سؤال لصحاب الخبره

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة دكتوراسهم, بتاريخ ‏5 مايو 2006.

  1. دكتوراسهم

    دكتوراسهم عضو محترف

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,016
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    اخوانى هذى اول مشاركه لى في قسم العملات ويشرفنى انى انظم معاكم وانا الحين اتداول في العملات عن طريق البرنانج التجريبي وبصراحه قاعد اربح بس مادرى اذا صارت الصجيه :)


    ولاكن المثل يقول اسال مجرب وتسال طبيب لهذا قبل اتداول احب اسالكم كم سؤال اخونى واتمنا انكم تفيدونى


    1- هل تنصحونى في تداول العملات

    2- هل هي مربحه

    3- ماهى احسن مكاتب الوساطه وان يكون ثقه وجيد في التداول

    4- كم اقل مبلغ استطيع التداول فيه



    ومشكورين مقدما
     
  2. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    منيب راد عليك لين تكتب الموضوع في موضوعي :d


    تحياتي لك

    بس الفكرة من كتابة الموضوع وتثبيته بناء مرجع

    ارجو انك تكتب الاسئلة هناك :d
     
  3. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    - هل تنصحونى في تداول العملات

    جربها ديمو واذا اعجبتك ادخل فيها .... عموما اذا انت راضي بالربح اللي تطلعه من الاسهم العملات باقية الى الابد تستناك ...

    2- هل هي مربحه

    هي زي الاسهم مربحة وتسبب خسارة .... لكن ميزتها .... يا تفلس يا تصير مليونير :D

    3- ماهى احسن مكاتب الوساطه وان يكون ثقه وجيد في التداول

    عندك fxsol اسأل ابو فوز عنها وفيه موضوع مثبت بهالخصوص

    4- كم اقل مبلغ استطيع التداول فيه
    الظاهر 250$ لكن انت عارف زي الاسهم حد ادنى قليل لكن ربما لن تكون مجدية الا بمبلغ معين :cool:




    تحياتي لك
     
  4. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    طلعت شراني يا بوعبدالعزيز :)
     
  5. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    بس ما اصمل يا ابو ابراهيم

    على طول رديت

    خفت يزعل علينا الرجال :D

    والله مو لان الموضوع موضوعي بس لان اغلب الاسئلة تتكرر

    قلت خلنا نسوي موضوع مرجع وما نرد على اي واحد سؤاله موجود :cool:

    تعرف اختصار وقت وجهد للجميع

    وانت بالقسم الامريكي مبدع واخبر مني بهالموضوع :D

    الله يستر منك انت واو فوز واول شكلي بنطرد طرده عنيفة :D
     
  6. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    افا عليك انت شمعه المنتدى يا بو اسم صعب ( خلنا على اسم بو عبدالعزيز افضل )
     
  7. دكتوراسهم

    دكتوراسهم عضو محترف

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,016
    عدد الإعجابات:
    0

    حبيبي انا مازعل انا على طول اتهاوش معاك :)



    الله لايهينك كفيت وفيت يالحبيب وانا مازعل من الناس الطيبه وماقصرت