه في المنتدى ولم يبخل

برأي أو معلومة وأنا في الحقيقة أقدر له جهده،وأأخذ آراؤه على محمل الجد

دائما

مستثمر اسلامي

عضو مميز
بو سليمان قال:
5-11-2005​

05-11-2005, 10:04 PM #484
بو سليمان
عضو نشط

المشاركات: 288 لقد ارسل لي الاخ بو انور رسالة خاصة حبيت اعرضها ليستفيد الاخرون

و اعتذر لاخي و لكن العملية تبادل راي

انا واضح و احب الوضوح لم اتطرق الي سهم اصول بالاسم و لكن الان اقول هناك اسهم كثير سوف يطالها التصحيح وسهم اصول هو اكثر الاسهم سوف يكون اكثر الاسهم الي جانب اسهم اخري
و المنتدي هو عملية تبادل اراء و الراي غير ملزم
و لي علي اخواني رواد المنتدي انتقد السهم من منطلق صديقك من صدقك لا من جاملك
فالسهم لا توجد لديه ربحية مغرية 11فلس و معاملe/p لدية 27.7 ومن منطلق الحرص لي اخواني ذكرت هذا و السهم لا توجد بي وفبة مشكلة
ولكن مجرد راي قابل لصواب و الخطا
6-11-2005

ما جاك الا الصحيح التصحيح قادم و هو لغربلة الاسهم اللي متضخمة و ارباحها لا تناسب سعره يعني في اسهم لا تستحق الاحتفاظ بها و التدول فيها مجرد مضاربة و بالنهاية خسرانة و التاكد قارن السعر في الربحية
مثالا سهم في بالي يباع 300 فلس وربحة 11فلس عند تقسيم السعر / الربحية 27.27 و المفروض ما يعدي سعرة 180 اذا ذبح نفسه
و العارف ما راح يحتفظون فيه و رافعينه حتي يصرفونه علي الناس
و هذا مثال

الرد

الاخ بو انور
العملية ليست مكاسر العملية حسبة و الاسهم المتضخمة مو بس اصول حط المعدات و ياهم و الكثير و اللي يبي يحتفظ بسهم خسران بكيفه لكن لا يزعل عند نقد ذلك السهم و حتي لا تزعل حط الامان و اللبنانية 0000الخ
بالنسبة للمجموعة الدولية ما عندي لكن سعرها يتناسب مع سعرها الحالي

عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

الاخ بو انور دعنا نفكر تفكر عاقل
اولا اتمني الربح للجميع و لولا حرصي لم انتقد خصوصا ان الربع الرابع لم ينتهي 31/12 وقتها ما يتبقي الاجني الارباح
و اسالك ماهو السبب ؟
و اخشي ان تكون الاجابة بنك بوبيان بانة سوف يجعل اصول ذراعه الايمن في قطاع الاستثمار
هذه الاجابة غير منطقة فالاولي له شركة الاولي للاستثمار فرئيس الشركتين نفس الشخص محمد العلوش و جميعهم يتبعون هيئة الاستثمار بالاضافة ان معامل e/p16 فهي افضل محاسبيا من اصول

ارجوؤ عدم الزعل لان العملية عملية نقد و منطق الا شنو هو السر الا ما احد يعرفه و دعونا من يقولون

نصيحه لوجه الله لا هذي زينه ولا ذيك معاملة السعر / الربحية متضخم شوف غيرها
و ان جت لشور في شركات واجد زينه ابحث عنها اضمن

انا ارشح لك عارف
التعليمية و غيرها كثير ابحث عن مكرر الربحية المناسب افضل لك

شوف الربط هذا يفيدك

21-3-2006​

الاخ بو انور انت عزيز علي جدا و لكن لا تكابر يجب ان تعرف بانك ضيعت وقتك مع اصول لقد نصحتك كثيرا من خلال الكتابة و بالتحديد بشهر 9 و كذلك المحادثة

انت عزيز جدا و نظيف جدا و لكن اصول اكررها مو بنت اصول

بامكان الاخوة مراجغة ما كنت اقول عن اصول

لكم الحب و الحق يجب ان يقال

بدلو اصول ببرقان اقابضة يمكن احسن

31-3-2006​

24-3-2006​
بو سليمان
عضو نشط

نعم سو اختيار بكل صراحة ليش لم تقارن ربحيتة و نموة و لكن الخسارة تعلم

31-3-2006​

مستثمر اسلامي
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إرسال رسالة خاصة إلى مستثمر اسلامي
إيجاد المزيد من المشاركات لـ مستثمر اسلامي
إضافة مستثمر اسلامي إلى قائمة الأصدقاء لديك

31-03-2006, 04:10 PM #1014
بو سليمان
عضو نشط

لمرة الاخيرة حط رجلك

13-4-2006​
بو سليمان

حالها حال المعدات يوم عرفو انها تبي تصعد قطوها

و الارض الظاهر راح تنباع بعد كم يوم دبل

الصراحة هناك ؟

13-4-2006​
عضو نشط

الاخ الهاشمي كانت مشاركني و نصيحتي بتاريخ 21-3 و لكن الان برقان اخذت حاصلها بالارتفاع و كانت 170 فلس
لو عندي اصول اقطها و اقعد متفرج لن نزول السوق و اخذ اي سهم ابرك لي من هالشركة التعيسة

لتقارن بين اصول و بيت الاستثمار الخليجي 1-1-2004

كانت اصول 230
الخليجي 270
شوف توزبعات لشركتين 2003- 2004 - 2005

بالعربي سو جدول مقارنة و افترض انك مستثمر و دخلت بتاريخ 2-1 -2004 و استفدت من التوزيعات المذكورة فقط و مابعت و لا شريت شوف الفرق و بعدين رد علي

21-4-2006​
عضو نشط

بصراحة ما عندي رد عن الصفاة او الراحجي او الاوراق المالية و الاستثمارات الوطنية

و لكن عند خبر اكيد ان الخليجي و صندوق الرائد قلل حصتهم فيه عن السابق

و اكيد و راء دخولهم البحث عن الكنز بعد تغير مجلس ان شاء الله يكون بادرت خير و لكن اللي اعرف اللي قعد باصول من سنتين ضيع وقتة و الطيور طارت بارزاقها و هو توه مانبت ريشة

2-5-2006​
عضو نشط

بو انور اخاف تقول اشاعة
السلام عليكم اقول مشكور ماقصرات جزك الله الف خير علي الكلام لاني ماتوقعت اليقدم الخير يطعن فيه من الظهر هذى مو من طبعي انا ماحب الشركه اطعن في ناس والشركه الرجاء التقبل بصدر رحب اقول مشكور :mad:

بو سليمان

عضو مميز
بو انور
[COLOR="DarkRed[QUOTE]"]السلام عليكم اقول مشكور ماقصرات جزك الله الف خير علي الكلام لاني ماتوقعت اليقدم الخير يطعن فيه من الظهر هذى مو من طبعي انا ماحب الشركه اطعن في ناس والشركه الرجاء التقبل بصدر رحب اقول [/COLOR]مشكور :mad:[/QUOTE[/QUOTE]]

الاخ العزيز بو انور صدقني انا احترمك جدا و لم اطعنك بالظهر و لكن عليك تقبل راى الاخرين بو انور انا احبك بالله
لقد حاولت تجنب الكتابة عن الشركة من اجلك لكن وجدت نفسي كاني شيطان و العياذ بالله لان السكات عن الحق شيطان اخرس

بو انور ما هو ذنب من اشترى شركة اصول 300 و فوق نتيجة قراءة المنتدى نتيجة مدح اصول بينما انا و آخرون متفرجون و نعرف ان هذا المدح في الهواء نصبح مشاركين بالذنب

بو انور احترمك جدا لكن احترامك لا يصادر حقي في الرد

aledailah

عضو نشط
من باب (( الساكت عن الحق..........

بو سليمان قال:
بو انور
[COLOR="DarkRed]

الاخ العزيز بو انور صدقني انا احترمك جدا و لم اطعنك بالظهر و لكن عليك تقبل راى الاخرين بو انور انا احبك بالله
لقد حاول تجنب الكتابة عن الشركة من اجلك لكن وجدت نفسي كاني شيطان و العياذ بالله لان السكات عن الحق شيطان اخرس

بو انور ما هو ذنب من اشترى شركة اصول 300 و فوق نتيجة قراءة المنتدى نتيجة مدح اصول بينما انا و آخرون متفرجون و نعرف ان هذا المدح في الهواء نصبح مشاركين بالذنب

بو انور احترمك جدا لكن احترامك لا يصادر حقي في الرد

أخوي أبو سليمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو أن أجد سعة صدر ليكم كما ترجوها من الأخرين

ما الذي أسكتك من كان سعرها 350 فلس حتى الآن ؟؟؟

فى ذلك اليوم كنا نتمنا نسمع نفس هذا الصوت لييقضنا فأنا أحد المتضررين

ولكن الآن بإعتقادي إن التوقيت خاطئ لماذا ؟؟؟

لو نرجع إللا الشرات لشركة أصول يبين لنا إنها فى نزول ولكن لها جولات مضاربه قريبه (( على سبيل المثال ))

شرح سريع وبسيط أخي الكريم

نرى فى رقم ( 1 ) & ( 3 ) إحتمالية النزول إلى سعر ( 186 ) فلس ومن ثم معاودة الإقلاع لهدف قريب من ( 206 ) تقريبا ((( طبعا مضاربه ))) والله أعلم

ونرى أيضا رقم ( 2 ) شاهز لإعطاء إشارة الدخول

ونرى رقم ( 4 ) إشارة خروج صريحه (( فأين كنتم فى هذه اللحظات )))

أرجو أن تكون مداخلتى خفيفه عليك

ولك منى كل الإحترام والتحيه

-----------

أبو أنور

الرجال قال وجهة نظره

وهذا الشئ ما يزعل نفس ما ذكرت لك فى موضوع إنسحابك

وأخيرة إذكرو الله

أخوكم أبوناصر

مرفق شارت أصول

الملفات المرفقه:

الحجم: 105.9 KB   المشاهدات: 688

بو سليمان

عضو مميز
أخوي أبو سليمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو أن أجد سعة صدر ليكم كما ترجوها من الأخرين

ما الذي أسكتك من كان سعرها 350 فلس حتى الآن ؟؟؟

فى ذلك اليوم كنا نتمنا نسمع نفس هذا الصوت لييقضنا فأنا أحد المتضررين

ولكن الآن بإعتقادي إن التوقيت خاطئ لماذا ؟؟؟

لو نرجع إللا الشرات لشركة أصول يبين لنا إنها فى نزول ولكن لها جولات مضاربه قريبه (( على سبيل المثال ))

الاخ العزيز لقد حذرت بتاريخ 5-11- 2005و كان السعر بحدود 300فلس و لم اود المجادلة مع الاخوان
لكن ما يصح الا الصحيح

aledailah

عضو نشط
بو سليمان قال:
أخوي أبو سليمان

الاخ العزيز لقد حذرت بتاريخ 5-11- 2005و كان السعر بحدود 300فلس و لم اود المجادلة مع الاخوان
لكن ما يصح الا الصحيح

جزاك الله ألف خير

وعساك على القوه

mar022

عضو نشط
شالسالفه !
واضح إنه كل واحد أدلى برأيه .
بس ليش الشد بينكم إنتوا أخوان بالمنتدى .
وأخيرا البيع والشراء قرار شخصي كل واحد بين رأيه والباقي على متخذ القرار وما يراه لأنه راح يتحمل المسؤوليه ..
أخوكم mar022

بو سليمان

عضو مميز
mar022 قال:
شالسالفه !
واضح إنه كل واحد أدلى برأيه .
بس ليش الشد بينكم إنتوا أخوان بالمنتدى .
وأخيرا البيع والشراء قرار شخصي كل واحد بين رأيه والباقي على متخذ القرار وما يراه لأنه راح يتحمل المسؤوليه ..
أخوكم mar022

لا شد و لا شي كل ما قمت به هو جمع مشاركاتي عن الشركة رغم ان كنت احاول دائما ان اتجب الكتابة عنها رغم قناعتي من اجل الاخوان في المنتدي
عندي ايمان ان المنتدي ديمقراطي يتقبل الراي و الراى الاخر و ان المنتدي لاستفادة و ليس للمجاملات
بالنسبة لي لقد تعلمت الكثير من اشخاص عارضوني و احب ان اذكر منهم المشاهد بمنتدى النوادي (الرشيدي)
ان الانسان مهما تعلم يجب ان يحاول ان يطور نفسة و يؤمن بتقبل الراي الاخرين و الا ما كان فيه داعي لمنتدى و الحوار

احب لاخرين كما احب لنفسي​

الهاشمى 1

عضو نشط
جزاك الله خير ابو سليمان على صراحتك والصراحة اهم شى على الانسان مايكون عاطفى معى السهم لنا التعاطف معاة يمكن ان يؤدي الى الخسارة ولازم ننتقد السهم قبل مانمدحة ولازم الشخص يحذر من السهم ولكن نحن الان نرى العكس اذا فى شخص اشترى سهم وخسر فية يقعد يمدحة وطبل لة وهذا هو الغلط المفروض انة يحذر من هذا السهم ولكن نحن نرى العكس اذا واحد خسر بسهم كانة يتمنى ان يخسر الكل معة 0
اما بالنسبة لسهم اصول كما قاتل ابو سليمان صحيح طلع مو ولد اصول معى انى خسران فية وعندى كمية كبيرة جدا فية ولكن الصدمة الكبيرة التى انصدمت فيها من احد الاخوان فى المنتدى عندما تكلمت على اصول زعل وقالى بيعها وريح نفسك وهو معروف ومابى احب اذكر اسمة انصدمت من الرد كانة يتمنى انى اخسر فيها ولاانتظر يمكن الله يخفف عنى الخسارة بس كان رد واضح ان اللى بالمنتدى فى ناس تطبل وناس تنصب والبعض قد يكون صادق حتى انى خففت دخولى بالمنتدى والسبب انة صار عكس اللى كنت اتصورة 0

بو سليمان

عضو مميز
الهاشمى 1 قال:
جزاك الله خير ابو سليمان على صراحتك والصراحة اهم شى على الانسان مايكون عاطفى معى السهم لنا التعاطف معاة يمكن ان يؤدي الى الخسارة ولازم ننتقد السهم قبل مانمدحة ولازم الشخص يحذر من السهم ولكن نحن الان نرى العكس اذا فى شخص اشترى سهم وخسر فية يقعد يمدحة وطبل لة وهذا هو الغلط المفروض انة يحذر من هذا السهم ولكن نحن نرى العكس اذا واحد خسر بسهم كانة يتمنى ان يخسر الكل معة 0
اما بالنسبة لسهم اصول كما قاتل ابو سليمان صحيح طلع مو ولد اصول معى انى خسران فية وعندى كمية كبيرة جدا فية ولكن الصدمة الكبيرة التى انصدمت فيها من احد الاخوان فى المنتدى عندما تكلمت على اصول زعل وقالى بيعها وريح نفسك وهو معروف ومابى احب اذكر اسمة انصدمت من الرد كانة يتمنى انى اخسر فيها ولاانتظر يمكن الله يخفف عنى الخسارة بس كان رد واضح ان اللى بالمنتدى فى ناس تطبل وناس تنصب والبعض قد يكون صادق حتى انى خففت دخولى بالمنتدى والسبب انة صار عكس اللى كنت اتصورة 0

اشكرك يا اخي و لكن كلمة الحق يجب ان نتجاوزها او نطنشها اذا فيها زعل و خل كل واحد على كيفة و الجميع يعرف ان كلام الحق عيب ينقال و الصمت هو احسن حتى ما احد يتكلم عليك و امدح مع الخيل يا شقراء

بو سليمان

عضو مميز
حرام وين راحت اصول ههههه​

supv

عضو نشط
بو سليمان قال:
حرام وين راحت اصول ههههه​
معظم الاسهم نازله

مستشير

عضو نشط
سهم أصول الآن لا يصلح للمضاربة أبدا أبدا أبدا ولكن من كان لدية رغبة في الاستثمار بعيد المدى أو طويل الأجل كما يقال فليشتري أصول اليوم ولينتظر أكثر من سنة والله أعلم

مستثمر اسلامي

عضو مميز
الهاشمى 1 قال:
السلام عليكم اخوي الهاشمي 1 انا مابي اخسر احد اما توصتي علي اصول كانت من زمان يوم كان سعرها 180 بعدين 228 حتي وصل سعر 350 بعد ذلك نزل السوق نزل كل الاسهم اقولك اسف من كل واوجه اسفي الكل الموجدين في المنتدي سواء بو سليمان غيرهم الكثير اقول اسف اذابدر مني خطاء لكن لحين متسك براي بالنسبه الاصول هذا راي راح احط الرابط الذي يثبت كلامي في وقت لاحق اكر اسفي:)

مستثمر اسلامي

عضو مميز
مستثمر اسلامي قال:
السلام عليكم اخوي الهاشمي 1 انا مابي اخسر احد اما توصتي علي اصول كانت من زمان يوم كان سعرها 180 بعدين 228 حتي وصل سعر 350 بعد ذلك نزل السوق نزل كل الاسهم اقولك اسف من كل واوجه اسفي الكل الموجدين في المنتدي سواء بو سليمان غيرهم الكثير اقول اسف اذابدر مني خطاء لكن لحين متسك براي بالنسبه الاصول هذا راي راح احط الرابط الذي يثبت كلامي في وقت لاحق اكر اسفي:)
هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=11239&page=18 هذا حق من يقول او يشكك فيني

الذهبي

عضو نشط
إعلان الأرباح

السلام عليكم
إذا ممكن أحد يفيدنا أصول أعلنوا شئ عن أرباح أو خسائر
وإذا ما أعلنوا متي راح يتم الإعلان
وجزاكم الله خير

الذهبي

عضو نشط
الأرباح

الذهبي قال:
السلام عليكم