هل يقوم هذا الموقع بعمل الميتاستوك ؟؟

stillhamad

موقوف
السلام عليكم

في هذا الموقع يوجد شارت يتم تحديث البيانات فيه أوتوماتيكيا .. أتمني من الأخوان يشوفونه يمكن يكون فيه نفع للجميع ؟؟

هل يؤدي نفس عمل الميتاستوك .. يعني هل يعتمد عليه بقرارات البيع والشراء .. أنا صراحه من شفته مجاني وأنا شاك بالأمر ..

http://www.occkw.com/Charts/OrientChart_ar.asp

ابو مها

عضو مميز
السلام عليكم

الموقع جيد لكن لايرقى الى مستوى الميتاستوك لكنه يؤدي الغرض نوعا ما .

تحاتي

الراقي

بوعبدالله
هذا الموقع اكثر من ممتاز وسبب انه يساعدك على الرسم الصحيح خصوصآ اذا كنت مبتدئ بس ماأعتقد انهم راح يخلونه على طول بلمجان

sprite

عضو مميز
على راسي حمد ..

خوش موقع بصراحه .. و يصلح لي

kkekke

عضو نشط
الموقع جيد لكن لايرقى الى مستوى الميتاستوك

الله يعطيك العافية

FLOOD

عضو مميز
صراحة موقع اكثر من ممتاز و تساهل بوسة مشكور و ماتقصر

stillhamad

موقوف
تستاهلون يا أخواني كل خير .. وأنا أستانست كثيرا حينما رأيت البسمه ترتسم علي شفاهكم ... وبالأخص البسمه الجميله الرائعه للحبيب سبرايت ..

ولا أخفيكم سرا أنني ما أشتركت في هذا المنتدي ألا من أجل أن أشارككم بخبراتي المتراكمه في أسواق المال وقطاعات الأعمال .. فهنيئا لكم بي مرشدا ومعلما ..

فأنهلوا من علمي قبل أن يحوس الطين صافيها ..

aledailah

عضو نشط
من تواضع لله رفعه

stillhamad قال:
تستاهلون يا أخواني كل خير .. وأنا أستانست كثيرا حينما رأيت البسمه ترتسم علي شفاهكم ... وبالأخص البسمه الجميله الرائعه للحبيب سبرايت ..

ولا أخفيكم سرا أنني ما أشتركت في هذا المنتدي ألا من أجل أن أشارككم بخبراتي المتراكمه في أسواق المال وقطاعات الأعمال .. فهنيئا لكم بي مرشدا ومعلما ..

فأنهلوا من علمي قبل أن يحوس الطين صافيها ..

مشكور وما قصرت وعساك ضخر

بس التواضع مطلوب لكي لا تضيع الأجر

بالنسبه للموقع فهو جيد للمبتدأ

ولكن للمتمرس الميتاستوك أفضل بكثير ليش ؟؟؟

أقولك ::: لأنه فى بعض الشارتات ترتسم أشكال فنيه مثل المثلثات والأعلام والكوب والعروه ...إلخ (( وهدفها إخبارنا بتوقع أهداف مستقبليه للسهم سواء نزول أو صعود ))....... لا نراها فى هذا البرنامج ...

المهم تفضل يا خوي هذا العنوان بعد ..... بقيت أحطه بموضوع منفصل على شان أنافسك :D

لالالالا أتقشمر ،،،، كلنا هنا لنتعلم من بعضنا

إضغط هنا

مو ننسا نختار السوق اللى نبيه

ملاحظه هامه جدا جدا جدا ::::::::: هذه المواقع تعلمنا بشكل كبير عن نقاط الدعم والمقاومه (( لمن يملك شرح المؤشرات )) ،،، يعنى اللى يبى يستفيد منهم ،،، يشتريى عند الدعم أو قريب منه و يبيع دون تردد عند المقاومه

ولكم منى كل الشكر

ويوفقنا الله لما يحب ويرضاه

أخوكم أبوناصر

أعلى