هل التصحيح اخذ مداه؟

alabbas

عضو جديد
فى 8 فبراير الماضى كان المؤشر سجل 12091.7 نقطة و فى 10 مايو الجارى كان الاقفال عند 9764.6 نقطة. بهذه الفترة الوجيزه البالغه 3 اشهر كان الفارق 2327.1 نقطه اى بواقع 19.2 % ، وهذا التصحيح يعتبر فى الحالات غير العادية امر مقبول الى حد ما ، لان التصحيح الصحى بإعتقادي يكون فى
حدود 5 - 10 % لا أكثر . فهل التصحيح اخذ مداه؟:confused:

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

والله انا من رايي ان السوق في حاله جيده بس ينقصه شوية بيزات ومن رايي المتواضع ان السوق اخذ حاصله من التصحيح وشبع واللي الحين مأثر على السوق الاوضاع السياسيه الخارجيه والمحيطة بالمنطقه من حيث الملف الايراني النووي وان شاء الله تحسم عشان نرتاح شويتين
بس حبيت اني اذكر نقطه السوق نزل بما يعادل 19% لكن اسعار الاسهم خسرت ما يعادل من 50% الى 75% وهذا مربط الفرس لو بينزل السوق بعد زياده راح نوصل إلى اسعار قبل 4 سنوات واعتقد ان هالشي صعب يصير

موفقين خير وان شاء الله السوق يستعيد عافيته

Nasser pwc

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

والله انا من رايي ان السوق في حاله جيده بس ينقصه شوية بيزات ومن رايي المتواضع ان السوق اخذ حاصله من التصحيح وشبع واللي الحين مأثر على السوق الاوضاع السياسيه الخارجيه والمحيطة بالمنطقه من حيث الملف الايراني النووي وان شاء الله تحسم عشان نرتاح شويتين
بس حبيت اني اذكر نقطه السوق نزل بما يعادل 19% لكن اسعار الاسهم خسرت ما يعادل من 50% الى 75% وهذا مربط الفرس لو بينزل السوق بعد زياده راح نوصل إلى اسعار قبل 4 سنوات واعتقد ان هالشي صعب يصير

احسنت​

الكولونيل

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46983

الراقي

بوعبدالله
كل يوم نسمع ان الأسعار رخيصة وتنزل بس الشي الي يضحك انا كثير من المحللين عندما كان سهم المخازن فوق 4 دنانير كانو يقولون اذا انت مستثمر ماعليك خوف ياسبحان الله ماأكلها غير المستثمر

الطائي

عضو نشط
الراقي قال:
كل يوم نسمع ان الأسعار رخيصة وتنزل بس الشي الي يضحك انا كثير من المحللين عندما كان سهم المخازن فوق 4 دنانير كانو يقولون اذا انت مستثمر ماعليك خوف ياسبحان الله ماأكلها غير المستثمر
كلامك 100%

no smoking

عضو نشط
اعتقد والعلم عندالله ..... استمرار الهبوط الي الربع الثالث ....

برق الشرق

عضو نشط
no smoking قال:
اعتقد والعلم عندالله ..... استمرار الهبوط الي الربع الثالث ....

الربع الثالث من 2006
والا قصدك 2007 ؟​
:D

أعلى