ماذا بعد شطب مواضيعنا هل تريدون حل المنتدى ايضا

الحالة
موضوع مغلق
الى مشرفين المنتدى الكرام

لوحظ في الاونه الاخيره شطب العديد من المشاركات من قبل الاعضاء و منهم انا اي لدي في يوم الاحد الموافق 21-6-2006 ثلاث مشاركات مهمه .. تم شطبها من قبلكم و لا ارى اي تفسير ينطوي على ذالك هل من مسببات تجعل ايا كان من المشرفين شطب اي موضوع يكتب ام هي هوايه ؟

لم اكتب شتائم و لا لم اتكلم عن احد انما كتبت لما يفيد اخواني و اخواتي في هذا المنتدى و ما يدور في اخبار الاقتصاد و السياسه من اخبار عاجله و اخبار من مصادر حتى يستفيد الغير و يبدي مشاركاته الفاعله هل هذه الظاهره الصحيه غير مقبوله لديكم .. فاذا كان السبب هكذا فلا اريد ان اكتب و من الافضل ان تحلو منتداكم ايضا .

اتمنى سعه الصدر من الجميع و عدم شطب اي موضوع حتى تقرؤون مافيه و ما يحتويه و عدم ارباك الغير فهناك من يكتب شتائم و ما يجول بخاطره من مداخلات و لا يتم شطبها و لدي قرائن على ذالك في منتداكم فهل يجوز ذالك لكم ام ديمقراطيتكم على ناس و ناس ام هي سياسه تطفيش .

مو بس انتي

هم انا بعد شطبو مواضيعي بس انا مواضيعي شوي جامده وسياسيه مو عاجبني الي يصير بالبلد من خراب وبعديين اكيد انتي مدحتي سهم معيين هم مايبونج تنبهيين احد عليه او انج تبين النااس تهرب من سهم اهم اهل المنتدى قاعديين يطبلوون عليه وحده من الثنتيين لان هالمنتدى بصرراحه طلع فيها عصاابه واكثرهم انكشف سرهم يقولون ياخذوون بخشيش مادري على ذمة الي قالو الله يكافينا الشر

saleh-s

عضو نشط
انا ايظا شطب لي موضوع

كان موضوعي عن بعض السلبيات التي اريد تلافيها لدى برنامج الاوسط انما اريد ان يدرك المسولون ويتفادوا السلبيات ويطورو خدماتهم . لايجب ان تحجب مع يقول مشكلته ورايه لان المنافسين كثيرين ويجب على الاوسط ان يكون بالريادة . وكلما تطور الاوسط فالفائدة لنا نحن المتعاملون معه وللتذكير كنت قد اشرت ان الاوامر لا تدخل بسرعة الى مرحلة التفعيل في اول عشر دقائق من 8.50 الي 9 صباحا وشكرا

يوسف العبدلي

عضو نشط
!!!!!!!!

بما انني من اعضاء المنتدى ارجو من المسؤلين عن المنتدى توضيح ماذكر

الاخوان وارجو من الاخوان عدم شطب اي موضوع مالم يكن دعائيا لشركة

ما او مؤسسة او موقع ، اما الأراء عن اسهم معينة او الأوضاع السياسية

فهي ماتجعلنا نتواصل مع الاعضاء الاخرين عبر المنتدى .

ولكم جزيل الشكر

تاج المراجل قال:
هم انا بعد شطبو مواضيعي بس انا مواضيعي شوي جامده وسياسيه مو عاجبني الي يصير بالبلد من خراب وبعديين اكيد انتي مدحتي سهم معيين هم مايبونج تنبهيين احد عليه او انج تبين النااس تهرب من سهم اهم اهل المنتدى قاعديين يطبلوون عليه وحده من الثنتيين لان هالمنتدى بصرراحه طلع فيها عصاابه واكثرهم انكشف سرهم يقولون ياخذوون بخشيش مادري على ذمة الي قالو الله يكافينا الشر

لم اكتب عن اي سهم و لم اذكر اي سهم و مواضيعي تتلخص في امور سياسيه و اخبار مايدور في البلد .. و طريقه طرحي للمواضيع فيها مصلحه للجميع و استفاده و ابداء راي اي عضو و مداخله اي عضو احترمها و احترم طرح اي راي ايا كان . و لكن تصل الامور لشطب مواضيع لا تمس ايا كان بصله و لا تحمل اي شبهه و لا يوجد بها اي شتائم و قذف بشخص فهذا مؤشر جدا سلبي يحسب لهذا المنتدى و لا بد من وقفه لمجابهه من يجرا على شطب مواضيعنا .. بدون اسباب تذكر ... هل تحبون الفتنه و الشتائم و النجره و مسرحيات البعض بالسب و القذف و تستانسون لما تتداول مثل هذه الاقاويل في بعض المداخلات .. فاذا كان هذا ما تتمنونه فلا خير بالمنتدى .. و يجب اعاده النظر بمشاركاتنا و اعاده النظر بالمنتدى .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مستثمره جديده قال:
الى مشرفين المنتدى الكرام

لوحظ في الاونه الاخيره شطب العديد من المشاركات من قبل الاعضاء و منهم انا اي لدي في يوم الاحد الموافق 21-6-2006 ثلاث مشاركات مهمه .. تم شطبها من قبلكم و لا ارى اي تفسير ينطوي على ذالك هل من مسببات تجعل ايا كان من المشرفين شطب اي موضوع يكتب ام هي هوايه ؟

لم اكتب شتائم و لا لم اتكلم عن احد انما كتبت لما يفيد اخواني و اخواتي في هذا المنتدى و ما يدور في اخبار الاقتصاد و السياسه من اخبار عاجله و اخبار من مصادر حتى يستفيد الغير و يبدي مشاركاته الفاعله هل هذه الظاهره الصحيه غير مقبوله لديكم .. فاذا كان السبب هكذا فلا اريد ان اكتب و من الافضل ان تحلو منتداكم ايضا .

اتمنى سعه الصدر من الجميع و عدم شطب اي موضوع حتى تقرؤون مافيه و ما يحتويه و عدم ارباك الغير فهناك من يكتب شتائم و ما يجول بخاطره من مداخلات و لا يتم شطبها و لدي قرائن على ذالك في منتداكم فهل يجوز ذالك لكم ام ديمقراطيتكم على ناس و ناس ام هي سياسه تطفيش .

السلام عليكم

ممكن تراجعين الموضوع هذا
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=47936

لانه مواضيعج عن حل المجلس وهي نفس المواضيع مكرره
وعليه تم دمج الكثير من المواضيع
لستي انتي فقط..!! :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تاج المراجل قال:

اخي الكريم
انت موافق على شروط المنتدى
ومن ضمن الشروط " للإداره الحق في شطب المواضيع دون الرجوع الى صاحبه"

بعدين مواضيع مالها اي علاقه بالاسهم
وهذا الشي الكل يعلم فيه
والقسم خاص للسوق الكويتي
اما باقي كلامك
تذكر قول الله تعالى
" ان بعض الظن إثم"
ولا تحطها بذمة غيرك
هذي خلها في ذمتك انت

والله المستعان

Q8 Stock قال:
السلام عليكم

ممكن تراجعين الموضوع هذا
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=47936

لانه مواضيعج عن حل المجلس وهي نفس المواضيع مكرره
وعليه تم دمج الكثير من المواضيع
لستي انتي فقط..!! :)
اخي الكريم المشرف

انا لم اكتب عن حل مجلس الامه و ارجو عدم ربطي بمواضيع اخواني و اخواتي بالمنتدى .. و ارجو ايضا مراجعه كتاباتي لكي يتسنى لك الرد كتبت عن جاسم بودي و مقابلته في العربيه و كتبت عن تكوينه مجلس الامه في انتخاباتنا القادمه و تسالت عن امور معينه و ذكرت امور معينه تفيد الجميع و كتبت موضوع شيق يحمل في طياته طرفه و تلطيف للجو .. فهل هذه المواضيع تبت بصله في موضوع الرابط الذي طلبت مراجعتي له .

و هذه احدى مشاركاتي بالامس ولكم و للجميع الحكم ..

( تكوينه انتخابات 29-6-2006 )

سؤال يطرح نفسه ...

شهدنا في التاريخ و مع مرور الانتخابات العامه لمجلس الامه بالكويت تغيرات تصل الى 50% من اعضاء مجلس الامه .. فماذا تتصورون بعد الحل و الجدل و الشد و الجذب و انقسام العديد من اعضاء المجلس و ظهور تكتلات ظهرت توجهاتها المصلحيه .,.

فماذا نستشف من انتخابات مجلس الامه 29-6-2006 .. ؟

هل سيتغير العديد من نواب الامه ام سيختار الشارع الكويتي نواب التازيم القائمه ؟..

و هل ستدخل المراه معترك الانتخابات القادمه ؟

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
اختي الكريمه

سبق وتم حذف كثير من المواضيع الخارجه عن امور البورصه
لانها من الامور تعتبر حساس من حيث سرعتها في الشد والجذب
توصل الى مراحل سب ولعن ..!!!
لذلك يتم حذف هذي المواضيع :)
وعليه تم دمج موضوعج مع الموضوع مجلس الامه
لانه موضوعج خارج نطاق الاسهم :)

وتقبلي مودتي

Q8 Stock قال:
اختي الكريمه

وتقبلي مودتي

اشكرك اخي الكريم على سعه الصدر و اتصور انني عرضت ماكتبت و لم اتطرق لشي محدد يمس اي شخص و لا يحتوي على شد و جذب مما تفضلت .. لا يسعني الا ان اشكرك و لكني لا ارى اي مبرر كان من شطبه. هناك مواضيع بالفعل موجوده تتحدث عن مواضيع الحل و مجلس الامه لم تشطب و اتضحت الرؤيه باعتقادي شكرا لمنتداكم الموقر و حلال عليكم ما كتبتوه و شطبتوه و ما لم يتم شطبه من مواضيع اعتقد حان الوقت للجميع بان يعيدو النظر بماشركاتهم بالمنتدى و البحث عن منتديات اخرى تحترم طرح الاراء و المشاركات البناءه

اختم كلمتي بالشكرالكم مرة اخرى ..و لكل عضو قبل ابدا الراي بموضوعاتي و شارك معي الله يعطيكم الف عافيه .. و المنتدى عليه السلام لاتباعه اسلوب تطفيش الاعضاء و الحل احسن من قبولنا بهذه السياسه

و شكرا

اختكم

مستثمره جديده

Q8 Stock قال:
اختي الكريمه

وتقبلي مودتي

اشكرك اخي الكريم على سعه الصدر و اتصور انني عرضت ماكتبت و لم اتطرق لشي محدد يمس اي شخص و لا يحتوي على شد و جذب مما تفضلت .. لا يسعني الا ان اشكرك و لكني لا ارى اي مبرر كان من شطبه. هناك مواضيع بالفعل موجوده تتحدث عن مواضيع الحل و مجلس الامه لم تشطب و اتضحت الرؤيه باعتقادي شكرا لمنتداكم الموقر و حلال عليكم ما كتبتوه و شطبتوه و ما لم يتم شطبه من مواضيع اعتقد حان الوقت للجميع بان يعيدو النظر بماشركاتهم بالمنتدى و البحث عن منتديات اخرى تحترم طرح الاراء و المشاركات البناءه

اختم كلمتي بالشكرالكم مرة اخرى ..و لكل عضو قبل ابدا الراي بموضوعاتي و شارك معي الله يعطيكم الف عافيه .. و المنتدى عليه السلام لاتباعه اسلوب تطفيش الاعضاء و حل المنتدى احسن من قبولنا بهذه السياسه

و شكرا

اختكم

مستثمره جديده

اقتصاد77

عضو نشط
مستثمره جديده اذا ميولك وطرحاتك سياسيه
فاعتقد المنتدى اقتصادي .. ليس هنا بث الاشاعات
السياسيه او تاكيدها ...

امس حطيت موضوع سياسي وشطبته .. تدرين ليش
حفاظا على الوحده الوطنيه ..

وخيرا اشد على وزر المراقبين اشطبووووو المواضيع
اللي لاتودي ولاتجيب بس هما تفتيت الوطن وزرع الفتن
فيها ... شكرا للمراقبين

اقتصاد77 قال:
مستثمره جديده اذا ميولك وطرحاتك سياسيه
فاعتقد المنتدى اقتصادي .. ليس هنا بث الاشاعات
السياسيه او تاكيدها ...

امس حطيت موضوع سياسي وشطبته .. تدرين ليش
حفاظا على الوحده الوطنيه ..

وخيرا اشد على وزر المراقبين اشطبووووو المواضيع
اللي لاتودي ولاتجيب بس هما تفتيت الوطن وزرع الفتن
فيها ... شكرا للمراقبين

طيب اخي الفاضل ماذا كتبت و قراته من كتاباتي التي لا تمت للوحده الوطنيه و لا تحفظ وحدتنا الوطنيه .. ارجو اعاده النظر و القرائه المتمعنه بموضوعاتي

و شكرا

متاكد انت من الي قاعد تقوولة

Q8 Stock قال:
اخي الكريم

وهذا الشي الكل يعلم فيه
والقسم خاص للسوق الكويتي
اما باقي كلامك
تذكر قول الله تعالى
" ان بعض الظن إثم"
ولا تحطها بذمة غيرك
هذي خلها في ذمتك انت

والله المستعان
شوف اخووي هناك اسمااء لديكم تم الكشف عنها من قبل الشباب الخيريين كانو يطبلوون لاسهم معينه وخسرو النااس والله مراح يوفقهم لا بدنياهم ولا باخرتهم اوكي وعلى قولتك بتقولي ليش الناس تسمع كلااهم هذا المنتدى ليش حنا نساهم فيه بالمشاركات عشان نفيد ونستفيد صح ولالا طيب فيه اسمااء كانت تطبل لاسهم معينه اوكيه .... وتم فضحهم على هذا المنتدى وعلى طوول مسحتووو الموضووع مع ان الدلييل كان موجود اسمااء المطبلين ومقالاتهم اوكية وشلتو الموضوع وحذفتو اسماء الاعضاء الموجوديين الي طلعو الخنيز الي الي في منتداكم اوكية انا من كم يوم كنت في ديوانيه وكنا نتحدث عن المنتديات والصراحه والمنتدى الي يشتهر بالمطبليين وفعلا تم ذكر هذا المنتدى وباسمااء كانت موجوده ولا تزال موجوده وللعلم احد الاخوان عطانا رابط فيه السيستم مال احد لاعضاء وكان يتحدث بنكيين مختلفيين واحد يصلح واحد يكبس فيالييت المنتدى يرد على اياامه اشوف هالايام الكل صار عضو فعاال وصعب ينطاال ماعلينا من ناحية البخشيش انت ابخص بذالك فيه ناس تاخذ من غير ذكر اسماء مقابل كم عضو يتكلمون على سهم هم يبوونه هذي الحقيقه ونت ادرى مني بذالك لانك مغرب لهم وتعرف نواياهم وخفاياهم وشكراا اخي على تعاملك الراقي

C'O'B'R'A

عضو نشط
Q8 Stock قال:
اخي الكريم

وهذا الشي الكل يعلم فيه
والقسم خاص للسوق الكويتي
اما باقي كلامك
تذكر قول الله تعالى
" ان بعض الظن إثم"
ولا تحطها بذمة غيرك
هذي خلها في ذمتك انت

والله المستعان

للرفع

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
المستشار بوراشد قال:

يا حبّك حق الهواش والنجره .. تبيهم يكملون وانت تستانس بوراشد هاااا !! :D

يا جماعه المشرف يقول إن المنتدى اقتصادي يتعلّق بالأسهم وكلامه واضح علامكم طولتوها ..

وصار حزم في الآونه الأخيره ماعليه فلكل منتدى امكانياته من حفظ مواضيع بالسيرفر وغيره .. فالموضوع إللي ماله داعي راح ينشطب مثل ماتفضّل المشرف .. ليش الزعل يعني وعلى المنتدى السلام وحل المنتدى شهالكلام !!

وبعدين مشرفنا الفاضل .. عطهم رابط ديوانية المنتدى خلهم يكتبون مواضيعهم هناك .. ماعليك أمر

بوتسنيم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تاج المراجل قال:
شوف اخووي هناك اسمااء لديكم تم الكشف عنها من قبل الشباب الخيريين كانو يطبلوون لاسهم معينه وخسرو النااس والله مراح يوفقهم لا بدنياهم ولا باخرتهم اوكي وعلى قولتك بتقولي ليش الناس تسمع كلااهم هذا المنتدى ليش حنا نساهم فيه بالمشاركات عشان نفيد ونستفيد صح ولالا طيب فيه اسمااء كانت تطبل لاسهم معينه اوكيه .... وتم فضحهم على هذا المنتدى وعلى طوول مسحتووو الموضووع مع ان الدلييل كان موجود اسمااء المطبلين ومقالاتهم اوكية وشلتو الموضوع وحذفتو اسماء الاعضاء الموجوديين الي طلعو الخنيز الي الي في منتداكم اوكية انا من كم يوم كنت في ديوانيه وكنا نتحدث عن المنتديات والصراحه والمنتدى الي يشتهر بالمطبليين وفعلا تم ذكر هذا المنتدى وباسمااء كانت موجوده ولا تزال موجوده وللعلم احد الاخوان عطانا رابط فيه السيستم مال احد لاعضاء وكان يتحدث بنكيين مختلفيين واحد يصلح واحد يكبس فيالييت المنتدى يرد على اياامه اشوف هالايام الكل صار عضو فعاال وصعب ينطاال ماعلينا من ناحية البخشيش انت ابخص بذالك فيه ناس تاخذ من غير ذكر اسماء مقابل كم عضو يتكلمون على سهم هم يبوونه هذي الحقيقه ونت ادرى مني بذالك لانك مغرب لهم وتعرف نواياهم وخفاياهم وشكراا اخي على تعاملك الراقي

الموضوع اللي تتكلم
وصل الى مرحل السب واللعن
هل هذي الامور نتركها ؟؟
هل الهرج والمرج وتجريح الاعضاء
من الامور المباحه ؟
هل من كتب رأي نستهزء برايه لانه ما يناسبنا ؟

تعمد خسارة الاعضاء
هذا امر نتركه بينه وبين ربه
مو معقول اي واحد يقول الصعد صاعد لهدف معين مطبل
والسهم نازل الى هدف معين انت دازينك المحافظ ؟

C'O'B'R'A

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
يا حبّك حق الهواش والنجره .. تبيهم يكملون وانت تستانس بوراشد هاااا !! :D

يا جماعه المشرف يقول إن المنتدى اقتصادي يتعلّق بالأسهم وكلامه واضح علامكم طولتوها ..

وصار حزم في الآونه الأخيره ماعليه فلكل منتدى امكانياته من حفظ مواضيع بالسيرفر وغيره .. فالموضوع إللي ماله داعي راح ينشطب مثل ماتفضّل المشرف .. ليش الزعل يعني وعلى المنتدى السلام وحل المنتدى شهالكلام !!

وبعدين مشرفنا الفاضل .. عطهم رابط ديوانية المنتدى خلهم يكتبون مواضيعهم هناك .. ماعليك أمر

بوتسنيم

هلا والله بوتسنيم
لا مو القصد بس اللون الاحمر لون يشد اكثر
يمكن محد حط باله فأنا اوضح الامور واكشف عن المستور برفع الستار
وتعطيره بقليل من البخور ودهنه بدهن العود
هههههههههه

يوسف العبدلي

عضو نشط
لقد ذهبت للرابط الذي وضع من قبل المشرف ولا داعي لشطب الموضوع

كما قلت بالسابق نرجوا من الأخوة عدم شطب المواضيع التي توضع

بالمنتدى .

واذا كان هنالك داعي لشطب الموضوع يجب ابلاغ كاتب الموضع بالشطب

والتوضيح له

والله الموفق

مجهول

عضو نشط
انا بعد انشطب لى مو ضوع تحت عنوان ( بوبيان جزيره ام مستنقع) وما درى شنو السبب
مع ان المشاركات كانت جيده وما فيها اى مخالفات ؟؟؟؟!!!!!
اود التوضيح من المشرفين للمحافضه على منتدى للجميع وليس لناس وناس وربيعى ومو ربعى ..
__________________وشكرا_______________________________

الحالة
موضوع مغلق
أعلى