اهل الاختصاص فيdsl

ماهي افضل شركة ممكن اشترك معاهم اذا تم تركيب Dsl من الاتصالات بهاتفي الثابت

من حيث الخدمة والسعر

aboyousef

عضو نشط
اخوي قاصد
انا مجرب جيل نت صراحه روعه من حيث الاسعار والاتصال
لي اكثر من سنتين معهم.

محمد ال زايد

عضو نشط
الاستاذ/قاصد كريم
اعتقد بأن الاشتراك الشهري في البدايه في اي شركه افضل
ولو ان السعر يمكن بكون مرتفع شوي ولكن الخدمه اسرع ومايكون
هناك ضغط على مزود الخدمه لانه اشتراك ال3 -6 اشهر دائما يكون عدد المشتركين كبير جدا بسبب انخفاض السعر.هذه معلومه اوليه
الشركات كثيره والسعر الشهري بين 180 و200 ريال شهريا.

اخوي قاصد

انا استخدم اول نت

السعر ست اشهر 1810+ شهر مجاني

المودم يوس روبتكس مع اربع منافذ ووير لس بسعر 650 مع التركيب

الصراحه ممتاز جداَ

ولاتنسى عندهم خدمه الترجمه الفوريه تنفعك بالاسهم الامريكيه

اتمنى انني قدمت مايفيد وهذا مالدي

اخوووك

فهد

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ابومسك
عندي اول نت
ف البدايه كنت اشتكي منه
والان مشاكله بسيطه

لكن يمدحون جيل بقوة
ومن راي انك ماتشترك سنه في اي شركه خل اشتراكك ثلاث اشهر او سته للتجربه حتى تقدر تحول من شركه لاخرى لو كان الخدمه فيها مشاكل

بس بصراحه راح تشوف الفرق في الفاتورة
تفضل هذا موقع ممكن يفيدك
http://www.adslgate.com/dsl/

بالتوفيق

الله يجزاكم خير

ومشكورين ياطوال العمار

ابو يوسف لاهنت ممكن سعر الاشتراك لمدة 6 شهور مع جيل

وكم تكلفة المودم وباقس التركيبات

ورقم الاتصال بهم

علما بان اخوك ميح في هذه الشغلات

aboyousef

عضو نشط
اخوي قاصد
دائما عندهم تخفيضات حلوه جداااااااااااااااااااااا
8001245959
هذا رقمهم المجاني شيك عليهم
انا من واقع تجربتي معهم
هم الارخص وخدمتهم ممتازه......................

mushari

عضو نشط
* الشركه بما انك في الرياض تقدر تغير على كيفك كل شهر اشترك عند شركه وشف اللي يناسب لك ( سعودي نت & أول نت هم الأفضل ).

* بالنسبه لشركة جيل تأكد من حجم البيانات أخاف ان لك حد معين وبعدها تشوف النت بطيئه يعني أول اسبوعين يكون النت عندك برق وبعدها يبدا يصير بطئ وعلى حسب استخدامك اذا انت تستخدم النت واجد يمكن أول اسبوع بس :) .

* لازم عندك Spliter تشتريه من حراج العليا بـ 50 ريال تركبه قبل المودم.

* المودم قد ما تقدر خله قريب من البقسيه اللي في الشارع ولا انواع البطئ والتقطيع.

الله يوفقك ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير على الجميع وبخصوص موضوع DSL الشباب ماقصروا وحبيت أضيف بعض النقاط :
بخصوص الاشتراك اذا كانت الرغبة بسرعة 512 كيلوبايت فيلزم تغير سرعة الاشتراك الشهري عن طريق 907 وتاخذ يومين وزيادة 20 ريال في الاشتراك الشهري .
- بخصوص الشركة المزودة للخدمة : عن تجربة 3 سنوات ولاغلب الشركات ارى الافضل ( سعودي نت ، جيل ، اول نت ) والثلاثة بنفس المستوى وتتميز شركة جيل بوجود السيرفر الخاص بشركة مباشر لديهم فأحيانا تكون الاسعار في جيل اسرع من سعودي أو اول نت ولكنها تعتبر حالات نادرة وهذه عن تجربة شخصية .
- الشركات المزودة للخدمة وسرعة التنفيذ مع البنوك : كما هم معروف لكل بنك سيرفر خاص بموقع البنك على الانترنت كماهي جميع مواقع النت وهي لدى شركات الانترنت فكون اشتراكك مع الشركة المستضيفة لسيرفر بنكك يسرع لك من استعراض وتصفح الصفحات الخاصة بحسابك وكذلك تنفيذ الاوامر وسرعة وصولها للطرف الثالث وهو سيرفر تداول وحسب معلوماتي :
بنك الجزيرة ( سرفر مع سعودي نت ، اول نت ، سرفر ثالث فضائي )
بنك سامبا ( اول نت ، سعودي نت )
الراجحي ( شركة نسمه )
البنك الاهلي ( شركة نسمه )
البنك الفرنسي ( سعودي نت )
البريطاني ( سعودي نت ، اعتقد نسمه ايضا )
بنك الرياض ( اول نت ، شركة اثير )

بخصوص مودم الاستقبال : استخدم مودم الكاتيل Speed touch بأربعة منافذ ولاسلكي وسعرة في حدود 560 وحاليا يوجد منه اصدار حديث يتوافق مع dsl 2 والخاصة بسرعات 512 و1 و2 ميقا ولم استخدم انواع اخرى ..
- يفضل ان تكون المسافة بين موقع المودم في البيت معقولة الى 40 متر تقريبا لكي لاتضطر الى استخدام مقويات اشارة اما اذا كان التسليك داخلي فليس هناك مشاكل.( مع ملاحظة تركيب القسام )
- بخصوص القسام يفضل في حالة استخدامك لنفس الخط لاجراء الاتصالات الصوتية مع انه بامكانك التوصيل للمودم مباشرة وعن تجربة الافضل تركيب فلتر لعزل الصوت عن الانترنت في خط التلفون وهو واضح في سرعة التصفح والاسعار في حدود 50 ريال ويوجد نوع ممتاز يتضمن قسام وفلتر في نفس الوقت بسعر 120 ريال
اما بخصوص الاسعار فهي في داون ترند من 8 شهور وخصوصا بعد نزول سرعة 512 والافضل الاشتراك لمدة 3 أشهر لحرية التغير بين الشركات
أتمنى اني اكون ماطولت وافدت
وهاليومين ياقاصد ترى اللي يركب دي اس ال محظوظ وعلى البركة​
.

أعلى