على فكره شنو صار على بدل الإيجار ؟

hassankoc

عضو نشط
centralbank قال:
اللي يتقاضى البدل من الشركة ما راح يحوشة لانة مبين بشهادة الراتب

انت متأكد لأن واحد ششكني قالي يعطونكم او يضيفون المبلغ فرضا اتقاضى البدل 100 يضيفون 50 بس مافي انصاف ولا شرايك

قرش البورصة

عضو نشط
أخواني الأفاضل

انا كنت آخذ البدل بس راتبي عدى السقف وقتها ووقفوه عليي

هل هناك إجراء الآن ؟

هل أعمل أوراقي من جديد كأني مقدم أول مرة ؟

أم انتظر القرار ؟

أفيدوني رجاءا

مضارب 2

عضو نشط
خير الكلام قال:
===

كلامك صحيح بس من تاريخ امس الاحد 21 يونيو 2006 .

سلام عليكم

تسلم اخوي العزيز على تاكيد كلامي وننتظر نقراها في جريدة الكويت اليوم..

ودمتم بخير..

sporty72

عضو نشط
انا نفس حالتك بالظبط

قرش البورصة قال:
أخواني الأفاضل

هل هناك إجراء الآن ؟

أم انتظر القرار ؟

أفيدوني رجاءا

نترك الاجابة للي عنده اجابة وافية
يعطيكم العافية

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب اللي عنده بدل ايجار من شركة النفط ويتعدى البدل 150 دينار خلاص ماله شي ... أما اللي بدل ايجاره من الشركة أقل من 150 فالمؤسسة العامة للرعاية السكنية تكمل له الباقي .. مثلا : لو كان يستلم بدل ايجار 100 دينار راح تعطيه المؤسسة 50 دينار لكي يكمل 150 ولو كان يستلم 140 دينار من جهة عمله رح تعطيه المؤسسة 10 دنانير لكي يكمل المبلغ المستحق و هكذا ... المهم ان كل مواطن يجب ان يحصل على 150 دينار حتى لو كان يعمل باي جهة ... اما اللي ياخذ اكثر من 150 فعليه بالعافيه .. أرجو ان تكون المعلومه وصلت .

BUTTERFLY

عضو نشط
ابو غانم قال:
تدرون ياجماعه ليش سألت السؤال هذا !!!!

واحد من الشباب يقول مريت الرعاية السكنية عندي مراجعه وسألت عن موضوع بدل الايجار اللي أقره مجلس الامه قالوا له ماوصلنا اي شي بالخصوص هذا من فوق :(

معقوله ياجماعه .. أنا أسألكم صج ماصار شي بالجرايد ولا احد تكلم عنه .. متى راح ينزل وشلون الطريقه وهل سيتم إستدعاء المواطنيين أو تنزل مع رواتبهم ولا شلووووووووون بالضبط ؟؟؟

بالعكس اخوي وصل القرار والاخوان الحين قاعدين يسون
الاجرات وخلال ايام راح ينزلونه بالجرائد.150 دينار

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
قرش البورصة قال:
أخواني الأفاضل

هل هناك إجراء الآن ؟

أم انتظر القرار ؟

أفيدوني رجاءا

اذا ما خانتني ذاكرتي مو محددين سقف للراتب ,,!!
أعمل من جديد مو خسران شي :)
وان شاء الله
تتوفق

hassankoc

عضو نشط
ابو غانم قال:
ياشباب اللي عنده بدل ايجار من شركة النفط ويتعدى البدل 150 دينار خلاص ماله شي ... أما اللي بدل ايجاره من الشركة أقل من 150 فالمؤسسة العامة للرعاية السكنية تكمل له الباقي .. مثلا : لو كان يستلم بدل ايجار 100 دينار راح تعطيه المؤسسة 50 دينار لكي يكمل 150 ولو كان يستلم 140 دينار من جهة عمله رح تعطيه المؤسسة 10 دنانير لكي يكمل المبلغ المستحق و هكذا ... المهم ان كل مواطن يجب ان يحصل على 150 دينار حتى لو كان يعمل باي جهة ... اما اللي ياخذ اكثر من 150 فعليه بالعافيه .. أرجو ان تكون المعلومه وصلت .

يعطيك العافيه

CENTRALBANK

عضو نشط
hassankoc قال:
انت متأكد لأن واحد ششكني قالي يعطونكم او يضيفون المبلغ فرضا اتقاضى البدل 100 يضيفون 50 بس مافي انصاف ولا شرايك
يعطونك الفرق اذا اقل من 150

hassankoc

عضو نشط

sporty

عضو نشط
مبروكين

السكنيه : انهاء الالية الجديدة لعملية صرف بدل الايجار
علمت القبس ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية قد انهت التصورات النهائية حول كيفية صرف بدل الايجار وفق الالية الجديدة التى اقرت مؤخرا والتى حددت البدل 150 د ك دون تحديد سقف معين ولكل مواطن يستحق الرعاية السكنية
واضافت المصادر ان المؤسسة بانتظار اعتماد الوزير بدر الحميدي الالية الجديدة لبدء العمل بمقتضاها مشيرة الى ان الالية الجديدة لا تحمل اي تعقيدات وتقسم المتعاملين الى فئتين وفق المعلومات المتوافرة في الحاسب الالي للمؤسسة وكذلك ملفات المواطنين مستحقي الرعاية السكنية
واوضحت ان الفئة الاولي هم من يستلمون بدل الايجار وفق الالية السابقة وهؤلاء لا يحتاجون اي تحديثات على بياناتهم في حين يحتاج الفئة الثانيه وهم ممن لم يستلموا بدل الايجار الى تحديث بعض البيانات المتعلقة بارقام الحسابات البنكية وكذلك البطاقات المدنية
ولفت الى ان المؤسسة ستضع جدولا زمنيا على وجه السرعة لتحديث تلك البيانات وستعلن عنه خلال الاسبوع القادم ليتمكن المواطنون من الاستفادة من القانون الجديد
وبينت ان عملية الصرف قد تحتاج الى شهرين على اقل تقدير نتيجة الاعداد الكبيرة التى ستدخل النظام الخاص بعملية صرف بدل الايجار وعلى ان يكون الصرف بأثر رجعي من تاريخ اقرار الالية الجديدة لبدل الايجار .

ملاحظة الصرف بأثر رجعي من تاريخ الالية الجديدة التى ستعلن في الجرايد الرسميه وليس من اقراره في مجلس الامه

أعلى