هل ندمت انك دخلت البورصه ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ams, بتاريخ ‏12 مايو 2006.

  1. ams

    ams عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عن نفسي ما ندمت لاني كان حلمي اني أعرف شنو البورصه واشلون طريقتها صج اني خسرت وتضايقت وايد لكن الحمدالله على كل حال اهم شي اني تعلمت شي ما كنت اعرفه
     
  2. مرعوب بالسوق

    مرعوب بالسوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اما عمري ندمت

    الحمدالله انا مقتنع اني الى هذا اليوم وانا خسران اكثر من 45% من راس مالي ( من اللحم الحي )

    ولا عمري افكر او اتخيل خروجي من السوق

    الحمدالله مقتنع بالسوق اقتناع بنسبة 100%

    اخوكم مرعوب بالسوق

    ولكم التعليق
     
  3. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    آنا عن نفسي ندمان أشد الندم

    كنت في السابق اشتغل في العقار وكان يعطيني 30% سنويا

    وكنت أهدأ بال

    لما دخلت البورصة في 2001 تغيرت نفسيتي

    وبديت أخسر أكثر مما أربح

    الحين الواحد تشربك فيها وأصبح الخروج منها صعب جدا

    الله المستعان
     
  4. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا بالعكس ماندمت
     
  5. الطائي

    الطائي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    انا بصراحة حيل ندمان لان الخسارة كانت كبيره بالمال والوقت وجزء من الصحه لكن الحمدلله على ماقدر
     
  6. USEF

    USEF عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ندمت قد شعر راسي

    طبعا انا وايد ندمان لاني خسرت تقريبا 70 بالمئة من راس مالي واحتمال كبير تزيد الخسارة والمشكلة الاكبر ان الفلوس كلها قروض بس شسوي هذي البورصة وهذي بلاويها ، وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. albederi

    albederi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    660
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    فوق الارض مؤقتا
    --------( الحقيقة المرة )-------- !!

    ------- في هذا الوقت تحديدا الكل لدية هذا الاحساس ( الندم ) !! -------------لكن يبقى الامل --- !!
     
  8. no smoking

    no smoking عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    1
    من ناحيتي انا غير ندمان.... مع اني خسران . عارفين ليه. لاني مقتنع تماما ومؤمن بان الله الرازق مو سوقكم... والله ثم والله ان الله كاتبلك الرزق بتاخذه غصب عن اي كان وباي ظروف كانت . اذكروا الله يذكركم ولا تشكوا لغيره .....
     
  9. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    انا عن نفسي موندمان لاني ماقررت ادخل الا لمن عرفت انها يافوق ياتحت وهذي التجاره....الخساره جايده بس الحمدالله ماحطيت راس المال الا بعد ماعرفت اللي لي والي علي....
    الحياة تجربه... :)
     
  10. jreea

    jreea عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2004
    المشاركات:
    340
    عدد الإعجابات:
    0
    ندمان من قلب :cool:
     
  11. bolbanat

    bolbanat عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2005
    المشاركات:
    424
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا خسران و مو ندمان بالعكس احس انه ادمان
     
  12. ثقب الاوزون

    ثقب الاوزون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    458
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    بين السرايات
    انا مو ندمان
    انا نعسان
    تصبحون ع خير ابي انام .
     
  13. تاج المراجل

    تاج المراجل موقوف

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    ندماان

    عن نفسي ندمت وتاثرت لاني عرفت ان الكويت مثل ماقالو ديرة حسد ولا تزعلون من كلامي هالمثل مشهور في الدول الخليجيه والعربية
     
  14. 5-50/5

    5-50/5 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    12
    غير نادم بتاتا.. الفترة الزمنية المحددة لوجودي بالسوق لم تنتهي بعد.. والخطة ما زالت في بدايتها.. وانا قاعد اتعلم من أخطائي وأخطاء غيري.. كل طراق بتعلومه..

    صحيح اني خسران نوعا ما.. بس الخسارة تتعوض بإذن الله
     
  15. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,317
    عدد الإعجابات:
    42
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    - الحمد لله لا يوجد ندم ما دامت الصحه بفضل الله ممتازه

    وهذي هي الحياة امواج .........

    - كما يقول المثل الصبر مفتاح الفرج

    الحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقه
     
  16. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ندمت لاني سمعت كلام غيري.....لا تبيع (وانا ربحان)
    بس انشالله مره ثانيه لو ربحان نص دينار ببيع
     
  17. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,248
    عدد الإعجابات:
    413
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا ندمان كثر شعر راسي

    لانى قبل ما كنت اعرف البورصه كان بالى مرتاح وما افكر بشي

    الحين 24 ساعه افكر وانتظر متى تنزل الجرايد الشركه هذى جم ربحانه وهذي جم خسرانه وغيره وغيره ضغط , صراحه البورصه اكبر هم
     
  18. alhilo

    alhilo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيح انى خسران يس كل يوم يحلم انو صار عندى 1000000 حلم شو انساوى اهم شى الصحة وهداة البال وكل شى بيتعوض (يا رب)
     
  19. ams

    ams عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    ماشالله معظم الناس ندمانه
     
  20. السهم التجاري

    السهم التجاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ، ، ،

    سجل ، ماني ندمان .

    والحمدلله على كل حال .

    الله يعين الجميع.