انباء عن حل مجلس الامه

الحالة
موضوع مغلق

kuwait77

موقوف
للحين ماحلو المجلس انا توني مكلم عضو مجلس امة وقال للحين ماكو شي

bu_nawaf

عضو نشط
الجلسه الحاسمه باجر هى اللى بتحدد كل شي انرفعت بسبب انسحاب 29 عضو وشغب الجماهير حلوه شغب الجماهير؟؟؟هااهاهاهاااا

bu_nawaf

عضو نشط
الجلسه الحاسمه باجر هى اللى بتحدد كل شي انرفعت بسبب انسحاب 29 عضو وشغب الجماهير حلوه شغب الجماهير؟؟؟هااهاهاهاااا

no smoking

عضو نشط
يا معودين علي الاقل الحراميه الحين قاعدين يبوقون بالليل وبالخش والدس في وجود مجلس الامه . بس ياخوفك باجر لا شالوا المجلس بيبوقون بالنهار وعلي عينك ..............وابي اشوف من بيحاسبه ؟؟؟؟؟؟

خوش خبر

عضو نشط
المجلس

الحراميه صادوهم اللى كانوا يبقون با لليل شنوا ما تقرون جرايد :confused:

بورصراتي

عضو متميز
يا جماعة الخير والله العظيم عسى الله يقص رقبتي اذا كنت جذاب وما اخطي خطوة من كرسيي الحين الا مشلول اذا كنت جذاب سمعوا الكلام

هذاك اليوم المجموعة اللي لابسين برتقالي عبالهم اغنية البرتقالة

حطوا مجموعة يبون ياخذون رايهم بالخمس والله يا جماعة قابلوا واحد والله ما فية نبرة كويتية تحسة يايبينه غصب وهاك ربع دينار بس اوقف

وحطوا مرة كبيرة وقلت هذي شكلها عودة ومسكينة وتخاف على مصلحة ديرتها والمذيع قال هذي مرأة مسنة جاءت تشارك قلت خل اسمع شنو تقول والله يا جماعة طلعت كاولية وقالت حنا نريد 5 دواير كلش زين يرحم والديكم هذي تمثل الشارع الكويتي وحضرة المذيع يقولي امرأة مسنه بكرسي متحرك والله يا جماعة هذول مرتزقة والحكومة حاطتهم على شان خمس دوائر توقفون نعطيكم جنسية + ربع دينار وآخر خبر يمكن ما تدرون عنه ترى قوم البرتقالة نايمين امس عند مجلس الأمة وحاطين خيام على شان من الصبح يدخلون المجلس واللي مو مصدق يسأل واحد من جماعتة بالدوريات

والسلام ختام

FOCUS

عضو نشط
اعتقد الوضع لا يسر وخطير نعم خطير جدا !!! واخطر من النووي الإيراني ... السوق باجر باط بط والهوامير راح يستقلون الوضع المتأزم ذريعه لنزول السوق وخاصة بنك بوبيان راح ابطونه بط والله اعلم

عسافه مابعت

وشكرا لكم .

ebjad

عضو محترف
أستغرب من البعض الذى يتهم أعضاء مجلس الامه بالتقصير وعرقلة مسيرة التقدم وقد نسى أو تناسى هؤلاء البعض أن الاعضاء هم افراز المجتمع وأن العضؤ ما هو الا نتاج أختيار الناس فبدلا من أن نلوم الاعضاء من الاولى أن نوجه اللوم لانفسنا لاننا نحن الذين أنتخبناهم .
فأن كان هناك عضوا ضعيفا أو انتهازيا فأنه يمثل ذلك الناخب الضعيف أو الانتهازى ، فالمرسول يمثل عقل المرسل كما يقول المثل . فالعضو دائما يسعى لاستمالة ناخبيه واكتساب رضاءهم عنه .
فهناك ناخب مطالبه ماديه وخاصه وناخب ثاني مطالبه خدمات وناخب ثالث هدفه سامي يريد من العضو تحقيق المصلحه العامه أى يرغب في عضو مواقف وهذا الناخب مع الاسف غير ممثل في مجلس الامه لان اغلبية الناخبين هم من اصحاب المصالح الخاصه الذين يعاني منهم الوطن ، وأغلب الاعضاء في مجلس الامه كان من اختيارهم .
ومع ما نرى من تقصير في ادى اعضاء مجلس الامه الا أن وجودهم خير من عدمهم . على الاقل نستطيع القول أننا لدينا مجلس امه منتخب ولا نكون كما هو حاصل لدى بعض الدول المجاوره التي يحاول البعض أن يجعلنا مثلهم .

engineer-5

عضو نشط
إحنا وبوجود المجلس الحين ومو مفتكين من الحرامية

وكل يوم صايدين واحد ومتسترين على الثاني ومنحاش الثالث

الله يستر بغياب المجلس شنو راح يصير بالبلد........!!!

وللحديث بقية....

سهم مضاربة

عضو نشط
بورصراتي قال:
يا جماعة الخير والله العظيم عسى الله يقص رقبتي اذا كنت جذاب وما اخطي خطوة من كرسيي الحين الا مشلول اذا كنت جذاب سمعوا الكلام

هذاك اليوم المجموعة اللي لابسين برتقالي عبالهم اغنية البرتقالة

حطوا مجموعة يبون ياخذون رايهم بالخمس والله يا جماعة قابلوا واحد والله ما فية نبرة كويتية تحسة يايبينه غصب وهاك ربع دينار بس اوقف

وحطوا مرة كبيرة وقلت هذي شكلها عودة ومسكينة وتخاف على مصلحة ديرتها والمذيع قال هذي مرأة مسنة جاءت تشارك قلت خل اسمع شنو تقول والله يا جماعة طلعت كاولية وقالت حنا نريد 5 دواير كلش زين يرحم والديكم هذي تمثل الشارع الكويتي وحضرة المذيع يقولي امرأة مسنه بكرسي متحرك والله يا جماعة هذول مرتزقة والحكومة حاطتهم على شان خمس دوائر توقفون نعطيكم جنسية + ربع دينار وآخر خبر يمكن ما تدرون عنه ترى قوم البرتقالة نايمين امس عند مجلس الأمة وحاطين خيام على شان من الصبح يدخلون المجلس واللي مو مصدق يسأل واحد من جماعتة بالدوريات

والسلام ختام

حلوه هاهاهاها البرتقاله
ناقص بس الحفيتي يغني يالبرتقاله
:) :) :)

engineer-5 قال:
إحنا وبوجود المجلس الحين ومو مفتكين من الحرامية

وكل يوم صايدين واحد ومتسترين على الثاني ومنحاش الثالث

الله يستر بغياب المجلس شنو راح يصير بالبلد........!!!

وللحديث بقية....
اخوى اللي يبي يبوق يقدر خل يبوق ربك يحاسبه ولا يتوفق فى الفلوس الحرام بس اذا حلو المجلس راح تشوف السوق اخضر اسبوع كامل وراح تشوف قرارات وايد زينه حق المواطنين بس ابى اسأل سؤال يعنى العضو وقت الانتخابات يدفع مليون دينار علشان ينجح ليش موعلشان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلها على الله كل واحد يفكر فى مصلحته

فؤاد

عضو نشط
هذا الموضوع حساس جدا

المجلس اذا انحل فلابد من الدعوة لانتخابات جديدة خلال شهرين او يعود المجلس كما كان....

كل يوم حنا في مشكلة وصراع الديكة مستمر..
نطلع من طلبه ندش بأختها.......وهذا علامات مي زينة من رب العالمين ....وهي قلة البال....والمعارك المستمرة وهذا دليل وجود مظالم وعدم التهني بالخير اللي عندنا والله اعلم وقد يكون سببها مثلا المعاملة الشنيعة من البعض تجاه العمالة الفقيرة وقد يكون بسبب التسيب الاخلاقي للرجال والنساء ....واخرها صور البنات اللي ناموا في الخيام البارح ...الله يهديهم على قلة الادب....اخر مسخرة وكان مفروض من ولي الامر انه يجحتحهم قليلات الادب...اي وطنية....فعلا ان المرأة في الكويت قاعدة تستغل ابشع استغلال وهي وياهم وياهم وماتدري شالسالفة الحقيقية...

على كل حال اذا انحل المجلس ولو اني استبعد ولا افضل من الناحية الشكلية ان يتم حله..فالسوق راح يصعد مثل ماصار عام 1986 ...

المطلوب الاحترام في الطرح وعدم قلة الادب مع الناس الكبار في السن والمنصب والجاه ...

وعلى اعضاء المجلس عدم تشيش الشارع في موضوع لهم فيه اكبر حصة في الناقة والجمل ...مطلوب التجرد.....من نواب مجلس الاخمة...

الخلاصة...ضياع وقت..........ودعاة محاربة الفساد ...يعرفون كل شئ عن الفساد بس نفسي نفسي واذا قربت يم قرصه نفخ عليك واتهمك بالفساد...

قد يكون الحل نعمة لاطفاء هذه الفتن التي تتجدد كل يوم....داخل البلاد...ولكن يجب على ولي الامر ان يوسد الامر الى اهله ويعين وزراء يسمونهم التكنوقراط اصحاب الايدي النظيفة الحكماءاللي يخافون رب العالمين.. لنلحق العالم اللي سبقنا بمراحل وحنا قاعدين نتهاوش ونتناحر..

stillhamad

موقوف
فؤاد قال:
هذا الموضوع حساس جدا

المجلس اذا انحل فلابد من الدعوة لانتخابات جديدة خلال شهرين او يعود المجلس كما كان....

كل يوم حنا في مشكلة وصراع الديكة مستمر..
نطلع من طلبه ندش بأختها.......وهذا علامات مي زينة من رب العالمين ....وهي قلة البال....والمعارك المستمرة وهذا دليل وجود مظالم وعدم التهني بالخير اللي عندنا والله اعلم وقد يكون سببها مثلا المعاملة الشنيعة من البعض تجاه العمالة الفقيرة وقد يكون بسبب التسيب الاخلاقي للرجال والنساء ....واخرها صور البنات اللي ناموا في الخيام البارح ...الله يهديهم على قلة الادب....اخر مسخرة وكان مفروض من ولي الامر انه يجحتحهم قليلات الادب...اي وطنية....فعلا ان المرأة في الكويت قاعدة تستغل ابشع استغلال وهي وياهم وياهم وماتدري شالسالفة الحقيقية...

على كل حال اذا انحل المجلس ولو اني استبعد ولا افضل من الناحية الشكلية ان يتم حله..فالسوق راح يصعد مثل ماصار عام 1986 ...

المطلوب الاحترام في الطرح وعدم قلة الادب مع الناس الكبار في السن والمنصب والجاه ...

وعلى اعضاء المجلس عدم تشيش الشارع في موضوع لهم فيه اكبر حصة في الناقة والجمل ...مطلوب التجرد.....من نواب مجلس الاخمة...

الخلاصة...ضياع وقت..........ودعاة محاربة الفساد ...يعرفون كل شئ عن الفساد بس نفسي نفسي واذا قربت يم قرصه نفخ عليك واتهمك بالفساد...

قد يكون الحل نعمة لاطفاء هذه الفتن التي تتجدد كل يوم....داخل البلاد...ولكن يجب على ولي الامر ان يوسد الامر الى اهله ويعين وزراء يسمونهم التكنوقراط اصحاب الايدي النظيفة الحكماءاللي يخافون رب العالمين.. لنلحق العالم اللي سبقنا بمراحل وحنا قاعدين نتهاوش ونتناحر..

يا اخوي لا تظلم حظك يمكن قاعدين يخططون داخل الخيمه من أجل شلون يطلعون الكويت من هذا النفق المظلم .. او يمكن ان هناك من يخطط لهم او انهم يخططون ويخطط لهم .. ما تدري .... وكله يهون في سبيل الكويت ..

بوعزيز

عضو نشط

abo faleh

عضو نشط
anaahmad قال:
الحكومه انسحبت وتركت النواب المؤيدون للتقليص فى القاعه بس انا مانى فاهم اشلون بعض الاعضاء المؤيدين للتقليص يوافقون على هالتوزيعه المصخره (اعضاء المناطق الخارجيه ) <<<<???
عاد البورصه مو ناقصه الله يستر

والله عاجبتني اعضاءالمناطق الخارجيه . والله حلوه ليكونون انجليز الله يهديك

boalons

عضو محترف
فؤاد قال:
واخرها صور البنات اللي ناموا في الخيام البارح ...الله يهديهم على قلة الادب....اخر مسخرة وكان مفروض من ولي الامر انه يجحتحهم قليلات الادب...اي وطنية....فعلا ان المرأة في الكويت قاعدة تستغل ابشع استغلال وهي وياهم وياهم وماتدري شالسالفة الحقيقية...

..

ياشيين السرج على البقر

rashed 22

عضو نشط
السهم التجاري قال:
السلام عليكم ،

انا برأيي الخمس دوائر ظالمة جدا . العدل في دائرة واحدة فقط لاغير .

وأنا أؤيدك 100%

والغريب إن بعض أعضاء مجلس الأمة اللي نظن فيهم خير ، شادين حيلهم بالمطالبة بخمس دوائر ... وساكتين عن موضوع التقسيمة العادلة لعدد الناخبين !!

والا دائرة فيها تقريبا 90000 ألف ناخب ، وأخرى تقريبا بال 40000 ألف ، ويتساوون بعدد الأعضاء !؟

ماأدري الشغلة غريبة وحنا ضعنا بالطوشة ..

sadsa

عضو نشط
abo faleh قال:
والله عاجبتني اعضاءالمناطق الخارجيه . والله حلوه ليكونون انجليز الله يهديك
عسى الله يهديهم ويعرفون ان الكويت وحده
ما فيها خارجيه كلها داخليه
الا اذا محسوبين على دول الجوار
ويحسبونا خوارج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى