كلام كبير من الصبيح

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اف16, بتاريخ ‏7 مايو 2006.

  1. اف16

    اف16 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    توني قاعد اطالع الراي حاطين مقابله مع فوزي الصبيح يتكلم عن نزول الاسواق الخليجيه واكد ان سوق السعوديه ودبي وصلو مرحله حرجه واعتقد انه مرحله الارتداد . وبخصوص سوق الكويت ستكون نقطة الدعم عند 9050-9150 وساله متى تتوقع الصعود رد ((انه بعد تغير مدير السوق راح نشوف صعود 4000 الى 4500 نقطه؟؟؟)) يعني اشكره غيرو الركيبي احسنلكم ولنا ومصختوها علشان شخص واحد احنا بيوتنا تخترب .
    واعتقد انه فشل في ادارة البورصه من كل النواحي وحان وقت التغير من زمان لكن منو يهتم
     
  2. no smoking

    no smoking عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    1
    السؤال الذي يطرح نفسه؟؟؟؟؟ هل تعتقدون ان المستثمر لا يزال علي قناعه بالمحللين .......
     
  3. مرعوب بالسوق

    مرعوب بالسوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    مااعتقد

    لا لانه المتداول فقد الثقه بنفسه مو بالسوق ولا المحلليل بس
     
  4. some one

    some one عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    2
    من وجهة نظري الشخصية إن الصبيح غير كفؤ للتحليل
    والله اذكر كلمته لما كان السوق مرتفع وقال راح الشركة الفلانية توصل الى السعر الفلاني والشركة الفلانية الى القيم العادلة الفلانية
    وكان من أكثر المحللين تفاءلا وليس على أسس تحليل سليم
    والحين ما أقول إلا :

    الله يكون بعون اللي سمعوا كلامك في وقتها
     
  5. startq8

    startq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2006
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0

    فوزي الصبيح اكثر الناس كان يطبل واخر شي سمعته له

    كان يراهن مذيعة قناة cnbc على الهواء مباشر ان سهم المستثمر الدولى

    راح يوصل دينار قبل شهر 2 والمذيعه كانت تضحك وخسر الصبيح

    وازيدك من الشعر بيت
    فوزي الصبيح له كم قضيه معا ادارة البورصه وله حسابات موقفه
    وارصده تم مصادرتها بسبب النصب والاحتيال والعملية المشبوه
    واذا عندك احد في ادارة البورصه يقدر يأكد كلامي

    والله والله والله لو تم تغير مدير بورصة الكويت راح يصعدون السوق بس
    100 او 200 نقطه وبعدين يحطون اللى يبون ومنو المتضرر
    صغار المستثمرين بس

    ابيك تسأل نفسك ليش كبار المضاربين والمحافظ والصناديق يبون يشلون
    مدير البورصه عشان تم نقل الرقابه عليهم من البنك المركزي الى ادارة البورصه وانتو تعرفون او لاحظتو تشدد ادارة البورصه عليهم
     
  6. قربان

    قربان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2005
    المشاركات:
    304
    عدد الإعجابات:
    0

    تحليل منطقي من الاستاذ الصبيح ... و ا تمني ان يكون في ارتداد الي الارقام الي ذكرها ...لاكن شخصيا ما ني متفائل بصعود قوي مثل الي ذكره ... السوق انكسر و راح يحتاج فتره غير بسيطه لاستعاده الثقه فيها ...

    مناخ الثمانينات كان له اسباب عديده ( وشفنا كم سنه اخذ السوق لاستعاده عافيته ...لاكن مناخ 2006 لايوجد سبب منطقي له و الله يستر نحتاج معجزه لاستعاده الثقه فيه خلال اشهر بسيطه ...الاالاف من صغار المستثمرين تم نحرهم و اضافتهم الي " الذاكره السوقيه " صارو تاريخ سوف يتم تحليلهم بعد اشهر و سنين الي الامام "
     

    الملفات المرفقة:

  7. بو حمد_1

    بو حمد_1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني صعفق الركيبي اللي هو مدير البورصه

    هو سبب نزول مؤشر السعودي والقطري والاماراتي والاردن

    يمكن ان الصبيح هذا شارب شي بالغلط قبل التصريح الله يهديه او شي


    ما يستريح احسن
     
  8. kkekke

    kkekke عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2004
    المشاركات:
    414
    عدد الإعجابات:
    0

    الصبيح يتكلم عن الركيبي ... هذا المثل اللي قول


    الروس قامت والعصاعص نامت


    الله يكافينا الشر هذا اخر الزمن عللامه من علامات القيامه


    وين توصيات الصبيح لدانا غاز اللي هو احد مؤسسيها


    اشوفها بسوق دبي وقوعت ...اكيد السبب الركيبي
     
  9. الفارس_Q8

    الفارس_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا كلام محلل يسمى كبير 00بكل سهوله الحل بس شيل الركيبي ويصعد السوق 000زين ليش نازل السوق السعودي ودبي وباقي اسواق الخليج 000وين كلامك السوق على بداية هالسنه رايح 17 الف 000 ما اسرع مايغيرون هالمحللين كلامهم بدون مستحى وبدون لايبرر كلامهم السابق عادي امس السوق رايح 17 الف واليوم نازل 9الالف 00شنو اللي تغير مادري 00وما لقى سالفه يضحك علينا فيها قال الركيبي
     
  10. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله اعلم بكل شئ
     
  11. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    يبه لافيها ركيبي ولا شي الشركات توزيعاتها تعبانه وكذلك خسرانه في الربع الاول اكيد السوق بينزل شي عادي
     
  12. alabbas

    alabbas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2006
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    لو يدرى

    و اللة
    لو بدرى الركيبى ان المؤشر سوف يصعد 2000 نقطة مو 4000 حسب الرواية لترك الرجل كرسية من باكر و ذهب الى الجامعة اريح لة . الظاهر ان البعض يعتقد او يحب ان يعتقد ان سوق الكويت يسبح فى كوكب اخر لا يتاثر بالاحداث و الغريب ان المشاهد حولنا كثيرة بدون ذكر اخبار من دول صحيح تلوع الكبد . المسالة يا جماعة لا الركيبى و لا القعيدى , يمكن يكون السوق يلعب طمبيزى ؟ لا ادرى و اقولها مرة اخرى لا ادرى ( طمبيزى ترى ما اعرف معناها لا احد يسالنى عنها حاول واحد صينى يشرح لى معناها بس ما فهمت من شىء... اسف ) كل ما فى الامر هو اننا فى سوق اسهم و هذا سيفوة و هذا خلاااااااااا....
    و اللة يكون فى عون الجميع
     
  13. مستثمر من 1996

    مستثمر من 1996 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2005
    المشاركات:
    1,029
    عدد الإعجابات:
    131
    مكان الإقامة:
    المنتدى
    الركيبي سبب نزول السوق الكويتي " امنه بالله "

    هم في ركيبي بالسعودية والامارات وقطر وعمان والاردن وووووو

    اعتقتد لازم المذيعة كانت تذكر هالشي للصبيح

    وعلى فكره ترى الصبيح متوهق حدا بالسوق
     
  14. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    السوق يلعب طمبيزي حلوه منك طمبيزي والله ضحكتني أييييييييييييييييه
    ما أطولك ياليل
     
  15. fsg70

    fsg70 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    727
    عدد الإعجابات:
    0
    يجماعه شركات قياديه في السوق واسعارها من 800 وأكثر وتعلن أرباح من

    10الي 20 فلس والوضع السياسي بالمنطقه متوتر ولا يبي الصبيح

    السوق ينزل وليبقي الركيبي والله يعينه ويثبته علي الحق
     
  16. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكلة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء

    سبب النزول ملف ايران النووي

    و الصبيح اذا قال شيء ليس بالضرورة يكون صحيح فكلامه ليس وحي منزل هذا تحليله وفق معطيات و ظروف معينة

    و لكن الآن هناك مشكلة كبيرة وهي مشكلة ايران

    اعتقد هناك تطمينات من الجانب الإيراني و اعتقد انه جيد و من صالح السوق

    شماعه استقالة الركيبي من عدمها هذا كلام فاضي

    اعتقد السوق غدا صاعد بسبب تصريحات الجانب الإيراني المطمئنة الى حد ما حول مفاعل بوشهر القريب من الكويت عندما قال استخدمنا جميع التقنيات التي تكفل انه لا وجود خطر من هذا المفاعل حيث انفقوا 150مليون دولار لتأمين هذا المفاعل

    و ايضا صرح الجانب الايراني انه لا يمكن ان نعتدي على دول الجوار (دول الخليج)

    فالمشكلة يا اخوان ليس الركيبي والا ابو ابهام اللي دجج العالم بإصبعه اللي جنه سيقار كوبي

    المشكلة الحقيقية هي ايران و اعتقد السوق غدا صعود ان شاء الله ​
     
  17. سوينق

    سوينق موقوف

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2006
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    :D :D :D
     
  18. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    لوووووووووول الله يقطع ابليسك فاهمك ترا
    انزين تراهني على صعود السوق؟
     
  19. سوينق

    سوينق موقوف

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2006
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    اي اراهنك راح ينزل لي 9150 اذا مانزل لي ال8500
     
  20. الرشيدي 64

    الرشيدي 64 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2005
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    المحللين مثل المثل اللي يقول ( كل يقرب النار يم قرصه)