أرجو من الجميع ان يقرا كل مشاركاتي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة bnbnb44, بتاريخ ‏12 مايو 2006.

  1. bnbnb44

    bnbnb44 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2005
    المشاركات:
    289
    عدد الإعجابات:
    7
    لني قلت لكم الحقيقة
    والحقيقة مو عاجبتكم
    وشكرا
     
  2. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
    الله يآجرك أخوي .. وانت ماقصرت

    المثل يقول .. لي فات الفوت ، ماينفع الصوت :) .. وربنا كريم


    بوتسنيم