نصيحه للى ماعنده فلوس

اف16

عضو نشط
نصيحه للى ماعنده فلوس

للى ماعنده فلوس يتسلف ويشترى عربى قابضه او الحاسبات
بسرعد
لو يخلى الطاق طاقين

رايحه الى 800 فلس بالراهى والله يوفق الجميع
الحاسبات الى 400 فلس
كلهن عن قريب
والله ولى التوفيق

expert man

عضو نشط
اف16 قال:
نصيحه للى ماعنده فلوس

بسرعد
لو يخلى الطاق طاقين

الحاسبات الى 400 فلس
كلهن عن قريب
والله ولى التوفيق

و الله يا أخوي ملينا من هالكلام سمعناه وايد على هالشركات و غيرها
والسوق من نازل الى نازل

دنانير

عضو نشط
ما هو الدليل على كلامك بالنسبة للحاسبات لو تكرمت ؟

وما هي مدة التوصية؟

اف16

عضو نشط
تمت البيعه على سعر مغرى جدا لعربى قابضه مبروك

والدليل الحاسبات يومين بالحد الاعلى وشوف بعد كم يوم بالحد الاعلى وراح تشوف بعد كمن يوم تمت الموافقه على
البيعه وراح يروح السهم وتصيده

اخذو عربى قابضه قبل اخرالشهر
كتبت أمل عاطف: اعلن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة مجموعة عربي القابضة طارق المعوشرجي عن الانتهاء من بيع الشركة حصتها في «الحاسبات الآلية» نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى انه كان هناك عروض مغرية وتم رفضها في السنوات الماضية ولكن الآن العروض المقدمة أكثر جدية وأكثر من طرف.

اف16

عضو نشط
اقل من اسبوعين بيعه الحاسبات

40% منحة لمساهمي الشركةِِ وخفض عدد أعضاء مجلس الإدارة من 7 إلى 5 المعوشرجي: لم نتخذ قرارنا النهائي بعد لبيع حصة 'عربي' في 'الحاسبات طارق المعوشرجي

18/05/2006 كتبت صفاء المطري:

أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة طارق المعوشرجي ان الشركة لم تتخذ قرارها النهائي بعد في شأن العرض المغري الذي تلقته الشركة لبيع حصتها في الحاسبات والبالغة 4.52%.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 47.76%، حيث قال المعوشرجي ان الشركة كانت قد تلقت في السابق عروضا لبيع حصتها في الحاسبات ولكنها رفضتها اما الآن فالعروض المقدمة مغرية وجدية، وسيتم اختيار المناسب منها في مدة اقصاها نهاية الشهر، مشيرا الى انه لم يتم لتحديد ما إذا كاننت ستباع الحصة بأكملها او جزء منها.
مشاريع الشركة
وقال المعوشرجي ان لدى الشركة عقودا ومشاريع عدة هذه السنة سيتم الاعلان عنها لاحقا، مشيرا الى ان هناك عقدا لشركة مشاريع البيئة الزراعية مع وزارة الصحة بقيمة 4.1 مليون دينار وانه تم ابلاغ الشركة أمس الاول بأنها اقل الاسعار المتقدمة.
وعن التطلعات لعام 2006 قال المعوشرجي ان من بينها ادراج شركة عربي للطاقة في سوق الكويت للاوراق المالية اضافة الى رفع حجم الايرادات من خلال فتح افاق جديدة في ظل طرح منتجات جديدة والتوسع الاقليمي من خلال انشطة المجموعة المتعددة ومنها وما يتم حاليا من دراسة فتح منافذ بيع اقليميا ودوليا لترويج منتجات مصنع الزيوت التابع لشركة البترول الوطنية (لوبي اويل) حيث تعكف الشركة على دراسة عروض تعاون مع مستثمرين لهم مراكز عالمية واستراتيجية.
مؤشر البورصة
وفي ما يخص هبوط مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية قال المعوشرجي انه متوقع نتيجة تضخم اسعار العديد من الشركات المدرجة ووجود فجوة كبيرة بين عوائد اسهم الشركات والقيمة الدفترية ومقابل القيمة السوقية لها لذا فهو هبوط تصحيحي سوف يتوقف عندما تعلو نسبة المساهمين في الاستثمارات طويلة الاجل عن نسبة المضاربين (مستثمرين قصيري الاجل).
عام التميز
وقال المعوشرجي ان عام 2005 كان عام التميز لمجموعة عربي القابضة منذ ادراجها في البورصة عام 97 وذلك لتحقيقها اعلى عائد على المساهمين بلغت نسبته 25% في ظل تحقيق صافي ربح قدره 533.110.2 مليون دينار بزيادة نسبتها 186% مقارنة بعام 2004، فيما بلغت الارباح التشغيلية 640.384.2 مليون دينار، اما صافي الارباح فقد بلغ 785.522.34 مليون دينار بزيادة نسبتها 67% مقارنة بعام 2004، مشيرا الى ان شركة عربي (قطاع مراكز البيع والتجزئة) كانت الدعامة الاساسية لايرادات المجموعة.
الجمعية العمومية
وكانت الجمعية العمومية للشركة استمعت لتقرير مجلس الادارة وناقشت الميزانية العمومية وصادقت عليها، ووافقت الجمعية على توصية مجلس الادارة بتوزيع اسهم منحة بنسبة 40% (40 سهما لكل 100 سهم)، كما وافقت على تفويض مجلس الادارة بشراء مالا يتجاوز 10% من اسهم الشركة، وتم اعتماد مكافأة اعضاء مجلس الادارة والبالغة 50 الف دينار.
فيما وافقت الجمعية غير العادية على بند زيادة رأسمال الشركة من 207.4 ملايين دينار الى 891.5 ملايين دينار موزعة على 544.910.58 سهما قيمة كل سهم 100 فلس بما يعادل 40% من رأس المال (1.683.1 مليون دينار) والموافقة ايضا على بند خفض عدد اعضاء مجلس الادارة من سبعة اعضاء الى خمسة اعضاء وهم:
طارق المعوشرجي (الرئيس والعضو المنتدب) حامد البسام (نائب الرئيس) وكل من صلاح المعوشرجي ويوسف جاسم وفيصل الزامل اعضاء لمجلس الادارة.

سبب الاستقالتين

قال طارق المعوشرجي ان العضوين المستقيلين من مجلس ادارة 'عربي القابضة' وهم بدر بوراشد وصقر المعوشرجي استقالا من عضوية مجلس ادارة الشركة للتفرغ لرئاسة مجلس ادارة شركتين وليس بسبب خلافات حيث كلف بدر بوراشد برئاسة شركة عارف فيما كلف صقر المعوشرجي برئاسة الشركة الكويتية الوطنية لصناعة زيوت التزييت.

إدراج عربي للطاقة

قال المعوشرجي انه سيتم ادراج شركة عربي للطاقة في البورصة خلال النصف الثاني من هذه السنة وانه يجري اعداد التقارير الخاصة لذلك. اما في ما يخص ادراج الشركة الام في اسواق اخرى فقد أكد المعوشرجي انه ليس هناك نية لدى الشركة حاليا بذلك.

خالد الفارس

عضو نشط
اف16 قال:
نصيحه للى ماعنده فلوس

بسرعد
لو يخلى الطاق طاقين

الحاسبات الى 400 فلس
كلهن عن قريب
والله ولى التوفيق
اخوى اف 16 انتا بهالكلام حطيت نفسك بموقف محرج ان صدق كلامك وربحت الناس محد راح يذكرك اصلا لكن ان انعكس الكلام يويلك من السنتهم انا انصحك تشطب الموظوع وانت كيفك

nabeels8

موقوف
مساء الخير

الله يعطيك ألف عافيه على النصيحه بس أنا بقول رأي وهذا مجرد رأي

بدال لا أشترى عربي ولا الحاسبات إللي كل يوم يقولون عندهم عرض لشراء

أسهم الحاسبات

أنا أقول دوليه للمشروعات السهم نازل من 800 فلس تقريبا والحين 170

فلس لأن عندهم خساير طبعا البحر وسوالفه ولكن خسائره غير محققه

يعني لو أشتري 100ألف سهم بسعر 170 يعني 17000ألف دينار ورجع عدل

السوق جم يرجع من خسايره:rolleyes:

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

مستثمر73

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير

الله يعطيك ألف عافيه على النصيحه بس أنا بقول رأي وهذا مجرد رأي

بدال لا أشترى عربي ولا الحاسبات إللي كل يوم يقولون عندهم عرض لشراء

أسهم الحاسبات

أنا أقول دوليه للمشروعات السهم نازل من 800 فلس تقريبا والحين 170

فلس لأن عندهم خساير طبعا البحر وسوالفه ولكن خسائره غير محققه

يعني لو أشتري 100ألف سهم بسعر 170 يعني 17000ألف دينار ورجع عدل

السوق جم يرجع من خسايره:rolleyes:

أخوي نبيل الله يعطيك العافيه
كلامك صحيح بس لو فرضنا السوق نزل زياده وخصوصا أن الأوضاع السياسيه المحيطة سيئه وفيها كر وفر ..... مو ممكن تصير بعدين خسائر محققه ؟ :)

الدخول لازم يكون بعد وصول السوق لقاع واضح

والله يستر

nabeels8

موقوف
مستثمر73 قال:
أخوي نبيل الله يعطيك العافيه
كلامك صحيح بس لو فرضنا السوق نزل زياده وخصوصا أن الأوضاع السياسيه المحيطة سيئه وفيها كر وفر ..... مو ممكن تصير بعدين خسائر محققه ؟ :)

الدخول لازم يكون بعد وصول السوق لقاع واضح

والله يستر

صباح الخير

كلامك أخوي مستثمر صحيح 100% يجب قبل الدخول تكون متأكد من القاع

ولكن حتى لو نزل القاع وين يروح 160 فلس مثلااا أنا أتكلم كا إستثمار بعيد

وخصوصا البحر إيفا إشكذر قعدها بخانات 150 فلس وبعدها الإنطلاق إلى

2.500

مراقب الاسهم

عضو نشط
يرجى لانتباه

انا متأكد ان اكثر الناس ماراح يدخول على السهم

ولكن اغلبيتهم بعد هذا الموضوع الخالي من المقومات الفنيه والاساسيه والخبر راح يضعونه تحت المراقبه ولو من بعيد

لو افترضنا اثنين هوامير من يوم السبت دخلوعلى السهم (بطريقه التدوير)

وطريقه التدوير للي مايعرفها هي اثنين كبار ربما هوامير او محافظ
الاول يطلب كميات كبيره من السهم والثاني يعرض عليه نفس الكميه عند سعر معين
كأنهم يباصون حق بعض بالتالي (راح ترتفع كميه التداول) الايحاء اغيباء السوق بأن السهم عليه حركه مو طبيعيه
وبعد يومين او ثلاث ايام يعلقون السهم حد اعلى
هنيه شنو يصير راح ترجع الذاكره على طول لهذه التوصيه او غيرها ان السهم رايح من 500الى 950 مثلا انتا لاقصد صاحب الموضوع اضرب مثال فقط
هنيه ناس راحد تدخل على السهم وبقوه حتى لو كان معلق 550-600-650والكبار اللي يباصون حق بعض يصرفون عليهم (كل يوم دفعه وبالحد الاعلى) لان السهم معلق وعليه طبات قويه ويمكن هم نفسهم يحطون طلبات قويه ويردون يسحبونها عشان يوهمونكم ان السهم هدفه بعيد وبجذيه محد راضي يبيع الان الهدف بعيد950 وبالتالي راح تكون كميه التداول ضعيفه ومحد راح يحس فيهم وهذي يسمونها التصريف الذكي بعد ماجروكم لهاذ المستنقع ويتم تصريف اخر كميه بقوه مع سحب الطلبات اللي كانوا حاطينها
وينقسم الناس بين رابح وخسران
الرابح اكيد الكبار والناس القنوعين اما الطماعين والاغبياء راح يندبسون بالسهم باسعار عاليه
وهذه سياسيه القطيع اللذي يسمونها الاقتصاديين
وانا اسميها سياسه(التطبيل ) اللتي تبدأ شرارتها من (موضوع صغير او توصيه بسطر في منتدى )

يبدأ الجزء الثاني من الفلم
راح يطلعون فريق اطلق عليه اسم(اذكى الاغبياء )وهم محلليل فنيين ونيهم سليمه بالا شك لانهم تعلمو شي ويطبقونه ويقولون راح يقلون لكم ان هناك دعم قوي ومقاومه قويه للسهم وشمعه حب يابانيه متفائله وشكل الكوب والعروه وانشالله حير اصبروا
والطيور طارت بأرزاقها ويبدأ مشوار الذمر من الاسهم والبورصه

الله يرحم ايام ابوي ونسيبه (اللي اهو خالي ) لافيه شمعه متشائمه ولا تريك مقلوب
ولا مطرقه نجار والحمدلله ماشيه الامور زينه الى اليوم

ودائما يقولون لي

انت قائد جيش والسهم خصمك اعد الخطه الحربيه اللازمه للقضاء عليه وتسلح بدراسه سلوك العدو وارسل له عملاء تجسس لمعرفه اخباره ونوياه ولتحدد التوقيت اللازم للدخول عليه وشن الحرب
والخروج من المعركه منتصر على عدوك

اخوكم خساره

مراقب الاسهم _______بعد التعديل

اف16

عضو نشط
اخوانى

انا موضيعى من شهر اقول عربى راح تبيع الحاسبات

وشوفى
ادخلو على بحث بالموقع عن عربى والحاسبات وتشوفون من متى انا اقول عربى راح تبيع الحاسبات وادراج عربى للطاقه من الاخبر الى انا قلتها راح تدرج عربى للطاقه فى الربع الثانى
وبيع الحاسبات قبال اخر الشهر
هذا الكلام قبل شهر شتبون بعد يعنى قبل لا يطلع الخبر اقولكم هل تطبيل

اخوانى ازيدكم من الشعر بيت

يدخل على عربى من بيع الحاسبات 9 مليون ويدخل بالربع الثانى

ابشرو بعد واذكرو كلامى

والله من زمان انا اقولكم

ابى شى واحد منكم ابكم تدخلون على {{{ بحث بالمقع نفسه ودخلو عربى وبيع الحاسبات وشوفى كلام متى الله يرحم والدينكم

AL-Saa7R

عضو نشط
عربي قابضة حد ادني والحاسبات حد ادني

ياخي خاف الله الناس مو ناقصينك
وين المراقبين

:)

AL-Saa7R قال:
عربي قابضة حد ادني والحاسبات حد ادني

ياخي خاف الله الناس مو ناقصينك
وين المراقبين
للحين السوق ما سكر والفرصه موجوده

بوعبدالله

عضو نشط
اف16 قال:
نصيحه للى ماعنده فلوس

بسرعد
لو يخلى الطاق طاقين

الحاسبات الى 400 فلس
كلهن عن قريب
والله ولى التوفيق

أخوي شاكر لك على النصيحة ولكن نصيحتي لك لاتحرض الناس على السلف و الدخول في ديون لا يعلم نهايتها إلا الله سبحانه وكنت اتمنى اشوف بكلامك شيء يدعم قولك ان السهم رايح لل800 فلس بالراهي!

انا ماشريت ولا راح اشتري لأن بعتقادي الوقت غير مناسب لدخول السوق

واتمنى لك التوفيق بسهمك الراهي

alshammery

عضو نشط
السوق للحين فى ظل الاوضاع السياسية المتلخبطة فى السلطتين يعتبر غير مستقر وتسكيرة السوق اخر دقيقة تعتبر وهمية وانا واحد من الناس اعمل فى المضاربة من كم شهر وابى السوق يعطى اشارة استقرار وتوازن حتى ان الواحد منا يشترى ويعتبر نفسة مستثمر والاخ اللى موصى على سهمى العربى والحاسبات يمكن كلامة صح واذا كانوا السهمين حد ادنى اليوم شوفوا كم الكمية، والبيع او الشراء يرجع اولا واخيرا لقناعة المستثمر بعد دراسة وضع السهم .. ومع ذلك فالحذر واجب

أعلى