تعديل وزاري!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة engineer-5, بتاريخ ‏13 مايو 2006.

  1. engineer-5

    engineer-5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    أريد توضيح نقطة هامة.....

    هل اذا تم تغيير مدير البورصة الاخ الركيبي دليل اثبات على ادانته وسوء ادارته للبورصة؟؟؟

    هل اذا تم تغيير بعض الوزراء او اذا تم تعديل وزاري دليل على ضلوع الوزراء بعمليات سرقة او فساد اداري؟؟؟

    بالعكس كل مافي الامر انه عند حدوث أي حركة تدوير بالوزارة أو بأي مؤسسة حكومية فإنها حركة لتغيير الدماء الجامدة وتنشيط الدم المتجلط بعض الشي وادخال عناصر جديدة تضم الخبرة والكفاءة .....

    لذا نتمنى من الجميع التفكر بعقلانية اكثر ومعرفة الطريق الامثل لاكمال المسيرة الاقتصادية حتى نستطيع مسايرة الغول الاقتصادي العالمي الذي يسير بخطوات فائقة السرعة مخلفا وراءه الشعوب النامية والشعوب المنشغلة بصغائر الامور....

    وشكرا

    وللحديث بقية....
     
  2. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله خل يشيلونه يفكونه منه...اللي اشاعه طلعت عنه انهم بيشيلونه اسبوع كامل البورصه حد اعلى

    خل يشيلونه دام انه شخص واحد ضار الجميع محد يبيه........والله المفروض حتى البورصه اتصير لها انتخابات من مجلس الامه

    انا اشوف ان نقطة الخلل بتغيير الركيبي و ادارته كاملةً
     
  3. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    التجديد زين !!!

    والله التجديد أو التدوير زين وخاصة في الوضع المتأزم الحالي .

    السعوديه شالو مدير البورصه والسوق صار عندهم حد أعلي أخضر ..!!

    والله يبيلة شيل ليش لا . التجديد زين بس كفايه كفايه ياركيبي شيلوه وفكونا .. !!!

    وشكرا ..
     
  4. مساهمجي

    مساهمجي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    معروف ان البورصه تتاثر باي خبر سلبي او ايجابي

    وشيلت الركيبي من الاخبار الايجابيه لان التلاعب كثر واهو شكله لاهي ولا يدري البورصه وين رايحه ولا يدري شصاير .

    كلنا ندري ان الركيبي موجود بسبب ضغط من كتلة نيابيه قبلية لا دخل لها بالخبره او العبقريه الي وهبها الله له .

    جماعة انصر الركيبي ظالما او مظلوما يا كثرهم بالمنتدى :rolleyes: :rolleyes: .

    بالتوفيق للجميع
     
  5. بوعزيز

    بوعزيز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    566
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قرطبة
    ;) :) :D
     
  6. الحووووت

    الحووووت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    عقلية الطمباخيه !!!!!

    تدرون شنو مشكلتنا ؟؟ ما اقصد بالكويت بل بالخليج ككل ؟؟؟

    نفكر تفكير الطمباخية (الكره) بكل امورنا ..... حتى بالبورصه ... اذا الفريق خسر مانشوف احد نقط عليه اللوم الا المدرب ومن اليوم الثاني شالعينه .... نفس المنطق قاعد اشوف الناس قاعده تتعامل مع البورصة والركيبي .... يعني بفهم .. الركيبي اهو اللي منزل المؤشر من 12000 الى 9500 ؟؟؟ الركيبي اهو اللي يخلي نص الشركات تعلن خساير بالربع الاول ......؟؟؟ مجرد اسئله ......... ومشكلتنا صرنا (امعه) نشوف غيرنا شيسوي ونبي نسوي مثله من عقب ما كانت لنا الرياده في السابق ... نشوف الامارات ونبي نصير مثلها ... نشوف السعودية ونبي نصير مثلها .... سوقنا عريق وناس اخسرت بالملايين وتعلمت درس من المناخ وهم نبي نصير مثل السعودية ونسوي مثل ماتسوي بكل شي .. حتى مؤشرنا ربطناه بمؤشرهم .... يا جماعه والله عيب اللي قاعدين تقولونه ...

    للعلم انا مالي شغل بالركيبي ...... بس اشوف الناس تبي تدور على شماعه وبس
     
  7. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    بس ياجماعه متنا واحنا ندور احد نحطه كبش فدا.....وصدقوني باجر لو بيطلع بيرفعون السوق يومين يسحبون رجولكم وبعدين نفس السيناريو.....كاهو انس الرشيد الكل قال عنه وزير اصلاح اول يوم من قبول استقالته وكلا ومراقبين بالاعلام يصرحون انه سب الاخطاء الي صارة وانه ماعرف يمسك الوزاره!!!!!! ديرتنا ماشيه على قاعدة ...مالك صاحب...كل يوم قالبين على موجه...
     
  8. بو صالح

    بو صالح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ياسلام عليك يالحوت
     
  9. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عدل عدل
     
  10. engineer-5

    engineer-5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية....

    بس حبيت اقولك شي واحد وبس....

    هل عندك احصائية بالتجاوزات إلي قام بها الركيبي من خلال منصبه والتستر على بعض الامور؟؟
    واخرها السكوت التام والاجباري عن حكم المحكمة الصادر ضد شركة الاتصالات المتنقلة( ام تي سي ) !!!! ولم يتم الاعلان عن الخبر إلا بعدما وصل الخبر الى سواحل لبنان وجونيه,,,,,,


    وشكرا.....

    وان عدتم عدنا........
     
  11. راعي الحقوق

    راعي الحقوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2006
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    الركيبي لا كبش فداء و لا هم يحزنون

    و بعدين من غير لف و لا دوران . . لا مزيادات و لا مهاترات . .

    اقالة الركيبي من منصبه و تعيين شخص ثاني من أصحاب الاختصاص (و حط عليها كذا خط كلمة الاختصاص) راح تكون عامل ايجابي جدا

    الركيبي عليه تجاوزات كثيرة

    الركيبي غير صادق و عادل في عمله

    الركيبي مكروه من قبل اغلب التجار

    الركيبي عليه شكاوي رسمية من جميع اطياف الموظفين في ادارة البورصة

    الركيبي جاء على بساط الواسطة و المحسوبية و ليس بذراعه

    الركيبي انسان متلون و الدليل اسأل من يعرفه ايام منصبه كنائب مدير و كيف تغير 180 درجة بعد ترقيته مدير للبورصة

    الركيبي يكيل بمكيالين

    الركيبي يتخبط لدرجة مجلس الوزراءقام يعطل قرارته

    الركيبي لا يمكن على قص رقبته يعترف بأنه اخطأ

    الركيبي يعلم ان نظام البورصة رديء و يرفض تحسينه

    الركيبي و النعم فيه و ثلاث انعام


    ها خوش كلام ؟


    و سلامتكم
     
  12. بوزايد

    بوزايد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    على قولة المثل اللبنانى
    ليا طاح الجمل كثرت سجاجينه
    وانا بطبق المثل السيلانى
    مد ريولك على ما تشتهى السفن :d

    اقول كلكم تدرون ان الركيبى ميه ميه لاتجذبون على انفسكم
    ومثل ما قال المثل البرتقالى
    جرب غيرى تعرف قديرى
    راحت ايام المديونات الصعبه اللى للحين محد تحاسب فيها
    ويوم صار الغزو شبكوا مديونيات التجار اللى تضرروا من الغزو بمديونيات المناخ وضاعت الطاسه ولا قطو قدر يبطل حلجه تخيلوا مرت 23 سنه
    لحد الحين محد يدرى منو اللى سبب المناخ
    اقول صدق المثل الكردستانى ابوى ما يقدر الا على امى
    فهمتوا شى ؟
     
  13. bigener

    bigener عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2005
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    إذا كل كموضوع بنتكلم فيه نحط الغزو و المديونيات و أي أزمة عذر ما راح نخلص .............
     
  14. اقتصاد77

    اقتصاد77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,568
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait

    واذا كل مانزل السوق تطلع شماعه الركيبي هم ماراح نخلص