هل سيكون غدا ( الأحد الأسود ) ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة جاكوار, بتاريخ ‏7 مايو 2006.

  1. جاكوار

    جاكوار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخوة / الأعضاء المحترمين

    سؤال يطرح نفسه وبشدة ، وخصوصا بعد نزول السوق السعودي وأسواق المنطقة خلال تداولات هذا اليوم ؟

    الله يستر ، ولملاحظاتكم ،،،،،،،،،،،،
     
  2. موفق خير

    موفق خير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوي الله يكفينا شر الاسود تفائلوا بالخير الله يجزاكم خير

    واتمنى ان تغير راس الموضوع الى اليوم الاخضر







    اللـــــــــه كريم ولا نوى بالتهالـــيك
     
  3. engineer-5

    engineer-5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0

    انا ماني عارف ليش اتحاولون تربطون السوق السعودي بالسوق الكويتي....

    صدقوني الحالة نفسية فقط لاغير......

    واتمنى من الكل عدم الربط لان كل سوق له قانونه واسلوبه وحركاته...

    ومشكور
     
  4. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    مؤشر الماكد سلبي
    مؤشر Adx قوة الترند النازل لاتدل علي ارتفاع

    اعتقد فيه نزول غدا والله اعلم 55 نقطه فقط ولكن مو نزول اسود

    مع اطيب التمنيات اني اكون غلطان
     
  5. mohabbas

    mohabbas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    848
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق باجرنزول270 نقطة000
     
  6. InUrEyEs

    InUrEyEs عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2005
    المشاركات:
    1,101
    عدد الإعجابات:
    2
    انا بعد اتوقع نزول بكره وانشالله يكون توقعى خاطئ باجر احمر


    فرصه للمشترى فقط
     
  7. الكولونيل

    الكولونيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    735
    عدد الإعجابات:
    146
    انا اتوقع أخضر جنه بقدونس


    يقول المثل توقع الغير متوقع
     
  8. ثقب الاوزون

    ثقب الاوزون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    458
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    بين السرايات
    هوا في اسود من كدا
     
  9. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المحافظ والصناديق لديها علم اذا هبط السوق الكويتي اكثر من هذا الهبوط سيستمر مسلل الخسائر في الربع الثاني والثالث شاملا الصناديق والمحافظ ومن المعروف ان رؤوس اموال هذه المحافظ من شركات ومستثمرين سواء من الديرة او خارج الديرة لذلك اذا استمر النزول فستحدث طامة كبرى سيقوم المستثمرون بسحب السيولة من تلك الصناديق والمحافظ وستشح رؤوس الاموال وانا غدا لناظره قريب !!!
     
  10. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    الحمدلله رب العالمين ان ربعنا ارحم الف مره من السعودين والأماراتين وسوقنا نازل نازل وهذي دورة طبيعية في كل اسواق العالم
     
  11. نفطي

    نفطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2005
    المشاركات:
    220
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد بكرة السوق راح يفتح على نزول في بداية التعامل كردة فعل على الهبوط الحاد لاسواق الخليج الاخرى (مع انه واامرة الالف ما فيه علاقة بين سوقنا واسواقهم).....

    بس في اخر التداول ان شاءالله اخضر...

    وموفقين خير..............
     
  12. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صح اللسانك ..
     
  13. BUTTERFLY

    BUTTERFLY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    447
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا جماعه انا متفائل جدا

    خلونا انشوف التدوال من تاريخ 29/4/2006 الي 6/5/2006

    السبت/29/4____السعري نزول8.9 والزني1.4نزول القيمه42 مليون

    الاحد30/4_____السعري10.9نزول,والوزني2.1 نزول القيمه53 مليون

    الاثنين1/5______السعري 4.5 صعود,والوزني1.05 صعود القيمه 57مليون

    الثلاثاء2/5______السعري 7.7 صعود,والوزني0.75 صعود القيمه57 مليون

    الاربعاء3/5_____السعري 51.1نزول القيمه 45 مليون

    السبت6/5_____السعري141.2 نزول,والوزني6.5 نزول القيمه40 مليون

    نحسب السعري جم خسر خلال ست ايام تدوال211 نفقطة
    نحسب جم خسر الوزني خلال ست ايام تدوال13 نقطة تقريبا
    نحسب البالغ الي انضخت خلال ست ايام 295 مليون تقريبا
    وخلونا باجر انشوف جم راح ينضخ من سيوله بالسوق واتوقع راح يكون اكثر
    من 60 مليون واتكون بداية الخير انشالله
     
  14. بو مشاري

    بو مشاري موقوف

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    وارده

    ممكن يكون الأحد الأسود ليش لا ,,,,
     
  15. alhilo

    alhilo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    ننطر للساعة 10 ادا السوق السعودى اخضر يصعد السوق 100 نقطة وان صار احمر نزلنل 200 نقطة
    والله المستعان
     
  16. mubarak2006

    mubarak2006 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0

    كلامك عين العقل .. يبه مالنا علاقه فيهم يبونا غصب تابعين للسوق السعودى، عيل وينهم قبل لما كان السوق السعودى مشلل فوق اكثر من20000 نقطه وكان سوقنا طايح بالمره ليش ماصعد معاه مواحنا مع السوق السعودى على قولتهم ....ولابس بالنزول معاه !
     
  17. نصوح

    نصوح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    5,268
    عدد الإعجابات:
    8,446
    آنا اليوم متفــــــــــــــائل جــدا راح يكون بداية الســوق ولفترة بسيطـة
    أحمـــــر ثم الانطـــلاقة للأخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    وتفــاءلوا بالخيــــر تجــدوه .​
     
  18. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    البعض أخذ يخلط بين الأمنيات والتوقعات .. في رجاء أن يعيش ساعتين أضافيه وهو مستانس وعايش علي أمل .. قبل أن يبدأ التداول وينصدم بالواقع ..



    أتوقع راح يكون Bloody Sunday أخر يحفظ في ذاكرة التاريخ ...
     
  19. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    اخوانى الاعضاء اول شى انا اتوقع السوق احمر اليوم وذلك لان السوق السعودى امس نزولة كان قوى جدا 90% من الاسهم عرض من غير طلب واليوم اعتقد بيثبت لكم السوق عندنا يتاثر بالسعودى والا لا اذا اليوم احمر وبنسبة كبيرة فخذوها قاعدة اننا نتاثر كثيرا بالسعودى احمروخاصة اذا كان بنسبة عالية يعنى احنا وراهم بعد احمر واذا اليوم السوق عندنا اخضر فمعناة انسوا السوق السعودى وهالشغلة جديدة ما شفناها الا من كم شهر هم سهمين بس يرتبطون بالسعودى لملكيتهم فى شركة سدافكو للالبان واللى بسبب المقاطعة تسير نحو الهاوية وتحقق خسائر كبيرة الاسماك واللى لولا ملكيتها لسدافكو كان سعر السهم 250 فلس فقط واللى انا متوقع يروح تحت ال300 فلسلان سدافكو بدات بتقليص عملها فى المصانع واغلقت بعضهم تقليصا للنفقات والخسائر الكبيرة
     
  20. ابو أدهم

    ابو أدهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    76
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه الله يعدي هالمشكله على خير
    بس الواضح ان اسواق الخليج كلها تقريبا تتاثر بالسوق السعودي سلبا او ايجابا خصوصا بهالاوقات العصيبه