tdcp.pk حقوق التوصيه محفوظه للاخ الكريم قرقش 1

km450

عضو نشط
السهم من توصيات الاخ الكريم قرقش من يوم كان بالاربعين سنت لذلك مانتعدى عليه ونحفظ له كامل حقوق التوصيه .
وللي بيتعرف على السهم اكثر هو لشركة تطوير اتصالات تسعى لابتكار منتج جديد يعد ثوره في عالم الاتصالات بالتعاون مع جامعة اوكلاهوما وقطعوا شوط كبير في هذا المجال وهم الان في طور تسجيل براءة الاختراع وسوف يتم تسويق المنتج هذا الصيف .
والمنتديات الاجنبيه يتحدثون عن ارقام خياليه لهذا السهم ولكن العقلاء منهم يقولون انه بين ال50 الى 100 دولار
0
السهم اليومين هذي يعد في قاع سعري حوالي دولار (حسب وجهة نظري)
وللمعلوميه انا ممن يتاملون في هذا السهم وسبق وتحديت انه بيكسر ال$4 خلال الشهر الماضي وخسرت التحدي
فارجوا ممن هو مقتنع يبحث ويتوكل على الله ويشتري (لايعتمد على كلامي لاني انا مغرم ومحمل بهذا السهم وماطيع فيه العذال )

km450

عضو نشط
الاخوه اللي يملكون الصلاحية ارجوا الغاء الموضوع الاخر لاني حاولة تعديل الاسم لقرقش 111 الى قرقش 1 وقبلها كموضوع ثاني

km450

عضو نشط
للمعلوميه عدد اسهم الشركه الاوت ستاندق حوالي 73 مليون سهم
وعدد اسهم الفلوت 6 ملايين سهم
الهاي اللي وصل له السهم 3.27 في تاريخ 11/4/2006
السهم لديه منتج جديد عباره عن نقل ثلاثي الابعاد بدرجة وضوح 360 درجه وكما ذكرنا سوف يكون ثوره في عالم الاتصالات وسيغير كثير من المفاهيم الحاليه واليكم المنتج كما توقعته الشركه
NsAnE قال:

وكما ترون حلق اذن ـ تراكي وكما يظهر بالصوره ثلاثي الابعاد
وسوف يتم تسويقه هذا الصيف ومدير الشركه يقول كلام خطير يمكن الرجوع اليه انها سوف تكون شي فوق التوقعات وانه لابترول ولاغيره يقارن بالمنتج http://www.3dicon.net/
وبالتوفيق

km450

عضو نشط
اليوم طلعت الشركه بريس ريليس عن موعد اجتماع الملاك في اكتوبر القادم وهذا شي ليس بجدبد . ولكن الجدبد هي الثقه التي تحدث بها رئيس الشركه من انه سوف يدهش ملاك الاسهم بما تم التوصل اليه وانه سوف يغير عالم الاتصالات بمنتجه الجديد

"We're pursuing an incredible communications future," said Martin Keating, 3DIcon's CEO. "Our shareholders have been supportive and enthusiastic. It's now our turn to show them what we and the University of Oklahoma have accomplished and where we're going. I think they'll be amazed. If we're right, we could well change the world."

على العموم السهم اغلق امس الاثنين على 1.25 واتوقع له قاب اب وارتفاع اليوم ................ولنتابع

سهم جديد

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي km450
والشكر أيضاً موصول لأخونا قرقش الله يوفقه..

بس أخوي ..
هل تم تحديد موعد معين لأخذ براءة الاختراع أو الموافقة النهائية على المنتج ..

يعني متى برأيك راح نشوف السهم يصعد للأمام دون رجعه للخلف ..

ومشكورين

km450

عضو نشط
سهم جديد قال:
يعطيك العافيه أخوي km450
والشكر أيضاً موصول لأخونا قرقش الله يوفقه..

بس أخوي ..
هل تم تحديد موعد معين لأخذ براءة الاختراع أو الموافقة النهائية على المنتج ..

يعني متى برأيك راح نشوف السهم يصعد للأمام دون رجعه للخلف ..

ومشكورين
الاخ الكريم سهم جديد بالنسبه للمنتج وبراءة الاختراع والعوايد الماليه من الاتفاقات مع الشركات جميعها تقريبا قبل نهاية هذه السنه حسب اعلانات الشركه السابقه .
ومن ناحية صعود السهم فان مدير الشركه ممن يحمل نظرية بناء شركه قويه ومن ثم السهم سوف يتبع لها بمعنى انه ليس ممن على كل صغيره وكبيره يطلع بريس ريليس....والسهم بينك شيت وليس له منتج فعلي على الواقع الى الان ومع ذلك فكمى نرى متماسك وبقوه فوق 1$ ........................................................................................................................................................................................ وعليك الاستنتاج !!!!!!!!وشكرا لمداخلتك

سهم جديد

عضو نشط
أخي ..

هل لا تزال التوصيه قائمة ؟؟؟؟

وماذا عن شرعية السهم من حيث الديون والقروض..
ممكن أي أحد يفيدنا ..
وجزاكم الله خيراً ..

km450

عضو نشط
سهم جديد قال:
أخي ..

هل لا تزال التوصيه قائمة ؟؟؟؟

وماذا عن شرعية السهم من حيث الديون والقروض..
ممكن أي أحد يفيدنا ..
وجزاكم الله خيراً ..
اخي الكريم سهم جديد من ناحية شرعية السهم فقد جربت فلتر الاخ ابوهاني ولم يعطيني رد ايجابي ولا سلبي وذلك لنقص المعلومات .
ومن ناحية التوصيه فانا كما ذكرت لك انني ممن لازال مقتنع وبقوه في هذا السهم واما دخولك من عدمه فهذا راجع لك ولازلت محمل وبثقل في هذا السهم وقبل اقل من شهر تقريبا زودت الحموله بما يعادل 100%.....والتوفيق على رب العالمين ..............ولك وللاخوه جميعا مني كل دعاء بالتوفيق في الدنيا والاخره وخصوصا صاحب الفضل في هالسهم الاخ الكريم ابوعمر ..................................والسلام..

km450

عضو نشط
ياشباب اللي يملكون بهالسهم اود تطمينكم ان اللي قاعد يصير بهالسهم هو نتيجة انتقال الى سهم اخر Litl ....نظرا لحاجتي للسيوله وساعود وجميع البيع امس واليوم بسببي انا واحد الاخوه حيث اننا نحتاج سيوله ولازلنا نملك في هذا السهم كمية لاباس بها ولن نفرط فيه ابدا . ....., ووالله العظيم لن اخذلكم .والسلام

girgish1

عضو نشط
واستعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان

العين حق وانا أخوك

عقبال ال 20 مليون دولار آخر السنة إن شاء الله

km450

عضو نشط
واستعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان

العين حق وانا أخوك

عقبال ال 20 مليون دولار آخر السنة إن شاء الله
اخوي الكريم قرقش اقسم بالله ان مادعاني للكتابه الا خوف ان يضيعوا اخواني اسهمهم خوف انهيار نفسياتهم مثل ماهو حاصل فالمنتدى الاجنبي اللي متابع التوصيات عليه ........ومع ذلك والله اني اكن لك كل تقدير واحترام ............وللمعلوميه متعلق فالسوق الامريكي من رجولي .....ههههه

girgish1

عضو نشط
مبروك عليك وعلى الجميع الشهر الفضيل

أعاننا الله على صيامه وقيامه....وكل عام والجميع بخير

km450

عضو نشط
مبروك عليك وعلى الجميع الشهر الفضيل

أعاننا الله على صيامه وقيامه....وكل عام والجميع بخير

شكرا لتنبيهك وتم تعديل المشاركه لاجل خاطرك وتنبيهك يابو عمر ومبروك الشهر الفضيل أعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه وجعلنا ووالدينا واخواننا المسلمين من عتقاه في هذا الشهر الكريم ............والسلام

km450

عضو نشط
ياشباب اللي يملكون بهالسهم اود تطمينكم ان اللي قاعد يصير بهالسهم هو نتيجة انتقال الى سهم اخر Litl ....نظرا لحاجتي للسيوله وساعود وجميع البيع امس واليوم بسببي انا واحد الاخوه حيث اننا نحتاج سيوله ولازلنا نملك في هذا السهم كمية لاباس بها ولن نفرط فيه ابدا . ....., ووالله العظيم لن اخذلكم .والسلام

الى ملاك السهم دربكم من اليوم ورايح خضر باذن الله ويوم الاثنين قاب اب ان شاء الحي القيوم........................والسلام

سهم جديد

عضو نشط
بارك الله فيكم أخواني قرقش1 و km450

والله يرزقنا وإياكم الرزق الحلال العاجل غير الآجل إن شاءالله .

بس بغيت أسأل أخواني ..
هل تم تحديد موعد معين للإعلان عن المنتج بشكل رسمي ؟؟
وماذا بشأن الشركة اليابانية اللي لديها نفس المنتج ؟؟
وهل ممكن هذا يؤثر على سهمنا ؟؟

ومشكورين ..

km450

عضو نشط
TULSA, Okla., Oct 02, 2006 (BUSINESS WIRE) -- 3DIcon Corporation (Pink Sheets: TDCP), a communications technology development-stage company, announced today that it will offer a special 3D technical briefing to attendees following the close of the business session of its October 28 annual meeting of shareholders. A laboratory tour, conducted by faculty and staff of the University of Oklahoma, will follow.

"We want to show everyone the scope of our progress and plans," said Greg Griffin, 3DIcon's director of engineering. "We're far more than the concept of a 'magic box' company. From intellectual property initiatives and 3D technological possibilities, to unique marketing opportunities, we're creating the future of communications."

girgish1

عضو نشط
السهم ربما ينزل لان التاس كانت متوقعه ظهور المنتج وليس مجرد عرض لاهداف وخصائص المنتج

جهز الكاش

1.10 وتحت تعتبر مناسبة للدخول إن شاء الله

والله أعلم

أعلى