ماهي اسباب صعود السوق في حالة حل الجلس ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ams, بتاريخ ‏21 مايو 2006.

  1. ams

    ams عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    ماهي أسباب صعود السوق في حالة حل المجلس ؟
    مع العلم ان الحل يعتبر أزمه من الازمات السياسيه وبورصة الكويت تتأثر من اي أثر سياسي بسيط ؟
     
  2. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    ببساطة حتى يقال بان سبب تدهور البورصه

    اعضاء مجلس الأمه

    تحياتي
     
  3. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت

    تعجبني :)


    نبيها خمس
     
  4. يا باغي الخير

    يا باغي الخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    خوش سبب :)
     
  5. بوعيد

    بوعيد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2005
    المشاركات:
    816
    عدد الإعجابات:
    0
    حل مجلس الامه حل دستوري وهالمره في سبب واضح وهو عدم تعاون الحكومه والمجلس

    والمجلس راح يرجع لكن السبب نفسي فقط

    بالعربي ماكو نجره ولا هواش :D

    وبصراحه انا اقول اول ماطاح السوق وراح البعض يشتكي لنواب الامه تدهور السوق ويطالبون بتدخل تذكرت المثل اللي يقول ( جبتك يا عبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين تنعان )
    لما صارت جلسه سريه لقينا السوق من سيء لأسوأ

    النواب يوم صارت السالفه تمس مصالحهم اشعلوا النار ويوم المساكين راحت فلوسهم ...رد عليهم البعض ليش ادشون البورصه !!:confused:
    الله يحفظ الكويت يارب
     
  6. دكتوراسهم

    دكتوراسهم عضو محترف

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,016
    عدد الإعجابات:
    0

    بصراحه سؤالك ممتاز وانا اقولك ان اغلب الناس تسال عن اشلون ازمه سياسيه وحل مجلس يعتبر من وجهة نظرى ازمه وعدم استقرار وهذا المقروض ياثر سلبا على البورصه


    ولاكن في تصورى ان السوق صعد لما حلوا المجلس

    لسببين الاول
    عدم التوافق بين المجلس المنحل والحكومه في جميع القرارات وهذا ياثر على تمرير قرارات تخص الاقتصاد والشركات وهذا ياثر بشكل مباشر على البورصه سلبا

    واما السبب الثانى
    هو وزير التجاره يتم تغيره لانه هو نائب في المجلس المنحل وبالتالى اذا كان يرد خوض الانتخابات يجب تقديم الاستقاله واكيد هذا اللى بيصير يعنى الوزير يتفير والتجار هذا اللى يبونه


    واثبت ذالك في تداول اليوم
     
  7. spageti

    spageti عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2005
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    ضعنا بالطوشه والصيحة ....
     
  8. ams

    ams عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر ويكتب الي فيه الخير