█ ▓ الملك عبد الله █ █

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة lopa, بتاريخ ‏14 مايو 2006.

  1. lopa

    lopa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2004
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    هاسوو !!!!!!!



    كل من كان يرش صار وده يدش الان ولا هو لاحق ((اقصد المحافظ الكبيره جدا)))

    ضيع صيده بعجاجه على قولة المثل العربي .
    ركله خطافيه ملكيه للطماعيين احرمتهم التجميع .هل تستمر

    عموما توقيتها مناسب جدا

    التويجري كان بقرار سري جدا اكاد اجزم ان لم يعرفه غير المعنيين



    رأي

    السوق خطير حتى يخرج المعلقين الكبار واولهم لص العقار ومدعي حب الجماهير



    ساينورا
     
  2. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    ألا والله صقر العروبه أسماً على مسمى ويفديه العرب والمسلمين بأرواحهم رخيصه

    سلمت أبا متعب للأسلام والمسلمين وللمواطنين أجمع .​
     
  3. بوعدول

    بوعدول عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    927
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    منتهيه
    السلام عليكم
    معاكم اخوكم من عادل من الكويت
    والله بس حبيت اقولكم الله يهنيكم بالصقر ابو متعب والله يخليه ذخر وعون للسعوديين والخليجيين والعرب
    والله مافي كلمه توفيه حقه على الانجازات الي سواها لغاية الحين
    الله يهنيكم والله يرزقكم ويرزقنا معاكم
    ملك يابومتعب واسم على مسمى