ودي اشتري مركز سلطان بس خايف ====

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Math-Man, بتاريخ ‏20 مايو 2006.

  1. Math-Man

    Math-Man موقوف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    صبحكم الله بالخير جميعا ..

    يا جماعة سعر مركز سلطان مغري ، ودي اشتري بس خايف والله ....

    ابي نصايحكم عن السهم اذا سعره مغري للشراء ولا انطر ...

    واذا فيه سهم مغري اكثر منه ياليت توصوني عليه ....

    دمتم سالمين
     
  2. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    إذا مقتنع فيه اشتره
     
  3. مرعوب بالسوق

    مرعوب بالسوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن اقول شي

    اخي العزيز


    اذا كنت ذا راي فكن ذا عزيمة فان فساد الرأي ان تترددا :confused:


    اسأل الله ان يرزقني ويوفقنا وياكم بما ان يحب ويرضى

    ولكم التعليق والاحترام


    اخوكم مرعوب بالسوق
     
  4. ابو محمد مساهم

    ابو محمد مساهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    تبي نصيحه الاحسن انك لاتشتري الي حد ان يصل المؤشر الي ال9000 نقطه ومادونها هذي النصيحه الاولي
    والنصيحه الثانيه اذا كنت تبي تشتري مركز سلطان ومعزم ومابذنك ماي اشتر بعد توزيع شهادات المنحه لان اغلب اللي راح يستلمون راح يبيعون وهذا يشكل ضغط علي السهم ويمكن يخليه ينزل بعد اما اللحين انا انصحك وهذي نصيحه من وجهة نظري وتجاربي مع الاسهم لاتشتري اللحين والراي الاول والاخير لك وتذكر ان هذي نصيحه .
     
  5. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخوى المثل يقول : من خاف سلم فلا تستعجل سترى سعرا مغريا أكثر لمركز سلطان وغيره ونصيحتي لا تشتر أى سهم طالما أن السوق ترنده نازل الا اذا كنت مضارب يومي ويكفيك تكه واحده وتخرج بسرعه أو أن تكون مستثمرا وهنا أبحث عن المنطقه السعريه المناسبه للسهم والتي تعتقد أن هذا هو أخر مرحلة لنزول السهم . والحرص الحرص من وعثاء السوق وموفق أن شاء الله
     
  6. Math-Man

    Math-Man موقوف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ما قصرتوا ياخوان ، ننتظر يكون افضل ،